border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-12, 05:30 PM   #31
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



عند العيـآل
(أااااخ يا خوله وربي حبيتك(نـآظر جهة البنـآت) إحبك كثيير بعد بس المشكله ماادري أنتي تحبيني ولا تكرهيني على الموآقف اللي صارت بيينا)
بـآسم بقهر\ هيييييييه أقول لأ يكثر وجبها حقتي مأخذها قبلك !
باسل وهو ياكل \ ماعلي ممنك أنا إلي مأخذها قبلك
بـآسم صرخ\ تجـــيـــبـــها ولا كيـــــــف يأخـــــي رح خذلـــك من الصــــــحن أحســـن شف مليان لحم وكباب
باسل بنذآله\ والله منب فاضي لك رح خذلك انت (قام وتجه لعند البنات بيعطي الحان)
بـآسم بطنـآزهـ: يالييل البزران خلاص بروح أجيب
عمر ضحك \ههههههههههههههههههههه
بـآسم ناظره\وانت اترك البي بي شوي طول الوقت بيدك
عمر رفع حاجب\مايخصك
باسم انقهر\مـــآلت(وقـآم)
ابو عــآمر\ يآ شباب خلاص خلصتوا اللحم ترا باقي الحريم
ابو وائل \والله انك صادق بس يأكلون ذا الشباب
الشبـآب\ههههههههههههههههههههه
وآئل ينـآظر للبنـآت ويشوفها تضحك ومبسـوطه انقـهر مررهـ(ليش تضحك معهـم وانــآ لـآ ليش انا ما اشوف غير دموعها اكرهك يا دلع اكرهك)
صقر صـرخ \لــؤي تعـــآل جوآلك يرن!
لؤي قام وزفر بضيق\اففففففففففف لـآ تصـآرخ
صقر ضحك\ههههههههههـ وابشرك اللي متصل يوسف
لؤي بقهر\افففففففف ودي اغير الرقم بسبتها
صقر بهمس\لا يكون لانه يعرف المدام
لؤي بعصبيه\صقــــــر بتـأخذ بوكس ترآ
صقر ضحك\ههههههههههههـ روق بس
لؤي ببرود رد على الجوال و طنش صقر\الو
يوسف بملل\سنه ترد
لؤي مشى من عندهم\انت وش تبي؟
يوسف وهو يدخل السيارة بالكراج\ابي اقابلك
لؤي رفع حاجب\وليش؟ من متى!
يوسف بخبث\لانك صرت تعرف عبير
لؤي انقهر\لا تجيب اسمها
يوسف ضحك\هههههههههههههـ لايكون اخوها بس
لؤي بثقه\لا زوجها المستقبلي
يوسف ضحك\ههههههههههههههههـ قول والله
لؤي بتريقه\مب شرط تصدق لكن بتشوف
يوسف بتحدي\نشوف(وقفل السماعه)
لؤي ناظر الجوال بقهر\والله لا اوريك يا ولد البدر تسكر السماعه بوجهي(ورجع لهم)
عمر يغني\ياهلـآ بقدوم خلـي يوم جـآني في محلـي يا هلـآ ولالفين سهلـا المهلي ما يولي
لؤي ضحك\ههههههههههههههـ فديتك
عمر مسوي استحى\فدآك الكون كله
الشبـآب\ههههههههههههههههههههـ
عـآمر بصرآخ\شبــــــآب يله خلهم يجهزوآ الطـآوله انا واحمد خلصـنـآ شوي
وآئل ضربه على راسه\لا تنسـى اسمي
عـآمر ضحك\هههههههههههههههه و وآئل
احمد ناظر (وآئل غريبه مروق عسـآه دوم)
جنــى جــآت مفحــطه\احمـــــــد تفكـى بنموت جوع يلا عطونا حقنا
احمد ضحك\ ههههههههههه هأ يا وآئل خلصت حق الحرييم
وآئل ببرود\آيه ايه هذا الصحن حق الحريم وهذا لنا
احمد ابتسم\ زين جنى خذي الصحن هذاك حقكم
جنى اخذته\ أؤك
راحت جنى تأخذ الصحن وهي تطالع عامر نظرات مافهمها عامر نـآظرها باستغراب
وراحت للحريم حطته عندهم وراحت للبنات وهي فرحانه مرهـ
نور ضحكت \هههههههههههـ جنو ؤش فيك فرحانه عساها دوم يا رب
جنى بحب \تسسلمين يا قلبي بس باسالك سؤال ؟؟
نوررفعت حاجبها\ تفصلي
جنى برجـآء\تكفين قولي لي مين إخوانك وأخوان رنو ؟!!
نوربخبث\ ليش؟؟
جنى ترقع\ هأه بس ودي أعرف
خوله جلست معهم\اييييييييييـه تكفين قولي ودي اعرف انا بعد
نور تسلك لهم\طيب(وتاشر على مشاري) هذا اخوي مشـآري (وعلى فهد )وهذآ فهــود (وعلى خالد)خـــآلد
خــوله بنفسها(يــآلبيه اسمه فهــد وربي يهبـــــــل)
نور تكمل \وهذولا اخوآن رانيا(وتأشر على بـآسل)هذآ بـآسل زوج الحـآن(وعلى باسم)وهذا بـآسم(وهذآ)عـآمر مذيع في قنـآة **
جنى سرحت (يـآلبيه بس اخير شفت عامر ياريت تمنيت الجنه هذا هو (رفعت جوالها وناظرت الصورة)وربي احبه(وجلست تفكر كيف تخلي عامر يحبها مثل مأتموت فيه)
رغد بصرآخ\ بـــــنــــات يلا العشاء تعالوووو
خوله قـآمت\ يلا بنات
راحو البنات للحريم وتعشو
وهم يتعشون
أم وائل بحنـآن\نور مأودك تخطبين لفهد
خولة غصت وصار وجهها أحممر\ كح كح أححمم
أم أحمد بخفو \بسم الله عليك يا بينتي جنى جيبي لاختك مويه
جنى عطت خولة مويه
ورجعوا الحريم يكملون
خولة وهي تشرب المويه
أم وائل \ ماقلتي لي بتخطبين لأخوك فهد مـآشـآء الله خالد مملك و مشاري تزوج ما بقى غيره
خولة مرا ثانيه شرقت بالمويه\كح كح كح
عبير بهبـآل\ لاحوول وش فيك أنتي ؟
نور طقت ظهرها من ورآ وهمست باذنها\لو ابي اخطب بخطبك له!
خوله قامت سريع وجهها احمر\الحمد لله
نور ضحكت\ههههههههههه وربي انك تضحكين
خولة (مشيت وطنشتها)
عند رانيا والحان
رانيا فتحت عينها على كبرها\واش تقولين انتي؟
الحان ببرود\هادا الحل الوحيد
رانيا ضحكت\ههههههههههههههههههه تحلمين صح !
الحان بهدوء غريب\سمعي يا رانيا انتي مالك حل غير تواجهين خالد وتقولين كل شيء فاهمه!
رانيا بخوف وتردد\لا خلـآص خلي الايــآم هي تحل كل شيء
الحـآن نآظرتها بقهر\برآحـتك
رانيا ابتسمت وقامت
رغد صرخــت\بنـــآت بكره بنروح المطعم فـآهيمن
البنــآت\اوكي
عبير بخبـآثه\بنــآت لا تنســو كل شيء علــى الاولـآد
البنــآت ضحكو\ههههههههههههههـ طبعــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغــآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير (رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)

&&&&&&&&&&

عند الرجـآل
ابو وآئل\وش رآيك يا زيــآد نرجع خلــآص طولنــآ صـآر لنــآ (5)ايـــآم
ابو عــآمر\ايه يا عبدالله خلــآص بنرجع يــوم الجمعه بالليل
ابو وآئل ابتسـم\علــى امـــرك
ابو عـآمر\مــآيأمر عليك ظـآلم
وكملوآ سـوآلف وعشــى

&&&&&&&&&&&&

في لندن
نـآظرت نفسها برضى تدري انهــآ جميلــه بشــكل فظيــع (ابوها امـآرآتي وامهــآ فرنسيـه)بخـبث\والله لــآ اخلــيج خــآتم بصبــآعي يا اميــر(تأملت وجههـآ في المرآيه وابتسـمت بلعــآنه)وتشــوف والايــآم بيننــــآ
.



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:32 PM   #32
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



){همسسســآإآت الششيــآإآطيـن}(
%
\
%
\
%


^^الهـمســـه الـــــــ7))
مد’خ’،ـــــــــــــــــــــل
{
عيونـهـآ ورب الكـون عذآب
من نـظره انـآ قلبـي ذآب
من اشـوفهـآ احس بسعـآدة وكأني
فوق السسحآإآب
}
\
\
الامـآرآت
جـآلسه علـى كرسيـهـآ الجلـدي بلـون اسـود غـآمق بكـل فـآخمه وثقـه رفـعت السمـآعـه من جنبـهـآ وبصـوت وآثق يجـذب ملـآيين\آلـو
بكـل هدوء\هلـآ طـآل عمـرك!
ببـرود مغلـف بثقه\جيـبي لـي الملـف حق شركة الـحمـد
السكرتيره بهمـس\تأمرين بشيء ثـآني طـآل عمرك؟؟
ببرود\تسلمين سهـر(بحده)خلـآل 10 ثـوـوآني لو مـآكـآن الملـف على مكتـبي فصـل(وسكـرت السمـآعه وبنفس الوقت اندق الباب)تفضلي
سهر حطت الملـف عـلى الطـآوله\هـذآ هـو
رفعت عيونها الزيتيـه لوجهـه سهـر وبحقد\طـآلعي برع الحـين
سهر بلعت ريقها وحبست دمعتهـآ ولفت تمشـي بخطوآت بـآرده وهـي تحس بكتمـه
فتحـت الملـف وطـآحت عيونـهـآ علـى اسمـه ابتسـمت بـهدوء رفعت نظـرهـآ للوحـه المرسومـه ومحطـوطه بوسط الجدآر تنهدت ومشـت للشبـآك وقفت وهي تتـأمل السيـآرآت وابتسـمت على طـرف شفـآيفهـآ\واخـيــر وصلـت لك يـآصقــر وآخيـر

&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن
في اكـبر مستشفيــآتهـآ
كــآن علـى السـريـر الابيض وحولينـه الاجهزة ووجهه شـآحب لونه اصفر وتحت عيونه سوآد وجسسمه ضعيـف رآحت (القـوه الهيبـه)المـرض نهش عظـآمه دمـره حطم كــل شـيء فيه خسـر بنـآته فلوسه املـآكه اخوآنه تذكر دعوتـهـآ وعيونها تلمع ببـرآءة طفـله(يـآرب تذوق الـلي انــآ حسـيت يـآرب تمـرض وتموت) دمعت عيونـه هو مـب عـآرف الحقيـقه
وخـر حقـت الاكسجـين ونـآظر سكرتيـره اللي ظل وآقف معـه الـى الــآن وبصعوبه\هـ.....ـــ.....ــآدي ابـ.....ــي بـ.....ـنـ...ــآتــ....ــي(هـآدي ابي بنـآتي)
هـآدي بعيون تبـرق\انت تـآمـر(بتردد)يـآ يـبه
ابو رعد نـآظر عيون هـآدي ودمعت عيونه وبصعوبه وبالقوة\الـ...ـلـ....ــه يـ...ـحـ...ـمــ..ــ...ــك يـ....ــ.....ــآ ولـ....ـــ.....ـــدي(الله يحميك يا ولدي
هـآدي باس يده ورجع حقت الاكسجين على فمه\ويحميـك يـآ يبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغـآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير
(رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)
تقدم لهـآ وهـو يتأمل ملـآمحهـآ تنفس بصعوبـه مد يده بتـردد ولمس خصله من شعرهـآ\انـ....ــتـ....ــي (حس قلبه بيفضح من كثر ما يدق)
عيونـهـآ كـآنت تتـأمل وجهه بخـوف وبهمـس\وخـ....ـر عـ....ــنـ.....ـي
قرب منهـآ اكثـر وكأن فيهـآ مغنأطيس يجذبه\قـولـ...ـي مـيـن انــتــي!
دفته عنهـآ وتكلـمت بقهر وهي تخفي خوفها\وقسسم بالله لو مـآوخـرت لـآ اصـآرخ
تكفـت ببـرود ورفع حـآجب\صـآرخي مـن مـآنعك!!
تكلمـت وهي تشد علـى اسنـآنها وتحس رجفتها وآضح\اسمـع يـآولد النــآ انـآ وحـده متزوجه
حس دمعتـه بتخونـه\م م م متزوجه
بثقه وهي تمشي مـن جنبـه\ايـه متزوجـه(رفعت راسها وعينها جـآت بعيـنه)وآحب زوجي(ومشت بسرعه ويدها على قلبهـآ)
نـآظر ظهرهـآ وهز راسه\استغفر الله انـآ وش صـآر لـي بس قسسسم بالله تشببها تشبههـآ(ضرب المرآيه بقهـر)

&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الحديقـه
السـآعه(1:00)الليل
جـآلسين ومولعيـن نـآر ومجتمعيـن(جـنى _ رآنيـآ_عبيـر_خوله_نورهـ_رغد_نور_الحـآن_د لع_غرور_كب ريـآء
_عـآمر_خـآلد_لؤي_فهد_بـدر_بـآسم_عمـر_بـآ سل_وآئل_مش ـآري_مـآجد_يوسف اللي جـآء)توليـب(نـآيمه)رآكـآن(سهـرآن لحـآله)
نورهـ برجـآء\تكفـى بدر بـس اغنيـه وحـده
بدر برفض\قـلت لـآ يعنـي لـآ
نورهـ تكش علـيه\مــآلت بــس
بدر ضحك\هههههههههههـ
الحـآن\اففففففففففففففف طفــش!
رانيا باستهبـآل\وش رايكم نلعـب اغـآني
رغد بحمـآس\ايه ايه يله (وطـآحت عينها على عبير و لؤي)عبورة لؤي يله انتـو!
عبير باعترآض\لـآ انـآ لـآ
رانيا برجـآء\لاااااااااااعشاني يلا بـــــيـــــــــبو
رغد بهبــآل\مافي اعترااااض ماعندنا بنات يعـآرضون هع
عبير وهي تضيع الموضوع\احلفي بس
صقر بلعانه\لاتضيعي الموضوع يلا غني
باسل بلعانه اكبر \يلا اختارولنا اغنيه حلوه اممممم حقت اممم مشاري
لؤي ببتسامه عشان يقهر عبير ويوسف\واناافضلها
الحان وهي توقف \عبير فين غيتارك
عبير ببرود \فوق بغرفتي
يوسف ابتسم\مـعي حقــي الغيـتـآر
عبيرببتسامه \يلاانت اعزف لنا
يوسف بابتسـآمه وضحت غمزته\من عيوني
وبدؤآ يغنـو
لؤي\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت معاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطير
عبير\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت ماعاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطييييييييير
انت شمسي والقمر وانت ايام العمر
انت الهوى وانت الدوا وانت هواي حب يمر
وانا من دونك اندمر وانا من دونك اندمر
لؤي\
baby don’t you worry it’s going to be alright
hony take me under your wings we can reach the sky hooow
عبير\
so baby take my hand let’s me be your mand
the one you want the one you love every night
لؤي \
اصحا وانام على همسك باحلامي القاك
والاغرب اني اشتاقلك وانا معاك معاك
بذمتك هذا حب ولاجنون
اللي انت دايم وسط عيني وين مااكون اكون
عبير\
تسالني ليش انا ابيك وبعيوني مشتريك
حبي ترا لك اشكرا وانت هوا ي حب يمر
وانا مندونك اندمر وانا من دونك اندمر

الكل سرح بحيــآته وصوت عبير ولؤي غط عليهم كل واحد عاش مع اللي يحبه في احلامهم وكل من سرح بهم
كانت الاغنيه ع الجرح للبعض وع البعض الاخر احلام عايشها او يتمنى يعيشها واللي صحاهم من اللي هما في
صفقة الكــل عــآد(خوله وجنى و رانيا و دلع و بـآسل والحـآن) صحيوآ من افكارهم وصاروآ يصفقون لهم بحمـآ
رانيا باستهبــآل\وجع يامعفنين خليتوني ابكي>>ارحميني يا رقيقه ههه
الكل \ههههههههههه
بـآسم بابستـآمه\ ذآ اول ثنائي يغنو راح اختار 3 مجموعات يغنوآ وفي 3 مراكز واللي يفوز بالمركز الاول له 5000 ريال والمركز الثاني 2500 والمركز الثالث 1000
الكل \واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
عبير تفكر \يلا انا راح اختار اللي يغنو آابغا اممممممممممممممممممممم(بنذآله) راينو طبعا وووووووووو عععععععععمر الدوب
رانيا بصرآخ\لاااااااااااااااااااااااااا
عبير بستهبال وهي تخشن صوتها\ماعندنا بنات يعترضون تسمعي الكلمه وانتي ساكته والموافقه لنا ورآح توافقين غصب عنك الاغنيه زينه واللي بتغني معه ازين
الحان بهبـآل وآستخفاف\ههههههههههههههههههههههه خير بتزوجيها باقي تقولي نروح المحكمه ونزوجكم
الكل عـآد خـآلد اللي عرف انها رانيا زوجته^.^\ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يوسف وعبير بنفس الوقت \انا ابي اختار الاغنيه
يوسف وعبير\هههههههههه
عبير بهدوء \انت اختار وانا بعدك
يوسف ابتسم و عمز لها\اوووووكي ابي اغنيه انت موقد الكلام
رانيا تكش عليها\مالت عليكي يابيبو (بنظرآت نذآله)مردووووووووووووووووده
عبيرببرود معتاد\اعلى مابخيلك اركبي يوسف اديني غيتارك
يوسف اعطها هو\take
عبير بصرآخ وابتسـآمه بـآرد\taaaaaaank يلا انا راح ابداء وانتو غنوآ اوك
عمر بحمـآس\آوك
رانيا بصوت مكسـور\
انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرااااام

عمر منزل عيونه على البي بي وسارح\
تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعاجي بعدها قولي اخون
رانيا بآلم وغصه\
انت موقد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
عمر بهمـس دآفيء\
ابتعادي واللي صار صديقيني باختصار هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار
رانيا بـآلم \
ابتعد عني بعيد ماابي حبك يزيد الهوا شوق وعذاب وانت موداري اكيد
انت شخص بلا ضمير لاتحب ولاتغير انا مثلك مالقيت لاكبير ولاصغير

عمر دمعت عيونه حس بـآلم الكلـمـآت وقوتها على رانيا\
مااصدق مستحيل هذا قلبك اوبديل كيف غروه العواذل واتهمني بلادليل

رانيا دمعتها نزلت\
انت موقد الكلام كل يم لك كلام

عمر همـس بصـوت متألم\
دام قلبك غيروهـ انتهى كل الكلام

الكل\ووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووو وووووو(صاروآ يصفقوآ ويصفرون)
رغد بالسوري\يئبرني هالصوت
جنى ابتسمت\خطـــــــــيـــــــــــــرره
خوله باست خد رانيا ومسحت دمعتها\يا حركــآت انتي
رانيا ابتسمت وهي تحس بغصه
نور\يلا خلووووود سمعنا صوتك
خـآلد رفع عيونه للسمـآء وبصـوت حزيـن\
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال..
المشكله والله وفيت و يلاه من دمع الرجال..
ياناس شوفولي دواء ما أقدر أنا انسى الجمال..
من حبها قلبي أنكوى ومن الجفاء وقل الوصال..
أحلم بها في كل ليل وأدري لقانا شي محال ..
قلبي انا بيها عليل وعلى الفراق مالي إحتمال..
عرفتها بنفسي أنا ..ما اعطيتها لرفضي مجال..
قلتلها أهوى الغنا وأهوى انا فيكي الدلال..
قلتلها أنا وسيم كامل ولله الكمال..
احمد انا ربي الكريم زايد أنا في كل الخصال ..
معتز أنا بقلبي الحنون ..
سلطان أنا لي جاه ومال
أمين أنا ما أقدر أخون وهذي حقيقه مو خيال.
قالتلي إبعد عن هواي قلبي ترى صعب المنال
باكر تشوف غيرك معاي موت من القهر وزيد إشتعال..
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال
المشكله والله وفيت ويلاه من دمع الرجال
..
رآنيـآ غــآرت مهمـآ كـآن هو زوجهــآ وقـآمت وهي تصـآرع دموعهــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـوق
جـآلس علـى السريـر ويفكـر بخبـث وكأنه شيطـآن مب بشـر همـس\اروح لهـآ ولـآ لـآ(عض شفـآيفه)بـس وربـي قمـر مـــب طبيعـي(قـآم وهو لابسه شـورت يوصل للـركبه من غيـر بلوزة فتح البـآب نـآظر يمين يسـآر مـآ شـآف احد قفل البـآب بهدوء وتنهـد)آآآآآهـ مرة المرحـه الاولـه بإمتيـآز(ابتسم بخبـث واتجه لغرفتهـآ وهو يمشي بشويش فتح البـآب بهدوء وقفله)وآخيـر بين يديـني يـآ توليب والله لـآتندمـين(اتجه لها وهي نـآيمه ببـرآءه جلس على طـرف السرير وتأمل ملـآمحهـآ الهـآديه)يـآلبيه قمــر مب صـآحي(قرب منـهـآوصـآر يلعب بشعرهـآ وهي نومها خفيف)
توليب بهمس منزعج\عميـر اطلع بـرآ لـآ اعطيك كف
همس عند اذنهـآ\انـآ رآكـآن
توليب بتنــــآحه\هــــآه!!
راكـآن ضحك ومرره اصابيعه على وجههـآ ورقبتهـآ\انا راكـآن
توليب فزت ورجعت على ورآ\ر رآكـآن و وش تسسوي هنــآآإآ
راكان قرب منهـآ وانفـآسه تلفح وجههـآ\يعنـي وش اسسـوي
توليب دمعتهـآ نزلت وهي ترفع اللحـآف على جسمهـآ\ رآكـآن انـآ اختك
راكـآن ابتسم\وربـــي احبــــك
توليب بلعت ريقهـآ وهي تنـآظر ملـآمح رآكـآن الحـآده وابتسـآمته الخبيثه\رآكـآن تكفى وخر عنـي تكفـى انا اختك
رآكـآن قرب منهـآ ولمس وجههــآ وغمض عيونه\سهـر احبـك
توليب مدت يدها بتردد لوجهه\رآكـآن نـآظرني انا توليب دلوعتك انا توليب اختك
راكـآن رمى نفسه بحضنها وصـآر يبكي بصوت عـآلي\توووليب اسسف اسسف(شهق)أأأأ لكن سهـر سهـر فقدتها يا تووووليب هي حياتي
توليب تنفست برآحه وهي تمسح على شعره النـآعم\راكـآن انت اقوى من كذا
راكان وهو يشد على توليب\فقدتها بحيـآتي(بحقد)والسبب اخوك الحقيـر (صرآخ)اكــــــــرهك يا وآآآآآآآآآئــل
توليب ضمته وهي فقدت حنـآنه ودلعه لها\حبيبي راكـآن(رفعت راسه من حضنها وحطت عيونها في عيونه)انت قـوي معقوله دموعك تنـزل عشان بنت!
راكان بـآلم وعيونه بعيون اخته\بس هذي الوحيده اللي ملكت قلبـي هذي كل كوني هذي اهلي ونـآسي
توليب وتمسح دموعه بـآصابيعهـآ\واحنـآ وين رحنـآ(همست)انت اللي تغيـرت يا رآكـآن صرت شيطـآن مـآيهمك اختك زوجة اخوك الخدآمه بنـآت النـآس مـآيهمك غير تدمر الكـل
راكـآن وقف وبهمـس\وانتقـآمي مـآ خلص يـآ توليب مـآ خلـص(صرخ)وانـــــــسي كـــــــــــل اللـــي صـــــآإآر اليـــوم
توليب انصدمـت\رآكــآن سم بالله
راكان قرب وجهه من وجههـآ وعيونه حمرآ\سمعي يا توليب قسسم بالله لو احد درآ باللي صـآر ذآبحك بفهمتي
توليب رفعت يدها وبكل قوتها صقعت راكـآن كف\طرآآآآآآآآآآآآآآآآخ(بصرآخ)بــــــــــ ـــــــــر آ
راكـآن ناظرها بحقد\وربي لا تشوفين يا توليب (وطلع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:33 PM   #33
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



السـآعه(2:30)
جنـآح
الحـآن^&^بـآسل
بـآسل حضنهـآ\آلحـآن
الحـآن بهمس \لبيه
بآسل باس خدهـآ\غنـي لـي
الحـآن بلا شعور وهي تحس انها ذآيبه\انت تـآمر
باسل ابتسم وجلس و جلسها بحضنه\اممممممممم غنـي لي(لقيت روحي)
الحـآن بدآت بصوت في بحـه\لقيت روحي بعد ما انا لقيتك..........آلخ
بـآسل ذآب وشـآلهـآ
البـآقي مشفر

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي لندن
مشـت بخطوآت غـآمضه وآثقه فتحت البـآب لكن جـآه صوته
امير بعصبيه\علـى ويـن؟
رهف بدلع وتحـآوط رقبته\كـآنت بطلع جنـآحك
امير بلع ريقه ودفـآهـآ\سمـعي يا رهف وقسسم لو تفكرين تقربي منـي بذبحك
رهف بخبث وتحـآوط خصـره وه معطيها ظهره\بيبي احبـك
امير بلع ريقه(بنت الكلـ## تعـرف ان نقطة ضعفي الحريـم عض شفايفه ولف لها)رهف وخري عنـي
رهف بجرآئه\لـآ انـآ ابيـك
امير ضحك ودفها بقوة\هههههههههههـ تحسبين مـآ اعرف العـآبك
رهف ضحكت بغنج ودلع\هههههــآآآي اي لعبه يـآحلو
امير غمض عيونه وفتحهـآ\ رهف وخرعني لانك بتندميـن!
رهف كتفت يدينهـآ لصدرها\ههههههههههههههـ وش اخسر اكثـر
امير يضيع الموضوع\اشوفك تعرفي تتكلمـي سعودي مضبوط
رهف باستحفـآف\ها ها مب عايشه معـآك سنين يا ولد الحمد
اميـر بدقه\كأصحبآب لكن وآحد ممنـآ حب الثـآني وقرر يدمر العلـآقه
رهف ابتسمت بخبـآثه\مب حب لكـن لعب
اميـر ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههـ والله وصـآيره تشبيهيني بكل شيء يا بنت المحمد
رهف باستخاف وتلف على غرفتها\العشره يا ولد الحمد(وقفلت الباب)
اميـر تنهـد وجلس على الكنبه وفتح ازارير البلوزة\خبيثة يارهف على يدي يا البزر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعــرف علــى
(رهف شـآدي المحمد)
رهف\انــآ عمــــري(17)اعرف اميـر من(3)سنوآت خبيثه وحقـوده مغروره وقـويه لساني طويل و جريئة نسسسخت امييـر فيني شـر مو طبيعي واكره الخيـر لكل مـآ اعرف اصلي ولا حتـى كيف الوضوء
جميله بشكل جذآب وبريء لكن تحته كل الشـر عصبيه مــره وغيـوره ولعـــآبه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المسبح
صرخ\قلـــــــــت لك يا ولد خــآلي بعد عنها
يوسف ببرود\وانا اقولـك يا ولد العمه عبير لي
لؤي تقدم من يوسف\والله لو تحــآول تقرب منها ذابحك
يوسف وخر يده ورتب الثوب\اعلى ما بخيلك اركبه يا ولد العــز
لؤي بحقد\اسمع يا ولد برآء اذا ما بعدت عن عبير والله لا اندمك
صفقت وهي تمشي لهم\برآآآفـــــــو(صرخت بحده)انتوآ تحسبوني لعبة بين يدينكم كل واحد يرميها على الثـآني لــآ يا الحلوين انــآ بنت الخــآلد
يوسف اتجه لها\عبير اطلعي من هنا احسن لك
عبير ببرود ونظره عارفها يوسف\انت ما يخصك فيني
لؤي قرب منها\انتي مالك شغل بكلــآم الرجـآل طلعي فوق
عبير ضحكت\هههههههههههههههه مالت عليكم من رجال (ونـآظرتهم بغرور)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في جنــآح
غـرور ^&^ احمد
نــآظرها بتــآمل وهو ذآيب عليها تنهـد\آآآهـ غرور
غرور ببرود\نعم
احمد بقهر وعصبيه\نـعــآمه ترفسك انا زوجك
غرور وهي ترش عطر\يعني وش اقول
احمد بعصبيه\قولي لبيه امر هلآ مو(يقلد صوتها المبحوح)نعم
غرور كتمت ضحتكهـآ\طيب امر
احمد بخبث وهو ينـآظرها\عليك صلـآه ولـآ لا؟
غرور بحده\لـآ ما علي
احمد انقهر وحط راسه على المخده\افففففففففففففففففف
غرور ضحكت\ههههههههههههههههههههه
احمد بقهر\تعالي نامي نامت عليك طوفه
غرور تضحك تقهره\هههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليـوم الثـآني
نور تصـرخ\جووووووووووووووووعـــــــآنه
عبير وهي تحط مـآسكـآرآ\بنـــآت يله خلـصوآ
توليب وهي تغطي راسها باللحـآف\انا مب رايحه
عبير قامت لها وبصرآخ\اقووووووول كـــلي ترآب ويله قـومي
توليب دمعت عيونها ولفت وجهها للجهه الثـآني\مــــــــــآ ابــــــــــــــي
عبير باستغراب وضربتها على راسها\بكيفك!
جـنى عدلت شكلها في المرآيه ورشت عطـر\يله بنوتــآت انا خلصت
نوره وهي ترمي الجزمه(الله يكرمكم)على خوله\وانتي الله ياخذك خلصي
خوله وهي تحط قلوس هادي\اححححح يا الحمـآره طيب
رغد بصرآخ\بنــــــــآت وين بلوزتي
رانيا وهي تشد شعر نور\نور قسسسم بالله لو ماطلعتي الحلق بدوووووسك
كبريـآء ببرود\مـآ يتحـآج ترى فطور
كل البنـآت توجهت عيونهم على الباب كبريـآء كـآنت تهبل بشكل فظيـع(لابسه جينز سكيني رجالي طـآيح وبلوزة رسمي رمـآدي ومسويع شعرها سبـآيكي وطـآلعه شيء فظيييييييع)
الحـآن طاحت على السرير بصدمه\ك كبريـآْء
كبريـآء وهي تقز بنـور\لـآ توآمهـآ
دلع بقرف\اعـوذبالله انك تكوني وحده فينـآ
البنـآت استغربو
كبريآْء ضحكت بخشونه\ههههههههه(بصرآخ هز البيت) دلــــــــــــــــــع
دلع رفعت حـآجب بقوة\نـعم
كبريـآْء تقدمت لهـآ وبـآن الشبه بينهم\لو ما نعدلتي بعطيـك كف اطير كل وجهك(صرخت وتحس حبالها الصوتيه بتنقطع)فــــــــــــآهمه
دلع لفت واعطتها ظهرها وببرود\طيـب
عبيـر صـآرت تنـآظر دلع وكبريـآء وللحظـه تذكرت كل شيء نـآظرت كبريـآء باحتقـآر ولبست عبـآيتها\يله بنــآت
الحـآن بقهر\والله مب عارفه امش فيها !
رانيا ضحكت\هههههههههههههه تتتعودين
جنى برجاء\توليب تكفيــن تعالي معنــآ تكفين
توليب تنهدت\طيب
رغد بنص عين\لو ندري كآن خلينها من زمـآن تكلمت
جنى بغرور مصطنع\هذا تـآثير كلمــآتي السحريه
خوله بطنـآزه\ارحميني يا ساحره
جنى تفشلت
الحـآن بنذآله\جنو
جـنى ببرآءه\هلـآ
الحــآن وهي تمسك الباب\خشمك يرقص شيلي هههههههههههههههههههههههههههه
جـنى صرخت بقهر\الحـــــــــــــــآن
نوره ببرود\بنـآت وقسسم بالله لو ماطلع عطري بضربكم
رغد ضحكت على التهديد\هههههههههههههههه حلوه بضربكم ههههههههههههه
نوره باستخفاف\هاها بموت ضحك من سخافتك
رغد تفشلت ورمت عليها العبايه\اقول البسي لا اعطيكي كف
نوره ضحكت\هههههههههههه امشي بس
توليب وتسكر ازارير بلوزتها\انا خلصت
جنى بصدمه\هـآه
توليب ضحكت\هههههههههه خلصت
جنى بإنبـهـآر\مـآشـآءالله عليك وربي قمر وكمـآن مخلصه بسرعه
توليب ابتسمت
رانيا تسكر ازارير عبايتها\يله
نور وهي متنـآحه في كبريـآء(وربي لو انها رجال قسسسم مافي بنت ما طـآحت عندها وربي صـآروخ)اتستوعبت ايش تفكر فيه واتنهدت\آآآآآهـ يله بنــآت
كبريـآء ابتسمت بخبث(ههههههههههـ والله يا نور بدآتي توقعي في شبـآكي هههههههههههههه)
توليب بابتسامه صافيه\يلله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند العيـآل
فهد بنوم\مـآيخصنـي بنـــــآم
باسم ضربه على راسه\فهيدآن قووووووووم كلنـآ قمنـآ عــآد انت
فهد يدفه\وخـر لا اقوم اشوتك
لؤي بعصبيه\الله ياخذ ابليسهم هذولا البنـآت
باسل ضحك وهو يتعطر\هههههههههههههههههههه قسسم بالله نذلات
عامر ضرب الطـآوله بقهر\كله منهـآ الراس المدبر رآنيـو
خـآلد مسوي يدآفع\حدك عن زوجـتي
عامر ناظره باحتقار\على تبن انت وهي
عمر يتسخف دمه\هاهههههههههههه حلوه
مشاري ناظره ببرود\غبي انت تضحك على اي شيء
عمر ناظره بقرف\كل تبن بس
مشاري ناظره ولف\انا طـآلع(وطلع على سيارته)
بدر بمملل\فهــــــــــد قووووووووووووم خلــــآص
فهد يلف على الجهه الثانيه\مب قايم عنــآد
احمد بعناد \قوم فهـــد قـــــــــم ابوك يبيك
فهد ضحك باستخفاف\ابوي هههههههه
احمد عض على شفايفه (ياربي كيف نسيت)تنهد\آهـ فهد يا الثور قم تونس معنـــآ
فهد رفع اصباعه\لـآ
بدر سكر الجوآل\اففففففففف احمد قوم خوله بتـآكلنـآ
فهد صحصح وقـآم\شبـآب انتظرونـي بجي معكم
يوسف اللي انتبه على الموضوع ضحك(هههههههههههههه جد غبي)
صقر وهو متكشخ بثوب\ميــــن المسكيــن اللي بيـآخذ البنـآت؟
الشباب بصوت واحد\وآآئــــل
وآئل ببرود\انا مب اخذ غير زوجــتي(وشدد على الكلمه)
لؤي حط راسه بين يدينه\يعنـي وش بنسـوي ؟؟
عمر ضحك على شكل لؤي\ههههههههههههههههههههههههه
باسم تربع على الكنبه\انا عنـدي حل
الشباب بامل\قول
باسم بفلفسه\بمــآ انــي اذكـى وآحد هنــآ بقول لكم لانك حزنتونــي
عامر ضربه على راسه\قـــــول وبس
باسم\اححح وجع طيب(بتفكير)كل واحد ياخذ خوآته واللي متزوج مع زوجته
الشباب باتييد\موآفقين

&&&&&&&&&&&&&&

عند مدخل المـزرعه
البنــآت وآقفين صــف وكل وحده كـــــآشششخه علــى الاخر
طلعو الشبـآب ونـآظروآ البنـآت بقهر بس مــآيقدرون يقولي شـيء دآم الكبــآر موآفقيـن
بـآسم وقف\بنــآت احننا قررنا كل واحد يـآخذ خوآته والمتزوج مع زوجته
البنـآت باعترآض\لـــــــــــآ
عبير وتتقدم لهم\مب كيفك
خوله بطفش\مافي مافي انا ابي مع البنـآت
وآئل بحده\خلــــآص احنــآ قررنا(بقهر)احمــدو الله اننـآ مطلعينـكم واليوم خميـس نبـي نرتـــآح
الحـآن تتريق وتقلده\احمدوآ الله اننـآ مطلعينكــم واليوم خميس نبي نرتـــــــآح
وآئل سمعهـآ بس مـآعرفها صرخ\ميــن اللي تقلديني
رانيا ببرود\انـآ عندك مــآنع
وآئل رفع حاجبه\مــب ولد الـخـآلد اللي ينلعب عليه
آلحـآن تقدمت لعند باسل وحضنت ذرآعه ومسويه خـآيفه\هـذي انـآ(بقوة وتمد لسانها)لكن اتحدكـ تسوي لي شيء وانا مع زوجي
باسل انبسـط عليها\يله مع السلامه انا و زوجتي رايحين
الحـآن تـنآظر رآنيـآ برجـآء يعني انقذيني
رآنيـآ بنذآله\يله استـآنسوآ بالطريق(ضحت بعربجه)هههههههه خخخخخخخخ هههههههه>>>ابدآع الضحكه ههههههههههههههههه
باسم بصرآخ\يلــه شبــآب كل وآحد يــآخذ خوآته
الشبـآب\ طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:34 PM   #34
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



