الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 04:22 PM   #45
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وتدعم شيخوه دلوعه الي كانت مدنقه تزين جوتيها وتطيح فوقها لفاغافصتها وعلى طول قامت شيخوه وهي متورط وخذت الكوره وكملت "صدق ما عندها دم "وعمي ناصر بغت تجيه جلطه وجينا كلنا لدلوعه ولا لقيناها كانت من دفنه في التراب من ثقل شيخوه أدفنت ألبنيه الي كانت مدري كيف طايحه ملتفه ارقبتها وانكسر ضهرها وتبكي وحالتها حاله وطلعها عمي ناصر من الملعب وجات لولوه وخذتها
أماشيخوه لقيناها راضخه عهود عشانها سدت القول وجاعمي وليد وطرد شيخوه من العب وعهود ضاقت وبطلت لعب و دخلت امجاد حارس بدالها
وكملنا وكانت الكوره معهم وعلى طول سجل عمي ناصر هدف وخذينا الكوره وهجمت ندوي
وحدها عمي نا صر وناولت مهوي الحقيره وكملت وانا الحقها اقولها ناوليني وعيت وضقت ورحت ودزيتها لينها طايحه على أمل وخذيت الكوره وكملت وجات دانا الحقيره وخذت مني الكوره وراحت وقطعتها منها نوير واقولها ناوليني وناولت لميوه وهجمت لميوه وقطعت الكوره منها مي"صدق ان لميوه حقيره وما تعرف تلعب أجل مي تقطع الكوره منها "ألمهم
واروح مسرعه واشوت مي وعمي ناصر كان يقول ليلى حرام عليس وطنشته واخذ الكوره واهجمت والبنات كل شوي وحده تقول لي ناولي ولا ناولت احد حتى شيخوه عند المرما تقول ناولي
" اذكرها مطروده مدري وش اللي مدخلها " ولاعبرتها وكملت واول ما وصلت عند المرما لقيت أمجاد هاجمه علي تبي تاخذ الكوره ونطت علي وأجي ابي اشوتها قبل تاخذها مني وفجئه ليني شايته أمجاد في بطنها وطاحت وانا رحت وشت الكوره وسجلت هدف بس محد استانس لأن امجاد كانت تصارخ من ألألم وكلهم مجتمعي عليها وأنها ألمباراه عمي وليد وكان يقول
وليد :شوط واحد سويتو كذا لو شوطين كان خلصتو علينا معهم
لميوه: هم اصلن مايعرفون يلعبون
رندى : بلا يتدلعون ولا احنا ماسوينا شي
انا : جعل امجاد ألجلطه الحقيره يوم شتها صار في رجلي رضه شوهت رجلي
وليدبستغراب : الحين انتي ماعندك دم طلعي مصران البنيه هاذيك موب طيبه وتحاتين رجلك يامال الكسر
شيخوه: والله معاد العب معهم غشاشين وما يعرفون يلعبون وانت يا وليد ماتعرف تحكم
وليد : انتي اخر وحده تتكلم دفشه ذبحتي البزران الطرد شوي فيك انا المفروض اتوطا في حوض بطنك مالت عليكم من بنات قالو نعومه قالو أنتو المفروض فريق ألدفاشه وشوي فيكم
عمتي ساره : ألحمد لله اني ماخليت عيالي يلعبون معكم كان حشرتوهم
مهوي : ترى ماتسوا علينا
عمتي ساره :كل هاذا وما يسوى لو كان يسوى كان ويش سويتو
ألمهم
أنتيجه كانت..
عمي ناصر 14 هدف.....
واحنى سجلنى 3 اهداف.... وأخر هدف ما حسبوه يقولون أنكم سجلنوه بلغش ألمهم انتهت المباره
ووما بقا ألى أمل ودانا وعمي ناصر حتى ريموه لقيتها طالعه من المبراه عقب ما بقستها ومرجعه من قوت البقس والضحايا كلهم كانو ضايقين حدهم واماتنايدعون علينا يقولون ذبحتو عيالنا والكل يتحلطم
حتى الشغالات عندهم ذمه رجعو الخمسات الي موزعتها عليهم نوير عشان يشجعونا
ويقولون أنتا واجد مشكله وفهمونا انهم طول الوقت كانو يشجعون عمي ناصر يامال الجلطه الي تاخذهم وندوي شاكه فيهم تقول اكيد ان عمي ناصر عطاهم أكثر منا عشان كذا شجعوه ولاذالكفار وين تجيهم الذمه منه ...وهزئناهم وخذينا فلوسنامنهم ألمهم جانا عمي وقال
عمي ناصر : هاهاها شرايكم مانيب لاعب
مهوي : الا لاعب ونص بس امانه أمر على وحده
عمي ناصر:هاها قدييييييييمه بأمر عليكم كلكم وامري يالله كلكم ترجعون للمخيم عقب المجزره الي سويتوهاو شرايكم
انا:لاتكفى عمي هناه ماخذين راحتنا امانه
لميوه : أي شي ثاني امانه تكفى عمي
شيخوه : نرجع رجليه بس موب اللحين
عمي ناصر :تبوني اخليكم شوي عشان تخلصون على الباقين وبعدين لازم تكونون قد الوعد موبعلى كيفكم لازم تنفذون امري ولا معاد اللعب معكم
نوير : انزين انت وش تستفيد اذارجعنى
عمي :عشان تحرمون تتحدوني يالله الركبو
ونركب كلنا في السياره
وقال جدي: وين
عمي ناصر : لا بس البنات اشتاقوللمخيم
جدي :على راحتهم
عمي وليد :اشتاقو للخيام ولاماعادلهم وجه عقب الي سووه في البزران
جدتي : اخذو الخدم معكم يسسون العشا
وكانت السياره زحمممممممه ولا ريحت الخدامات
المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخيم
وقال يلله كدو ورحنى مشي كانت الساعه 5 ونص المغرب ودخلنا واحنى زعلانين خيمت الجلوس وجلسنى في الزاويه وكانت مليانه بطانيات ومفارش مدري من اللي حاطها المهم الي اعتنزت على البطانيات والي انسدحت وطلبنا من الخدم شاي وبسكوت
انا : بنات وناسه ليت الشباب ماجاو معنى
ندوي : بلعكس احلى مافي الرحله اشباب
مهوي :الا ليلوه رامي شفيه يقول انس ترقدين بدون ملابس
انا: حسبي الله على ها الثرثار جاني وانا ابدل توني فاصخه بلوزتي الا وهو داخل وحطني اللعين ماعلي ثياب
لميوه : عسى عليس ستيان ولا شاف البلاوي المتلتله
انا : هين والله ان خليته الحيوان
رنود: بنات شكله اذن الغرب يالله نروح نصلي
لميوه : انا في اجازه
مهوي :و انا بعد
انا :انا صليت مع العصر
شيخوه : وانا بعد
مهوي : انتي بعد في اجازه ولا صليتي
شيخوه : صليت موب حزت اجازتي
وراحو البنات يصلون وجابت الخدامه الشاي والبسكوت وحطتها في وسط الخيمه
انا : بنات ندوي من جدها تحب فارس
مهوي : الحمد والشكر مامداها توها شافته ماصار لهاالسبوعين متعرفه عليه
شيخوه :ليه ماتأمنون بلحب من اول نظره
لميوه : بس شكلها تحبه حتى من تصرفاتها
وبعدين جاو البنات وجلسو وتونا نسولف وتتحرك البطانيه اللي في الزاويه وخفنا وابعدنا منها شوي ادز البطانيه واحنى نصارخ وتجي ر كض وتصدم في شيخوه واطيح على الشاهي لا ذيك الصرخه اأأأأأأأأأأأأأي بصوت رجال ولعد تحركت
وتجي شيخوه تسحب البطانيه
وتقول : من اللي داخل
البطانيه : لا تكفين لا تسحبونها امانه
واحنى كنا خايفين على بالنا سكني مع المغرب
شيخوه : من انت تكلم
البطانيه : انا واحد من عيال عمكم تكفون لاتحرجوني
واحنى كنا ساكتين وشيخوه تحقق
شيخوه : بتقولي من انت ولا اصارخ ولم الشباب كلهم عليك
البطانيه بصوت كله الم : اه تكفون لاتفضحوني
شيخوه: وش جابك تكلم واحد اثنين وبعد بطل خلى الشوف وجهك "نست الاخت انها ماعيلها عبايه وتسحب البطانيه
و تنحا ش البطانيه وتصقع في العمود واطيح وترجع تنحاش واحنى نصارخ بس لاحياه لمن تنا دي الشباب كانو بعيد يلعبون كوره
شيخوه :بنات ظنكم من ذاه ولا وش يبي
انا : اكيد يبي شي من الخيام قال اكيد مافيه احد وجاء
لميوه : وليه من خش تحت البطانيه
هنوده : بنات فضيحه كان يسمعنا
الكل :يووووه فضيحه
ندوي : طيب ليه ماتكلم
مهوي : من نعلم يابنات وبعدين تتوقعون من
انا : مدري بس اكيد موب خلود اخوي لأني اعرف صوته
ندوي : بنات احيييه
الكل :شفيس
ندوي : انكب عليه الشاي اح يا حرااام
شيخوه : نقول لجدي وهو بيعرفه لن الشاي اكيد بيصير مكانه حرووق
نوير:بنات بس جدي بيرقع المضوع ترعرفونه مايحب المشاكل
الكل : والحل وجاو اهلي كلهم وتجمعو الحريم وبدا الحش ونجلس نفكر لين العشا وبعد العشا تجمعنى مثل البارح وقررنا اخيرا انا نقول لعمي ناصر وناديه ونقوله السالفه قال على اخر السهره بشوف منهو
وبدت السهره وندوي ماشالت عيونها من فارس
ندوي بصوت واطي : بنات تكفون شوفو فارس كأنه ملاك في ذمتكم مايستاهل اني احبه
عمي نايف : اللي بيعرف حل ذا اللغز له تراه ذكي
الشباب : يلله عاد قول
عمي نايف : وشهو الشي الي مايدخل الا اذا طقيته على راسه
خالد اخو مهوي : ما يبيلها ذكاء اخوي ريانوه مايدخل البيت الا اذ لعنت خيره
عمي نايف : تنكت خطا كل واحد له اجابه
فواز : ااااا ايه ازرار الكهرب صح
عمي نايف : اعنوب الذكا اللي تعرفه
عمي جاسم : ماتحتاج ذكاء القلم الغطاط
عمي نايف: بعد خطاء
جدي : عرفته المسمار صح
عمي نايف: اكيد صح يالله اللي عنده لغز يقوله
ماجد : انا اكله شراب وعمله منفعه ان اشتغل يفصخ القبعه وان استراح يلبس قبعه
عمي وليد : مشاءلله هاذي قصيده
جاسم : مجود صح لسانك
ماجد : بالله اتحداكم تعرفون الاجابه
عمي ناصر : الفلاح لا صارفي المزرعه ماعنده شي باكل يشرب ما بس
ماجد : خطاء



 

رد مع اقتباس