عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-02-09, 01:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق يفاوض حاج عيسى بعد صفقة بشار عبد الله




الاتفاق يفاوض عيسى صفقة بشار الله 278624_010830sp.JPG

واصل نادي الاتفاق السعودي خطواته لتدعيم صفوفه للموسم الجديد، فبعدما نجح في التعاقد رسميا من النجم الكويتي بشار عبد الله، قطعت إدارة الفريق مراحل متقدمة للحصول على خدمات النجم الجزائري لزهر حاج عيسى.
وأجرى مسؤولو الاتفاق مفاوضات ناجحة مع حاج عيسى لاعب وفاق سطيف الجزائري، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، ومن المقرر أن يحسم النادي السعودي الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل اختلاف صانع الألعاب الجزائري مع إدارة ناديه.
وفي حال توقيع حاج عيسى للاتفاق رسميا، فقد أعلنت الإدارة بأنها ستقوم بشراء بطاقته الدولية لمدة ثلاث سنوات على أن يتم الدفع له على ثلاث دفعات، لكنها لم تفصح عن المقابل المادي.
على صعيد متصل، أنهى نادي الاتفاق، صفقة بشار عبد الله لاعب فريق الشباب الكويتي لتدعيم خط وسط الفريق ضمن خطط الإدارة برئاسة عبد العزيز الدوسري.
فيما رفع المدرب البلغاري ملادينوف تقريرا سريا يفيد الاستغناء عن خدمات اللاعبين البرازيليين بيتر ألميدا ودانيلو، وعلى الأرجح أن يكون بديلهما لاعبين عربيين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr dth,q ph[ udsn fu] wtrm fahv uf] hggi [h]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس