عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-09, 08:25 AM   #2
صمت المشاعر
كوفي مميز


الصورة الرمزية صمت المشاعر
صمت المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,126 [ + ]
 التقييم :  905
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يصدر قرار صارم..



تخلف عن مرافقة بعثة الاتحاد ..وغيابه يعطل عملها .. والتسجيل الصوتي يحوي «الإدانة والبراءة»

كالديرون يُستجوب.. لجنة تتقصى حقيقة حواره


كالديرون
نايف الثقيل من الرياض ـ وائل النجار من جدة
شكل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لجنة لتقصي الحقائق والتأكد من صحة ما نشر في صحيفة «آس» الإسبانية على لسان الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، عندما وصف نادي الهلال بنادي «الأسرة الحاكمة»، والاتحاد بـ «نادي الشعب».
وينتظر أن تخاطب اللجنة المشكلة الصحيفة الإسبانية لإفادتها بما نشر على صفحاتها وتزويدها بالتسجيل الصوتي لحوار المدرب الأرجنتيني، وفي حال ثبوت ما نشر على لسانه قد يتعرض للعقوبة بعد أن يخضع للمساءلة.
يشار إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي برأت ساحة مدربها، من التهم، مؤكدة أنه لم يكن يقصد الإساءة لأي ناد سعودي، فيما عد طلعت لامي رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، أنها مؤامرة لإسقاط المدرب الأرجنتيني من سدة الجهاز الفني بعد أن حقق نتائج مذهلة مع فريقه، ولا سيما بعد الأداء الرفيع أمام ريال مدريد الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن دورة السلام.
(«الاقتصادية» 29 ـ 7 ـ 2009)
وكان حوار كالديرون في الصحيفة الإسبانية قد أثار استهجان الشارع السعودي، عندما شرع في التفريق بين الأندية وإطلاق الألقاب عليها، ما حدا بالأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال ورئيسه السابق، الذهاب أبعد من ذلك، عندما أكد عبر «الاقتصادية» أن كالديرون ملقن وقال «إن صح ما قيل عنه أنه أدلى بهذه التصاريح فإنه صادر من شخص ملقن، ويجهل حقيقة من لقنه ذلك، أو أنه سمع ذلك من مجالس تخصه او مقربين منه، ونحن في الهلال نتجاوز هذه السقطات وأقل ما يقال عنها إنها جهل».
وكان كالديرون قد تخلف عن مرافقة بعثة فريقه، حيث فضل قضاء إجازته في بلاده على أن يعود إلى جدة الإثنين المقبل.
إلى ذلك، كشفت مصادر، أن المدرب الأرجنتيني سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد وصوله يكشف من خلاله الكثير من الملابسات التي ظهرت على السطح في الآونة الأخيرة بما فيها القضية المفتعلة ضده والتي يحاول البعض إثارتها بعد حواره مع صحيفة «آس» الإسبانية، كما سيعرج بالحديث عن معسكر فريقه في إسبانيا ومشاركته في دورة السلام الدولية، واستعداداته للموسم المقبل.
على صعيد آخر، تقرر أن يخوض الفريق الاتحادي لقاء وديا أمام إنبي المصري يوم 11 آب (أغسطس) الجاري في جدة.
ومن المنتظر أن تكون بعثة الاتحاد قد وصلت جدة البارحة، حيث قرر الجهازان الفني والإداري بقيادة كالديرون منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام على أن تنطلق التدريبات الثلاثاء المقبل، استغل اللاعبون الذين يقيمون خارج جدة، ولا سيما في الدمام، والرياض في السفر إلى مدنهم لقضائها بين أسرهم.



 

رد مع اقتباس