تقسيم السيــآرآت
وآئل ^&^دلع
احمد^&^غرور
مشـآري^&^كبريـآْء
بـآسل ^&^الحـآن
خـآلد^&^رانيا
عمـر(عبـير(توليب)
فهد(نور(رغد)
بدر(جنى(نورهـ(خوله)
بـآسم(عـآمر(صقر(لؤي(يوسف)

&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة
(خـآلد)
صعقت الباب بقوة\افففففففففففففففف منك يا عامر
خالد وهو يركب\هيييييه سيارتي جديده
رانيا لفت عليه\كل ترآب
خالد بغمزه\لا ودي اكلك
رانيا حمر وجهها\وقح
خالد ضحك\هههههههههههه ماشفتي شيء يا حلو(وباس خدها)
رانيا دفته ومسحت خدها
خالد ابتسـم ببرود
رانيا بهدوء\خـآلد
خـآلد وهو يسوق\هممممممم
رانيا ببرود\ابـي اتطلــق
خـآلد وقف السيــآره وصرخ\نعـــــــــــــــــم
رآنيــآ صرخت\قـــلـــت ابـــي اتطـــلق
خـآلد لف لهـآ وبهمس\قسسسسسم بالله يا رانيا لو ما قفلتي السيـره هذي بذبحك
رانيــــآ صــرخـــت\انــــــــــــآ اكــــــــــــرهــك
خـآلد بحقـد\شعور متبــآدل يا زوجتي العزيزه
رانيـآ رمت القنبلــه\ انـــآ
.
.
انتهت الـهمســه الــ((7))

مـــــــ’خ’ــــــــــرج
(تكفيـن يا الفرحه ضمــيني.....ابي اضحك قبل تبـدآ رحلــه عذآبي)


 

آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-06-12 الساعة 05:43 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:36 PM   #35
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



{,,همســـآآآت الشيـــآآطيــن,,}
$\
\$
هل المــره سـآعدونـآ خــوله و نور صديقـآتنا فديتهم و رنو كتبت اغلب البارت بصراحه ^_^
\$
$\
الهمســــــه الــ((8))

مدخ ــــــ[ل]
/
(تعبـت اشكـي وابـكي
ودي الفرحـه فيني تبقـى
خلــآص قلبي ما يتحمـل اكثر)

\
\
في سيـآره
(عمــر)
نـآظرها وبهمس\توته وش فيك؟
توليب وهي سرحانه\ولـآشيء(ياربي وش ناوي يا راكان صرت اخاف منك وعليك)
عمر بابتسامه\غريبه العادة نقول سوق او مطعم شوي تطـيرين من الفرحه
توليب ضحكت\هههههههههـ وللحيـن يا الدب
عبير رفعت حاجبها\عمر صح اللي سمعت
عمر باستخفاف وناظرها من المرايه\وش اللي سمعيته
عبيـر ببرود وتأكل لبـآن\اننـآ بآكر بنرجع بيوتنـآ!!
عمر هز راسه\ايه
توليب باستغراب\ليش؟
عمر ابتسم بهدوء\لان عندنا اشغال
عبير بطفش\وعششششششان انتوآ عندكم شغـل احنا ننزل اففففففففففففففففففف
عمر ناظر توليب\وانتي توته وش رايك؟
توليب وهي تلعب في الايفون\همممممممم
عمر باستغراب\وش فيك ساكته العادة يوم نروح السوق او مطعم شوي تطيرين من الفرحه!!
توليب بتوتر وآرتبـآك\هأآه لـآ ولا شيء بس مـآنمت زين!!
عمر ناظرها ورفع حاجب\ليش كل هالتوتر يعني ؟
توليب(آآآهـ يا اخوي وش اقول لك ان راكان حاول يعتدي علي وش اقول بس آآآآهـ)ابتسمت\لا ابدأ
عمر بتسليك\طيب
عبير جالسه على البي بي وتأكل لبنـآن(وهـذآ الزمن يا عبير رجع و كبريـآء رجعت يـآ ربي وش اسـوي خـآيفه ايــه خــآيفه)
عمـر سرح وهو يسـوق(وهـذي رانيا شيء جديد وربي صوتها مجروح وكأنها تقصد الكلـآم اللي في الاغنية بجد(بقـهر) وبعدين وش بها الثانيه هذي ما تدخل يمكن لسا مع اهلها!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(بدر)
نورهـ ببرود\لـآ
بدر يفكر\طيب اكثر شيء تكرهينه؟
خوله بسرعه\الخدم!!
نورهـ بتردد و خوف\لـ....ــ ـــ.....ـأنـ...ــ ـــه حـ.....ـ ـــآولـ...ــت تـ...ــوتـ.....ــي
خوله مـآقـدرت وفطست ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههـــــــــــــآآآآي وربي مـ هههههههههههه ب قـ ههههه ـــآدره
نوره ضحكت بقوة خلـآص و دمعت عنونها\ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههه يعنـي وآضح ههههههههههههههههه اننـآ نكذب ههههههههههههههههه
بدر مصدوم\هـآه
جنى اللي كانت متفقه معهم\هههههههههههههههههههههههههههههه بدر وربـي توحفه انت هههههههههههههههههههههه
بدر لما استوعب صرخ\يااااا حيوووووووووووآنـــآت
البنـآت\هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر ما قدر وفطس ضحك معهم\خخخخخخ هههههههههه يله نمشي
البنات ابتسموآ
نورهـ سرحـت(يالله يا بدر كل هذا خوف بعيونك الله يسعدك يا رب الله يسعدك)
خـوله بتفكيـر(والحـيـن وش اسـوي انـآ حبيـت فهد لكن صدمتنـي امـي لمـآ قـآلت محيره لـي يزيد الله يعين شكلي بدآوي قلبي قبل ينتشر فيه الحب اكثـر)
جنـى تنـآظر خلفيه الجوآل و تسمع اغنيه(في كـل يوم احس انـي عايش بخير وانت معـي ..ألخ)وتتـآمل بصورة{عــآمر} وقلبهـآ يدق بشكـل مب طبيعـي وبأنـآنيه(انــت لـي يا عـآمر انا احبـك وأمــوت فيـك
حلمـي انـي اشوفـك واخيـرآ شفتك وحلمـي الثـآني بتكـون لـي وانت ان شـآء الله لــي)
بدر بخبـآثه يفكـر(غرور وربـي لـآ تندمـي يا البـزر انــآ اوريــك اجل بحيـآة احمد هههههه بتشـوفين والله لـآ ألــزق فيك التهمه بخلـي الكل يشك فيـك بس كبريـآء تبعد عن طريقي!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(فهد)
فهد باهتمـآم وهو يسسوق\ايه
نور بعفويه\وانا وخوله ورانيا كنـآ مررهـ قريبين من بعض مـره كثيـر يعني تقريبـآ ما نفترق حـتى نتقـآسم كل شيء يعني اقرب (3)لبعض في الشله
فهد ابتسم\تقصدين رانيا زوجة خالد
نور ابتسمت بقوة\ايه
فهد ابتسم وبخبـآثه تضحك\اممممم وخولـه
نور وكـآنها فهمت تفكير فهد\ههههههههههههههه خوله محيره لي ولد عمها
فهد باحبـآط وصدمه\وشو تقولين؟
نور بهـدوء\ايـه خولـه محيـره لي ولد عمهـآ يــزيد
فهد لمعت عيونه بالدموع وبصوت هـآمس كله خـبـآثه\انـتـي لـي يا خـوله ويـزيـد يحلـم فيـك يحلـم
نور بابتسـآمه\الا اقول فهد!!
فهد بعدم اهتمام\شنو؟
نور بـبرآءة جذآبه\ويـن رآيحيـن؟
فهد ورغد\هههههههههههههههههههههههههههههـ
رغد و تتـكلم بالمسن\احلفـي انتي يعني خـآرجه ومب عارفه ويـن؟
نور تهز راسهـآ\ايـه (بغبـآء)ادري بنروج مطعم لكن اي مطعم!
فهـد ابتسم على غبـآء اخته\مطعم الـ(,,,,,,,,,)
نور بحمـآس\وآآآآآآآآو احبه
رغد جـآلسه ورا على البي بي وتتكلـم والسمـآعه بإذنهـآ وتسمع انشودة(اهل اول)وتحرك كتفها جـآتها اضافه وكـآلعادة قبلتها>_<شـآفته [أون لـآين] وفتحت على طول معه محـآدثه
وكـآن نكهـآ{رغد \يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
هـآي
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
هايات
{رغد بحمـآس\يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
مين معـــآي؟؟
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
سليـم وسيـم البـــــــــــــــــــدر
{رغد انهبلت وش يبغا منها ولد البدر!\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي مكان}
هلا خير و ش تبي؟
{سليم ضحك\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ههههههههههههـ عادي نسولف
{رغد رفعت حاجبها\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكـآن}
لـآ والله
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ايه والله
{رغد عصبت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
اقول سليم انا ما استهبل معاك ويله باي واحلى بلوك و ديليت
{سليم بسرعه\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
لا بلييييييييـز
{رغد استغربت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
ليش؟
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
انتي اول بنت ترفض صداقتي بعد ما تعرف اني ولد البدر بليز انا ابي نكون اصدقاء
{رغد بتردد\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
طيب يله باي
{سليم ابتسم بهدوء\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
بايات
رغد قفلت المحادثه وطلعت من المسن وتفكر(ياربي صح اللي سويته ولا غلـط افففففففففففف شكلي لما بدخل باحذفه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(أحمممد)
احمد بهدوء بـآرد\غرور
غرور بحده\نعـم
احمد ببرود يقتل\وش بينك وبين بـدر؟
غرور توتـرت\هاه
احمد لف ناظرها وكمل سوآقه\وش بينك وبين بدر اخووي(وشد على كلمة أخوي)
غرور ببرود\انه اخو زوجي
احمد بعناد وعصبيه\قولي لي وش بينك وبينه؟
غرور بوقـآحه وبـرود وتفتحت طرحتها وشعرها يطيح على اكتـآفها\كـآنت لي معه علـآقه
احمد ضغط على الفرامل بقوة وبصدمه ذهول كره حقد احتقار مشاعر كثير اجتمعت في احمد صـرخ وهو يشد شعرهــآ\وش تقـــولي
غرور بـآلم وقـهر\قلـت لـك كنت اعرفه؟!!!
احمد قرب وجهه من وجههـآ وبصرآخ\علـــــآقه شنو؟
غرور دفت يد احمد وبكـرهـ\صدآقه يا حقـ##
احمد بشك وهو يكف شعرها وبتفكيـر\وكيف صدآقه وانــتوآ بينكـم(8)سنوآت(صرخ)تحسبيــــــني غـــــبي!!
غرور ببـرود وثقـه\كــآن يعرف هادي سكرتير ابوي و تعرفت على بدر و كـآن مجرد صديق
احمد والشك مـآ زآل بقلبـه\ايـه
غرور وتحط الطرحه على راسها\وبس!
احمد ناظر عيونها وبهمس خبيـث و مرعــب\قسـم بالله لـو أكتشف ان الكلـآم اللي قلتـي فيـه كذب يـآ ويلك!
غرور ببرود تحته ارتباك\طيب
احمد كمل سوآقه وهو يفكر(غرور وبدر بينهم شيء وانا لو عرفت وما عجبني بذبحهم)
غرور وهي سانده راسها على الشباك(احمد بدأ يشك وانا بدأت اخاف والله لو انكشف الحقيقه بروح فيها الله يستر بس)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره
(مشاري)
كبرياء بطفش وصوت في بحه خششنه\اففففففففففف متى بنوصل
مشاري اللي يسوق بشويش وبنعومه\خلاص تفشتيني (طفشتيني)
كبرياء بتريقه وتنعم صوتها \تفشتيني(صرخت بحده)هيييييييييييه عدل صوتك وكلامك
مشاري لف يسوق و تتأفف\يعني انتي عادي وانا لا
كبرياء استرخت على الكنبه و غمضت عيونها
مشاري ناظرها وبنعومه\وش تبين تسمعين؟
كبرياء بخشونه\اي شيء
مشاري مد يده للمسجل وفتحه واشتغلت اغنيه(ودي أبكي)
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع .....ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع .....ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع ....والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع ....كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع .....وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع ....والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
كبريـآء كلمـآت الاغنيه أثرت فيها بشـكل فظيع غمضت عيونها والذكريات بدأت ترجع على ورآ(11)سنه
هزت راسها وكـآنها تطرد الذكريـآت وهمست بحقد\وربي لا تندمين يا غرور (غمضت عيونها والشيطان فوق راسها وكل الخبث والحقد تجمع فيها و فتحت عيونها وهي تلمع بشكل غريب)
مشاري لف وناظرها وانصدم من نظرات الحقد واللمعه اللي عطت عيونها جذابيه تجذب اي رجال عاد (مششـآإآري)ضغط على الدريكسون هو الثاني الكلمات أثرت فيـه همـس بشـر وخبـآثه\بتندم صدقني
بتندم
ثنـآئي غريب كلهم حـآقدين كلهم فيهم خبــآثه لكـن هو تخلـى عن رجولته و هي عن انوثتها شـآء القدر يكونو لبعض عشان كل واحد يكمل الثاني بخبثه و حقده و شـره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بدر رفع حاجبه باستغراب\ليش؟
نورهـ بهمس\لأنهم وسخيـن
بدر استغرب اكثر وانجذب للسالفه\وش له تقولين كذآ؟
خوله وتضغط على يد نوره وعيونها غرقت بدموع وبصوت طفولي\اكرههم
نورهـ نزلت دمعتهـآ وتنهدت\آآآآهـ ما نحبهم من الله
جنى شالت السماعه عن اذنها\وش فيكم؟
بدر باعصاب تلفانه\خوله نورهـ وش فيكم قولوآ لنـآ
خوله صرخـت\مــــــــــآ أبــــــي اقووووول
بدر وقف السياره ولف لها وبعصبيه\خولـه وش فيك؟
نورهـ بخوف مغلف ببـرود\انــت مــآيخصك فـآهم !!
بدر بهدوء ويحاول يمسك اعصابه\بنـآت انا اخوكم وش فيكم؟
جنى بخوف وقلق\بنــآت وش فيكم تو كنـتوآ يا زينكم؟



 

آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-06-12 الساعة 05:42 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:37 PM   #36
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في سيـآره
(بـآسل)
مـآسك يدها و يبتسم وهو يسوق وهي خجلـآنه
باسل بابتسامه\الحـآني
الحـآن بهمس و خجل غريب\لبيه
باسل ابتسم و ناظر عيونها\تدري
الحان وتحس نفسها بتموت من الخجل\لـآ
باسل وهو يسوق \احس اني احبك وانتي؟
الحان وجهها صار طماطم وهمست\ايه احس
باسل ابتسم و ترك يدها\الايام بتوضح عنوني
الحان ابتسمت >>>يوزعون ابتسامات ههههههههههههـ
باسل ابتسم\اقول الحـآن ودي اسألك سؤآل؟!!
الحـآن باستغراب\تفضل؟!!
باسل اخذ نفس\الحـآن ليش تكرهون كبريـآء و تكرهكم !
الحـآن انصدمت من السؤآل لكن ببرود\كذا والمحبه من الله
بـآسل بتردد\بس انتو توآم
الحـآن بهدوء\ونحس ببعض كثير بكل شيء حتى لو وحده انضرب نحس بألم(بكره)لكن كبريـآء نعرف انها تكرها و احنا نكرهها
باسل استغرب نبرة الكره القويه\لهذي الدرجه!
الحـآن بكره عميق\وأكثـر
باسل سكت و كمل سوآقه والهدوء سيطر على السياره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة
(وآئل)
كـآن الصمت هو سيد الموقف ما غير انفاسهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الشبـآب
هدوء كل وآحد يفكر بحيـآته
ندخل لاعمـآق تفكيرهم و نعرف افكـآرهم
بـآسم(رآكـآن وش فيك صاير شيطان اكثر من اول لازم اغيرك يا راكان لازم ترجع راكان الاولي اللي تسويه غلط و اكبر غلط)
عآمر(وش فيها اخت احمد كانت طول الوقت تناظري وربي احس شكلي غلط من كثر ما تناظر انا لازم اعرف ليش تناظرني لازم)
صقـر(ما اقدر اخذ اجازه اكثر بذآت ان شركة اللي في الامارات قبلت بالعقد انا لازم ارجع للشركه الله يعين على الايام الجايه)
لؤي(وهذي عبير افففففففف اكرهها من يوم سمعتها تتكلم وانا كرهتها و زآد كرهي لها لما عرفت انها تعرف يوسف ولد خالي اففففففف بكل مكان يا يوسف ناط لي الله يستر منك)
يوسف(وهذا لؤي وحط عبير في راسه ههههههههههههه مسكين يحلم فيها عبير لي انا مو لي غير افففف نسيت سليم انا قلت له نتقابل في المطعم وربي طفشت هذي العيله ممله مرره)>>من زينك عاد
هههههههـ

&&&&&&&&&&&&&&&&

نرجع لي سيـآره
(خـآلد)
رآنيـآ رمت القنبـله\انــــــــــــآعنـدي بنت!!
خالد انصدم بقوة \و و و وش ت ت تقولين؟
رانيا بتوتر وارتباك ودمعتها تعلقت بعيونها\انا عندي بنت عمرها(3)سنوآت
خالد صرخ بصوت عالي وهو معصب\ششششششششششششششلون؟
رانيا تراجعت لين لصقت في الباب\انـآ انـآ
خالد نزل من السياره وفتح الباب لها ونزلها ووقف قدامها وبأن فرق الطول بينهم\الحيـن تقولين لي كل شيء!
رانيا بعنـآد ودمعتها نزلت\احب احتفظ بالمـآضي لي نفسي(صرخت بقهر)انـــآ ابغا اتطلق ابغا اربي بنتي لي حالي يا خالد انا(بكل قوة)عــــآيفتك!
خالد رفع راسه وباستخفاف\وامي واخواتي يقولون عنك اطهر من الطهـآرة نفسها (ضحك)هههههههههههههه ما يعرفون انك(بـآحتقـآر)وسسخه
رانيا نزلت دموعها وانهارت\طلقــــــني يا خالد
خـآلد ببرود\انتي طـآلق(ركب السياره وصرخ)امشششششششي برجعك المرزعه يا(باستخفاف)رانيا
رانيا ركبت ورا وهي تبكي وبـألم(كله عشان لا اظلمك مع يا خالد كـآن لازم نتطلق لازم)
خالد وهو يسوق بسسرعه(تذكر لما شافها عند المغاسل طلعت زوجته و قال شنو تحب زوجها ههههههههههههه يا كذابه(ناظرها)آآآآآآآآآآهـ كرهتك يا رانيا)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد (15)دقيقه
في المطعم
الكل جـآلسوآ على الطـآوله اللي كانت اطول طـآوله في المطعم وضحك و سوآلف
جنـى \خوله قومي جيبي لي سلطه
خوله قامت\افففف منك
جنى وهي تاكل\ههههههههه روحي روحي
خوله وهي تمشي وتتحلطم\اففففففففففففف وش ذا يعني الخبله جنى ما عندها رجل تقول تجيب بنفسها مالت عليها(وطـــــآخ)
تراجع على ورا بالم\ااااااه
خوله تتكلم و سمعها فهد وهي تقول\يمه كل المواقف معه ياربي وش ذا الحظ اففففففففففففف
فهد ضحك\ههههههههههههههههههههههه
خولة تناظره بخجل ومشت (ارتبكت وهي تتذكر ولد عمها اللي طلعت محيره له)بقهر\افففففف بس
فهد بــآلم / أااااخ بس متى تحسين فيني أااه
خولة وهي تمشي سمعته وتقول في نفسها (أانا إلي أعشق التراب إلي تمشي عليه )
وراحت للبنات وهي مرتبكه
جنى باستغراب / خولة !!
خولة بغبـآء/ هأه
نور ضحكت /ههههههههههههه
خوله باستغراب/ الحمدلله والشكر(بقهر) وش إلي يضحك
جنى بايستغراب/ وين السلطه!!؟؟
خوله تذكرت وضربت راسها/ يوووه صح نسيت استني بروح أجيب الحين
جنى تمسك يدها/ أقول أركدي بس خلصنا وأنتي ماجبتيه
دلع ضحكت بنعومه/ههههههههههههه الله يشفيك بس
رغد بممل\وينهم هذولآ؟
الحان باستغراب\منو
رغد بهدوء\اقصد رانيا و خالد
عامر وهو يـآكل\رانيا دقت علي و قالت انها وخالد بيروحون لحالهم(غمز للشباب)واخير شافها صار له (4)شهور مملك
الشباب\ههههههههههههههههههههههـ
ألحـآن باستغراب\غريبه ما قلت لـي؟
نور وهي تاكل \يمكن نست (قامت ) آلحمدلله مين يجي معآيآ آلحمآمآت>>الله يكرمكم
نوره بآستفزآز / مين راح يترك آڪله عشآن يجي معآآڪ << تحرڪلهآ حوآجبهآ
ڪبريآء ببرود وخبـث/ آنآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الحمامات
نور آبتسمت آبتسآمة مجآمله ورآحت
نور تغسل يدهآ وحآطه آلمسفع علے رقبتهآ وڪبريآء ترآقبهآ بصممت
نوور مررآ متوتره من نظرآتهآ(يا ربي ليش كذا تنـآظرني آوففف ترآ مآآحبب) ><
ڪبريآء بخـبآثه / تعجبيني يآنور
نور بحذر / ڪيف !
ڪبريآء تطآلعهآ من فووق لتحت / ڪل شي فيڪي يعجببني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ع الطاوله
جنى في نفسها( آآآآخ يـآ نااس عذاااب وش الجمال هذاا نفسسي اروح اعترف له بإني احبه)
والباقين يسولفون
رغد بهبــآل/ياكلااب بكـره بنرجع ابغــآ أسسسسوي اكششششن
باسم بإستغراب/ هذا كلوه وموب حماس انتي مادري وش تبين من عمرك
بدر بإبتسـآمه وهو يذل البنات بنظراته/ وانت الصادق هذا ومب كفايه اننا مخرجينهم يتمشون ويغيرون جو قلنا يمكن كذا يكفيهم لكن يبون اكثر
الشبـآب\هههههههههههههههه
دلع تكلمت بقهر ونعومه/ اجل انتوآ ماشالله طول وقتكم برا احنا مانصدق تجينا فرص مثل ذي ماتتعوض
نورا تتريق/ هههههههه فرص من ذهب
الحاان بحمــآس/ اقوول ترا في بالي شي من زمان نفسي نسويه
رغد بحمـآس وتفرك يدينها ببعض/ اطربينا ياست الكل
الحان ابتسمت/ وش رايكم نعمل بارتي دي جي ونعزم بخلق الله؟
عـآمر داخل عرض / هيي هيييي انتي ويين قاعدين احنا بتعزمي كانه المزرعه باسمك
الحان رفعت حاجب/ ياخي صاحب المزرعه ماقال شي انت ايش دخل امك؟
البنات\ههههههههههههههههههههههههه
عبير باستغراب و خوف/ الا اقوول بناات + اولاد مب ملاحظين نور وكبرياء تأخرو
توليب تستخف دمها/ لايكون لصقوو بالحمام ولا ششي
غرور باستخفاف / هههههه لا خصوصا كبرياء ماينخاف عليها
توليب بهدوء / آلحمدلله (قآمت ع آلحمآم)>>الله يكرمكم
صقر بطفش / ياليييل البعاريين جد كلام الحريم مايخلص
فهد بتأيد / وانت الصادق ماتنقـــفل سالفه الا ويفتحو الف سالفه
الشباب\ههههههههههههههههههههههه
عمر بحمـآس\شفـتو الفلم الجديد حق انجلا جولي
يوسف وهو ياكل بطاطس/ ايوا يجي منه
عمر/ اقوول مشاري ليش ماتسولف معانا سساكت كذا قول وانا اخوك اذا فيك شي مضايقك
مشاري بهدوء ونعومه/ سلامتك مافيني شي بس ماحب اتكلم وقت الاكل
عمر سرح وهو يناظر البي بي(ياربي متى تدخل هذي بجد اشتقت لها)

&&&&&&&&&&&&&&&


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:39 PM   #37
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الحمـآمـآت(الله يكرمكم)
قبل دقايق
عند نور + ڪبريآء
ڪبريآء بهـدوء/ وهذآ ڪل آلي عندي (بغموض) لوتعرفي آني عمري مآصآرحت آحد ڪدآ قبلڪ بس مآدري ليه ڪدآ آحس مره آرتحتلڪ ...
نور سـآكته بصدمــه قووويه وهي كـآنت تفكر كبريـآء شيء ثاني
ڪبريآء وتنـآظر نور بحب/ نور
نور بابتسامه/ هڷآ
ڪبريآء بنص آبتسآمه/ يآريت آلسر آلي قلتلڪ عليه مآتقوليه ڷآي آحد
نور بآبتسآمه ڪبيره/ آوڪي
ڪبريآء \آتفقنآ (وغمزتلهآ) يڷآ تأخرنآ عليهم ڷآ يشڪو فينآ هههه
توليب وقت عند الباب بصدمه (معقوله كبريـآء معقوله)ودخلت الحمـآم(الله يكرمكم)وهي مصدومه
كبريـآء سرحت بافكـآرهـآ(المشكله يا نور انك براسي صعب اطلعك صصصصصصصعب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الامـآرآت
رفعت جوالها\حبيبي انت انتبه على نفسك(قفلت الجوآل وابتسمت وجـآلسه توقع على الورق) دق الباب وبحده\تفضل
سهر دخلت وهي منزله راسها\اممممممم طـآل عمرج اريد اطلع
رفعت راسها و بصرآخ وتضرب الطـآوله\يعـني هذآ وقت تطلعين فيه يا ســــت سهـر
سهر ارتعبت وجسمها رجف من الخوف\انزين انـآ تعبـآنه
صرخت وعيونها لمعت بحقد\تعبـــآنه من شنو تعبانه؟
سهر دمعتها نزلت\فيني برد
مديرتها بحقد\عساج من هالحاله واردا يعلج ما تشوفي الراحه يا سهر
سهر رفعت عيونها وبصوت مرتجف\وش حقه هـ....ــذآ كـ....ـــلـ.....ـــه!
قامت و توجهت لها وبصوت مليان كره\وتسألين يا الحيوآنه(صرخت وهي ترجف من العصبيه)طلعي بـرع
سهر بألم\لا تنسين انا اختج يا منى
منـى الكلمه هزت اعمـآقها صحت فيها الاخوه اللي ماتت من سنين لكـن ببرود قـآلت\طلعي بـرع وسكري البـآب
سهر طلعت وهي تصـآرع دموعها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعرف علـى
(منــى شـآدي المحمد)و(سهر شـآدي المحمد)
منـى\انــآ عمري(27)سنه عصبيه و حقوده كنت طيب لكن تغيرت مررره جاده و هادئة فيني برود اغــآر على كل شيء يخصني فيني حب التملك مطلقه وعندي ولد و كل حياتي لي ولدي ابغا انتقم من
صقر و اكره اختي سهر ممررره بسبب قصه قديمه اغلى شيء عندي ولدي واخاف عليه من كل شيء مغروره وعنيدة
سهـر\انا عمري(24)سنه سكرتير عند اختي منى اللي تكرهني احبها لكن احسدها يعني غيورة خبيثه وفيني طيبه اكثر من اخواتي (منى و رهف)حاده بتعاملي وما اثق في احد ساكنه مع منى و كأني خادمه
جميييله واحب الروايات بشكل عام جرييييييييئة و متسسرعه بتصرفاتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
امـير سكر السمـآعه وابتسم بخبـآثه\ههههههـ والله نور بدأت توقع بشبــآك كبريـآء الله يعينهـآ على اللي بتشوفه(ضحك)ههههههههههههههههههههههههـ
و رهف هذي بعد لسـآ بـآقي لها كم قرصه(استرخـآء على الكنبه)وهذي رهف اسمها مب عاجبني بسميـهـآ(وسكت وهو يفكر باسم لها)
فتحت البـآب بهدوء وهي تشوفه مغمض عيونه ابتسمت بخبـث وجـآت من وراه\امييييييييييييييييـــــــــــر
امير صرخ بخرعه و طلع\آآآآآآآآآآآآآآآ وجع يا وسسسخه
رهف بخبـآثه وتلزق جسمها فيه\حبيبي
امير وخرها عنه و بقرف\قلت لك وخري عني لا تندمين
رهف ضحكت بقوه\ههههههههههههههه انت تخلني اندم ههههههههههه جد مسكين
اميربحده\لـآ تخليني اعطيك كــف
رهف هنـآ عصبت\تعطي من كف يا ولد ابوك؟
امير وعيونه في عيونها\اعطيك انتي كف
رهف وتحط يدها على خصرها\ اتحدك تقرب بس مني !
امير ابتسم بخبث\لا تتحدين مب قدي انتي
رهف و تقرب منه وبتحدي\جرب انت
امير رفع يده وحطها على خدها وبصوت يعرف تأثيره على البنات\رهف
رهف ذابت لكن ببرود\نعم
امير حاوط خصرها بيده\تدرين؟
رهف قوتها بدأت تروح\همممممم
امير ابتسم بخبث وقرب منها وباس شفتـآها بقوة
رهف ذابت فيه
امير دفها عنه و ضحك\هههههههههههههههههههههههههه هذاني قربت
رهف صحت من احساسها وصرخت\حقققققققققققققققيـــــر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قبــل (13)دقيقه
في الطريق
رانيا بدموع\تكفى خالد بروح لهم تفكى
خالد بعصبيه\مب انتي قلتي لهم انتي معي
رانيا مسكت يده وبرجاء\تكفى طلبتك
خالد تأثر ودف يدها\طيب (صرخ بحده)لــــآ أحد يعرف بطلاقنا غير لما اقرر
رانيا همست\طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



\
\
عند البحر
رآكان كان واقف عند السياره والسيجاره بيده و يفكر( أنا لازم أجيب دلع وادمر وائل(عض شفايفه) أاه ياهي عذاب دلع متى تطيح في يدي (بخوف و قهر)توليب أخاف تفضحني لازم أسوي لها شيء عشان
ماتتكلم (بخبث)قريب نهـآيتك يا توليب على يدي وانت يا وآئل والله لا احطم قلبك(مشى وهو يفكر بخبث)قريب يا دلع بتكوني لي )


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المطعم
عند باب الحمـآم(الله يكرمكم)
دخلت توليب وجوآ بيخرجون(كبريـآ و نور)انفتح الباب بقووه وصووت رجه وازعاج جايين البنات كلهم يبغون يعرفون الوضع
و الحان ورانيا اللي جات و خوله ونورهـ يفتحوآ الحمامات النسائيه هههه
نورهـ بصرآخ\كشفــــــتكم
نور بلمت / هاه ( فجاه استوعبت) ياحماره ايش الي كشفتينا ترانا بريئييين
غروور بقرف تناظر كبرياء/ اييه وااضح البرااءه خصوصا الي(بطنـآزه) معاك ملاك ماشالله عليها
كبرياء بحده وصوت خشن/ اضن مايخصك ويلا اسسرري
نور تلطف الجو / يلا بنات غسلو بسرعه عشان نمشي ^.^
عمر داخل عرض واتجه للبنات/ احم يلا شباب + بنات تاخرنا
دلع ببرآءه/ ليش مستعجلين كدا
وائل بنظرات نارييه وهوا يتوعدها بداخله / شكلها عجبتكم الجلسه
دلع خافت ودخلت جوا
رانيا بصوت عالي وهي تحس بالحريه وبنفس الوقت ضيق / يااخواني الاعزااء وينكم عااامرر باسل وبسووم تعالوآ ابي استشيركم بشي قبل مانمشي
باسم بعصبييه / هييي اقوول ماكنك اخدتي رااحتك ترا احنا بمطعم مو بالبيت لا تنسي
باسل بحب/ امري يااميرتنا رنو
رانيا بهبـآل وتحاول تنسى طلاقها/ اقوول بلا رسميات واسمعوآ انا قررت وخلاص جيت اقولكم مو استشيركم زي ماقلت (ببرود ونظرآتها على خالد)اتفقنا مع البنات مو كل وحدا ترجع مع زوجها ولا
اخوها نبي كلنا مع بعض واذا ماتكفينا سياره ننقسم سيارتين
عبير جات وببرود/ ايه انا باخد معاي رانيا ونور وخوله وطبعا توليب معانا
وغرور وجنى ورغد ودلع مع احمد
والحان ونوره و ...
قاطعهم باسل / لا معليش زوجتي معاي ماتروح مع احد وانا موجود
الحان حممرت وسارت زي الطماطم/ عاتي أي شي
وائل بحده و عصبيها مالها داعي/ وانا بعد زوجتي معاي
دلع جات تبي تتكلم بسس سكتت لمن شافت نظراات وائل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:40 PM   #38
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



عمر
معه (عبير\ رانيا\ خوله\ توليب\ نور)
احمد
معه(جنى - نوره - رغد - غرور)
مشاري
معه(كبريـآء)
وآئل
معه(دلع)
بـآسل
(الحـآن)
والشباب اتقسمو

&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره (عمر)
رانيا بممل\ عمر صحيح بنرجع خلاص من المزرعه الييوم وكذا !! مرا احس بدري
عمر بابتسامه/ هييه ماتلاحظي طولنا ع الجماعه لينا مدري كم يوم رازين وجهنا عندهم
توليب نست او حاولت تنسى ذكرى اخوها راكان بحب/ بس حقيقي اححلا ايام حبيت كل البنات الي هناك
رانيا بمشاركه وجدانيه / طبعا وانا اولهم
نور بنص عين / ياشين الثقه عليك
خوله برجاء/ تعالو في بيتنا ع طوول لا ترجعون بيتكم خليكم عندنا كم يوم كمان
رانيا ببرود/ احللفي بس
نور بابتسامه / ههههه انا عن نفسي الله يحييني اجي عادي وانام بعد بس لازم الخبلان اللي معاي
توليب بهبال / عمرر شغل شغل محمد عبدو
عبير بقـرف وقهـر/ لاااااااء يع مااحبه ابدآ
عمر بطفش/ اقوول اهجدي انتي وهيا مب عارف اسوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت السيارات تقريبا ورا بعض وصارو يتسابقون وكل واحد من الشباب يطلع مهارته بالسواقه
والبناات يصرخون بحمـآس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نور بدات بطنها تمغصها (لا ما ابي يا ويلي بطني تعورنـــي) وبهمس\لولي احسني بأستفرغ
خوله فاتحه عيونها ع الاخر / هيييه ترا ماينفع تسكتي كذا( بصوت عاالي)ياعمرر وقف شويا نور بتستفـرغ
عمر بشهقه ويتسهبـل/ لااااااء الا سييارتي تراها جديده
عبير طالعه وبحقد / هيييه تستهبل انت ووجهك تقولك البنت تعبانه حـ(ماكملت كلمتها الا السياره معدومه)
عمـر عصـب بس وقف ع جمب ونزل فتح باب السياره من جهتها ونزلها واعطها كيس
نور وهيا منحررجه اكتر شي/ ابي ارجع البييييت (نزلت دموعها)اهئئ اهئ قولنا لك لا تسرع
عمر حس بمشاعر غريبه وبعدها بسرعه/ معليش وحقك علينا طال عمرك مابسرع وان شاء الله نوصلك ع البيت سليمه (صرخ) ياتوليب خدي كلينكس اعطيها(قفل الباب وكملوآ الطريق)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اما عند السيارآت التانيه
فالينها ولا احلى ^_^

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـآني
كل العوآئل استعدت لي ترجع لي بيوتها
وفضت المزرعه وانطوى احلـى ايام قضوها البنات مع بعض
و ذكريات توليب و دلع السيئة
و مشاعر جميله بين باسل و الحان
وعناد وشك بين احمد و غرور
وتفكير بالماضي بين مشاري و كبرياء
وطلـآق خـآلد و رانيا

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خـآلد)
خـآالد ببرود وهو ياكل تفاحه\انا طلقت رانيا
نور طاحت من يدها الكأسه و بصدمه\ششششششششنو؟
خالد ببرود\هذا اللي صار!!
فهد وقف بعصبيه\انت خبل ولا شنو حرام عليك البنت مو لعبه بيدك
خالد وهو منقهر/ لو سمحت فهد لاتزيد الحطب نار(باستخفاف)هي إلي طلبت موب أنا
نور توها تستوعب/ انت ؤش تقول ؟؟ طلقتها ممرا وححده
خالد بهدوء/ ايه طلقتها فيها شيء بععد بعدين أنا ما أبيها ولا هي ماتبيني
نؤر قامت/ لا أنا لازم اتفاهم مع رانيا
خالد مسكها/ أقول أركدي لاتتفاهمين معها ولاشيء بكيفها هي إلي تبي
نور جلست (أنا موب ساكته ع إلي يصير بس خليها لا اجتمعنـآ)
وكملو أكل
فهد ( أااخ بس يا خولة متى يجئ اليوم إلي إشوفك فيه زوجتي وحبيبتي وكل شيء في حياتي أاخ يا ربي جب اليوم ذااك)تذكر يزيد وحس بغصه
كبرياء تطالع نور وابتسمت نور ابتسمت لها (المشكله انك في راسي يا نور)
رغد سرحانه في البي بي وتفكر(ياربي ما ادري ليش تردد اني احذفه افففففففف)
ابو خالد دخل وعلى غرفة الطعام وكـآن يسمع لهم ناظر خالد\انت اليوم ترجع رانيا لك فاهم
خالد بقهر\لا يبه ما ابيها
ابو خالد بعصبيه\انا قلت كلــــــمه تنفـــــذها
خالد وقف ببرود\قلت لا
ابو خالد بصرآخ\بعـــــــــد اسبـــــــــــوع زوآجـــــــــــــــك
خالد صرخ\لــــــــــلآآ يبه ما ابيها
ابو خالد ببرود\انا قلت كلمتي وانتهى الموضوع
رغد بقهر\يبه حرام انت تظلمهم
ابو خالد صرخ\وانــــتي الثـــآإآنيه اكلي ترآب
رغد سكتت بقهر
مشاري يأكل بصمت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابـو وآئل
عبير بتفكير(ياربي وش تبي كبريـآء من نور خايفه على نور منها كبريـآء لها اكثر من وجه و تخوف مررره يا ربي تحمي نور يا رب)
توليب وهي تجلس\يمه وين عمور ؟
ام وآئل\والله طلع للشغل
عبير باستغراب\بس احنا امس جينـآ!!
راكان وهو يجلس ببرود\السلام عليكم
الكل\و عليكم السلام
توليب قامت بتوتر\يمه بروح غرفتي
راكان بهمس\حضرت الشياطين و ذهبت الملائكه(بحده)جلسي
توليب جلست وهي ترجف\همممم
عبير استغربت بس طنشت\يمه وش الغدآء؟
ام وآئل بابتسـآمه\والله يمه معكرونـه بالبشامل و ورق عنب و سلطة و بطاطس مقليه اعرفك ما تأكلين غيرها
عبير نقزت جنب امها وضمته بقوة\احبك يمه
ام وآئل ابتسمت و ضمتها
توليب غارت وقربت من راكان وضمته ومدت لسانها لي عبير\احسسسن انا بحضن راكان(اتسوعبت و جات بتقوم لكن راكان ضمها)
ام وآئل ضحكت\ههههههههههههههههههههـ من زمان ما شفتك مع راكان
توليب بابتسامه صفرا\لا يمه انا وراكاني رجعنا زي زمان
عبير حطت يدها على خصرها\وانا لي عمور
توليب مدت لسانها\راكان احسن (وابتسمت بخوف)
راكان ضمها بقوة(ياربي وش افكر فيه انا توليب اختي كيف كنت افكر جد غبي غبي)
ماجد ناظر راكان بحقد و كره وهو ناوي يقول لي ابوه
فوق بجنـآح
وآئل & دلع
دلع وخرت وآئل عنها و وجهها احمر\خـآلتي تبينـآ تحت
وآئل حاوط خصرها وهو رايق \مـآ علينا بعدني ما شبعت منك!
دلع نزلت دمعتها\وآئل ابي انزل
وآئل مسح دمعتها بحنـآن غريب \ليش تبكين؟
دلع وهي تشهق\لـ...ــأنـ.....ــك أنـ.....ــآنـ....ـي
وآئل باستغراب\أنــآ!!
دلع بهمـس \ايه وقت ما تبي شيء تعاملني بحنان و حب و وقت ما يكون لك شيء ترميني و تضربي(بكت بقوة)اهي اهي تعبت(ورمت نفسها بحضنه)
وآئل حضنها يحسها بنته مو زوجته تنهد\آآآآآآهـ(فجاء تذكر راكان و دفها و بأحتقـآر)انتظرك تحت
دلع صرخت\اففففففففففففف طفشت منك
وآئل سمعها لكن طنش

&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو عامر)
باسل بطفش\الحاني يله خلصي
الحان من غرفة الملابس \افففففففففف مب عارفه وش البس
باسل دخل و شافها لابسه بلوزة بيجامته اللي واصلها لي نص الفخذ و حاط يد على خصرها والثانيه على راسها و تفكر ابتسم و حاوط خصرها وبهمس\انتي بكل شيء حلوه
الحان حمرت و بهمس\ليش دخلت هنا؟
باسل بشوق ولهفه\مشتــآق لك وانتي طولتي
الحان نزلت راسها بخجل\باسل بعد
باسل هز راسه\لا(وضمها بقوة و باس رقبتها)
الحان وهي تدفه\باسل ما يصير اهلك تحت بننزل لهم
باسل وهو ذايب\بعدين (وباس شفتهـآ)
والباقي مشفر ^_^
تحت
ام عامر باستغراب\وش فيهم تأخروآ
باسم ابتسم\يمه خلهم توه عرسنـآ

ابو عامر بابتسامه و غمز لام عامر\يمكن مشغولين
عامر ورانيا و باسم\ههههههههههههههههههههههههـ
رانيا بعربجه\حلو ابوي
ام عامر تضربها على راسها\يا بنت استحي
رانيا ضحكت\ههههههههه اح يمه يعور
باسم بنذاله\احسسسسن
عامر ضحك\ههههههههههههه مسكينه امي ضربتها !
رانيا نتاظرهم\صدق اطفال
الكل\هههههههههههههههههههه
ابو عامر وهو يأكل\الله وش ذا الأكل تسلم يدك يا ام عامر
ام عامر ابتسمت\عساه عافيه يا رب
رانيا بنذاله\يبه ترى الخدم اللي سوه
ابو عامر هز راسه\لا هذا طباخ امك اعرفه
رانيا تفشلت \طيب (واكلت)
عامر ضحك\ههههههههههههههههه تفشلت البنت هههههههههههههههه
باسم وبنذاله\وانا صورت هههههههههههههههه
رانيا انقهرت منهم
و ابو وام عامر مبسسسوطين فيهم مرره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو

.
.


انتهى البـآرت الـ((8))

مــــ خ ــــــــرج
مــــ خ ــــــــرج
/
(
تكفيــن يا صديقـتي ضميـني
ضــآق هـآلكون فيني)
/



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:46 PM   #39
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الهمســــــه الـ((9))












همسسسســآآآإت الشيـــآآطيــن**
\
/
\

مدخ ـــــــــــــــــل
[{
تكـفى لـآتصدمـنـي وتقــول
احبـك وانت مـآ تـدري معنـاها..

]
\
\
في غرفتهـآ بعد الغدآء
رمت نفسها على السرير وشعرها البوي على عيونها وتكفر(أنسب حـل الطلـآق لنـآ أنـآ مهمـآ حـآولت قلبي لي يزن)تنهـدت ولمسـت رقبتها(الله يسـآمحكَـ يا بـآسم ابي سلسـآلي ابـي احس فيه قـربي)غمضـت عيونها واتجهت للكومدنيه وطلعت(دفتر بلون نيلي فتحت اول صفحه وابتسمت بقلـب وهي تلمـس وجهه بأطرآف اصـآبيعها) ودمعتها نزلت\سبحـآن الله يـآ يزن حتى وانت صغير حلـو بنتنـآ تشبهك كثيـر كأنها انت بذآت وانت صغيـر(كـآنت صورة له وعمرهـ(5)سنوآت ولابس ثوب وشكله يهبـل)همسـت\يـزن انا تتطلـقت من خـآلد يـزن(دموعهـآ تنزل على خدهـآ)الحيـن كيف شكلك تغيـرت طـولت سمنت نحفت طلع لك ذقن قصيت شعرك(ضمت الصوره وبكت بصوت عالي)يزن تـدري اشتقت لك(ضمت رجولها لصدرها ومدت يدها للجوال وفتحت انشودة(ياليت الورد)
يالــــــــيت الــورد مايذبـــل يالــــــــيت الدمع مايــــنزل
يا ليت الدنيا تصفا لــــــــي تعبت أشيل وأتحمـــــــــــل
دموعي صارت حروفــي حياتي أنجرح و ازعـــــل
حرام الناس تجرحنــــــــي وجرحي بالصبر يدمــــــل
حرام الخل يطعنــــــــــــي وطعناته ترى تقتــــــــــــل
ومن حولي الطعن يكثـــر ولا احدٍ يرحم ويبــــــــذل
بديت أخاف يا قلبــــــــــي بديت أخاف تتملــــــــــــل
ولا مليت يا قلبـــــــــــــي من يخفف ومن يســـــــأل
كفاية لعبة الدنيـــــــــــــــا تدور بنا وبها نعتـــــــــل
تشتتنا تمزقنــــــــــــــــــا وكلن بالأذى ينشـــــــــــل
أبــــــصرخ بس يا دنيـــــا وآهاتي بدت توصــــــل
أريد الناس تفهمنــــــــــي أبى الإحساس ما ينــــذل
أريد الكل يرقى بـــــــــي وأبرقى بالمنى الأفضـــل
أبى كفي بأياديكـــــــــــم وأبى من قال لي يفعــــل
وأشوف الصدق في عينٍ غدت تتلون وتخجـــــــل
عسى تتحقق أحلامـــي وعمر الزين ما يكمــــــــل
همست بتعب\تعبت من شوقي لك(صرخت وهي تقطع الصورة إلى فتات)اكـــــــــــــرهـ ضعفــــــــــــي قدآم مشـــآعــري لـــــــكَـ(رفعت الجوال الثاني واتصلت وكلها شوق وحقــــد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خالد)
دخلت الغـرفه وقفلت الباب بقوه وبصـرآخ\مـــــــــب من حقــــــــــكَـ يا خـــــآلد تطلـــــق(انهارت على الباب وبألم)ليـش تطلقهـآ وهـي بدأت تصلـح من نفسها رانيا تغيـرت (4)سنوآت غيرتها غيرتها كثيـر(حست بشيء حار على خدها)آآهـ مو دمـوعـي ياالله متى تجـف(صرخـت)مـــــتـى!!!!(قامت للمـرآيـه وشـآلت خصلـه من شعرها عن وجههـآ وبأن المستور لمست الحرق اللي من عند جبتها لين طرف عيونها ونزلت دموعها اكثر)ليـش انـآ اللي تشوهـت كـذآ ليـش (تنهدت)آهـ لو اسمـي ألـم احسـن من نـور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس يـآرب(رمت نفسها على السـرير وبكـت وسط ظلـآم الغـرفه وجـور الايـآم وكـل الذكريـآت تدور بـرآسهـآ)
**
في نفـس البيـت الغـرفه اللـي جنبـهـآ
ناظرت المـرآيه وتفكر\يـآربي احذفه او لا مدري ليش احسه طيـب (هزت راسهـآ)رغد انتي عارفه المسن والنت كله لعب بلعب ومافي علاقة عبر النت تستمر وتنتهي بالزواج (صرخت بممل)يعنــــــــي ايش اسوي في احساس داخلي يقول انه طيب وحنون وحبوب(تنهدت وضربت راسها)آآآآآآهـ بس من متى المعرفه عشان تحسين صدق غبيه(جلست على الكنبه الموجوده وبيدها البي بي)امممممممممممم هو أون لـآين طيب اكلمه ولا لا اممممممممم اخاف ما يرد (فتحت التلفزيون)وانا وش علي فيه بس مالت(حطت رجل على رجل وهي تسمع الاغنيـة بكـل روقـآن وتردد ورها)مات حبك بعد لا تسال عليه(سمعت البي بي رفعته بعدم اهتمام لكن عيونها توسعت لما شافت(سليم)مرسل لها توتـرت وعدلت جلستها
سليم نكه كـآن(دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..)
اما رغد نكها كان(اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي)
{سليم \دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
هاي
{رغد بتوتـر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هايات
{سليم ابتسـم\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
كيفك يا الغلا
{رغد رفعت حاجبها\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هيييه انت لا تمون زيادة قال الغلا لا تقول شيء فاهم وانا بخير وانت؟
{سليم ضحك بقوه\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
ههههههههههههه طيب وش اناديكِ وانا بخير
{رغد ببرود\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
قول رودي
{سليم بهدوء\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
اوكك رودي
{رغد بتردد\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
انت من وين جبت ايميلي؟
{سليم ببـرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
شفته برساله جاتني على البريد واخذته
{رغد بقهر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
ومن سمح لك!!!
{سليم ابتسم ورفع حاجب\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
انا سمحت لنفسي
{رغد ولعت وبعصبيه\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
بـآي
{سليم ببرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
بـآي لكن هوينها وتهون(وطلع من المسن)
رغد ضغطت على البي بي بقوة وبقـهـر وبصرآخ\غبــــــي يحسبـني متوتـره عشـآنه>عشان ابوك اجل ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 05:48 PM   #40
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي بيت(ابو وائل)
واقف على البلكونه والسيجاره بفمه ويفكـر بكل شيء حوليه غمض عيونه وهو يشوفها قدامه وبدآخـله(طفلـه يـآ دلع طفلـه)ضغط على يدهـ بقوهـ وفتح عيونه بقوهـ اكثر وهو يتنهـد\آآآآآآآآآآهـ خسـآرة بـوآئل انتي يا دلع خسـآرهـ وائل متخلف وغبـي وما يفهم بسرعه انتي شيء ثمين انا الوحيد اللي اعرف قيمته (صرخ بصوت مكتوم)آآآآآآآآهـ يا وائل يا اخوي ضيعت حب سنين من بين يديني وانا بضيع زوجتك بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي (لمعت عيونه بخبث وهو يشوفها تمشي لاخر الحديقه)بأخذ بحقك يا سهـر بأخذ بحقـك(طلع من الغرفه وهو يجري بسرعه وما انتبه للعيون اللي شافته ولحقته)

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي المكتب
رفع جوآله باستغـرآب وهو يشوف رقم غريب رد بصوت ثقيل\آلـو(سمع صوت انفاس وكأن احد يبكي صرخ)آلـــــــــــــــــو!!!!!!
نزلت دموعها غصب وهي تسمع صوته كانت داقه عشان تهزأ عشان تطلع شوي من حرتها تبي تعرف مصيرها هو ضيعها وضيع شرفها لكن برضها!! سبب لها عقدهـ خلها ما تثق بـأحد همست\يـزن
يزن قلبه بغـى يوقف وهـو يسمع همسها عرفها هذي دنيته هذي حبيبته ماضيه كل شيء بحياته حس بقشعريره بكل جسمه وبصوت يرجف\ر رانيـآ!!
رانيا بكت وهي تسمع اسمها من فمه اشتاقت تسمع اسمها منه صرخ بصوت مكتوم \ليــــــــش؟ يا يزن ليش حرام عليك والله حرام ظلمتني (صارت ترجف وبحقد)ضيعتنــي انا ضعت وانت السبب الله لا يسامحك
يزن غمض عيونه وهو يحس بدموعه تنزل(تكفين يا رانيا لا تدعين تكفين)بصوت هامس متألـم\حبيـبتـي!
رانيا بصرآخ \لاآآآآآآآآ تقولها يا كذاب حرآآم وش ذنبي وش ذنبي حرآآم عليك الله لا يوفقك يا حيوآن (تنهدت بألم)آآآآآآآآآآآهـ يا ريت سمعت كلام صديقاتي يا ريت(بندم) صدقتك ورحت معاك حملت منك وشكيت فيني (صرخت بألم)ليـــــــــــــش عشششان وثقت فيك (بحقـد وقهـر)كنت بتزوج لكـن ما ابغا اظلمه معـي كيف بيأخذني وانا مـب بنت مـب بنت
يزن دموعه نزلت من كلامها لكـن(الزوآج)صدمهه رانيا تتزوج احد غيري تنام بحضن غيري صرخ بصوت عالي\لـــــــــــــــآ انتي لــي يا رانيا لي لحالي (بأنـآنيه وتملك)كلـك لـي انا لحـآلي ما احد له حق يشاركك فيني
رانيا ابتسمت من بين دموعها وباستخفاف\كذآب يـآ يزن كذآب انا ما اثق فيك ولا بغيـرك(همسـت)من بـآعنـي برخيص بترآب ينبـآع(بصوت عالي)ينبـــآع
يزن اهتز توهـ يعرف غلطته ظلـمهـآ عذبهـآ شكك فيها وهي حبيبته خذلها بعد ما وثقت فيه بصوت مرتعش\انتـي ملكـي لـي لحـآلي
رانيا صرخت\أكـــــــــــــرهــــــــــــك(بكت بصوت عالي)انا مب لك ولـآ لاحد انا اكرهــك الله لا يسـآمحك
يـزن صرخ من أعمـآق قلبـه\انتــي لي يـآ رانيا طال الزمن ولا قصر لي
رانيا بحده\قلـت لا يعني لا (قفلت السماعه وهي تبكي)
اما هو حط راسه على المكتب وبكـى بصوت عالي(لــــآ حيـــآتي جالسه تتدمـر الا رانيا هذي ملكي انا)وقف وهو يمسح دموعه و اتجه لمكـآن محدد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيت (ابو وآئل)
الحديقـه
مشـت وهي تغني ومبسوطه رن جوالها وردت\الو..... بخير ......وانتي ..... الحمدلله ....هههههههههههههه احلفي.....يمامي انتي فين عقلك.....ابدا شاكه بوجوده صراحه
وقف وراها بالضبط وسحب الجوال\اششش(مسك جوالها وقفله وبنظرات خبيثه)واخيـرآ ذآ المره مافي مهرب
دلع بخوف ورجفه وبصوت مرتعش\راكان الله يخليك ابعد عني انا زوجة اخوك
راكـآن قرب منها وحـآوط خصرها بقوة وهو يغرز اظافيره بجسمها\اشششش لا اخوي ولا ابوي ولا احد يقدر يطلعك من راسي(وباس خدها بقوة)
دلع صرخت \وآآآآآآآآآئـــــــل
كـآن واقف ومصدوم زوجته واخوهـ مب قادر يتحرك لين سمع صراخها واتجه لهم وبحقد\بعد عنها ياحقــــــــيــــــــــر
راكان وخر دلع بسرعه وبخبث\هه شوفها وين ما اروح تتلزق فيني(بخبث)حتى لبسها شوف وش تلبس(بنبرهـ حادهـ متقنـة)خلها تلزم حدودها هالبزر انا طالع (وخرج من البيت)
وائل اتجه لدلع وهو ما يشوف غير منظرها مع اخوهـ وبقهر وهو يشد شعرها\ياحقـــ## الله يأخذك (وصار يضربها لدرجت اغمى عليها وصار ينزل منها دم بصراخ)الله يلعنك يا بنت الكـ## يا وسـخـ#( ويرفسها على بطنها بقوه)
ماجد صرخ وهو يشوفها تطيح\يبـــــه حرآآآآم هذا مــب مهــــــــآ (نزلت دموعه)يبــــه هـــــذي مب امي يــبه رآكـآن هو اللي يتلزق فيها
وائل وقف ضرب وهو يتفس بسرعه ويطالع بمـآجد بصدمه
ماجد بقـهـر وألــم\يبه لاتظلمها (بغصه) يبـــه دلع مب مثل امي يبـــــه دلع غيــر(نزل على ركبه جنبهآ)دلـع قومي كلميني تكفيـن
عبير وتوليب بانزعاج نزلوآ من غرفهم بعد ماسمعوآ صراخ دلع
عبير بشهقه وصرآخ\وش سويت فيها يامجنون؟
توليب واقفه بمكانها وتطالع بصدمه
عبير وهي تسحب دلع من حضن ماجد وبصرآخ\توووووليب بسرعه اتصلي ع الاسعاف (وصارت تسوي الاسعافات الاوليه لدلع وهي تقيس النبض وكـآن ضعيف صرخت)بسسسســـــــــــرعه
توليب تحركت بصدمه وهي ماسكه الجوآل\لا راح اتصل على الدكتور لو اتصلت ع الاسعاف راح يصير فيها تحقيق
ماجد بصراخ وخــوف \اخلصي دقي على اي احد لاتموت
عبير وهي تطالع في توليب وتشوف دم قاعد يسيل من دلع بشكل فظيع والدمعه فعينها\تـ..تــ ووللــــ...يـــب اتتـ...صصص..لي ععـ...لللـ...ىى الااااسعـــ...أاااففف(توليب اتصلي على الاسعاف)
توليب بخوف من صوت عبيـر\عبيــــــر وش فيه ليش الاسعاف
عبير بخوف وهي تشوف الدم \توليب دلع تنـــــــــــزف
توليب طاحت من يدها السمااعه وبصرخه\آيـــــــــــــــــــــــــش؟
عبير وهي تقيس النبض\بسرعه راح تموت
ماجد اتجه لهم والدمع بعيونه\ الاسعاف راح يتاخر كلمت السوآق بسرعه شيلوها
لبسوآعبير وتوليب عبيـآتهم وراحوآ للمستشفى وهذا كله
ووائل واقف بمكانه يطالع على الارض بصدمه وهو يشوف الدم اللي مالي الارض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيـت (ابو مشـآري)
قبل دقـآييق
صرخـت بـألم وهي جـآلسه بالصـآله\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ هـ(حست روحها بتطلع)
فهد لف عليها بصدمه\كبريـآء وش فيك؟
كبريـآء بـألم\آآآآآآآآآآآآهـ خوآتـي (غمضت عيونها من الالـم اللي بجنبها و بطنها)
مشـآري قرب منها وبخوف\وش فيـك كبريـآء ردي علـي(ضربها على خدها بنعومه)كبريـــــــــــــآء!!!!!
فهد وهو يصــــرآخ\رغــــــــــــد نــــــــــــور
نور ورغد نزلوآ بسرعه وانصدمو من منظر كبريـآء وهي تصـآرخ
نور بصدمه\وش فيها؟
فهد بسرعه\مب وقت اسألتكم بسسسرعه خليـنـآ نأخذها المستشفى!
مشاري وقف بسرعه وهو يشيلها ويمشي فيها بسرعه على السيـآرهـ
رغد لبست عبـآيتها على السريع \وش فيها كبريـآء توها وش زينها ما فيها شيء؟
نور وهي تدمع\يمكن تعبت فجـآة
فهد بصرآخ\مب وقت الكلــآم بسرررعه على السيــــآرهـ
رغد وهي تجري وتركب ورا مع كبريـآء ونور\ مشــــآررري بسسسرعه
مشـآري كـآن يسسوق بسسرعه وكل تفكيره فيـهـآ غمض عيونه بسرعه(مـآ ابي اخسرهـآ)سـآق بسسسسسرعه وقطع كل الاشـآرآت
نور وهي تبكي \مشــــآري هدي
فهد وهو يمسك على يد مشـآري\هدي يا اخوك معاك (5)اروآح
مشـآري خفف سرعه
كبريـآء بهمس\آآ
نور بسرعه\كبريـآْء وش فيك ردي علينـآ
كبريـآء بألم\خ خـ...وووآآآتتتـ...ي
رغد بـآستغرآب\وش فيهم خوآتك؟؟
كبريـآء رجعت غمضت عيونها وهي تحس بألم فظيع
كلها ثوآني وكـآنو قدآم المستشفى
نزل مششـآري بسسرعه وهو يشيل كبريـآء ويصـآرخ\الحـــــــقوآ علي بسسسسسسسسسسسسرعه
جـآبوا سرير وحطوها عليـه الدكتور وهو يقيس النبض ضعيف بدآ يسوي لها صدمه كهربـآئية ونقلوها للغرفه
مشـآري انهار على البـآب\لـــآ تموووووووووتـي كبريــآآء
فهد لف وجهه ما يقدر يشوف توأمه كذآ ما يقدر
نور وهي تبكي\رغد كبريـآء ما تموت صح !
رغد كـآنت قويه من الخـآرج بس من الدآخل لا \ان شاء الله انتي ادعي لها
مشـآري صـآر يبكي بصوت عالي
فهد قرب من اخوهـ وهو يهديه\مشـآري قول لا اله الا الله
مشـآري لمعت عيونه وبنعومه هـآدئه وهو يعيد جمله(نور)\مشـآري كبريـآء ما تموت صح!!
فهد بلع ريقه بصعوبه\ان شاء الله تقوم بالسلامه انت وكل امرك لله
مشـآري لف ينـآظر البـآب وبهمس\لا تموتي يا كبريـآء لسـآ ما بدأ انتقـآمي لسـآ!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الشياطيين, رواية, همسآت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:15 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0