الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 03:53 PM   #33
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ويطلع مجود : يالي ملتستحين داخله على الرجال في غرفته
وتمسكيه عند الباب وتتوطى في بطنه
مجود وهو يصيح: ناصر ناصر نويصر حسبي الله عليك افزعلي من المتوحشه وبعد ايش خلته وجاء وقعد عندنا
مجود: امانه ليلوه كديه انتقمي لعمس تكفين
انا :عمي المحترم تراك بتنفذ اللي اقول مهما كان
عمي : اخلصي عاد وترا يوم لك ويوم عليك انتبهي ترا امري على حسب امرس
انا : الله يسلمك ابيك تبوس امممممممممم واقعد افكر وعمي انحرج وهوساكت واقعد اطالع لولوه وانا افكر وانحرجت حمرت خدوده اللي واظحه من ورا النقاب
انا : رح وقف عند البنات ويالولوه
وراح عمي ووفق وهو منحرج والبنات يصارحون نبي بوس نبي بوسه
انا :يالله بوس اااااا اممممممممم بوس راس شيخوه
ويجي يبي يبوس راس شيخوه وتحلف عليه شيخوه وتقول لا والله محشون انا الي بحب راسك وانا اقول بوس راسها يالله ويروح يحاول وتحط رجلها شيخوه وعمي وراها لين حدها في الزاويه وباس راسها
والكل :هههههههههه
عمي : يالله لعبه ثانيه والله لاوريس وانت مجود ويلك لا تخسر
وبدت اللعبه و فزنا مرها ثانيه
انا : هلمره بامر على مجود وانت مشاري امر على ابوك
مشاري : اخيرا يالله جب جوالك خلى اشوف فيه شي موب زين واذا كان فيه شي ياويلك مني يايبه
وعطاه عمي جواله وقعد ينكث وفي الخير قال
مشاري: يبه وشذا المسجات الغراميه هاه وين جايتك منه اعترف هاذموب رقم امي
عمي من غير نفس : من ام طلال ولعد تقرا لالعن خيرك الحين واحرمك جوالك اشوف جب الجوال مالت عليك ولد عاق
انا : مجود رح سولنا عصير طازج بسرعه
عمي :بسرعه انا بلعب مع المدام لين تسوي العصير
وجات لولوه تلعب معنى وشلت انقاب لأن ماجد في المطبخ ونلعب ويفوز عمي علينا
عمي :ياويلس مني يا ليلوه تعرفين كيف تحرجيني هين بافكر شوي اممممممممممم
لولوه : اما انت مشاريوه روح نظف المطبخ بعد مجود يالله
وراح مشاري
والبنات :تكفى عمي احرجها
عمي ااااا اخذي لزقه من الصيدليه وروحي لفلذت كبدي فارس وشيلي الزقه الي على صدره وحطيها بدلها
انا انصدمت كيف :عمي اماااانه تكفى ياعمي تراجع اطلب أي شي ثاني اماااانه ولاتنسا يوم لك ويوم عليك
والبنات :يصارخون امانه عمي لاتتراجع خل كلمتك وجده
عمي : وهم صادقين ترا فارس ماياكل وبعدين بيحب يدي على ذا الطلب
قال ضميري (اقهريهم وخليس عاااادي وروحي )
انا :خلاص عااادي فارس ماياكل ورحت وانا وجهي احمرررررررررر موت اول مره في حياتي ادري اني استحي ورحت خذيت اللزقه ولبست عبايتي ورحت لغرفة فارس اللي كان راقد وطبعا عمي جاء معي وبطلت زرارات بجامته وانا خلاص بموت وهو رااااقد او يسوي نفسه راقد عشان لا يحرجني وانا خلاص وتوني مبطله صدره وعمي مبيت ضحك خليتها وطلعت ووجهي مولع احممممر والبنات يضحكون من قلب
عمي :ليلوه على كيفس ماسويتي امري كامل
انا :عمي الله يخليك خلاص والله انحرجت من قلب تكفى خلاص
عمي :اوكي خلاص
شوي ويجيب مجود العصير يجيب المرض واشرب كاس صدقه
عمي : ها بتلعبين ولا تبتي
انا: افا كيف اتوب
ونلعب من جديد بس ها المره انا بروحي وعمي بروحه وافوز عليه
انا:هاهاها ياويلك مني ياناصر
عمي :سامحيمي وعندي لس بكره مفاجئه
انا: واناشدراني خافها بايخه
عمي :لا والله على كيفس
قلت اوكي واذن الفجر ورحنى و صلينى وكلواحد راح لمرقده
وفي هاذي السهره اكتشفنا ان عمي نا صر غيييييييير عن كل اخوانه طيييييب وحبيييب انسان اجتماعي وحبوب
تمنيت ابوي يكون مثله
المهم
قعدت الساعه 3 العصر لبست عبايتي ورحت لبيتنا لبست وكشخت ورجعت لقيت عمي ناصر وفارس ورندى ولولوه جالسين في الصاله سلم ورحت للمطبخ وكليت وطلعلت وجلست معهم
عمي :قاعده بدري شسالفه
انا : بس قلبل موعدي بنص ساعه وين البنات
عمي :راحو يلبسون
انا :ليه
عمي: بروح للجمعيه
انا:ليه
عمي :هاذي هي الموفاجئه
انا:لاوالله على كيفك بايخه وبعدين انا صارت عندي عقده من الجمعيات
عمي :كيفس بتروحين ولا اجلس بس ترا كلنا بروح للجمعيه
المهم رحنى كلنا للجمعيه بعدالعصر عادا فارس
جاب عمي سياره ارماداحقت البيت وركبت لولوه قدام ويا دلوعه واناومهوي وشيخوه ومجود ورندى في الوسط والجيش في الشنطه ونروح لستي قال عمي اشترو اللي نفسكم فيه بنطلع روضة راشد ولا خلينا شي ماشريناه
لدرجة انا لقينا بين الاغراض اوتي ولحد اعترف من اللي شاريه وبعدين رجعنى للبيت صلينى المغرب وقال عمي يالله بروح لروضة راشد
انا عمي ذا الحزه في الليل
شيخوه: بيصير ملل
عمي: انتو وش خاسرين يالله
ونركب كلنا عمي وفارس قدام ودلوعه وفي الوسط
ولولوه ثم رندى ثم مجود ثم مشاري وصارت هوشه على كيفكم عشان اللي بتركب في الوسط في المكان الفاضي وسوا عمي قرعه وركبت لميوه
اما في الشنطه كانت بدون كراسي هنوده ومهوي ونوير وشبخوه وانا وندوي لا والخدامه بعد ومشى عمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــ في الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد
كلنا : اجل وين ؟؟




ياترااا وين رااايحين؟؟؟؟
واذا ردو اهلي كيف بيكون شعور رنوود ومجوود؟
وكيف بيكون بعد شعور عائله عمي ناصر الجديده؟



 

رد مع اقتباس