الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 06:24 PM   #54
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خلود :عادي تنفذين طلبين
نوير :لوا واحد ويخب اخلصو ويش تبون
امجاد :اصلان انا غبيه مالقيت غيرس العب معه ......وقامت وراحت يعني زعلانه
مهوي :ليه تزعلين اختي
خلود :مالت عليس انتي واختس
نوير :يعني اروح اسوي سندويتشه
خلود :ايه روحي
انا :العبه الثانيه موب لاعبه معنى خلود لانها غشاشه
خلود :ليه غشاشه
انا :المفروض لس امر وامجاد امر وخاصة وهي الي مفوزتس
خلود:اوامري كله مفيده لي انا وياها الحليب بتشرب منه يامال السم والسنويتشه بقطعلها منها جعلها التخمه
أمجاد :مابي شي
خلود :احسن
انا :شيخوه وزعي ولاتوزعين لخلود معنى
شيخوه :زين
ووزعنى ولعبنا كلنا الى خلود وامجاد والهنوف ونوير النهم مبعد جاو
وجلسنا نلعب وكل عاده خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره وخسرو مهوي ولولوه
انا :مانبي غش ونمذله
شيخوه :افاعليس
ساره :انا بامر على مها
شيخوه :لا انا ابي امر عليها
ساره :لا انا بامرعليها
مهوي :ويش تبين
ساره روحي جيبي غدور بنتي
مهوي :ياليل ذا البزران ........وراحت
لولوه :شيخه ويش تبن
شيخوه :يليل الحين ماقدر امر عليس امر مسكت
لولوه :عادي امر علي المر الي تبين ماعندي مشكله
شيخوه :لا مايصير بامر امر عادي أبيس ااااااااااااااا تروحين لالالا ابيس تحبين راسي
لولوه بستغراب:راسج انتي
شيخوه :ايه راسي وخير
واول ماقامت لولوه تبي تحب راس شيخوه ...قامت شيخوه ونحاشت
لولوه:ويش فيج تعالي احب راسج
شيخوه :تعالي حبي راسي هناه
لولوه :مسرحيه هي تعالي انتي
شيخوه :لا يالله حبي راسي
ورحت لها لولوه ونحاشت شيخوه وجلست تتطردها شوي وحبت راسها ورجعو وجات نوير بسنويتشه والهنوف معهى حليب
نوير :هاس يامال التخمه
الهنوف :هاس يامال السم
خلود :مالت عليكم ياحقودات
مهوي :يالله نلعب
الهنوف :موب لاعبه
خلود :احسن يالله يانوري انا وانتي في فريق
انا :لا انسي انس تلعبين
خلود :والله لالعب
لميوه :نفذي الاوامر وامري امر واحد
خلود بدون نفس :اوكى
وبدينا نلعب كلنا وفازو شيخوه وساره وخسر فريق خلود ونوير
شيخوه :جاك الموت ياتارك الصلاه
خلود:مالت عليس يانويره ماتعرفين تلعبين انغشيت فيس
نوير :لاوالله انا الي اغشيت فيس يالخايبه
خلود :انتي الي بتنفذي الاوامر كلها
نوير :لاوالله
انا :خلود احنى اتفقنا انس تنفذين
خلود :ياليل خير ويش تبون
شيخوه :انا بامر عليس عشان تكونين عبره لغيرس
خلود :ويش تيبن
شيخوه :روحي حبي راس حمني
خلود:لا والله انا على اخر عمري احب راس حمني
جواهر :ليش ويش فيه راس ولدي
خلود :موب حابته
انا :انتي ليه غشاشه
خلود :انتو لعبكم موب زين
شيخوه :اخلصي يالله نفذي
خلود :وين حمني
شيخوه :دوريه وحبي راسه ...هاذاك هو هناك
واول مارحت خلود قالت شيخوه لحمني انحاش وهويبيها من الله حط رجله وهي وراه من منكان الى مكان
نوير :عمتي ويش تبين
ساره :ما ابي شي
شيخوه :لا انا بامر عليها
نوير :لا بس تامرين على وحده
شيخوه :لا ويش دخلس انا بامر بدل عمتي
نوير :تكفين عمتي امر أي امر اهم شي شيخوه لاتامر علي
ساره :خلاص حبي راس امس
نوير :احلى طلب .......وقامت وحبة راس امها الي مستانسه حدها عشانها فازة على ريموه 8مرات وريموه بس مرتين ...وبطلنا لعب وجلسنا نسولف
ريموه :انا مليت بروح العب كوره يالله قايس نروح نلعب
عهود:يالله ..ورحت هي وشلتها عهود ونجود وامجادوعبير وراحو معهم دانا ومنال بنت عمتي ساره ومشاعل وامل خوات لميوه
وحنى عادنا جالسين مع النسوان وانا وشيخو ه ومهوي رحنى وركبنا في سيارت جدي وبطلنا بيبانها على اخر ومهوي شغلتها وشغلنا المسجل وكانت كل الشرطان مغبره مافيه شريط حلو بناتي او فيه اغاني حلوه وشغلت مهوي منوعات محمد عبده اغنيت (بنت انور)
نوير :بنات ويش رايكم نرقص
هنود:والله فكره
ندوي :بس ويع الاغاني ماتحمس
لميوه :انا عندي سي دي حلو
نوير :ويع كل اغانيه تافهه
لميوه :انتي التافهه اغانيه كلها انا الي منقتها على ذوقي
نوير :يعني مثلس تافهه
لميوه :اكلي تراب اصلا انتي اخروحده تتكلم عن الاغاني
خلود بعد مادوخا حمني ولاقدرة تحبراسه:روحي جيبيه
وراحت لميوه
نوير :لايكون تبين ترقصين
خلود:ايه حرام
نوير :لا
عمتي ساره :حتى انا برقص من زمان مارقصة
وجات لميوه بسي دي الي اغانيه
الي بقصر تنوره ..........
