الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 03:39 PM   #27
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــ وفي الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــ
مهوي :خلونا نروح لدور الخامس لان فيه الغرف الخاصه والاكل بيكون فله ويش رايكم
لميوه :تكفون أي شي اهم شي ناكل تراني ميته من الجوع
انا :يالله ........... ونروح لللأصنصيرات الي كانت زحمه ونتقع عندها ثم رقينا الدور الخامس وفي الدور الخامس
انا :بنات وين نروح
هنود:متى يوزعون العشاء
مهوي :مدري بس تحملو
لميوه :والله اني احس اني بموت موب قادره امشي
انا :الحين الساعه صارت سبع صح
هنود :مدري
مهوي :بنات شوفو يوزعون شي
انا :ويش
لميوه :يارب العشاء
هنود :العشاء ذي الحزه
مهوي :مدري بس لادخلت النيرس بروح اخذ
انا :ويش هي توزع عاد
مهوي :عادي اهم شي انها توزع عيشه
انا :خلاص روحي انتي الحين صار عندس خبره في السرق
مهوي :تنكتين
لميوه :تكفون شوف بتروح النيرس وانتو جالسين تتهاوشون
وجلسنا نراقب النيرس اول مادشت وحده من الغرف هجمنى وكل وحده خذت لها صحن من دون ماندري ويش فيه اصلن ونحشنا على طول
انا :بنات فشله لاحد يشوف الصحون معنى
لميوه :خلونا نروح للحديقه وناكل على راحتني
هنود :تلراها بلا كيك اكلوه وانتو واقفين وقطو اصحون في الزباله
انا :انا يالله
وكل وحده زطت كيكتها وقطينا الصحون في الزباله
بمائن الدور الخامس كان كله غرف خاصه كان هدوئ
شيئن ما وقررانا انا ندخل في الغرف وحده وحده
وفشله كل غرفه مليانه ناس وحنى كل شوي نسوي انفسنا غلطانين ولف ونلف لين دخنا وفقدنا الامل وقررنا قرار ثاني يارب يكون زين لنا قررنا نروح لقسم الترقيد وتشونا في الموضوع انا والشله ووافقو ونطلقنا وفي الطريق نتلفت كنا حرميه لايشوفنا احد من اهلنا وعدت على خير ووصلنا ودخلنا وعلى طول رحنى لدور الثالث قسم الحريم
واول غرفه بطلت بابها بشوي شوي لقيت عجوز قاضيه راقد " وكان حضنا حلو هل مره مدري ليه دايمن وحنى رايحين فيها وحضنى اردا من الردي "
وندخل ونلقى غرفتها متروسه عيشه الكوافي والعصير والحليب والماي والفواكه وسلات الحلاوا اشكال وانواع
وتبطل العجوز عيونها
هنادي: ااا احنى نزور المرضى في الله
العجوز :يامرحبا تفضلو
واحنى قدنا متفضلين وقاضين على العيشه
انا : شلونس يايمه
العجوز :الحمد الله يابنيتي
ونقعد نسألها وشفيس وين عيالس ونسولف
وعرفنا منها ان عيالها مايدرون عنها وانها صارلها في المستشفى 10 ايام مايجيها الاصديقاتها
ونفلها سوالف وناسه ونطالع القنوات وناكل مرتحين على الاخر لين الساعه 10 الليل جات النيرس وعطتها ابره لأنها ما ترقد الا بأئبره منومه
انا :خاله اذا رقتي متى تقومين عشان نجيس
العجوز: ما اقعد الا الساعه 10 الصبح
انا: "الحمد الله "
ورقدت العجوز وهي تسولف
ورحنى وسكرنا الستاره الي على سريرها عشان ماتشوفنا اذا قعدت
مهوي :بنات وناسه عيشه وتي في ومكان نرقدفيه صحيح ضيق بس على الاقل نرقد
المهم قضينا على العيشه ورقدنا الساعه 12 انا على الكنبه البنات طلبو من النيرس بطانيات ورقدو على الارض
وقعدت الساعه 8 الصباح
وقعدت البنات وصلينا الفجر وافطرنا وانطلقنا الى السراديب وتونا نبطل الاصنصير
الاوقالت هنوده: شوفو ذاك الولد اللي لابس ثوب اصفر ومعه سلت ورد كنه مشاري ولدعمي ناصر
انا: مدري يمكن بس مومتئكده
مهوي :خلى انا ديه اذا كان هو رد علي
لميوه :الله يهبل نفس فارس اصلا واضح انه اخو فارس
مهوي:مشار ي مشاري
والتفت علينا قال :انا
قلت :ايه تعال طلع هو ولد عمي ناصر
وجاء
انا : ماعرفتنى
مشاري :مشبه من انتو
مهوي :بنات عمانك
مشاري :اهلين شلونكم وش اخباركم
انا : وش عندك هناه
مشاري :فارس متهاوش ويا شباب واليوم صحى لأنه كان في غيبوبه
لميوه : ماشغلت له اغنيت من البارحه وانا في غيبوبه خاصه وهو يشبه الي يغني
مشاري :ههههههه والله انج رايقه الا كني اول مره اشوفج
هنوده:ابه ماكانت معنى يوم جيناكم
انا :مشاري وين امك
مشاري:عند فارس
انا : نادها ضروري
مشاري :ليه موب جايين تطمنون على اخوي فارس
انا :انت ناد امك الحين وفارس لاحقين عليه
مشاري : اوكي وراح
شوي وجات ام فارس رزه كشخخخخخه الى ابعد الحدود ونسلم عليها كلنا
انا :اهلين ام فارس
ام فارس: طمنوني عليكم الحين صحا فارس وقالي ان ابو وحده فيكم صادكم معه وفهم الموضوع غلط
مهوي :الحين خلينا نروح للبيت لأنا الحين مشردين من البارح
قالت ام فارس يلله ودقت على اخوها يروح لفارس عشان يخلص الاجراءت عشانه بيطلع ونادت دريولها عشان يودينا بيتها.
في السياره قلت لم فارس كلشي وعلى طول طلعت مبايلها ودقت على عمي وقالت له كل شي قال خلاص بجي في الليل خليهم عندس في البيت ووصلنا البيت ام فارس ما فيه احد غير دلوعه والشغالات
وراحت ام فارس تجهز غرفت فارس وبعد ساعه جا فارس ويا مشاري جيبهم خالهم وحطو فارس في غرفت واحنى كنى جالسين في الصاله وجا مشاري وقعد معنى
مشاري:عادي اقعد معكم ماتتضايقون
لميوه : الحين قدك جالس وتقول عاذي
مشاري : سوري يعني اروح
مهوي:لا تكون مصدق نفسك انك كبير
مشاري : يعني اروح ولا اقعد
انا : اكيد تقعد
مشاري : انزين ليش متغشين
هنوده : هاذا اليي ناقص انقول اقعد موب فلها
مشاري: مادري كذا احس اني داخل عرض
لميوه : الحمد الله انك عندك احساس
مشاري : اني ليش احسج ماتحبين
لميوه : تبي تفهمني ان البنات كلهم يحبومك
مشاري : خلاص لحد يحبني باروح باي
وراح قلت : لميوه شفيس كليتي الولد
لميوه : ذبحتني الغشوه وانا ما حب اتغشى وهو حكرلنا
وجات ام فارس
انا :شلون فارس الحين
ام فارس:الحمد الله طيب الا من ذي البنت الجديده
مهوي : هاذي لميوه وتظربها لميوه قالت : اقصد لمياء بنت عمي فيصل
هنوده : نقدر نروح لفارس نتطمن عليه
ام فارس : اكيد تفضلوا
ونروح لفارس وندق الباب وندخل كان جالس على السرير وجهه فيه كدمات ولزقه فوق حاجبه اليمين ولزقع على رقيته ويده مجبصه وملفوف على كفه اليسار وكان لابس بجامه بيضا محدده ببرتقالي جكيتها بلوفر بازرار من قدام مع برموده واعتدل في جلسته اول مادخلنا وسلمنا وجلسنى
فارس :ياهلا والله ببنات عماني
انا : هلا فيك
فارس : الي صادنا مع بعض هاذ ابو من فيكم
انا : ابوي
فارس : سوري بس انتي من
انا:ليلى بنت عمك فهد الي لعن خيرك
فارس : من جهة لعن خير فهو لعن خيري بس شفيه لاحقكم في المجمع وانتو مستأذنين منه موب غريبه ؟؟؟؟
مهوي: لا موب غريبه بس هو قال روحو واذا قدرت اخلص شغلي بجيكم
فارس : وانتو تدروم انه بيجي وواقفين تكلموني عادي
انا : هي انت وش قصتك تحقق معنى ساعه ياخي احنى جايين نتطمن عليك وانت ازعجتنا يلاا بنات نروح
فارس: اعصابج ماقلت شي ليلى بس كنت مستغرب وابي افهم منكم وبعدين انا اسف اذا ضايقتكم
فارس : ليلى نداوي بعدها زعلانه مني
(ضميري لا يكون الاخ يحبها بس ذيك المره يختبرها )
":لا هلا والا مرحبا اذلف لمهوي مالت عليك انت وياها"
انا : لا موب زعلانه ونست الموضوع من زمان
فارس : على العموم وش تتوقعون بيصير ابوي بيعترف ويعلم
هنوده: ما اعتقد ابوك يموت على ام طليل مالت عليهم
فارس: وشفيج زعلانه عليهم ترا هاذولا اهلي يا الا شسمج انتي وبنت من
هنوده : هنادي اخت مها بنت سلطان عمك وبعدين عندك اخو ماينبلع غثيث وشايف نفسه ومتكبر وجعله المرض ما دانيه
فارس : اف كل هاذا طيب ليه اهو توه جاي يعيش عندكم
انا: يللا بنات
فارس :ماقعتو شفيكم زعلتو مني ترا موب قصدي ازعلكم بس خايف عليكم
انا : موب زعلانين بس بروح لمك
وطلعنى لصاله وكانت ام فارس جالسه فيها
انا : ام فارس وش تتوقعين عمي ناصر بيسوي
ام فارس : اولا سميني لولوه لأن ام فارس تكبرني وانا توني بنوته اما ابو فارس مادري اكيد بيرقع الموضوع مع اني اعتقد انه مايترقع
مهوي : انتي ودس انه يعلن زواجكم
لولوه : ياليت والله نفسي اتعرف على العايله كلها انا انسانه اجتماعيه واحب الجمع والوناسه
انا : ان زين وين اهلس احس انهم مايجون ليه
لولوه : ابوي متوفي من زمان ولا عندي الا عم واحد ساكن في الامرات وعندي اخو واحد ساكن في البيت اللي قدامنا الي انتو نصبتو علي تقولون انه بيتكم وتوه مئثثه وهو ساكن اصلا في فرنسا بس يجي في الاجازات ولاعندي خوات وامي ساكنه مع اخوي وعندي خاله وحده اما بناتي مع ابوهم يالله يجيبهم في الشهر مره و عشان كذا انا اتمنى ناصر يعلن زواجنا الا انتو عرفوني عليكم وحده وحده وكلموني عن اهلكم لأني بسراحه ارتحت لكم وحبيتكم والله عشان كذا ودي نصير ربع شرايكم
انا : والله يسعدنا انا نكون صديقات واتمنى عمي يعلن زواجكم وام طليل تزعل وتنقلع لهلها الي يفشلون مالت عليهم انشاءالله
لولوه :ياليت والله المهم عرفوني عليكم وحده وحده
انا عندي اختين واخوين وانا اكبرهم اكثر وحده قريبه لي ندى اما ريموه مصلحجيه بس احيانا تكون حبوبه وعندي خالد انسان مصدق نفسه ياحول يسوي نفسه شخصيه وعله موووت مايكون طيب الا في الناسبات واظاهر انه يغار مني بس الا الان مدري شعليه اما نصور دلوووووع خلفه واطيرم شوي ورياني نفسي و ابوي مسميه على زوجس المحترم وخلاص
لولوه : حرام عليج يا شيخه اكيد نصوري يجنن واحسن واحد عندكم لأنه مسمى على حياتي
مهوي : ياسلام على الحب ياعمري
لولوه : ماعلينا تكلمي انتي مها
مهوي : انا ترتيبي الرابع في العائله يعني اخوي العود الي عمره 26 سنه واسمه خالد عادي موب حلو لذاك وحسه فيه شوي غرور ورافض كل الرفض انه يتزوج بسى هل يومين رضى علاقتي فيه عاديه يعني يشبه كثير خويلد اخو ليلوه يعني مايعبر احد ولايسال عن احد ويموت في شي اسمه بليارد ويموت في السفر يعني لو على كيفه معاد شفناه اما الي بعده هو فواز يكون طيب على كيفه يعصب بسرعه ويرضى بسرعه وعمره 25 سنه ووسيم شوي سيده مايعرف حركات على ما اعتقد ويحب البر وكله مطيح عند جدي والي بعده فديت روحه نواف اموووت فيه هو بنسبه لي اغلى الناس عمره 23 ونص حلووو ويجنن وكل البنات ميتين فيه هو قريب منا يا خواته انسان حساس ورمنسي وطيب بس مشكلته عصبي ويعصب بسرعه واموت فيه فديت روحه
والي بعده احلى بنت في الدنيا اخلاق وادب وذكاء وجمال واشي الوحيد اللي فيها موب حلو ويفشل بنت عمها ليلوه
واعطيها ذيك الكمه واقول : مالت عليس احمدي ربس اني بنت عمس يا الخايسه لا وتقول ذكيه الابقره وادربين راسس
الكل : هههههههه



 

رد مع اقتباس