عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-07-09, 06:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مدير الاتحاد السعودي لكرة القدم ينفي تحذير الحكم الإيطالي من تمثيل ياسر القحطاني




وصف إبراهيم الدهمش، مدير الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاتهامات التي طالت بعض منسوبي العلاقات العامة في الاتحاد، بأن أحدهم أبلغ الحكم الإيطالي لوكا بانتي، حكم مواجهة الشباب والهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الأسبوع الماضي، بأن ياسر القحطاني مهاجم الهلال ممثل بارع ويجيد السقوط في منطقة الجزاء بالباطل.
وقال الدهمش: من استقبل طاقم الحكام الإيطاليين هو الأخ عبد العزيز الحسن، وهو من خيرة موظفي الأمانة العامة خلقا وتعاملا ومشهود له بذلك من الجميع، ولكم أن تسألوه، وهو من استقبل الحكم من المطار إلى مقر السكن، ومن السكن لإستاد الملك فهد الدولي ثم ودعه في المطار، وهذه ليست المرة الأولى التي يستقبل فيها حكاما بل هو من يستقبلهم منذ أربعة مواسم.
وقال الدهمش: هل يعقل أن يقول موظف هذا الحديث لحكم عادي، فما بلك بحكم قادم من أوروبا، هذا غير صحيح ولا نرضاه إطلاقا، ولن يتجرأ أحد على قول ذلك عن ياسر أو غيره.
وتساءل الدهمش عن سبب توجيه هذا الاتهام، مبينا "لماذا هذه المباراة بالذات؟ وهل هي أهم مباراة في المسابقات السعودية؟ وهل هي المرة الأولى التي نستقبل فيها حكاما من الخارج؟".
وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، قد أبدى اندهاشه الشديد من الكلام الذي سمعه من القحطاني حول حديث حكم المباراة الذي اتهمه بالتمثيل للحصول على ركلة جزاء، قائلا: حينما تعرض ياسر القحطاني إلى عرقلة في منطقة الجزاء الشبابية وطلب من الحكم الإيطالي لوكا احتساب ركلة جزاء، قال الحكم له: لقد أخبروني عنك، إنك دائما تمثل في منطقة الجزاء، وإذا كان كلام الحكم حقيقيا، وأن هناك من تحدث معه عن ياسر بهذه الطريقة، وأضع ألف خط تحت كلمة "إذا" فهذه كارثة.

الشئ الغريب إن ياسر القحطاني يفهم لغة الحكم الإيطالي
والشئ الثاني أن ياسر هذا الموسم كثير السقوط في منطقة الجزاء وأغلبها تمثيل إلا ماندر.

>> وجهة نظر



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l]dv hghjph] hgsu,]d g;vm hgr]l dktd jp`dv hgp;l hgYd'hgd lk jledg dhsv hgrp'hkd o,td




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس