border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-08, 10:11 PM   #21
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحمدالله اسكت

((شوووي ويدق))

و . .


من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..


سمر تلكم نفسها : يؤ من جد الناس يتلفتوا علي خليني احطه صامت مبين احد يبيه ضروري .

رفعت الجوال بتحطه صامت شافت

يتصل بك : My love

سمر حست بالخيانه : كيف معقوله بنت لا لا مستحيل مو ممكن طب ليه لا يا سمر خليني ارد

ومن طبع سمر الطايش ردت

رفعت السمااعه

كان ولد مو بنت ولهجته لبنانيه

: الوو طلال الحقنا يا ابني تعا شوف شو صار بي غابي

سمر في نفسها : غااابي ههههه يستهبل هذا

: الوو طلال تعا شوف شو صار بمرتك

سمر بعدها مو مستوعبه : حبيته خخخخخخ

: الووووو

: الووو طلال

: طلال

: الووو

سكرت السماعه وجهها مصفوق

سمر تهون الطامه على نفسها : اصلاً ما يهمني لا هو ولا غيره انا ما حبه ليه انجرح ما يهمني ان شاء الله تزوج كل بنات الدنيا ما علي منه مزوجه غصبن علي وما كون بنت عبدالله اذا ما تطلقت منه .. <<يا سمر المشكه مو في انك تحبينه ولا ما تحبينه المشكله انه زوجك واي زوجه بتنجرح حتى لو كانت ما تحب زوجها >>

نشوف طلال

طلال استلطف سمر وحسها طيبه وتنحب وتدخل القلب على طول

طلال في نفسه : يا حياتي بزر اصغر من عمرها بواجد مدري كيف بتجيب بزران وتربيهم وشكلها تكرهني من قلب ههههه يا مسكينه هههههههه بس ما كون طلال ولد سعد اذا ما خليتك تموتين على التراب اللي امشي عليها

طلال يحاسب : كم الحساب ؟؟

المحاسب سوداني ولاف عمامه بيضاء على راسه وشكله قليل : 30 ريال

طلال : اقول ما عندك شي يسلي بالطريق اشرطه كستات حاجه

المحاسب : في الرف اللي جنب الثلاجه بتاعت البارد كستات حلوين

طلال : دقيقه اشوف

راح طلال لرف

حامد زيد \ سعد علوش \ خالد المريخي \فيصل اليامي . . . شعراء كثير وكلهم يعجبونه

ظل ياخذ ويرجع لين تم على حامد زيد

حاسب واخذ الاغراض وطلع وحاسب البنزين وركب السيارة حاولت سمر تخلي الجو طبيعي ولاكأن فيه شي

طلال : هلا

سمر : اهلين

طلال : طلع الخرابيط اللي جابها

وسمر ما تحركت ولا ناظرته حتى . . مو بيدها شي فطري حاجه لا إراديه مو في ايدها

طلال : سمر ما تبين تاكلين . .

سمر بحده : لااا

طلال : سمر فيه شي
سمر حست روحها غلط وانها تبين هيك انه حاصل شي

سمر بوجه بشوش وابتسامه صناعيه : لا ابداااا ما فيه شي شو سويت جوا

طلال استغرب منها شو هالنفسيه اللي معه تعصب بعدين تضحك : ههههه يا لب قليبك كان فيه سوداني ابو عمامه ولله لو تشوفينه تو لو يبي احد يسرق المحل كله طاوعه

سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا اااااااااا اااااااااااااااااااااي <<ضحكه اصطناعيه

طلال مستغرب وش جاها البنت ما يستاهل الموضوع كل هالضحك . .

طلال : دووم هالضحكه ما تبين تاكلين طب اللحين

سمر مالها نفس مع انها ميته جووع بس تبي تبين ان الوضع تمااام : ايه

طلال طلع العصير والكيك الشيبس وكل مالذ وطاب

شغل الكست . .




 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:12 PM   #22
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في وقت من البطا وبليل ضاقت شياطينه
بعد شفت الظلام ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلتي المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريب كل حلمي مر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟؟
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما في احد قد قالك ترى حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيقفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله,ثلاثه,اربعه,عشره,شهر,شهرين
اذا انتي ما انتي بقد الكلام الي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟
من اول مارجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل ما تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه شي فيني ما تلاقينه
ماهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقينه
تغافلتي بغلا والا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيب هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



كلام أثر فيها وفيه وفي قلوب ناس واجد . .


نرجع للبنات

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

مرام : شوفي رفيفووه ترى ضكت لك كثير مسويه روحك شي على ولا شي

رفيف : انطمي انت وجهك الله وعلم مين اللي ولا شي
مرام : ايه ولله الله وعلم وبعدين تعالي وش فيه وجهي مو عاجبك غاثك وجهي لهادرجه

رفيف : ايه ولله غاثني يجيب المرض اصبح وامسي عليه بس تتلزقين فيني يا خيه قرفتيني قسم بالله انتي وجهك

مرام : لا ولله انتي اللي تتلزقين تشوفين روحك فيني استغفر الله

رفيف : لا مشاء الله تعرفين الله وتستغفرين بعد من عقب ما شفت اللي بجوالك شكيت انك نصارنيه على هالصياعه

مرام عصبت منها : رفيفووووووه طلعتي عن حدودك ترى من زمان يبي لك كف على وجهك يصحيك من اللي انتي فيه

رفيف : يا مااااامااا خفت منك صراحه يلا وريني الكف وريني

البنات يتفروجون وخايفين يدخلوا رفيف ومرام كلهم شخصيه قويه وكل الطرفين عنيد نشوف شو صار



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:12 PM   #23
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مرام : تتحديني عقله الأصبع

رفيف : ايه اتحداك وش ناقصني فوق راسي ريشه انا

مرام رفعت يدها بتسطرها كف رفيف مسكتها : وتمدين يدك تقل بزر يالبزرحركات اطفال هاذي اذا ما كنت تعرفين هالشي . . رفيف ومرام بدوا يتضاربون اللي تمعط شعر الثانيه وللي تضرب واللي ترفس

: بببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااااااااااااص انتي وياها يكفييييييي <<صراخ كسر البيت

دخلت شعرها منكووووش وجها اصفرررررر من اللي شافته وبقايا اثار دموع وعبايتها الكتف متوسخه غبار ومقطعه من تحت وغطوطتها فوق كتفها وشايله جزماتها بيدينها وشنطتها مجدوعه جنبها شكلها كان كأنها شحادته بس شحادته تقطر ملللح بس شكلها كانها توها شفيانه من مرض او بدايات مرض سمر ايوه سمر دخلت من الباب الخلفي عشان بتسوي لهم مفاجاءه لاكن انصدمت من المفاجاءه اللي مسوين لها مو ذولي بنات خالاتها كانوا يموتون على بعض ومترابطين لأبعد حد ومستحيل وحده تجرح الثانيه ولا البنات الباقي جالسين وقاعدين يتفرجون متوقعه تدخل تلقاهم يوسعوا ضيقتها من اللي هي فيه يرزقصوزن يغنون مسوين سهره حلووه ما توقعت هيك

اروى : سمر حياتي . . .مشتاقه لك ((ضمتها ))

اروى بدت تبكي من شوقها لسمر بس سمر بدت تبكي من التفكك اللي صاير فيهم هي فيه من يوم ما قالت رفيف النصارنيه ومش عارفه شو طار عقلها تفضح بروحها الثانيه كيف هي تركتهم وهم يموتون على بعض وكل وحده مستعده تضحي بأغلى ما عندها عشان الثانيه كيف صاروا كذا

جت عنود وضمتها برضه وبدت تبكي ومرام ورفيف كلهم مشتاقين لها

مرام : نحفانه ليه ما تاكلين

سمر حاولت تتناسى الموضوع : ههههه مسويه رجيم يا حياتي قبل العرس عنود مشاء الله طيلانه وطالعه قمر عليك جسم يا بنت الأيه ولا بنت ليل

عنوود فرحانه بسمر ومزحها اللي لك عليه : هههههههههههه وجع وش قالوا لك

رفيف دارت على نفسها : وانا ما تغيرت

سمر : هههههههههه زدتي قصراً يا فتاة العرب

رفيف : ههههههههههه حطمتيني

سمر : لا يا ويلك امزح معك لا طايله من اول بس مو كثر ما طال شعرك يالهنديه

رفيف : هههههههههه

سمر : اروووى حبيتي وزوجتي (( ضمتها ))

عنود : هههههههههه تذكرين يوم نزوجك انتي وياها ونسوي عرس وطق طقه ودنيا ويدخل باغلط علينا فيصـلـ ...(( تلعثمت )) هههههههه تذكرين هههههه <<<بس رقعتها

سمر تسوي نفسها ما انبهت : هههههههههه ايه بس مشاء الله زوجتي سمنانه اروى انحفي ولا بطلقك ههههههه

اروى : هههههههههه يا ويلك هذا وانا مسويه رجيم

مرام : اتركي اروى ليث ذاك الأطخم هو اللي ناحف نحف مو طبيعي صاير اطخممم ولا تاركان

سمر : وعووه تاركان ذاك الخنثي استغفر الله وش جابه له ذاك عربجي

رفيف : ولله يا سمر انه صاير يجنن

عنود : ترى اخت الأطخم موجوده

سمر : هههههههههههه سواليفكم ما تقضي بروح لأمي لي سنتين ما شفتها وجايه اسولف عندكم

ما التفتت الا فاطمه بوجههها

سمر : يمممه

فاطمه : سمرر

سمر ركضت بقووووه وطاحت في حضن امهاا سنتين ما شفتها انتلت جلابيه فاطمه من دموع سمر

سمر مبين انها تعبانه حييييييييل

ام محمد تهمس لأم ام ماجد : وش القصه سمر ضعيفه ونحفاااانه مرره عن اول صايره مصلااا تقل تشوفين النتفه رفيف

ام ماجد المشهوره بالأشاعات : تهقين صاير لها مشاكل مع طلال




 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:14 PM   #24
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ام محمد اردى منها : ايه ولله مو بعيده

ام بدر تسمعهم : اصلاَ ما عاشت معه شهر ولا اسبوع عشان يصير لها مشاكل

ام ماجد : اجل وشفيها

ام بدر : ما تدرين عن ضروف البنت يمكن ما نامت لها اكثر من يوم او تعبانه مسخنه وش يدريك انتي لا تقعدين تبلين على البنت

ام محمد سكتت داريه ان ام بدر بتسكتها : طيب تعالوا نسلم على البنت

ام ليث : ههههههه يا ليت بس مو راضيه تفك امها

ام سمر : خلو ضناي خلوها لي سنتين ما شفتها

سمر وهي بحظنها : يمه بنام عندك الليله في بيت جدتي

ام سمر : هههههههههههه بيت جدتك بعناه يا يمه اللحين كلنا ببيت خالتك ام ليث

سمر : يؤ ليه

ام سمر :ارضه غااااليه وشرتها الحكومه بمليونين وتقاسمنها في المحكمه

سمر : طيب ديام هيك في بيت خالتي سهام احسه صغير علينا

ام ليث : لا يا يمه وسعته صار اربع فلل وحده للقعده والحش والمطابخ وغرف الضيوف وفيه جناح لشغالات وفله لشباب ينامون فيها وفله لنوم فيها غرفنا وغرفكم وفله لسواقين

سمر : يؤ يؤ يا خاله ليه متعبه نفسك كذا صدق لا قالوا الهوامير في نعمه الله يكثر خيرك

ام ليث : ههههه يا حبي لك يا سمر اذا ما عطيت اهلي مين اعطي وبعدين كله من دعواتكم

سمر : يا خالتي قولي كله من خير المرحوم ابو ليث ومشاء الله عليك انتي صرتي كفو وغطيتي على مكانه في الشركه

ام ليث : سمر محد يغطي على مكان المرحوم واذا كان على الشركه كله من فضل الله ونعمته

سمر : الله يديم الخير . .

فاطمه : يمه سمر جوعااانه ؟ . .

سمر : ايه بالله يمه ميته جووع

ام ليث سهام : دقيت على المطابخ بيجيبون لنا الفطور اللحين عشر دقايق

سمر :احللللى كشخه ولله

مرام : سمر تعالي نوريك البيت على ما يجي الفطور

سمر : مريومه حبي بقعد مع امي من زمااان عنها

مرام : اوكي براحتك قلبي

فطامه : تعالي يمه سمر

ام ماجد : وش دعووه سمر حتى حنا مشتاقين لك . .

سمر : أي نوو أي نوو خالتوو بس امي مشتاقه لها اكثر منكم هع

الحريم : ههههههههههه

سمر: ههههه الى هادرجه دمي خفيف

اروى : سمر ترى حنا في الدور الثاني اول غرفه شمال

سمر : روري عاد كني بعرف بس ان شاء الله حبي

اروى : ههههه يالب قليبك اشوفك فوق بعد عشر دقايق سامعه عشر دقايق بس

سمر : اااف يا هل الحريم يهقن اعوذ بالله ليتي ما اعرست

اروى : ههههههههه ايه ولله ابرك لك

سمر: اقوول طسي مع رفيقاتي ترى اتزوج عليك سامعه

اروى :ههههههه سم

سمر قعدت مع امها فاطمه في الغرفه المقابله لغرفه الضيوف غرفه هاديه ورمنسيه وحلوه للقعدات الهاديه

فاطمه : هاه يا بنتي وش اخبار رجلك وش اخبار ابوك واخوانك من ابوك

سمر : يمه تكفين ما ابي اتكلم بأ ابوي انا ما صدقت افتك منه

فاطمه : ولو يا بنيتي هذا ابوك

سمر : تدرين يمه لو يدري بسالفه المليونين كان جاء يحب رجولك عشان ترجعين له ويلهط الفللوس

فاطمه : سمر انا ما ربيتك على كذا يا بنتي

سمر : يمه اللي شفته مو هين ياخذني وهو ما يبيني بس عشان يغثك وش هالعواجه

فاطمه : يمه خلاااص هدي قولي وش صار برجلك

سمر : متزوج . .!!

فاطمه : ههه ادري يا يمه انه متزوجك

سمر: ايه ايه متزوجني . .ويحبني ويموت علي بس انا ما ابيه

فاطمه : وراه يا بنتي

سمر : ما احبه ما يعجبني

سمر تكلم نفسها : ولله انه حليل وكنت متقبلته بس المكالمه ما تنبلع ابد

فاطمه : طيب دامه يحبك ويموت عليك ليش وجهك اصفر وعباتك مغبره ومقطعه وحالتك اعوذ بالله تقل شحاته

سمر : هههههههههه يمه تكفين تدرين لي يومين ما نمت وما اكلت شي وعباتي مغبره عشان بنشرنا وقعدت حوالي ساعه في السياره وعشانه مشقوقه لا تفهمين غلط ما سوى لي شي بس طحت على حصاة وانا امتشى في البر يوم بنشرت السياره

فاطمه : ههههههه الله يقطع شيطانك مين اللي مفهمك سوالف العرس قبل لا تعرسين




 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:15 PM   #25
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سمر: ههههه صديقاتي مصادقه بنات دشير

فاطمه : ههههه عاد ودشرتي

سمر : لا لا اضل بنتك المطوعه بس اخاذ منهم هالعلوم بس

فاطمه : طيب . . .

الخدامه دخلت عليهم : مس سمر مسس سهام كلام انتي كم ايتينق بريك فست

سمر : اوكي

فاطمه : نسولف بكرا تعالي نفطر

سمر : ايه ميته جووع ونعساااانه حدي

((شايفين فاطمه كيف قريبه لسمر وتتقبل كل شي منها كأنهم خوات لانها بكرها ووحيدتها واخوان سمر الباقي من ابوها وكثير قاسين عليها ))

افطرت سمر او بالأأصح تعشت وتغدت وافطرت ورتها الخدامه غرفتها ونامت وهي تبغى ترتاح . .

اول شي صدمه طلال بعدين صدمه حاله بنات خالها بعدين صدمه البيت وصدمه فيصل والبكي اللي بكته

اربع صدمات في يوم واحد وجوع وتعب عاشته سمر ذاك اليوم . . . انتهاء الفصل الرابع . .




 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:16 PM   #26
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفصل الخامس . .

عادة في الأجازه كل الخالات يتجمعون في بيت ام ليث وينامون فيه ويسافرون احياناً مع العيال اما ابوفيصل فمتوفي الله يرحمه مات وعمر 80 سنه وابو ليث توفى في سكته قلبيه لما هبطت الأسهم وابو ماجد يشتغل في الجمارك وقليل ما يجي لرياض وابو بدر وابو محمد وقت الأجازه يصيروا في القنص مع ربعهم اما في اوقات الدوام فكلهم يرجعوا بيوتهم الا ام سمر وام فيصل واحيان ام ماجد اذا صار زوجها مو فيه وبعد ام محمد وام بدر يعني جيات وروحات على بيت ام ليث

((للمعلومه ام فيصل اكبر خواتها ومتزجه اولهم واصغر الحريم فاطمه ام سمر ))

1 الظهر مساء الأحد

ام ماجد وام محمد وام بدر وام ليث وام سمر وام بدر وام فيصل فاطمه ومعهم رفيف واروى في الصاله يتغدون مع انه فيه طاوله طعام فخمه وكبيره الا انهم فارشين السفره على الأرض ما تعودوا على الهياط ويحسون الارض اكرم واريح

ام ماجد : اقول رفيف وين مرام وسمر وعنود

رفييف : مالها ربع ساعه قايمه وتتسبح الحين وسمر ما ادري عنها لانه مرام معي بنفس الغرفه وقالت لي انها بتتأخر . .

ام محمد : سمعت انكم تخانقتوا امس

اورى : وعنود طلعت من الصبح تقول رايحه السوق . .اقول يمه وش دعووه ما سمعتوا صراخهم . .

الحريم كلهم ناظروا سهام ام ليث وعيونهم تقول كيف تخلي بنتها تطلع على كيفها كذا والبيت كله نايم من الصبح بدون ما نستأذن وبدون ما تقول لأحد

ام ليث بكذب : ايووه اروى قالت لي هي امس وانا جهزت السواق مع زوجته . .

رفييف طنشت ما يهمها : خالتي ام محمد ولله كنا فاضين وطفشانين كلنا نتهاوش

ام ليث بصرامه : اسمعي رفيف حركه امس ما ابيها تتكرر سامعه

رفيف : خالتي ولله لحظه طيش وبعدين ما بيني وبين مرام شي هي اختي واكثر من اختي بعد

اورى تذكرت سالفه لما رفيف قالت الصياعه اللي بجوالك وقالت في نفسها : معقووله مرام تسويها ولا يمكن رفيف تبي تتبلا على البنت وحتى لو كان صدق معقوله رفيف تفضحها كذا

اروى تهمس لرفيف اللي جالسه جنبها وبتشوف رده فعلها : رفيف وش قصت الصياعه اللي بجوال مرام اللي قلتي امس

رفيف بنفس الهمس : أي صياعه وش قاعده تقولين انتي

اروى تهمس : يوم تتهاوشين مع مرام وتقولين صياعه اللي بجوالك كأنك نصارنيه

رفيف : بعدين اقولك سالفه طوويله

ام بدر : وش قاعدين تتساسرون انتم

اروى : ولا شي خالتي . . قاعدين نقول مشاء الله الغداء زين اليوم

ام محمد : ما قلتوا لي وين سمر

احلام دخلت عليهم وجلست تغرف لها :توي داخله عليها نااااايمه وشكلها تعبانه



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:18 PM   #27
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ام سمر : تعبانه ؟؟ لا ما ظنتي انا كنت عندها بالليل

احلام : ولله مدري شفتها من بعيد بس

ام سمر بروح اشوفها ..

ام ليث : اقعدي يا فاطمه كملي غداك انا ارسل الخدامه

ام سمر : لا ولله بروح اشوف بنتي


راحت وطنشتهم

دخلت على غرفه سمر الشنط مرميه ومكومه عند الباب حوالي ثلاث شنط كبار وش حاجتهم مدري شكلها مطوله . . ببيت خالتها والغرفه نفس ما هي بس الزياده انه في شي صغيرعلى السرير . . . سمر ناااايمه بهدووووء

قربت منها فاطمه وجلست على طرف السرير : سمر . .سمر ..

محد رد عليها

حطت راحتها على راس سمر حرارتها معتدله ما فيها شي

فاطمه : الحمد الله

قصرت على المكيف وغطت سمر وسكرت الستاره زين طلعت وسكرت الباب بهدوء وراها

وهي طالعه شافت مرام بوجهها طالعه من الغرفه اللي قبال غرفه سمر اللي هي غرفه رفيف ومرام . .

مرام : صباح الخير خالتي

فاطمه : هلا يمه انزلي تغدي

مرام : لا مالي نفس خالتي بسوي لي نسكفيه واتمشى في الحديقه

مرام كانت لابسه تنوره الا نص فخذها جينز وتحته سترتش ملون اخضر واصفر وبرتقالي
ولابسه حفر اخضر وعليه صوره تويتي الاصفر كبيره وتحت الحفر تيشرت برتقالي فاتح الى نص ذراعها وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس هي على أقصر الى نص ظهرها . .

نزلت . .

مزاجها مو رايق مرره

:مساء الخير كلكم

الجميع : مساء الخيرات

ام فيصل اللي هي اكبرهم . .

ام فيصل : عيال هالوقت بدال ما تقولين السلام علكيم ورحمه الله

مرام مالها خلق تتكلم : معليش خالتي المره الثانيه

دخلت على المطبخ

تيسي سوي لي نسكافيه بسررعه

تيسي : اوكي

. . . . . .

عنود في السوق ..

بما ان البنت متفتحه وتسافر برى كثير فمتعوده على التفصخ وتحسه شي عادي

متلثمه ولابسه عباة كتف شكلها ملفت ومو قصدها تغازل او شي بس هي تفكيرها بريء نوعاً ما

ركبت مع السواق . .

عنود : بشير روح مشغل . . هذا فيه انا دايم روح

بشير : اوكي مدام عنود . .


..

سمر فتحت عيونها حاطه راسها على مخده نااااعمه وضامه مخده ضغيره في يدها والفراش كله فوقها بس راسها اللي طالع

شبعت نووم لها اكثر من عشر ساعات نايمه
شافت جوالها مكالمتين من طلال ورساله

فتحت الرساله . .

كل الحكاية اشتقت لك . .

سمر في نفسها : هههههههه يستهبل طلال ولا وش قصته . . خليه يروح لم مرته يستانس شووي

دق الجوال ما ردت

دق ثانيه ما ردت

كان طلال بس مالها خلقه ما صدقت تفتك من وجهه

تركت الجوال طلعت لها ملابس ودخلت تاخذ دش

طول الوقت كان جوالها يرن وتسمع صوته وهي تحت الدش . .


مرام في الحديقه مليااانه ورد انوواع والوان والارض كلها بساط اخضر ومراجيح للبزران مع انه ما فيه اطفال كثير بس لو لشكل هاذي الحديقه الخلفيه لفله الحريم . .

كانت جالسه على الكرسي الهزاز تروق اعصابها والنسكافيه بيدها وهدوووووء وجوو ولا ارووع رااايق لأبعد حد وتغني . .

إنت مو قد الكلام . .كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب بالقلوب . . إنت جاهل بالغرااام . .


عند الحريم

ام محمد : يا بنات ارقوا فوق في صالتكم محمد بيجيب الأغراض وبيدخل يسلم على خالاته ..

رفيف : ان شاء الله خالتي بس ما فيه احد الا انا عنود طالعه وسمر نايمه يعني بنتك بترقى معي مالي شغل <<وش اللي خالاها تنسى مرام مادري >>



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:19 PM   #28
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اروى : ههههه اكيد يا قلبي

اروى ورفيف رقوا فوق وجوا بيدخلون على سمر مقفله ومبين انها مشغوله

سمر طلعت من الحمام البارد اللي رجع لها نشاطها بغت تكشخ في هاليوم امس جتهم حوووسه كأنها شحاته وهي لها سنتين ما شافتهم

طلعت من الحمام جسمها وشعرها مبلوولين ولافه الفوطه على جسمها طلعت من الحمام والجوال يرن طلال

سمر : يووه وش يبي هذا

ما ردت وسفهت الجوال وقعدت تلبس . .

بنطلون اسود ستان وضيق ولابسه فوق بلوزه أسوود ووبألأطراف ترتر ذهبي وواسعه واكتاف البلوزه نازله يعني فتحت الصدر واسعه واكتف سمر طالعه عن البلوزه جعدت شعرها وبما انه ناعم وما تيجعد صار مموج وطالع حركه سوت بوف من ورى ونزلت غره كثرت الكحل الأسود على هدبها وكثره المسكرا عشان تكثف رموشها شدو ذهبي خفيييف وحمره وقلووس شكلها مبالغ فيه بس تبي تغطي على الحوسه اللي كانت فيها امس لبست كعب النازل اسود وطلعت . .

لا لا لحظه رجعت تذكرت شي وش تذكرتي يا سمر

ناظرت الجوال رسالتين من طلال فتحت الأولى

سمر ردي ولله مشتاق لك . .

سمر في نفسها : ههههه من جد يتكلم هذا امداه يحبني بيومين شكله ناوي ينفذ خطته ويخليني احبه هيهااات يا بابا

فتحت الرسالة الثانيه . .

ترى بزعل اذا ما رديتي . .

سمر : ولله يا انت ناوي تلعب فيني يا طليل بس انا اللي بخليك تمووت علي تشووف

دق دق وما ردت


بعدين ارسل

فتحت راسلته . .

ترى هاذي آخر مره احذرك . .

سمر : هههههههههههههااااي تشووف يا ابن الأيه

فتحت رساله جديده

كتبت. .

آآسفه اذا ما رديت عليك بس ولله مستحيه منك


طلال في المجلس عند ربعه حمود وخالد وعبد المجيد هذول اقرب شي له من اللي في القعده بس اللي في المجلس واااجدين نصهم يشوفون مبارات الهلال والنصر ونصهم يلعبون بلووت وطلال وربعه كان مع اللي يلعبون بلوت الا عبد المجيد كان يعشق شي اسمه هلال

ويتابع المبارات مع الشباب

بالله عليكم هذا جو يدق فيه طلال على سمر ههههه شكل طلال ناوي نيه

جته الرساله . .

فتحها بعدين ضحك ضحكه قوويه سكتت كل اللي في المجلس واحد من اللي يشوف المبارات . .: اقوول يا اخووك تراك مو لحالك هنا فيه ناس بتشوف المبارات

طلال وبقايا ضحك على وجهه: تراكم ابلشتونا انتم والمبارات كل يوم طالعين لنا ببمبرات ويقولون مبارات حاسمه اااااف قررف

طنشهوه وكملوا المبارات



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:20 PM   #29
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رد على سمر :

وقسم يا سمر قسم اني لا ازعل


ردت سمر :

هههه عادي

رد طلال : يعني اهون عليك

ردت سمر :

امم لمست الجرح شوف برد بس بشرط ماراح اقول ولا كلمه انت اللي تكلم . .

طلال انبسط على سمر :

يالله نشوف آخر الحياء

دق . .

ما ردت قفلت الجوال وطلعت

سمر : ههههههههااااي على باله خاااقه عليه ولله لا اهبل فيك يا طليل انت ومرتك لمين تطلقني . .<<مسكينه ما تدري انه يتعلق فيها بهالأسلوب >>

طلال دق مره ثانيه الجوال مقفل . . استغرب بس قال في نفسه : وراك وراك والزمن طويل


طلعت سمر شافت البنات في الصاله

اروى : هلااا بالعرووس مساء الخير تدرين بيأذن العصر وانتي توك تطلعين

رفيف : وش هالحلاااوه يا بنت طالعه تهبلللللللللللللين تو مابان جمالك

سمر من النوع الخجول قالت وبلهجه مصريه ودلع : بس بتكسف !!

رفيف تتنهد تسوي ذايبه : ارووح ملللللح على الدلع

اروى تضرب رفيف من كتفها بمزح : بس انتي الرجال متزوج

سمر : ههههههههههه نسيت اني رجل وقمت الدلع

اروى : عادي عادي كاثرين الخنث بقول بمجلس الحريم رجلي خنثي وافتخر

سمر : غريبه وين مرام وااحشتني الدووبه . .

رفييف : ايووووووووه مرااام نسينا نقولها انه محمد بيدخل

سمر مستغربه : محمد بيدخل يعني ماني قادره اسلم على خلاتي واقعد معهم امس تعبت صراحه وفشله على طوول نمت ..

اروى : ايه سمر امي تقول انه اخوي بيدخل يجيب الأغراض ومدري ايش وش اغارضه مو عارفه . .

رفيف: ومرام تحت في الحديقه

سمر : يووه مسكينه احتمال محمد يشوفها

رفيف : ههههههههه يتجي تركض تقولنا وش صار ريحوا بالكم . .


مرام نفس ماهي وتغني بروقاااااااان

إنت مو قد الكلام . . كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب في القلوب . .إنت جاهل في الغرام . .

محمد سمع صوت رااايق حلوو ناعم يطرب يسلطن من حلاته وبما انه محمد نسونجي نوعاً ما فما تنحنح ولا شي استغل الفرصه . .

دخل عادي
حست انه فيه احد يمر وسمعت صوت خطاوي اقدام رفعت راسها لأنها كانت تناضر الأرض توقعته احد الخدامات او شي لما رفعت شافت واحد طووويل ونحيييف واسمر ما دققت فيه زياده بس صرخت ودخلت جوا بسررعه . . هو تنح مين هاذي تهببببل ما شافها من قريب بس من بعيد ومرام من بعيد تطيح الطير من السماء كأنها لبنانيه بلبسها وشعرها

محمد في نفسه : اكييد بنت احد الحريم اللي يزورون خالاتي اااحوووك تههههههببببببببل . .

مرام دخلت الفله ورقت على طول فوق تبي تدخل . . غرفتها بجد وقاااحه وواقف يناضر ولا تنح نح ولا شي يعني وقاااحه درجه اولى

كان مبين على وجهها مصفووق ومحمررر مبين انه صاير لها شي ما تبي احد يدري بس هيهااات يا مرام اكبر فضيحه بالعالم محمد ما طلع على اخته الله يصلحه

لما رقت فوق شافت البنات قاعدين سفهتهم ودخلت غرفتها وقفلت . .



 


رد مع اقتباس
قديم 09-06-08, 10:22 PM   #30
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رفيف وبطريقه عربجيه متركيه على نص ضهرها اللي فوق وحاطه رجل على رجل بس بطريقه رجوليه : شفتوا نفس ما توقعت شايفها

سمر : يووه شفتوا كيف وجهها احمر يا قلبي

اروى : يا عمرري كل هذا سواه اخوي

سمر : لا تتفألين يمكنه ولا شي من اللي تفكرون فيه

ام محمد : يلاا يا بنات انزلوا محمد طلع

رفيف : نو نو سمر شايفه محمد

سمر : ولله مدري الله وعلم

اروى : بروح اناديها اسبقوني . .

سمر ورفيف : اوكي

اروى تدق الباب : مرااام افتحي . .

مرام : هلا اروى تبين شي . .

اروى : كل الحريم تحت وامي تنادينا شكل في شغله لنا تحت وتعالي بنهوبل ونرقص ونسوي حفله عشان زواج سمر

مرام : اووكي دقايق ونازله

اروى : ممكن ادخل ولا تبين تقعدين لحالك

مرام : لا يا حياتي انزلي انبسطي معهم . . اللحين جايه

اروى : على راحتك اشوفك تحت . .

مرام : اووكي

مرام دخلت الحمام اللي جوى الغرفه غسلت وجهها وعادت مكياجها الخفيف ونزلت ما تبي احد يدري باللي صار

ههههههههه يا قلبي هي ما تدري انه رفيف وسمر واروى دارين باللي يبي يصير لها قبل لا يصير لها

طلعت من الغرفه حطت رشه عطر برتني تموووت فيه عطرها المفضل تحسه يناسبها . . نزلت وهي بالدرج اللي في الصاله يشوفونها

ام بدر : مراااااااااام شكلك بتنخطبين يمه

ام ماجد : ايه يا حياااتي هي تطيح الغتر من حلاته

مرام في نفسها : خخخخخ وش يبون ذولا ناقصتكم انتم بعد

ام محمد : ولله يا محمد منجننننننننن علللللليك

مرام تسوي غبيه : مين محمد ولدك يا خاله متى شافني

ام محمد : شافك بالغلط وانتي بالحديقه وطاااير عقله يقوول مين بنته المزيوونه اللي برا

مرام حمرررت غدووودها اكثر من اول

ام محمد : ويحسب احد بنات صديقات خالتك ام ليث ما تذكرك

مرام : ههههه شوفي خالتي انا ما اذكر من من محمد الا اني كنت اتهاوش معه ايام حنا صغار ويوم شفته تو غصبن علي على بالي احد السواقين <<<تحطييييم يا مرااام \

ام محمد طيرت عيونه

مرام سفهتها وفي نفسها :وش تبيني اقول اتغزل بولدها قدامها ولله حاله

مرام قعدت مع البنات في الصاله وجنب رفيف . .

رفيف تضربها مع كتفها : احللللى احللللى منهبل عليك الولد

مرام : رفيف ممكن تسكتين ترى نفسي بخشمي

اروى : وش دعووه قاعدين يمدحونك انتي وتقولين نفسي بخشمي

مرام : نفسي من إطراء خلق الله غنيه . . ماني محتاجه مدح احد

سمر : اتركوا البنت خلاص متضايقه . .

مرام مزاجها متعكككككر اليوم مرام عموماً مزاجيه بحته يعني لو كل افراح الدنيا فيها يجيبها يوم كذا مالها خلق . .

سمر: اقوول خالتي ام محمد يقولون مجهزه لي مفاجاءه

ام محمد : هههههه اعرفك انتي تمووتين على هالخرابيط بس ماني فاتحتها الا اذا جت عنود أذن العصر وهي ما جت

رفيف : وش دعووه خالتي حنا مالنا كرت

ام محمد : ههههههه انتم الحلى والزين بس لا صرتوا معاريس

رفيف بمزح تسوي مغروره : لا لا اذا صرت عرووس ماني عندكم عند عماني

ام محمد : ههههه ايه هين مردك لنا

ام ليث : يمه اروى دقي عليها قولي لها تجي . .

اروى : ان شاء الله خالتي. .

عنود : اهلييين

اروى : وينك انتي تدرين لك كم برا البيت

عنود : ليه كم الساعه . .؟

اروى : شوفيها




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:52 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0