منتديات كوفي كوب Coffee cup

منتديات كوفي كوب Coffee cup (http://www.cofe-cup.net/vb/index.php)
-   الروايات الطويلة (http://www.cofe-cup.net/vb/forumdisplay.php?f=143)
-   -   رواية همسآت الشياطيين .. (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=36225)

دانيال 02-06-12 10:46 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
همسسســــآآت الشششـــــــيـــآطيـــــــن
>
<
>
<
الهمســـه الـ(13
)
http://up.graaam.com/forums/536254/01317330435.gif
م ــد خ ـــل
^
تعال ما بقالي يوم
في غيابك يصبرني
اخاف اموت من شوقي
وانت مطول غيابك
تعال وكل شيء صار
في بعدك يذكرني
دروبك
ضحكتك
طاريك
وريح العطر في ثيابك
انا من غبت عن عيني
خيالك ما يفارقني
^
.
.
وهي غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش(نزلت دمعتها)اشتقت لك يا باسم اشتقت لرسمة عيونك لهمسك لهبالك لابتسامتك اشتقت لغرورك(همست بحقد)والله ما اترك دمك هدر واللي قتلك راح يموت(غمضت عيونها وهي تتذكر لما شافته ورجعت فيها الذاكره ليوم زواج رانيا)
(
قبل سنة
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....ععع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...ببب(توليب)
ضحك ودفاها عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه
)تنهدت بشوق\آآآآآآآهـ اشتقت لكل شيء فيك حتى عطرك(غمضت عيونها وهي تتذكر المكالمه اللي سمعتها بنفس اليوم لكن بعد شوي)
(
قبل سنة نفس اليوم(زواج رانيا)
فتحت الباب بخفه تبي تاخذ عبايتها لكن سمعت شيء صدمها
باسم بصرآخ\أقـــــــول لك وخر عني تفــــهم او لا......مثــــــل ما كشفتك المـــرة اللي طـآفت راح اكشفــك الحيــن...هههههههههـ انت ناسي انا منو انا باسم زياد الفــــآرس تفهم ولا لا.....اقول لا تهدد انت جبان ما راح تعمل شيء..........ههههههههههههههههه نشـوف بكـره
توليب رفعت يدها على قلبها اللي يدق بجنون وبهمس\يارب تحمي باسم يا رب تحميه انا خايفه عليه ومن هذا اللي يكلمه
)
غمضت عيونها والدمعة نزلت على خدها وهي ترجع من هالذكرى وبحقد\ماراح اترك دمك هدر

*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشركـه
غمض عيونه وهو يتنهد\آآهـ سنة كـآمله ما كلمتك فيـهآ سنـة كــآمله وانتي حـآرمتنـي منك ويــن رحتــي وش صــآر لك تعبت وانا افكـــر فيك خـآيف(وبلع ريقه)تكونين متـي خـآيف عليك يا رونـآ سنة كـآملة مب عارف عنك شيء ولا اي شيء اختفيتي فجأة بعد اخر محادثة قلت لك فيها اني احب(ضرب الطاوله بقهر)يـآريت صارحتك بحبــي ياااريــــت(رمى القلم على الجدار وحط يده بشعره ويحركها وهو يفكر كيف يوصل لها ويتاكد انها بخيــر رفع البي بي وكتب)نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(حط البي بي ع الطاوله وهو عامل لها تنبيه و بدا يوقع الاوراق)

~*~*~*~*~*~*~*~*~

في نفس الشركـه
لكن مكتب اخر
جالس يتـأمل الصـورة وبهمس\آشـتقت لك يـآ دلـع اشتقـت لكل شيء فيـك حتى دموعك (تامل الصور وهو يحس قلبه يدق بجنون كانت صورة لها مع ولده ماجد)تنهد بألم\لكـن ضيعتك من بين يدينـي مرت (11)شهر وانتي بعيدة عنـي ظنيـت اني راح اقدر على فراقك لكن للاسف طلعت ضعيف(مرر اصابيعه على وجهها بحنان وهمس بالم)خـآيف اثق فيك مثل مها واكتشف انك تخونيـني مع اخوي! وتحـآولين تغيرنه!!!!

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

على البحر
كان يمشي و وراه مرافقه الخاص ويفكر وعيونه تدور بكل مكان دخل يده بجيب البنطلون ببرود ويفكـر(دلع وسافرت ابوي وتغيـر توليـب وتعبانة عمر واللان يفكر بنـور وعبير ماتت وراكـآن صار شيء ثاني وانا وش بيصير فيني)
لف على البدقارد وبهمس بـآرد\تتوقع انا بكـون كيف بالاخيـر
البدقارد رفع حاجبه باستغراب من ماجد\وش تقول طـآل عمـرك؟
ماجد وهو يهمس وعيونه مركزه على البحـر\تتـوقع بكون مثـل ابوي ولا مثـل عمـي عمـر ولا مثـل راكان! ولا مثـل توليـب ولا عبيـر ؟؟
البدقارد فهم وببرود وثقـة\بتكـون شـيء اكبـر منهم كلهـم(حط يده على كتف ماجد)انت الحيـن مازلت صغيـر لكن بس تكـبر وينقـآل اسمك بالمجـآلس بيوقف لك الكبيـر قبل الصغيـر
ماجد همس بصدمـه\وليـش تقـول كذآ!
البدقارد ابتسـم\احسـآس والسبب ان
مـآجد رفع عيونه لوجه البدقارد\ايـه وش السبب
البدقارد وهو ياشر على صدر ماجد\ان قلبـك طيـب وانك حنـون
مـآجد سكت وهو يبسم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


دانيال 02-06-12 10:47 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في غرفته
واقف في البلكونه ويتأمل الصـورة ودموعه تنزل على خــدهـ وبهمس حـآقد\والله لا انتقـم لك يا بـآسم منه والله ورب الكــون ما تركه(ضم الصورة وبصراخ)ارجـــــــــــع يابـــــــآسم ارجع حرآم عليـــــــــــك سنة ما سمعت صوتــــــــــــك ولا حتى نصيـــــآحك(صار يصارخ وانهارعلى الارض)بــــآسم ارجع سنــــــــــــة كــآملــــــــة وانت بعيد خلاص ارجع ما مليــت لحالك (بهمس جنوني)انا مليــت يله ارجع ولا انا اجيييـك(فتحت الباب وهي تشوف اخوها ينهار مثل دايم راحت وضمته وهي تبكي)
توليب ببكى\خلاص يا راكان خلاص
راكان وهو يشهق\ممممـ....آآآآتتت و تتتتتـ...رررككككـ.....ننننـ.....ييي(مات وتركني)
توليب وهي تزيد من ضمتها له وبصوت مرهق\خلاص لازم تــدعــي له لا تبكي باسم يزعــل
راكان وهو يرفع اصابعيه وبصوت طفل\اولا سهر وبعدين باسم (صرخ وهو يبكي بكى طفل صغير)ليـــــــــــش كل اللي احبــــــــهم يروحـــــــون عنــــــي لييييش(صار يهز راسه ويبكي بجنون ويهز توليب)لالالالالا انتـــي ما بتروحي زيهم صح
توليب ضمته بكل قوتها وبكت وبصوت هامس\ما بروح بظل معاك خلاص اهدا انت اهدا
راكان لف يديه عليها بقوة وهو يهمس بصوت تعبان\لا تروحي لا تروحي
توليب مسحت على شعره ودموعها تنزل على خدها ورقبتها وبألم\رحت يا باسم وتركت وراك قلوب مجروحه حيييييل
راكان وهو مغمض عيونه وبهمس حاقد قـآتل\بنتقم لك منه بنتقم
توليب شدت على راكان بصمت

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي بيت (ابو بدر)
حاسبه نفسها بالغرفة من يوم وصلها الخبر وهي تبكي ما دخل فمها شيء غير المويه اسبوع كامل وهي مب قادرة تستوعب والخبر نزل عليها كالصاعقة مب قادرة تصدق نزلت دموعها دموع حب وعشق وبهمس مؤلم وهي تناظر خلفية جوالها\ليش خطبت ليـــش وانا قول لــي وش اســوي وانت اخذت غيـري(ضمت رجولها لصدرها)ليتني سمعت البنات وما حبيتك وانت بعيد آآهـ من حبك يا (عــآمر)ملكت قلـبي وبالاخيـر تكون لغيـري (حطت راسها على ركبها وشهقت بصوت عالي)أأأأأأ من نــآر الحب الحيـن حسيـت باحسـآسك يا توليـب الحيـن بس آهـ منكم يـآ عيــآل الفــآرس تملكون القلـــب وتروحــون

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

تحت بالصـآله
شرب القهوة بصمــت وتفـكيــرهـ بعيد كل البعــد عن المكـآن اللي هو فيـه يفـكـر فيه وبــس همس بصوت غير مسموع\ ارتاح ضميـري بعد ما قلت لـأحمد و لامـي الحقيـقه بس بـآقي شيء ثـآنـي بعد (سكت واخذ رشفه من القهوة وهو يتنهد)آآآآآهـ بــس سنة ولا شفتها من يوم رآحــت (ابتسم بألم وحب ميـت)بـس خلاص هي لاخوي ومن قلبي طلعت كانت تناظر ولدها وبداخلها(اه يا ولدي يا بدر ظلمتك بسفرتك للندن قبل سنتين اه ياريت ما سفرت ولا شفت زوجة اخوك ولا حبيتها ولا صار اللي صار)وبحنان\يمه بدر
بدر لف لامه وابتسم\امري يا عيون بدر
ام احمد بحنان وهي تضمه لصدرها\يمه مب ناوي تتزوج
بدر ابتسم وعارف ان امه تبي يتزوج عشان لا يفكر بغرور\ايـه يا يمه ابي اتزوج
ام احمد بفـرح\كلوووووووووووششششششششش(غمزة لولدها)في احد ببالك او لا
بدر ابتسم بغموض\يمه في شيء ببالي اول ما اخلص نتكلم
ام احمد وهي تشوفه يوقف ابتسمت\على راحتك يمه
بدر باس راسها\يمه انا طالع ادعي لي بالتوفيق
ام احمد بدعوة صادقه\الله يوفقـك يمـه
بدر ابتسم وطلع على نزلت خوله ونورهـ
ام احمد وهي تناظر خوله (وانتي بعد ظلمتـك بزواجك ليـزيد واخرأتها جيـتي مطلـــــــقه بعد شهــرين من زواجك والله اني ظلمتك كثيــر يا بنتــي)وبحنان\هلا هلا بناتي
نوره ناظرتها ببرود\هلا فيك يمه
خوله ركضت لامها وضمتها وباست يدها وراسها\وش اخبارك يا الغاليه؟
ام احمد دمعت عيونها وبهمس\بخير يمه وانتي اخبارك؟
خوله وهي تحط راسها على رجل امها\انا بخير طول ما الغاليه بخير
نورهـ تناظرها وبهمس\اه من حنيـت قلبـك يا خولـه
ام احمد بنظرة شوق لنورهـ\وانتي ماودك تضميني
نورهـ تكابر\لا
ام احمد حز بخاطرها وصارت تمسح على شعر خوله اللي غمضت عيونها وهي تتذكر
(
قبــل 5شهور و بعد موت باسم بـ7 شهور
ام احمد وهي تفتح الباب ومعها دفتر\خـــولــه تعالي وقعي!
خوله وخرت اللاب وبتناحه\هاه
ام احمـد بصراخ وحده\وقعــــــــي
خوله مشت وهي ترجف\يمه وش اوقع تقصدين اوراق للشركه
ام احمد عصبـت\وقـعي من غير ولا كلمـه
خوله وقعت وبخوف\يمه انا وقعت على شنو؟
ام احمد ببرود وهي تطلع\وقعتي على زواجك من يزيد
خوله صرخت\لااااااااااااااااا يمه لاااااااااااا ما ابي يزيد ييييييييمه
ام احمد رجعت لها وببرود\جهزي ملابسك يزيد بياخذ ويروح
خوله وتبكي وتترجا امها\يمه لا تكفين يمه لا انا بنتك يمه بنتك
ام احمد بلعت غصتها وبحنان مسحت ع راسها\خوله يزيد ونعم الرجال خلاص وانتي صرتي زوجته
خوله وتناظر عيون امها\يمه شهرين وبرجع لك مطـــــلـــــــــــــقه
ام احمد عصبت لكن ببرود\اجهزي واطلعي لزوجك
خوله دخلت الغرفة وسكرت الباب بكل قوتها وهي تصارخ\ما ابيـــــــــــــــــــــــه(طلعت الشنطة ورمته على السرير وهي ترمي كل ملابسها وتبكي)
انتفح الباب ودخلت برجه\الســـ(انقطع صوتها وهي تشوف توامها منهاره راحت لها بسرعه)لولي خوووله وش فيك خوووله!!
خوله وهي تضم توامها\انا صرت زوجة يزيد
نورهـ بصراخ قوي\وشششششششش تقوليــــــــــــن زوجة منــــــــــــو!!!!
خوله تبكي وتشهق\زوجة يزيد يييييييييـزيد
نورهـ وهي تبعد عن خوله وتطلع من الغرفة وبصراخ هز البيــت\يـــــــــــــــــــــــــــــزي ــــــــــ ــــــــــــــــد
كان جالس من سمع صوتها حس بخوف بس ببرود\هلا هلا
نورهـ قربت منه وهوي معصبـه ومسكت ياقة الثوب وتهزه\انا وش قلت لك يا حيــوان!! قلت لك قول ما تبيه تعاند وتملك عليها يا وسخ(وعطته كف صده ملا البيت)
يزيد ووجه لف للجهه الثانية لف لها وعيونه حمرا\انا تعطيني كيف يا بنت الفهد
نورهـ بغرور وبرود\واكســسسـر راسك بعد يا كلــب
نزلت من الدرج وهي تسحب الشنطة الصغيره وتسحب رجلها سحب ودموعها على خدها
نورهـ وهي نتاظر خوله\طلعـي فوق !
يزيد بعصبيه دف نورهـ\انتـي وش دخلك هي زوجتي ولا زوجتك!!!!
نورهـ بحده\اطلع برآ
يزيد طنشها وسحب خوله من يدها الصغيره وببرود\وانتي يله امشي قدامي
خوله مشت وهي مسيرة مب مخيره ودموعها ملت وجهها
نوره بصراخ\قلــــت لك اطلع بررررآ يا حيوان واختي تحلم تاخذها ولا شفت البيت من غير رجال قلت اخذها وامشي بععـد
يزيد ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههـ هي زوجتي يا حقيـرهـ
خوله رفعت عيونها وبهمس مقتــول\خلاص يا نورهـ(ناظرت البيت بتأمل وبألم قـوي)هذا النصيــب
)
رجعت من هالذكرى بعد ما حست بشيء على خدها مسحت دمعتها وهي تناظر توامها(لولا فضل الله ثم انتي كان انا اللحين على ذمة يزيد)
نورهـ ببرود\يمه
ام احمد بحنان\هلا
نورهـ رفعت حاجبها وببرود\يمـه انا اليوم بطلع الساعه 7 المغرب
ام احمد باهتمام واستغراب\وين بتروحين؟
نورهـ(هههههه اخيرا يمه قمتي تسالني وين اروح و وين اجي)\رايحه لبـيت رانيا
ام احمد\بس رانيا مب هنا!
نورهـ بملل\رايحه اجيب اللاب حق رنو وراجعه
ام احمد\طيب بس لا تتاخرين
نورهـ وهي تقلب بالتلفيزيون\اوك
دخل الصاله وببرود\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
خوله قامت وسلمت على راسه\كيفك يا اخوي؟
احمد ببرود\بخير دامكم بخير
ام احمد بحنان نتاظر ولدها\يمه تبي غداء؟
احمد وهو يهز راسه\لا ابي انام لا احد يجي يزعجني فاهمين
نورهـ وهي تناظره بنص عين\ليش وش شايفنا بزران!!
احمد بهمس يخوف\نورهـ اتقي شري ما ودي اخليك اليوم تنامين بالمستشفى
نورهـ بحقد\مثل ما خليت بدر ينام بالمستشفى اسبوع
احمد هز راسه وهو ندمان لكن ببرود\انتهى الموضوع انا طالع(وطلع لغرفته وسط نظراتهم)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


دانيال 02-06-12 10:47 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في بيت (ابو خالد)
ضحكت بدلع\ههههههههههههه قلت لا
بهمس\رودي تكفيــن
رغد بدلع وتلعب بخصلات شعرها\لا ولا وحده
سليم تنهد\آهـ رودي وربي احبك بس مره وحده من بعيد طيب
رغد بتفكير\امممممممممممممـ
سليم برجا\يله رودي صار لك سنة وكم شهر تكلميني وما تثقين فيني
رغد بحنية\تيب اقابلك في المملكه لكن من بعيد ولا تقرب مني
سليم ابتسم وبفرح\والله ما اقرب ولا شيء بس المحك واروح
رغد ابتسمت بعشق له\تيب تبي شيء
سليم بحزن\ليش بتقفلين؟
رغد وهي تهمس\ايه بروح اذاكر
سليم بدعى\بالتوفيق حياتي
رغد خجلت وهمست\باي
سليم بكل قلبه\فمان الله الله يحفظك
رغد\اميين وانت بعد يا قلبي(وقفلت بسرعه)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

في غرفة نور
وقفت قدام المرايه وبعدت خصلات شعرها عن وجهها ويدها تلمس الحرق وبهدوء\كيف جاك قلب يمه تحرقين بنتك كيف (شهقت)آآآآ انا كنت صغيرة ما افهم كله عشان قطعت لك الفستان(حركت يدها على وجهها بقوة)شهوتيني حرام عليك هذا وانا بنتك يمه حرام حرآآآآآآآم(صرخت)طووول عمــرك ما كنتــي تحبيــني اصــلن ما احــد يحبــني حتى عمــر مايحبــني(بشوق)اشتقـت لك يا عمــر(حطت خصلات شعرها على وجهها وبألم)كيـف بيحبـني وانا مشوهه وانا قلت له لجل كذآ ما عاد يبيـني (جلست على السرير وفتحت اللاب وبتردد كتبت الايميل واول ما فتح وصلتها رسايل عمر الفوريه بس كل وحده بوقت(جلست تقراها بصدمهه ودموع)
اول رساله
رونــآ وينك ليش ما تدخليني طمنيـني عليـك!
الثانية
ننوووور حرام عليك ارحمي قلبــي وطمنيني نووور
الثالثه
نور خلاص مب قادر اتحمل انتي وينك ننوور
الرابعه
نور مره شهرين وما دخلتي طيب ع الاقل رساله هذا رقم جوالي 050*******
الخامسه
روننــآ قلبي يعورني خايف عليك والله خايف وش سوت انا عشان تبعدين كذا
السادسه
رونـآ خلاص ما عاد فيني صبر والله بسوي المستحيل واوصلك
(كانت تقرا وتبكي)
وكثيـــــــــــر من الرسايل اللي ما تنعد
وصلت لاخر شيء كتبه ولاحظت انه اليــوم
فتحت عيونها على كبرها وهي تقرا بصوت مسموع\نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(نزلت دموعها بفرح وصدمهه وهي تحضن اللاب)وانا بعد احبـــــــــــــــــك(كتبت له)عمر انا بخيـر بس صار لي ظروف وما قمت ادخل مع السلامه(قفلت المسن على طول خايفه يعرف انها موجوده اما عمر كان باجتماع وحاط الجوال بعيد عنه)


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي المكتب
بنفس البيـت
جالس بثقه و يشتغل ع اللاب وهو مندمج حيل شكله كان خطيــر(بالثوب الاسود و حاط جل بشعره والساعه الفضي على يده وريحة عطره ملت المكتب)تنهد بعتب\آآآآآآآهـ وربي تعبت(ضحك على نفسه)هههههههههههـ من جد اني خبل اكلم نفسي(قام وبيده كوب قهوة فرنسية ومشى للبلكون فتح وجات نسمة هوا طيرت شعره ابتسم)يا حلـو هوآك يا الشرقيـه (اخذته الافكار لعندها مب قادر ينسى ملامح وجهها ولا ريحة عطرها اللي صار يستخدمه)انا مشتــآق مشتــآق(رفع يده وناظر الدبله وباسها بشغف وشوق)اشتقـت لك يا كبريـــآء يا قلـب مشاري الســـيــــف(نزل الكوب على الطاوله وبصوت رجولـي وبحـه خطيـــرة همــس\
حطني جوا بعيونك.......شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك....لما جيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك.....جلستك حضنك حنانك
يا منى روحي وقلبي......تعبت اداري فشتياقي
زحمة حولي ومنَي لاقي.....وقت وفرصة للتلاقي
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ودي أشيلك وأسافر........وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك.......قد إيه أقدر أخاطر
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ابتسم واخذ نفس وبصـوت جهوري\وحشتيــني يا مجنونـــة

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*


دانيال 02-06-12 10:48 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في غرفـة (فهـد)
يشرب دخان وهو معصب ونحفـآن مــرهـ وطالع له ذقن ع خفيف ويهمس بتملـك\انتـي لي يـآ خــوله حتى لو تتطلقتي انا ابيــك متسعد اظــل طول عمـري انتظرك (همس بحنيه)والله لا اسوي لك زوآج اكبـر منه ما صار لا اخليـك اسعد مخلوق على وجه الارض باذن الله بس خايف اتقدم لك وترفضيني(خلصت السيجارة وخلال لحظة كانت الثانية بفمه)آهـ الله ياخذك يا يزيد الله مثل ما عذبت قلبـي وعذبتها اخ لو عرفت انك زعلتها لما كانت على ذمتك بذبحك حتى لو انك بالسجن (باصرار)بكره باذن الله بجي اخطبك يا خوله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي بيت جديد >ماراح نتعمق غير بواحد بس
مسك الجوال بيده وتنهد وهو يرمي نفسه على السرير\احبــــــــــــك يا مجنونه(ضحك)ههههههههههههههههههه فديت خجلها اجل يا قلبي وتقفل(قام وهو مبسوط ويغني)حبه قلبي وصعبه يا ربي اخليه انا شلون اخليه لقيته لقيته وبسرعه هويته وبسرعه هويته يا حلوه فديته بس ما ادل بيته(صار يطق رقبه)عجبني متهيل لي حبني (ابتسم ابتسامة كرست)وهـ يالبيـــه يارغد اخيــــر بشوفــك يا بعد طوآيفي انتي مشتـآق اشوفك من سنـة ومدري كم وانا مشتــآق اشوفـك
***
همسه عن
سليــم وسيـــم البــــــــــــدر
سليـم\انا عمـــري(21)سنة طيــب وحبــوب مزوحــي احب الونـآسه والفرفشه بــآرد شوي وانقيــــق ما احب اشــوف احد يبكــــــــي حنوون بالحيــل ولا حبيـت مستحيل أخــون اعشــق شيء اسمـــه(رغــد + الخيــــل)
***
دخـــل الحمام(الله يكرمكم)وهو مستــــــــآنس

~*~*~*~*~*~*~*~*~*

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في بيت (ابو عامر)
هدوء سكون مافي ولا احـد كل اواحد بغرفته (ام عامر وابو عامر في جناحهم)(عامر بغرفته)(باسل بجناحه)بقى غرفتيـن فــآآآضيـة خاليــة من اي صوت اي نفــس اي همــس اي شخـــص هدووء طــآغي لو تطيـخ ابرهـ بينسمع صوتها من كثــر الهدوء والسكـون
نروح لغرفـة (عـآمر)
موسيقى هادئة تشتغل ومعه كتـآب يقراهـ بسكـون قفل الكتـآب وابتسـم بألم\لو الحيـن كان في باسم كان ازعجنـي والخبـله رنو لو فيـه كان سوت اصوات كثيـرهـ لين اطلع لها واهاوشها بعدين اضمها وباسم يغار ويسحبها(ضحك ودمعته على خده)ههههه يـآالله وين الروح اللي كانت في بيتنا الحيـن سكون هدوء ممــل من بعدك يا بـآسم ولا احــد فينا قـآدر يعيــش كلنــآ نتذكرك صععـب بالحيـــل صععب ننســآك يا اخوي يا بسمة شفــآي يا ضحكـتي ويا فرحتــي رحت وتركتني حتى لما خطبـت عشان افرح امــي فرحت وتذكرت وهي تقول لو انه فيك كان طبل ورقص لين يمل(ابتسم بحب وهدوء وقوة ايمــآن)الله يرحمــك يا اخــوي لكن مستحـيل اترك دمـك يروح بين الرجلــين

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

فــي جنـآح
(بـآسل)
يشتغــل بهدوء لكن تفكيـره عندها عند(الحـآن)حبيبة قلبه و زوجته وام عياله مستقبلا من (11)شهر ما شافها من يوم سافرت اشــآق لها كثيـــر بالحيـــل مشتــآق لها (قفل اللاب واتجه للسرير وغمض عيونه وبهمس)اشتقت لك يا بـآسم واشتقـت لزوجتـي ولأخــتي البيـت صار فـآضي ما فيـه احد سيـطر الممل والهدوء على البيـت بعد ما كانت الضحكه والبسـمة مليـآنة بالبيـت(ضغط على يده بقوة)من قـــتلــك يـــآ بـــآسم وش مـيــن ولد الحـ### اللي قتلـــك والله لا اخذ بثــآرك والله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في جناح
ام عامر& ابو عامر
كان نايم وهي تصلي رفعت يدها وبقلب صادق\يارب ترحم ولدي(نزلت دمعتها)وترجع بنتـي بالسـلامــة وترجع زوجة ولدي وتوفق اولادي وتختــآر لهم الخيـــر(بهمس صادق)يـــآرب انا عبده من عبادك يــآرب مالــي غيرك الجأ له يا راحم الرآحميـن يا رحمن يارحيــم انك تغــفر لولدي كله خطـآيـهـآ وتسكنه فسيح جنـآتك وتسعد بنتــي وي زوجها وتيســر دربها وطريقهــآ وتكمــل فرحتنــآ بباسل والحــآن ويرجعــون لبعــض وتوفــق عــآمر يارب(قامت لمت سجادته ونزلت جلالها وراحت لحضن زوجها ابو عيالها لها(30)سنة معه عمره ما قال كلمه زعلتها رغم انها ظلت (3)سنوات ما جابت ولا ولد ولا بنت لكن صبروا ونالو بالاخـيــر)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

دانيال 02-06-12 10:48 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في الامـآرـآت
سكرت الباب بقوة وبصرآخ\افففففففففففففف ابــــــي اطلع وهذي تقول لا غبيه يا منى اكرهك(تنهدت)آآهـ ليش يا امير رجعتنـي لهم وانا هربت منهم لــيش!! آهـ فقدتك موت صـآر لــي (10)شهور ما شفتك اشتقت لك بس انت رجعتني لهم وانتهيت من حياتك اكيد انك نسيتني
(حطت يدها على قلبك)عكسي انا اللي ما نسيتك ابد
طق الباب بهدوء قالت بهزق\ادخل
دخل وهو لابس جينز ازرق وبلوزة حمراء وبهمس\عمه رهف ودج تيين وياي
رهف بحماس\وين بتروح؟
ابتسم\بروح الملاهي تيين !
رهف بحماس وهي تبوس راشد ولد منى بقوة\اموووووووآح طبعا يا قلب عمتك الحين اجهز
دخلت منى وبهدوء\مابتطلعين غير بعد ماذن لج
رهف بقهر\طيب اختي منى ممكن اطلع مع ولدك راشد
منى ابتسم\ايه طلعي بس لا تاخرون
رهف باست اختها\وه مشششكور
منى طلعت وهي تضحك
راشد لف لرهف\عمه خلاص جدامك 10 دقايق تخلصين
رهف وهي مهقوره\طيب يله برا عشان اغير ملابسي
راشد ابتسم وطلع
رهف طلعت لها لبـس(جينز ازرق فاتح وبلوزه اكمامها طويله لونها احمـر>مثل رشود^_*<رفعت شعرها ذيل حصان وخطت كحل اخضر بين جمال عيونها وروج وردي فاتح اخذت شنطتها ولبست فلات احمر(الله يكرمكم)وحلق(غرص)احمر و اسوار حمرا وطلعت)
راشد وهو يصفر\يـآهوووو يا عمه قمر ماشاء الله عليج
رهف ابتسمت وغمزت له\يله نروح
راشد وهو يمسك يدها\يله مشينا
منى وقفت عند الباب وهي تناظر راشد بحزن وبألم\أبـوك بالحيـل ظلمـني

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مسدوحه على سريرها وتفكر فيه وكيـف لما شافته (قبل سنــة بالضبط)كان يبكي ويشهق تعرفه من صوته رجعت فيها الذكريات لذاك اليوم
(
قبل سنة
المطار بعد موت باسم
نزلت من الطياره وهي تسكر ازارير العباية استغربت الصراخ الموجود اتجهت لمكان الصراخ وتحس قلبها مقبوض سمعت صوته ايه صوته مرت (3)سنوات وهي ما نست صوته كان يبكي ويشهق\لاااااااا تروح وتتركنــي بااااااااسـم لا لااااااااااااا تروح(ركضت بسرعه وشافته يضم باسم والدم على بلوزته البيض نزلت على ركبها جنبه وحطت يدها ع كتفه وبهمس)راكان
راكان لف زي المقروص وهو يبكي\سهر سهر باااااسم ماتت يا سهر(ورمى نفسه بحضنها)
سهر نزلت دموعها كانت تعرف كيف صداقتهم قويه مسحت على شعره وسط ذهول الكل واولهم وآئل\خلاص اهدى راكاني اهدى
راكان لف يدينه حولينها وبكى وبصراخ\ما ابـــــــي احلم انك هنا(رفع يده وهو يناظر دم باسم)بااااسم ماتتت تركني ومااات ما عاد فيه باسم (حاول يبعد لكن شدته لها)
سهر وهي تضمه بكل قوتها\حبيبي انته خلاص
راكان ضمه نفسه لحضنها وصار يشهق ويناظر يدينه اللي كلها دم باسم\آآآآآهـ يا بااااسسسسم ارجع لـي يا باااسم ( وسط صراخ رانيا وبكى ام عامر وهمسات الناس بكلمـة لا حول ولا قوة إلا بالله)
بعد ربع ساعه
قام عن حضنها ولف وجهه\وخري عني!
سهر باستغراب ودموعها على خدها\راكاني شنو فيج!!
راكان همس بالم\انتي مب محرم لي(وقف وابتسم بهدوء)هذا كلام باسم يوم ينصحني
سهر وقفت وراه وتحس رجولها مب شايلتها\راكان شنو ترمس انته ينيت
راكا بالم ودمعته\سهر روحي بطريقك الله يحفظك
سهر صرخت وهي تطيح على الارض\حرااااام عليج يا راكان حرااااام
راكان مشى وسط صراخ سهر عليه وبكى الحريم والرجال على باسم وابتسامة خفيفه على شفايف وائل
)
غمضت عيونها وبهدوء\انته صج يا راكان اللي بيننا ما جان حب جان اعجاب وبس(ابتسمت )الله يوفقج يا راكان وينور لج طريقج

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشرقيـه
في جناحه الكبير
جلس يشتغل ما يبي يرتاح عشان لا يفكر فيها من بعد ما ماتت بحادث السيارة تنهد\آهـ بس اشتقت لك يا عبيـر واشتقت لبرودك(ابتسم بهدوء وهو يدعي لها بالرحمه)الله يرحمك يا عبير الله يرحمك(رجع كمل شغل وهو يكتم دموعه بعينه الحب صعب وموت الحبيـب صعب صعـب بالحيـل صعب)امي تبيني اتزوج وانا مـآ أقدر ارفـض لها طلــب واول بنت لـي بسميها باسمك يا عبيـر

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي السجــن
جالس بالركن ويناظر كل ما حـوله بتقزز غمض عيونه وهو يدعي ربـه يغفـر له ذنبه وان نورهـ تسامحه واهل البنت يسـآمحونه واهله لان ابوهـ(براء)تبرى منه خلـآص حكموآ عليهم بالقصـآص(يزيد & يوسف)تنهد\آآهـ(رجعت فيه الذكريات لما كان عمره 18 سنة)
(
وهو يضحك\هههههههههههههه لا الحيـن بنروح يله
يوسف ببرود\يزيد قلت لك لا
يزيد بعصبيه\مب كيفك يا الله بنروح لها(بخبث)لازم تموت
يوسف ساق بسرعه وعصب من يزيد\وينها قلي
يزيد ابتسم بخباثه\هي عند ****
يوسف مشى لهناك بسرعه وخلال نص ساعه كان هناك وقف\هاه وينها
يزيد وهو يدخن\الحين تطلع اصبر يا غبي
يوسف لف له\انت ليش تبيها تموت!!
يزيد بببرود\لانها بتقول اني اغتصبتها وهي عارفه كل شيء عني
يوسف سحب السيجارة\اها
يزيد اكبر من يوسف بسنتين\هذي هي يله ادعمها
يوسف كان يمسع ليزيد بكل شيء ضغط ع البانزين والسرعه وصلت 200 دعمها ومشى وهي طارت وماتت وسط صراخ صديقاتها اللي هي (نورهـ)
نورهـ بصراخ\لــــــــــــــآ صفــــــــــــآء لــــــــــــــــــــــآ(همست بحقد)والله لا انتقم منكم(هي شافتهم)>>وفعلا انتقمتي يا نورهـ
)
رجع وهو يحس بيد على كتفه لف له وبكره\خير
يزيد وببرود\كلم ابوك يطلعنا
يوسف بصراخ وهو يدفه\ابوي تبرى منـــــــــي وانت السبب اول ما رجعت من سويـــسسسرآ مسكتنـي الشرطه انت السبب الله ياخذك خلتني اقتل انسانة طاهره بريئة
يزيد ضحك\هههههههههههههههههههههه توهـ يصحى ضميرك
يوسف هاج وضرب يزيد ليـن حسه راح يمووت بعد عنه وهو يتنفس بسرعه\الله ياخذك (رفع يده وبدعى صادق)يارب تغفر لــي(وتشهد والروح طلعت لربها لان يزيد طعن يوسف وهو يدعي طعنه بقلبه وبعدها طعن نفسه عشان لا يحكمون عليه بالقصاص قدام نورهـ)
>>وبكذآ انته دورهم:frown:

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


دانيال 02-06-12 10:50 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
فــي لندن
ضربت على راسها بغباء\وش سويت انا!
دلع وهي طالعه معصبه لكن ناعمه\الحـــــــــــــــــــآن
الحان لفت لها وهي تبتسم بخوف\هاه
دلع وهي شوي تبكي\حرام عليك هذا هديه من مجودي
الحان تقدمت لاختها ومسكت الدبدوب\خلاص والله اسفه بخيطه لك
دلع وهي تضم دبدوبها لحضنها\لا خلاص انتي بتخربينه
الحان ضحكت على دلع وضمتها بحنان\امشى بس ع الحديقه
دلع مسكت دبدوبها بيد وباليد الثانية يد الحان ونزلوا لتحت
دلع و الحان\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
صقر وهو مبتسم\يا هلا و غلا ببنات اخوي
هادي ابتسم\هلا بخواتي هلا
دلع جلست جنب صقر وحطت راسها على صدره\عمو
صقر ابتسم\يا عيون عمك
دلع رفعت عيونها له\متى بنروح لابوي
صقر ابتسم بضيق\اليوم
الحان وهي تصارخ بوناسه\يييييييييييييييييييييييييس بنروووووح لابوي
امير وهو منسدح ع الارض ناظره\اهدي لا يشوفك ولدك كذا ويضحك عليك
الحان مدت لسانها له\ما يخصك فيني (شافت باسم مع الخدامه بحضنها وضمته)وهـ فديتتتتتتتتـك
باسم وهو ولا داري عمره 5 شهور ويناغي\غا غا باب
الحان ضحكت\هههههههههههههههههههههههه بابا مب داري انك جيت(بتفكير)والله بيذبحني باسل لما ارجع
صقر ضحك عليها\ههههههه قلت لك يا خبلا نقوله (يقلدها)لاا ابي اسويها مفاجاه
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههه
هادي باستغراب\وين غرور و كبرياء
صقر تنهد بأس\آآآآآآآآآهـ
فوق وآقفين بالبلكونه
وكل وحده تفكيـرهـآ بعيد كل البعد عن المكـآن اللي فيـه والزمـآن بعد هم الاثنيـن رجعت فيهم الذآكـره (12)سنة لورآ
غرور وهي تغمض عيونها والهواء يطير شعرها وبهمس\للمــرهـ الثــآنية
كبريـآء وهي تناظر ظهر غرور وشعرها لانها واقفه وراها\ايــه يا غــــرور للمــره الثــآنية
غرور لفت لها وبخوف والدمعه تعلقت بعينها\خـآيفه
كبريـآء قربت منها واخذتها بحضنها وبهمس\انقلــبت الايــه كنت انا الخــآيفه
غرور وهي تلف يدها حولين خصر كبريـآء\وكنت انا اللي ضـميتك
كبريـآء حطت ذقنها على راس غرور وبصوت ثقيل مثل ثقل هاللحظة عليهم \كنـــت ابـــكي
غرور وهي تبكـي\وكنت اقولك غمضي عيونك وانسي
كبرياء وهي تمسح على شعر غرور وظهرها\وكنــت اهمس لك لــآ مستحيـــل
غرور وهي تمسك يد كبرياء بقوه\وكنـت اقولك لازم تنسيــن لازم
كبرياء شدت على غرور وبهمس قـآتل\وانا مـآ رآح انســى
غرور رفعت عيونها وناظرت عيون كبريـآْء\ولا انـآ نسيــت بس اتنــآسى
كبريـآء شافت بريق الخوف بعيـون غرور\لـآزم ما تخـآفي وتكـوني قويــه
غرور تلف وتعطيها ظهرها وبألم\خلـآص يـآكبريـآء جيـتي متأخر انا الخـوف سكــني من زمــآن
كبريـآء لفت واعطت غرور ظهرها\ويــن القــوة اللي فيــك هذآ دمعك ونزل ومـآبقــى شـــيء يـــآغرور(ومشـت ودلع والحـآن وآقفيـن عند البـآب وينـآظروا كبريـآء اللي تمشيء بسرعه وغرور اللي تتنفـس بقوة)
هنا التقيـنـآ وهنـآ أفترقنـآ
شــي قديـم دمر اخوتنــآ
وين حنـآنـآ وين حبنــآ
وين لعبنــآوين ضحكتنـآ
انتهـى كــل شيء انتهى يوم نهـآيتنــآ
هنــآ ألتقينـآ وهنــآ أفترقنــآ
اخوتنــآ بين اليـوم وليـلة ضــآعت
كــل شيء من حـآوليـنـآ خذلنـــآ
لا زمـآن لا مكـآن يصلح ويرجع املـنـآ
ضــأعت اخوتنــآ و بدأ المنــــآ
ما عدنـآ نشـتـآق ولا نحــب انفسنـآ
خـآيفين من بكــره ومــن أحسـآيسنا
الغـــرور ما عــآد ينفـعنـــآ
ولا الـكبريــآء يفيدنـــآ
ولا الرجـــه تضحكنـــآ
ولا الدلــع يروقنـــآ
صرنـــآ رمـــآد
صرنــآ حطــآم
صـــرنـــآ
(همســــآت الشيـــآطيـــــن)
بقلمي $رعشة شوق$

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


دانيال 02-06-12 10:53 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
فـي سويســرآ
صرخ بحدهـ\انتي وش تســوين طلعــي برآ
لفت عليه وبعدم فهم\مـآذآ تقـول!
خالد راح جر الخدامه وطلعها برا الغرفه\أقــول لك اخـرجــي
الخدآمـه ناظرته بحقـد ومشــت
خـآلد جلــس على الســريــر ويتنفــس بسرعــه يتذكـر اول ما وصلوا سويسرا وش صار!!
(
قبـل 7 شهــور
نزلت الطيـآره
ونزلـوآ منها
رانيا وهي تدف خالد\خلاص وخر عني
خالد مـآسك يدها بقوة\مب تاركك ليـن نوصل
رانيا وهي لافه وجهها وحالتها النفسية صفـر\اقـولك اتركنــي
خــآلد صرخ\لــــآ
رانيا جات بترد عليه لكن شـآفت بنتهـآ والرجال اللي معها فكت يدها من خالد بسرعه وراحت تركض وهو وراها
خــآلد بصرآخ\رآآآآآآآآآآنيـــــــــــــآ وآقفي
رانيا سفهته وصرخت\مرآآآآآآآآآآآآآآآد
مـــرآد لــف وشـآفها نزلت دمعته وفتح يدينه لها وهي رمت نفسها بحضنـه وتبكــي وهو يدور فيها\وحششششششششتيني وحشششششتيني
رانيا وهي تضربه على ظهره\اشتقت لك اشتقت لك مووووووووت
خالد جا وسحبها وهو يصفق\براااافو(بحده)انت منو!
مراد مد يده وصـآفحه\انا مــرآد خـآل رانيا بالرضاعه وولد خالتها
خالد ابتسم براحه وصافحه\اهليـن انا خالد زوجها
مراد ناظر رانيا بسرعه وبلع ريقه\زوجها
خالد فهمه\ايه زوجها وعارف بكل شيء
مراد تنهد براحـه\آآهـ(لف يبي يكلم رانيا ما لقاهـآ لف للجهه الثانية شافها تضم بنتها وتبكي وتشهق\تولـين اشتقت لك يا ابنتي
تولين اللي تبكي وبطفوله\ماما لا تتركيني ابدا
رانيا وهي تشم ريحة بنتها\لا لن اتركك
تولين بطفوله\ماما من هذا الرجل!!
رانيا ناظرت خالد ونزلت عيونها
خالد حب الطفله هذي الا عشقها قرب منها وضمها بقوة\انا بابا يا حلوهـ
رانيا ناظرته بصدمهه\وش تقول انت؟
خالد ما اعطها وجه وضم تولين بقوة\وانتي إبنتي الجميـله
تولين تهز راسها\نعم (مسكت يد خالد ويد رانيا ومشت بالنص بينهم ومراد وراها يبسم
)
****
همسه عن
مرآد عبد العـزيز الـقـآسم>>احفظوا الاسم والــلب زين
مراد\انا عمري (23)سنة ادرس بسويسرا حــنون لكـن مستحيــل انســى فيـني نذآله و احب اسوي مقــآلب ولا كرهت انسان لايمكن ابتسـم له ابــدا
*****
انتفح الباب بقوة ودخلت وهي تجـري\بــــآبــــــآ
خالد فتح يدينه لها\عيون بابا
تولين وهي تتدلع\بابا ماما تريد ان ابدل ملابس وانا لا اريد
خالد ناظرها\لمـآذآ لا ترديـن ان تبدلـي ملـآبسك !
تولين وهي تنزل من حضن خالد وتدور بالبيجـآمه\انهـآ جميـله
رانيا واقفه عند الباب وبعصبيـه\توليــن
تولين طبعها ما تخاف\نعم
رانيا وهي ماسكه التنوره والبلوزة بيدها\تعـآلي كي ابدل لك ملـآبسك
تولين تهز راسها\لا لا اريـد
رانيا ناظرت خالد\كلمها تعبت انا
خالد ببرود\هي تبي البيجامه خليها
رانيا تاففت\اااااااااااف اجيبك عون تطلع فرعون
خالد ضحك\هههههههههههههههه
رانيا لفت تبغا تكلم تولين بس ضحكت\ههههههههههههههههـ
خالد استغرب وشاف وين تناظر وضحك\هههههههههههههههه
رانيا راحت لها\وه يا قلبي لانها تبي تنام
خالد ابتسم وشالها وحطها بالنص\دلوعه
رانيا بغرور\بنتي من حقها تتدلع
خالد تنهد بضيق\آآآهـ(لف لها وبهدوء)رآنيـآ
رانيا لفت له\هلا
خـآلد وهو يحرك يده\بكلمك بس بالغرفه الثانية لان تولين نايمه
رانيا هزت راسها\طيب(وطلعوا
خالد وهو يجلس ع السرير\ اجلسي
رانيا جلست جنبه\هلا
خـآلد مسك يدها بتردد وهو شاكك بشيء\رانيا الله يخليك تركت سنة كامله
رانيا فهمت غلط\خالد انا مستعده اخليك تتزوج بـ
خالد قاطعه\لا مو كذا ابي اعرف قصتك
رانيا هزت راسها \طيب
خالد تربع بحماس وهدوء
رانيا بهدوء\يوم كنت 3 متوسط جاتني اضافه ع الايميل وقبلتها قلت ميـن قال معاك يزن قلت لاوالله قال ايه والله قلت مع نفسك واحلى ديليت قال لحظة لحظة قلت خير قال بس ابي اشكي لك همومي حنيت عليه وقلت طيـب وصـآر يسولف عن حياته وصرت كل يوم اكلمه واذا ما كلمته احس الدنيا سوداء(نزلت دموعها)حبيـته وحبــني عشقتـه وعشقنـي ارسلت له صوري وارسل صور(خالد عصب بس سكت)كلمته جوال وكلمـني كـآن اذا قـآل كلمة انفذها كنت اطلـب رضاه حتى لو هو غلطـآن ومره هربت من المدرسه وطلعت معه ورحنا البحر والمطعم وهو نبهني ماعاد اهرب واناسمعت كلامه(بهمس وبألـم)هو اكبر مني 9سنوات(خـآلد سـآكت ومصدوم)وبيوم تحـدآنـي اجي لشقته وانا كل شيء ولا احد يتحداني ورحت له ولما جيت باطلع مسكني من يدي وباس شفايفي(رفعت يدها لا اردايا ولمست شفايفها وسط هدوء خالد)وسلمته نفسـي(بكت)بس لما حملــت هانني وقالي اللي ببطنك مب ولدي واللي تطلع مع واحد تتطلع مع غيره انصدمت وبكيت وكرهته(تهجد صوتها)هو قالي قبل فترة من احمل ان زواج اخوانه بيصير تاريخ كذا وقالي تعالي قلت له ما اقدر هذا كلهم بعد ما دخلت الثانوية وبعدت عن صديقاتي لاني ما ابي اشوف اللوم بعيونهم بس رحت ويـآريت ما رحت(صرخت ودموعها على خدها وخالد دموع تعلقت بعيونه)كـآن زوآجه يا خـآلد زوآجه شـآفني وشفـت وقت الزفه بكيــت ومــت بناري وقهـري سافرت على سويسرا وولدت ورجعت لاهلـي وحـآول اتنـآسه(لمست رقبتهـآ)عطـآني سلسـآل عليه حرف الـrحــرفي وامني ما انزله لكن باسم (وزادت دموعها)الله يرحمه رمى بالمزرعه(رفعت عيونها وتأملت عيونه)انت بالحيـل تشببهه بس هو كان نحيف وسماره اخف منك وشعره كان كدش وطويل وما عنده سكسوكسه كان له شنب خفيف(باحراج)حتى انت عندك نفس الوحمه اللي بكتفه وتولين عندها خـ
قـآطعته بوسة خـآلد على شفـآيفـهـآ بكل شوق وشغــف وحــب
رانيا وهي تحـآول تبعدهـ خالد بعد عنها وناظر عيونها بشوق واضح
رانيا بخوف\خالد وش فيك
خـآلد همس\اشتقت لك(بصوت رومنسي)يـآدبوبتي
رانيا انصدمت وجات بتتكلم بس سكتت بـوسة خـآلد الطويـله
وهي استسلمـت له بحـب لانها عرفـت انه أو تأكدت انه (يــــــــــــــــزن)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*


دانيال 02-06-12 10:54 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
اليـوم الثـآني
دخــل الغــرفة
وهو يشـوفها تتأمل بـآلسقــف
بهدوء\بكــر ملكتك ولا اسمع لك صوت
.
.
انتهـت الـهمســه الـ(13
)
.
.
http://up.graaam.com/forums/536254/21317331329.gif
م خ ر ج
(
لــآ مـــآ هـــي دمـــوع
مجــرد غبـــآر بعيـــنــي
وتعبــــآنة
)

دانيال 02-06-12 10:56 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
\
/
\
الهمســــه الـ(14
)
http://up.graaam.com/forums/705926/11317992459.gif
مــدخـــل
(
وش اللـي فيــك
مـآ ينحــــب.....~
!!
.
.
رفعت حاجبها وبهمس\مـآتوآ!!!
بدر بهدوء\ايـه يزيد قتل يوسف وبعدها قتل نفسه
نورهـ كورة يدها وضغطت عليها بقوة وهمست ببرود\الله يغفـر لهـم(لفت وطلعـت الدرج وسط انظـآر بدر واتجهت للصـآلة اللي فوق وجنى اللي جالسة على الكنبه تناظرها حطت انمـآلهـآ السمـرآء الرشيقـة على البيـآنو وبدأت تعـزف بهدوء وصوت بدر طغى على سكون البيـت)
بــدر بصـوت هـآمس وهو يطلـع الدرج لعنـد نورهـ\
مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
مابقالي شي غير الله يعين
(خرجــت خـولة من غرفتـهـآ وبيدهـآ الكمـآن حقهـآ وتعـزف عليـه كمل بدر وغمض عيونه)
آه لو أرجع بعمري كم سنه
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر
(جنى رفعت عيونها والدموع تعلقت فيها واحمـد اللي طلع وصار يناظرهم بهدوء)
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين
(نورهـ غمضت عيونها وعروق رقبتها انشدت وهي تتذكر شكل صفـآء لما ماتت)
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
(تهجــد صوت بدر وارتخت اصابيع خولـه على الكمـآن ونورهـ ابتسمـت ببرود ودموع جنى نزلت)
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون آخر أنفاسي أنين
مرت الأيام والحلم أنهدم
جـآلسة تـتأملهم واحـد واحـد نزلت دموع عينها هي السبب لو انها اهتمت فيهم وكـآنت لهم الام والاخت والصديقة ما كـآن الحزن طغى على ملآمحهم نـآظرت[أحمـد
](اللي دخل الغرفـة وسكر الباب بهدوء هي تعـرف وش بولدها ولدها يحـب الا يعشـق زوجتـه لكـن عـرف مـآضيها عـرف سرها تقدر تشوف نظرة الشوق بعيونه والانكسار بعد ماكان القوة والصلبـة صـآر مهزوز الحـب يكسـر وصعــب يبـرى الكســر بسرعــه)لفـت علـى ولدها الثـآني اللي
نزل الدرج بسـرعه[بدر](تـدري انه متألم ليتهـآ ما اجبـرته يسـآفر تشـوف بعيونه غموض واصرآر تشـوف فيها انهزآم ولمعة انتصـآر ارتـآح وقـآل لاخوهـ على المــآضي لكـن الشـوق ما زآل بقلبـه موجود)نـآظرت بنتهـآ اللي متكوره على نفسهـآ وتبكـي[جنـى](تـدري بألم بنتهـآ تعـرف اللحظـآت اللي تعيشهـآ تتذكر نفسها لمـآ مات ابو احمـد كيف تبكـي عليه بس بنتها تبكـي على مذيع تحبـه وخطب كـآنت تسمعها وهي تسـولف عنه بعشـق لكـن الاستخفـآف بالموضوع وصل بنتها لهذي الحـآله) رفعت عيونـهـآ على بنتهـآ الثـآنية اللي جسمها متصلــب ودموعها تنزل[خولة](ظلمتهـآ وإجبرتها على قـآتل وصـآيع تدري ان بنتها عـآشت انوآع العذآب مع يزيد اللي ما عنـدهـ قلب كل تفكيرها كان بالفلوس وبس)نـآظرت اصغر أولادها لكـن اقوهـم بفستـآنهـآ الابيـض البـآرد مثـل برودتها[نورهـ
](بنتها هذي غريبـة عـآيشه بعـآلم غريـب كله برود غيـر طبيعي تدري انها السبب لانها تركت تربيتها هي و خوله ع الخدم بعد موت ابو احمد ودها تعرف سر برود بنتهـآ نورهـ هي اللغز الوحيـد اللي ما عرفت تحلـه؟)
جنى وهي تمسح دموعها\بنات اليوم رنو جايه بنروح البحر الفجر مثل ما قلنا
خوله وهي تهز راسها\ايه
نورهـ ببرود\اجل اتفقنـآ(مشت ببرود من بينهم على غرفتها)

_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي بيـت (ابـو خـآلد)
مسدوحه على السرير وتفكـر بأمس
(
امس
السـآعه7 المغرب
الراشد مول
وآقفه وبيدها عصيـر برتقـآل تشربه بتوتـر وتفكر(ياربي اللي سويته غلط ولا صح انا كيف جيت يمـه برجع البيـت افضل)قطع تفكيـرهـآ رنت جوآلهـآ بنغمة(اسمع كلامي ، جنات)رفعت جوالها وسط انظار الناس لان الصوت عالي ردت بهمس\الو
سليم تنهد\آآهـ احلى الـو
رغد بخجل\سليييم:$
سليم بعشق\عيونه
رغد ابتسمت من قلب\فديت عيونه
سليم بزعل مصطنع وهو يلف ويناظر يمين يسار\بس عيون
رغد وهي تمشي وتدور يمين يسار وبخجل\الا كلـه
سليم صرخ بصوت عـآلي\أحبــــك
رغد سمعته من الجوال وكمـآن قريب لفت وانصدمـت لدرجه ان الجوال كان بيطيح رفعته وبتردد\سليم انت لابس بلوزة سودآء رسمي
سليم وهو يلف عشان يشوفها\ايه انا كيف عرفتيني
رغد وهي تناظره بصدمه لا شعوريا \انا قدامك
سليم رفع عيونه النيلي وهو يحاول يستوعب اللي قدامه نزل الجوال واتجه لها وبهمس\رغد
رغد رفعت عيونها له وهمست\سليم بعد عني
سليم قرب لين صار عطره بعباة رغد\مستحيل اوخر
رغد رفعت عيونها العسلـي وصـآرت تتأمله وهي مصدومـه ماتوقعته بهذا الجمـآل(طبعا سليم فيه عرق فرنسي من ابوه وسيم /عيون نيلي وآسعه..رموش طويلـه..حوآجب مرسومـه بإتقـآن..بشـرة قمحيـة..شعـر أسود خشـن وكثيـف..خشم وآقف بإنعوآج..شفـآيف ورديـة حـآدة..جسـم ريـآضي عريـض ..طـول وآآضح)همسـت لا شعوريـآ\مـآشـآء الله
سلـيم ما كان احسن منهـآ تأملها وعيونـه تخترق عيونها العسليه اللي طـآلعه من اللثمـه همس بغيـره\رغد غطـي عيونك!!
رغد فتحت عيونها وتنحت\هاه!
سليم ذآب على شكل عيونها وبهدوء\غطـي عيونك ترآهـ تسـحر!
رغد لا شعوريا فكت اللثمة وغطت وجهها\كذآ
سليم ابتسم\ايـه كذآ فديت اللي يسمع الكلام
رغد بلعت ريقها\احمم
سليم ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههههههـ وهـ بث
رغد وهي تبعد\يله انا بروح
سليم مسك يدها بسرعه\لا تروحيـن رغد خليك معـي
رغد وهي تشوف الرجاء بعيونه همست والحب اضعفها\طيب
سليم ظل يمشي معها وهو ماسك يدها\اممممـ تعالي نجلس!
رغد مشت معه وجلست وهو قدامها وبتوتر\سليم الله يخليك بروح البيت
سليم بحزن\يعني الجلسه معي مب حلوهـ
رغد بسرعه\لا والله الا كل الحل
سليم بحب\احبــــــــــك
رغد ارتفعت درجة حرارتها وسكتت بخجل
سليم ابتسم\رودي انا جايب لك هدية بس هي تحت بالسيارة
رغد بحماس طفوليه\روح جيبها لاني حتى انا جبت لك هديه
سليم وقف ومد يده لها\تعالي معاي
رغد ناظرت يده بتوتر وماحبت تحرجه مدت يدها ومسكت يده وبحماس وخوف\يله
سليم ابتسم ومشوا لين سيارته\آممممـ رودي
رغد وهي تتأمل سيارة حبيبها \هممممم
سليم مد لها الكيس\تفضلـي
رغد اخذته وخدودها ولعت من الخجل\شكـرا
سليم وهو يركب وينزل الشبـآك\بس شكرآ
رغد نزلت ودخلت راسها من الشباك وجهها صار قريب من وجهه سليم\شكر يا قلبي
سليم بلع ريقه وهو يشوف عيونها وانهبل من كلمة قلبي\فديتك وفديت قلبك(بتفكير وتردد)رودي اركبي
رغد بخوف\هاه لا
سليم زعل\لهذي الدرجه مب واثقه فيني!
رغد بتوتر اتجهت للباب وفتحته وركبت\لا سليم مب كذا بس مايصير
سليم طنشها وفتح المسجل على اعلى صوت
رغد عصبت ورخت الصوت\سليم اكلمك انا
سليم لف لها وببرود\وانا ما ابي ارد
رغد لفت وجهها على جنب وهي مكشره
سليم حط يده على الدريكسون وحرك ورغد مب حاسه\رودي
رغد انبسطت انه دلعها\عيونها
سليم غمز لها\فديت العيون وراعيتها
رغد ابتسمت وخدودها حمروا\سليـم خلاص كفاية تحرجني
سليم رد عليها بأغنية(لأنك معـآيآ)همس\بوريك اكثر مكان احبه
رغد ابتسمت وفضلت السكوت
سليم ويغني مع سامو بصوته الحلو\لأنك معايا بكل لحظة وكل ثـآنية ....(ألـخ)
رغد جات اغنية(اسمع كلامي)صرخت بحمـآس لا شعوريا\وآآآآآآآو نغمة جوالي انا حطيتها لك(استوعبت ايش قالت وسكتت)
سليم ضحك\ههههههههههههههـ يا لبى قلبك(مسك يدها بتملك)احبك يا مجنونة
رغد ابتسمت وبجراة\وانا اكثـر احبك واموت فيـك
سليم وقف السيارة المايبـآخ ولف لها\انزلي
رغد ناظرت الفله بخوف والدموع تجمعوا بعيونها\سليم
سليم بهدوء\رودي لا تخـآفين وتعـآلي
رغد حست براحه ونزلت بتردد سليم راح لها ومسك يدها
سليم وهو يغمض عيونها بالشماغ اللي كان بالسيارة\يله
رغد (انا الغلطانة ليتني ماجيت يارب تحميني)مشت وهي خايفه
سليم اول مادخل الحديقه اشتغلت اغنيـة(كل عام وانتي بالف خير وسلامة،راشد)فتح الربطة عن عيونها وابتسم\كل سنة وانتي بخيـر
رغد دمعت عيونها وهي تشوف المكـآن (كان كل شيء ابيـض و وردي وكيكه كبيرة لونها ابيض مكتوب عليها بالوردي كل سنة وانتي بخير حبيبتي )وضمته بقوة\احبــــــــك
سليم ضمها ودار فيها ويده سحبت الطرحه\وانا مجنونك (وبـآس خدها وابتسم)اليـوم صرتي 19 سنة كبرتـي يا حلوتـي
رغد دفنت وجهها برقبته ودموعها تنزل من الفرحه وهمست\مب عارفه وش اقولك!
سليم وهو يضمها اكثـر ويشم ريحة شعرها\قولي احبك تكفيني
رغد ابتسمت وبعدت وبحماس\يله نقطع الكيكه
سليم لف يده على خصرها\يله(ناظرها)نزلي عباتك ترى ما اكل
رغد ضحكت بخجل\هههههـ تيب(نزلت العباية وكان لبسها عادي بنطلون جينز سكني ازرق و بلوزة بيضاء فيها خربشات بالاسود ورافع شعرها ذيل حصان)
سليم بهمس\ما شاء الله لا قوة الا بالله (غمز وهو يهمس باذنها)قمر
رغد مره خجلت وبعدت عنه\امشيء يله نقطع الكيكه عشان برجع البيت
سليم بهدوء\طيب(قطعوا الكيكه)
رغد وهي تاكل الكيكه سليم صورها\لااا سليم شكلي مب مرتب
سليم ضحك\ههههههه انا عاجبني (نادا الخدامه واخذ صور كثير مع رغد مره يحضنها مره يبوسها مره يعض خدها...ألـخ)
رغد وهي تلبس عباتها\يله برجع البيت
سليم يناظر الساعه\لسا الوقت بدري
رغد ضحكت\ههههه ادري بس فهود بيذبحني
سليم مسك يدها\طيب يله(وراح ووصلها على البيت)
رغد وهي تنزل\شكرا حبيبي
سليم ابتسم\العفو يا قلبي
)
رجعت من الذكرى الحلوهـ هذي وعلى شفـآيفها ابتسـآمة خفيفه ضمـت المخـدهـ بخجـل وحـب\أحبــــــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~


دانيال 02-06-12 10:57 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
فـي غرفة نور
طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وهي تغني\كل مره بشوفك..ألخ(لبست بنطلون جينز وبلوزة حمرا وتركت شعرها القصير ياخذ حريته)اتجهت للاب وفتحته حطت الباس (عموري)انتفح اللاب وطلعت صورتها الخلفيه استنت شوي وفتحت المسـن لقت منه رسـآله(ليـش مارديتي على كلمة احبك لهذي الدرجه ما تفكرين تحبيني :@نور انا احبك مو اخوك تفهمين يعني تنسين تقولين اخوي انا احبك وبتقدم لك باقرب فرصه بس انتي اعطيني اسم ابوك او اخوك الله يخليك)استحت وخدودها وجسمها كله صار نار وبتردد كتبت(وانا بعد احبك واسم ابـوي حسـن السيـــف)وسجلت خروج

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

عنـد (فهد & مشـآري)
بـآلصـآله تحت
فهد شرب القهوة بهدوء\ارتحت الحيـن يا مشـآري
مشـآري بصوت هادي\ايـه ارتحت وكل خليـة بجسمي ارتـآحت عندك شيء!!
فهد ضغط على يدهـ\مشـآري احنا نتكلم بهدوء يا ريت تبطل عصبيـة وتهدى
مشـآري رفع عيونه السوداء\فهـد (5)سنوات وانا اعنـآي بدآلك يـآريت ما تدخل
فهد صرخ\بس انت انتقمـت غلــط
مشـآري ضحك بقوة وهو مقهور\ههههههههههههـ تسمي اللـي سويته انتقـآم!!
فهـد وهو يوقف وبعصبيـة\أربع شركـآت من اهم شركـآت ابـوي اخذتها وحرقت المصـنعيـن بكـل البضـآئع اللي فيـه
مشـآري وعيونه تلمع وبصرآخ هز البيـت كلـه وهو يوقف \ لمـــــــآ أبــــــــــوك خلــــآني اظـــــــل (6)ســــنــوآت خكــري واشوف نظرآت الاشمزآز من الكــــل وأسمع كلـآمهم اللـي يسم البدن وزوجــني مسترجـله وعشـآنها خلـآني خكـري يصــير من حقــي انتقم او لا(جلــس وهو مهزوز)فجاة بيوم وليله ابوك يجبر اخوك يمثل انه خكري عشان يتزوج مسترجله تقـوم انت تفزع وتقول لا فهد ما يسويها يقوم يجبرك انت (ضرب صدره)آآآآآهـ (6)سنوات من عمـري ضـآعت وانا امثــل ويـآريت نجحت الخطه وكبريـآء رجعت لطبيعتهـآ إلـآ زادت بخشونتها ومرجلتها(صرخ)أبــــــــــوي خلــــــآني امثـــــــل تمثليــة وسسسسسخـــه عشـــآن خــآطر الفلـــــــوس
فهد جلـس وهو يفك ازارير الثوب\مشـــآري خلــــآص (هز راسه)أدري انك ضحيـــت بحيــــآتك عشـــآني (نزلت دموعه)أدري اني المفروض بمكـــآنك لكـــن انت وقفت بوجهي تتذكر لما حاولت امنعك وش قلت قـلت انت ما يخصك بقرآرتـــي
مشـآري همــس\(6)سنوات عشتها بلنــدن وانا خكــري مثــلت واحترفـت الدور كـنت لما اكون لحـآلي اراجع نفســي واشــوف حجم الغلط اللي بغلــطه (رفع عيونه اللي امتلت دموع)كنــت كل ما اشوف كبريـآْء ازيد العيـآر بالتمثيــل واحـآول انسى رجولـتي وانا اشوفـهـآ (دخل يدينه بشعره ودموعه نتزلت)حبيــتهــآ تخيــل موقفــي يا فهد احبها وما اقدر اقرب منها
فهد قرب من مشـآري ونــزل على ركبه قدآمه\لا تبكـــي يا اخوي انت قــول لكبريـآْء الحقيـقه قــل لها ان ابوي اجبــرك تمثــل هالدور قلها
مشـآري رمى نفسه بحضن فهد وبكى زي الطفل الصغير\آآآآآآآآهـ كله من طمــع ابـــوي(برآحة ضميـر)بـــس اهـــم شيء انتي انتقــمت ورجعت حقــي وحقـــك
فهد بخوف وهو يمسح على ظهر مشـآري\وش تقصـد؟
مشـآري بهدوء\اقصــد انــي رجعت كل حقوقنـآ اللي ابوي اخذها من امي بعد ما ماتت
فهد تنهد\آآآآآآآهـ واخيــرآ بنرتــآح
مشـآري ابتسم بهدوء\ايـــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فــي بيـــت (ابو عـآمر)
ام عـآمر بحنـآن\يمـه عامـر جهـزت الذبـآيح
عامر ابتسـم وهو يسكر السـآعه\ايـه يمه (ابتسم)كـل هذا لرنو الدبه
ام عـآمـر ضحكت\هههههههـ ايـه لها ترآهـ الغلـآ كله
ابو عـآمر وهو دآخـل\وانا مـآلي شـيء؟
ام عامر استحت\انت لك كـل شيء
بـآسل يبـتسم\الله الله على الرومنسيـآت (يتنهد بحزن)آآآآهـ وينك يا الحـآني اشتقت لك
ام عامر ضربته على كتفه\انت اسكـت بس
عـآمر وهو يغمـز\الوآلدة استحت
ام عامر مشت وخدودها حمرو\سكـتوآ عنـي (ورآحت تكمـل التجهيزآت)
ابو عامر ضحك\هههههههههههـ امك بعدها تستحـي
بـآسل بزلة\خخخ لو كان بسوم موجود كـآن جننها(سكت وعيونه دمعت)
ابو عامر وعامر بغصه\الله يرحمـه
عـآمر\اقـول يبــه بنت منـو خطبـتوهـآ لـي؟
بـآسل فطس ضحك\ههههههههههههههههـ احلى شيء انك مب عارف من بيت منو خطيبتك
عامر ضربه بقهر\على ترآب اسكـت
ابو عامر رفع كتوفه\والله مدري اسال امـك
بـآسل وهو يمشي\اليـوم الشرقيـة بتنـور
عامر بهبـآل\هـي منورة على طول لانـي فيها
بـآسل ناظره باحتقـآر\وانت صـآدق بتنور لـآن الحـآني بتجي وتنورها
ابو عامر ابتسم وبدعـآء\الله يوفقكم
عامر وباسل\اميــن
ام عامر وهي داخلـه\بـآسل لا تنسـى السـآعه (9)بالليل موعد وصولهم
بـآسل بحمـآس\ايه طبعـآ كيف بنسـى
عامر ضحك\ههههههههههههـ والله مب عاش رنو الا عشـآن الحـآنك
بـآسل اعطه نظره \ما يخصك
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههههههـ

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:47 PM.

الدعم الفنى المجانى من روابط فى بى اطلب الان دعمك مجانا


HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0