عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-18-09, 12:31 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التجديد للدعيع والقحطاني هاجس الهلال الحالي




ينتظر أن تخاطب إدارة الهلال، الحارس محمد الدعيع قائد فريقها، لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، حيث ينتهي عقده في صفر 1432هـ، فيما سيدخل فترة الستة أشهر التي تسمح له بالتوقيع دون الرجوع لناديه في رمضان.
وكان الدعيع قد أعطى موافقته المبدئية للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال، فور توليه رئاسة النادي بداية الموسم الماضي بالاستمرار مع فريقه طوال فترة رئاسته، وينتظر أن تقدم إدارة الهلال عرضها للدعيع الذي يتوقع أن يجدد عقده مقابل أربعة ملايين ريال.
وينتظر أن يدخل النجم الدولي ياسر القحطاني هو الآخر فترة الستة أشهر التي تسمح له بالانتقال دون موافقة ناديه مع بداية السنة الهجرية المقبلة، وهو ما يصادف قرب فترة الاحتراف الثانية، وسيسعى الهلال إلى حسم أمر التجديد مع القحطاني قبل بداية الموسم الكروي كما هو الحال للدعيع، حيث ترغب إدارة الأزرق في حسم هذين الملفين المهمين بالنسبة للفريق.
يذكر أن إدارة الهلال تعاني حاليا أزمة مالية كبيرة بسبب عديد من الالتزامات كتجديد عقود وتوقيع عقود احترافية مع لاعبي الفريق، إضافة إلى بحثها عن جلب مهاجم أجنبي تنفيذا لرغبة البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الفريق الذي يطالب بمهاجم ذي مواصفات معينة تخدم منهجيته في اللعب.
على صعيد معسكر النمسا، واصل الفريق استعداداته الجادة للموسم المقبل من خلال معسكره الإعدادي الخارجي الذي تحتضنه سالزبورج النمساوية، حيث خضع الفريق أمس لحصتين تدريبتين صباحية ومسائية.
وكانت الغابات القريبة من مقر سكن البعثة الزرقاء، مسرحا للحصة التدريبية الصباحية التي تركزت على الجانب اللياقي البحت حيث أخضع المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، لاعبيه للجري مسافة عشرة كيلومترات في توقيت زمني محدد نجح جميع اللاعبين في تحقيقه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgj[]d] gg]udu ,hgrp'hkd ih[s hgighg hgphgd hgohgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس