عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-09, 12:29 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: السهلاوي نصراوي مقابل 30 مليون



حسم رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، انتقال مهاجم القادسية محمد السهلاوي لصفوف النصر لمدة خمس سنوات مقابل 32 مليون ريال، وجاء التوقيع بعد الاجتماع الحاسم الذي عقده رئيس النصر مع اللاعب وأنهى خلاله جميع الاختلافات حول بعض بنود العقد.
من جانبه، أوضح الأمير فيصل بن تركي، أن فريقه ليس بحاجة لمهاجم أجنبي خلال السنوات المقبلة بعد التوقيع مع محمد السهلاوي، ورفض التطرق لموضوع اللاعب حسين عبد الغني لارتباط الأخير بمهمة وطنية.
من جهته، قدم اللاعب محمد السهلاوي شكره لرئيس المجلس الشرفي للنصر الأمير تركي بن ناصر، وكذلك لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهما، وأن يكون انتقاله فأل خير عليهم جميعا.
هذا وفتحت الإدارة النصراوية مفاوضات رسمية مع لاعب خط وسط فريق فرانك فورت الألماني اين موتو الياباني، ليكون اللاعب الآسيوي الرابع مع الفريق.
وعلى صعيد آخر، رفض عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق، العرض المقدم من شخصية نصراوية بانتقال عبد الرحمن القحطاني مقابل مهاجم ولاعب خط وسط ومبلغ مالي كبير.
من جهة أخرى، رفضت إدارة الوحدة العرض الرسمي الذي تقدمت به إدارة النصر لضم المهاجم أحمد الموسى وفقا لسياسة النادي المتمثلة في الاحتفاظ بنجوم الفريق.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس