عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-16-09, 10:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم الجولة قبل الأخيرة من البوندزليغا




تدرك الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام بالدوري الألماني، بأن أي زلة قدم قد تعني تقلص حظوظها في إحراز اللقب، علما بأن نقطتين فقط تفصل بين فولفسبورغ المتصدر وشتوتغارت الرابع قبل انطلاق المرحلة الثالثة والثلاثين.
وجريا على عادة الدوري الألماني فإن جميع مباريات المرحلتين الأخيرتين تقام في التوقيت ذاته منعا لحصول فريق على أفضلية.
وأكد مدرب فولفسبورغ فيليكس ماغاث، بأن فريقه يتوجه إلى هانوفر بمعنويات عالية وقال: "أعتقد بأن الفوز على بوروسيا دورتموند في منتصف الأسبوع جعل فريقي مرتاحاً بنسبة كبيرة خصوصاً أن الفوز جاء بعد الخسارة القاسية أمام شتوتغارت في المرحلة السابقة".
ويتفوّق فولفسبورغ على بايرن ميونيخ بفارق هدفين فقط وقد يكون فارق الأهداف حاسماً لتحديد هوية البطل وأوضح ماغاث الأمر لا يتعلق حالياً بالفوز فقط بل بتسجيل أكبر عدد من الأهداف لأن هذا الأمر قد يلعب دوراً كبيراً في تحديد البطل.
في المقابل يلعب بايرن ميونيخ مع هوفنهايم الذي كان مفاجأة الموسم في بدايته قبل أن يتراجع مستواه في الأشهر الأخيرة.
وحذر هاينكس فريقه من أي تعثر لأنه سيكلف غالياً وقال: الخسارة ممنوعة لأنها إذا حصلت قد تعني مشاركة الفريق في مسابقة يوروبا ليغ الموسم المقبل.
ويستضيف هرتا برلين على ملعبه الأولمبي شالكه وهو لم يفقد الأمل في إحراز اللقب لكنه في حاجة إلى تعثر فريقي الصدارة اللذين يتقدمان عليه بفارق نقطتين.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي فيردر بريمن مع كارلسروه، وشتوتغارت مع اينرجي وتبوس، بوروسيا دورتموند مع أرمينيا بيليفيلد، وباير ليفركوزن مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وهامبورغ مع كولن، وبوخوم مع اينتراخت فرانكفورت.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l hg[,gm rfg hgHodvm lk hgf,k].gdyh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس