الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 03:29 PM   #25
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الخامس من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق

قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثالث

وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله
جدي : مدري كيف ابد بس الحقيقه ابكم تساعدوني وتقنعون امكم تسامحني
وليد :ليه عسا ما شر
جدي:شقلت هاه خلني اكمل بسراحه يعني
"وكان جدي شكله متورط" وكمل انا متزوج وسكت شوي وعماني واحنى من صدمين وكانت الصدمه على وجيه عماني واظحه
وكمل جدي:وش قلتو
وليد وهو معصب :مالك حق يايبه وبعدين شفيها امي ولا يعني عشانها كبر ت ترا حتى انت كبرت
نايف :وليد مايصلح كلامك ترا هاذا ابوك
وليد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــ
سلطان : الف مبروك بس متى متزوج
ابوي : مبروك يبه انشاءلله الي تبيه يصير
جدي بحزن : زوجتي توفت قبل شهرين
وليد :الحمد الله
كلهم :عظم الله اجرك يبه
جدي :المشكله الحين موب انها توفت المشكله عيالي
رجعت الصدمه مره ثاني
ابوي: عيالك وكمهم عيالك ووشكبرهم عيالك
جدي : من اولها يافهد عيالك
ابوي : اعذرني يبه اقصد اخواني
جدي :ولد وبنت البنت عمرها 22 سنه والولد 16 سنه
والمشكله الحين انا حاطهم عند خالهم لين اقول لمكم
نايف:بنروح لمي الحين ونقنعها متزعل مع اني ما اعتقد انها بتزعل
سلطان : لا يا نايف امي الحين اعصابها تعبانه خلى لين نحل مشكلتنا اول
جدي :ادري انه موب وقت اقولكم فيه بس وش اسوي البنت كل يوم تكلمي باروح بيتنا باروح بيتنا منحرجه من القعده عند خالها عشان عياله
ابوي:هي صادقه معها حق عندنا مليون بيت وهي عند خالها وين بيت خالها فيه باروح اخذها واوديها فندق هي واخوها لين نحل المشكله
جدي: لا انا باوديهم عقب العشا
سلطان :وتخلونهم بروحهم في الفندق
جدي : عادي اخوها رجال يقعد معها
نايف : الا شساميهم
جدي : ماجد وراندى
وليد :ومنهم خوالهم
جدي :خلى نصلي المغرب واقولك عنهم كل شي وراحو
لميوه :بنات انا حسرااااااااانه ابي الحمام تصرفو
انا:لا والله وين اجيب لس حمام منه
لميوه: تصرفو قسم بالله بسويه الحين
مهوي : تبين الحمام عشان النوع الخفيف ولا الثقيل
لميوه : الخفيف بسرعه وش اسوي
انا : عندي حل
كلهن :تكلمي بسرعه
انا: شوي بكلم هنود تشوف لنا الطريق لاني بي ماي
واتصل
هنود :هاه شفيس متردين على التصالاتي ولا مسجاتي
انا : تدرين وينا من خشين فيه
هنود :وين
انا: في مجلسكم
هنود :شلون والعزيمه والرجاجيل
انا:عدت على خير الحين شوفي خلي الشغاله تجيب ماي للمجلس واكل تكفين وحبوب مسكنه
هنود:خلا ص وبخليها تقفله وتجيب المفتاح واذا سالني احد بقول الخدامه غبيه اقول جيبي المفتاح وقفلته وانتو اذا خذيتو الاغراض سوي لي رنه
انا: خلاص بسرعه
شوي الا الخدامات جايبين سندويشا وعصير وماي وشلو الغراض الي في المجلس وقفلوه ونطلع بسرع
لميوه :ليلو شلحل ابي الحمام بسرعه
انا : اخذي تحفه من الطاوله وروحي ورا الكنب بسرعه وتصرفي
وما كذبت خبر خذت التحفه وراحت ورا الكنب وداوتها وحطتها مكانها
ورجعنى لمكانا وعيشتنا معنا وسويت رنه لهنوده عشان تبطل المجلس
وناكل ونشرب شوي ويجي عمي نايف وعياله خالدالكبير ثم فواز ثم نواف و مشعل وريان جلسو في الجهه الي مقابلتنا
ريان :يبه وين مهى وبعدين وش مسوين
عمي : مهى عند خوالك
ريان :ياسلام كل يوم اقولك باروح لخوالي وتقول لا ومهى مخليه تروح خلاص تراني زعلت
عمي وهو معصب :لا تزعل وبعدين وين جوالك عجزت وانا اكلمك
ريان :هاه اااااا مع اقصد اا ايه ظاع
عمي :طالعني اشوف
ريان : خلاص باقولك الحقيقه بس امانه لا تقول لهنوده اني قلت لك
عمي: انشاءلله
ريان : ضيعته وقعدت الدوره وقالت هنوده لادوره بعلم عليك "وشلكله تورط"
عمي :وهنود وشتبي في جوالك
ريان: تكفى يبه لا تقولها اني علمتك
عمي :رح ناد هنادي وراح
نواف : يبه
عمي : نعم
نواف : وش بتسوي في مهى اذا لقيناها
عمي :خلى نلقاها الحين
فواز : بسرحه انا شاك ان جدي يدري
شوي وجا طلال
طلال: السلام
الكل :وعليكم السلام
الا وداخله هنوده اول مشافت انحاشت وراح وراها مشعل
طبعا طلال قعد ساكت شوي
طلال :مافيه شي جديد
فواز: لا
طلال : انا شاك ان كل الي صار من وراى راس ليلى بنت عمي فهد
عمي :يمكن
طلال: تصدقون ذيك الاجازه الي طافت كانت ليلى تسوي حركات بايخه معي
خالد:كلشي صار في ذاك الوقت غصب عنها
فواز : حركات مثل ايش
طلال: يعني تتعمد تطلع قدامي حتى مها اختك مهى مره دقتى علي على ما اذكر الساعه 3 الفجر تقول عندكم فراوله مدري شقصدها ؟؟؟؟
شوي الا ونواف متهاوش وياه وهويقول : تخسي اختي تسوي كذا وشايف اختي
طلال : اقول رح دوراختك احسن لك
وفكهم عمي عن بعظ وراح طلال وهو معصب
عمي وهو معصب :معاد لي عندك احترام
نواف :ماتسمعه وش يقول
عمي :ماتقولي من امس الى اليوم كم واحد ظارب حتى عمك جاسم متهاوش وياه لا وقدام ابوي انت ما تستحي
نواف :ما تسمع كلامهم الجارح حتى لو كان حقيقه ليه ماياكلون تبن
عمي : هاذي حقيق وهم كأنهم اخوانك يعني لو قالوه اخوانك ماراح تقبل منهم
نواف انا الغلطان الي جالس معكم باروح لخوالي اصرف لي وراح
عمي :فواز رح جبلي حبوب راس ناد هنادي
فواز :انشاءلله وراح
خالد: يبه لا تضيق نفسك وانشاء الله تعدي على خير وبعدين انت ماكليت شي من البارح وبعدين امي شدخلها تهاوش معها
عمي:اااه ياخالد لو تشوف النا الي داخلي
وتجي هنود ويافواز هنوده لابس عبايتها عشان لا يجي احد من عيال عماني
عمي : عيال اطلعو وسكرو الباب
العيال :انشاءلله وطلعو
عمي :هنادي وين جوال ريان لا تلفين ودورين
هنادي:وانا وش دراني مبايلي ولا مبايله
عمي: وين جوالس
هنادي :في غرفتي ليه
عمي كلم مشعل يجيب جوال هنادي شوي وجابه وطلع وقعد عمي ينكث الجوال وهنادي متوررررررطه على الاخر
عمي :كم مره متصله عليه وكم مره متصل عليس هاه اكيد تدرين وين البنات معهم الجوال صح
هنادي :لا قسم بالله مادري
عمي: والا مكالمات وقعد يحقق ويحقق
وحنى ندعي ربي ماتعترف وهي تنكر لين عصب عمي وعطاها ذاك الكف وقعدت تبكي
ويتصل عمي :على مبايلي من موبايل هنوده طبعا احنى ماردينى وبد يهدد هنوده ترا بسوي وبسوي بس مافيه امل تعترف قال عمي لمشعل جبلي الخيزران بما انه ماعليه عقال وقعد يتوعدها
ودز له مسج واكتب فيه
هنوده ترانا غيرنا مكانا جيبي العشا في المكان الجديد في الدور الفوقي في بيت عمي ناصر وابوي شاف المسج وغيب عنه وقال : لا تطلعين من الجلس لعنت خير وراح بسرعه وقفل المجلس ونادا كل عماني وعياله وحاصرو بيت عمي ناصر عاد احنى طلعنا من ورا الكنب وخذينا هنادي معنى وطلعنى من دريشت المجلس الي على الحوش الخلفي ونزلنا في الحوش وكان شوي ظلمه
قالت :بنات خلى نروح لبيت عمي ناصر الي في المطار طبعا انا قلت انامنخشين في بيت عمي ناصر لأنه بعيد عن الباب
نروح للباب نبي نطلع قال الدريول لا مافي يطلع ونحط رجلينا من جنبه ويدز هورانا في الشارع ونركض وهو يركض ويشوفه رجال ويمسكه ويتوطا في بطنه مادرى شفيه يلحقنا وناخذ كروه ونروح واحنى خايفين موت الساعه كانت 8 الليل وفي الطريق كنا نحاتي وخايفين وحالتنا حاله وبعد ايش دليت الطريق و بعد نص ساعه وصلنا
قال: الهندي جيب 60 ريال
في ذا الحظه تورطنا قلنا شوي خليك عند الباب وندق الباب وندق ربع ساعه واحنى ندق بس مافيه امل ونرجع للهندي ونركب قلنا وين نروح
قلت :مافيه الا خوالي
لميوه :لا تكفون بيشكون وش جايبني معكم
هنادي :اجل وين الروح
مهوي : للمستشفى اخذ علاج ليدي واكيد فارس مرقد وامه عنده بنقوله تكلم عمي ناصر يجي بسرعه
ورحنى لمستشفى حمد وصلنا بعد ساعه الاربع اول ما وصلنا
قال : الهندي جيب 150 ريال وتورطنى وعطيته الجوال واخذت الشريحه وراحنا لطوارئ ناخذ علاج لمهوي
في البيت
اكتشف عمي سلطان بعد ماقاله الدريول انه شافنا يوم طلعنا وكملتها الخدامه وقالت له عن الاكل اللي حطته في المجلس وقفلت الباب ويوم فتحت الباب مالقته وشك انا كنا في المجلس وانتشروا في الدوحه الي عند خوالي والي على الكورنيش والي راح لبيت ام فارس
المهم
طلعت يد مهوي مافيها شي بس من الظربه ورحنى للأستقبال
قلت : لوسمحت اخوي كم رقم غرفت
فارس وتوني اقول فارس
قالت :مهوي انحاشي عمي وليد شكله عرفنا وننحاش لقسم الوالاده ونقعد نفكر وش نسوي
وعمي وليد سأل الاستقبال عن من كنا نسأل وقال انا كنا نسأل عن فارس وجن جنونه وكلم اهلي كلهم وعلمهم
ومسكوالبنات وظربوهم ظرب عشان يعترفون
واعترفت ندوي قالت:انها ماتعرف الا انا كنافي المجلس وان هنوده هي الي حاطه السلم ولا تعرفشي ثاني وظربها ابوي ظرب وجمع كل البنات وحطهم في غرفه وقفل عليهم
وحنى في المستشفى نحوس كل شوي ماره علينا نيرس تسألنا انا كنا مضيعين شي



 

رد مع اقتباس