ليك الواوا ................
انا هيفا انا ...............
رجب ..................
حبيبي ارب.............
وطفى..................
كل يوم في عمري ......
ارب حبيبي.............
خليلو ................
شمه ...................
العب العب ...........
فيها ايه لو اكلم صحبك ..........
صاحبي ...............
ليلي نهاري تعال حبيبي...........
معجبه مغرمه ............
واول اغنبه اشتغلت كانت خليلو وستنزلو البنات عليها وانا ماحبها جلسة في السياره اطالعهم ورقصة عمتي ساره وخلود ونصف البنات راحو يبدلون يلبسو لبس حلو عشانهم كانولابسين بجايم وبعدها جات اغنية معجبه مغرمه وغيب عن ريموه وشلتها يحبونها وجاو عشان يرقصون وبعدها الي بتقصر تنوره ورحت ارقص عشاني احبها وتجمعنى كلنا حتى البنيات الصغار والبزارين كلهم كلهم يرقصون ومطولين على مسجل على اخرشي وجانا جدي وجلس عندنا ورقص ووناسه على الاخر الين الساعه 11 اليل وجابو الشباب العشاء وتعشينا كلنا قدنا مفورين من الجوع وبعدها تفرقنا كلن راح في حال سبيله .الحريم جالسين على الفرشه حقتهم والبنيات الصغار يلعبون وراالخيام والبزارين الصغار نصفهم رقدو بعد العشاءوبعد الرضخ الي جاهم موب بخير والشباب جالسين على فرشتهم وحنى يابنات شلة وناسه بس فرشنا فرشه وجلسنا عليها ..........
وفيه بنا وبينهم شراع
انا : بنات البلوتوث يوصل عندهم
رندى : اكيد موب بعيدين
وابطل بلوتوثي وابحث وشوفو البلوتوثات
.’’’ واحد حلو مره’’’
{{{{ يحب البنات ******
حلم البنات جااااسم
واحد حاط ايميله
والثاني رقمه
الرومنسي
عسل والناس يحبونه
تصدق برساله ؟؟
ما يحب احد
ابو سلطان
ابو دلوووووعه
انعم ولد في الدنيا
؛؛؛؛؛عمكم المطوع؛؛؛؛؛
الحياوي
اقوا واحد
جاهز للمغازل
ملك جمال الدوحه
انا :بنات لمن ارسل
ندوي :شسم بلوتوثس
انا:××× غصب عني يادنيا ×××
رنود : غيريه حطيه اااا استقبل اذا تبي تضحك
واغيره
انا: انزين لمن الرسل أي بلوتوث
هنود : انتبهي ترسلين لبو سلطان لأنه اكيد جدي
شيخوه : شدراس
هنود : انا اللي حاطته
انا : برسل لتصدق برساله ؟؟
مهوي : لا ارسلي للحياوي
شيخوه : لا الرسلي لعمكم المطوع
رنود: لا ارسلي لأنعم ولد في الدنيا
انا: خلاص انعم ولد في الدنيا والرسل ويستقبل واحنى نراقب مع الشراع وكان عزوز مدري عبود وشافها وسكت
انا: خلى ندور غيره برسل لعمكم المطوع والستقبل ونطالع وكان يوسف وبدا يضحك
يوسف : نواف تعال شف ويجيه نواف
تركي: وروني وش عندكم
نواف : امانه يوسف د زلياها
يوسف : كم تدفع
نواف : اللي تبي
يوسف : سوري بس حصري
عزوز مدري عبود : يوسف الي عندك توه مرسل لك صح
يوسف : مايخصك
انا : بنات برسل لملك جمال الدوحه والرسل ويستقبل فارس شافه وسكت
انا : لعنه محدوراه طلال برسل لجسوم مصدق نفسه حلم البنات شعليه مالت عليه والرسل ويستقبل وعلى طول
جاسم : طلال تعال شوف بسرعه
ويجي طلال ويعصب
طلال : من الي دازه لك
جسوم: شدخلك بس انت مصخره
ولا خلى احد ماشافه حتى جدي وقعدو يضحكون وهوكان مقهور
طلال : خالد بن فهد هاذي وحده من خواتك
خلود اخوي : شدخلهم
طلال :لأن المكان على ماعتقد
وقاطعه خالد رقع رقع موب خواتي
واستلموه الشباب وضحكون عليه وبعدين جانا جدي وقال بروح بكره للبيت
واعترضنا لكن جدي قال الشركات مافيها احد ولازم نروح والكل بدى يجهز اغراضه استعداد لرجعه ورقد الكل معادا احنى جلسنى ماخلينا سالفه ماقلناها لعمتي رندى اللي تعودت علينا ومع الصبح الساعه 6 بعد ما افطرنا حركنا
وتجمعنى احنى يالبنات مع جدي وكان يسوق بنا جسوم
اما جدتي كانت مع عمي وليد
طبعا الطريق كان ملل لأنا كنا مواصلين مارقدنا يعني نعسااااانين وزحمه كل شوي وحده من البنات راقد على الثانيه وجسوم طول الطريق يحقق من اللي مطرشه مقطع الفيديو البارح واحنى مالنا نفس نسولف معه ولا عطيناه وجه وقلنا ماندري وعلى الساعه 12 الظهر وصلنا والكل راح لبيته وانا على طول سبحت وحطيت راسي ورقت



 

رد مع اقتباس