عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-09, 08:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عقوبات بالجملة بعد فضيحة بيع وشراء المباريات بالدوري السوري




عقوبات بالجملة فضيحة وشراء المباريات بالدوري السوري 319002_216sp27.jpg

فرض الاتحاد السوري لكرة القدم عقوبات هي الأكبر من نوعها في تاريخ اللعبة، عندما كشف عن أسماء المتورطين في فضائح بيع وشراء مباريات الدوري المحلي الذي اختتمت منافساته قبل نحو 10 أيام.
وجاءت أقصى العقوبات على فريقي النواعير وجبلة، حيث تقرر إلغاء اعتمادهما من أسرة اللعبة وتحرير كشوفات لاعبيهما، وبالتالي اعتبارهما هابطين إلى الدرجة الثانية.
وصب هذا الإلغاء في مصلحة فريقي الفتوة وحطين، صاحبي المركزين الأخيرين في نهاية الموسم، لأنهما سيواصلان مشوارهما في دوري الأضواء نتيجة هذه العقوبات.
وأشار أحمد جبان رئيس اتحاد الكرة، أن لجنة التحقيق التي يرأسها وضمت إلى جانبه المحاميين بهاء العمري ومحمود الباشا، اكتشفت تورط حكم دولي وعدد من اللاعبين والإداريين والمدربين والسماسرة.
وأضاف أن العقوبات التي تم فرضها جاءت إثر شهادات موثقة شفوية وخطية، وضرب زلزال العقوبات رئيس نادي جبلة رفعت شمالي، فتقرر إيقافه لمدة عام، مع رفع اقتراح للمكتب التنفيذي بفصله نهائيّا.
وطالت عقوبات التوقيف لمدة عام، مع اقتراح الفصل النهائي، كلّا من الحكم الدولي محمد عتال والحكم الدولي السابق زياد علولو، ومدرب النواعير خالد حوايني، ومدرب الحراس صفوان الحسين، ولاعب جبلة حسين قيشاني، وحارس مرمى الفتوة فاتح العمر، ومهاجم الشرطة الدولي السابق حسان إبراهيم، وإداري الفتوة خالد حسن، وإداري النواعير عبد الفتاح اللبابيدي.
كما تم فرض عقوبة مماثلة على من أسماهم الاتحاد "سماسرة بيع وشراء" وهم فيصل عارف وثائر إبراهيم ومحمد علي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ur,fhj fhg[lgm fu] tqdpm fdu ,avhx hglfhvdhj fhg],vd hgs,vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس