border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-09, 12:55 AM   #11
live
كوفي خيالي
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية live
live غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 5,708 [ + ]
 التقييم :  22220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



ياربي تضكك

حلووووووووووووووووه يلا يلا يلا يلا
كمليهااااااااااااااااااااااااا بسرع ه



 


رد مع اقتباس
قديم 01-07-09, 01:42 PM   #12
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



ابو وجدان معصب : بنت بنت افتحي الباب
جود تفتح نص الباب : تراني احبك يابابا
ابوها نيت ضحك : وقسم عجبتيني هههههههههههههه
طلعت جود وحضنت ابوها : يمديك بس تراني تربيه ايدينك
ابو وجدان : هالله هالله فيه بعد الزواج
جود : اعجبك يالشايب
ابو وجدان بنص عين : كني عطيتك وجه
جود : رح للولد هع
ابو وجدان رجع للمجلس : وينه الولد
ام وجدان تلم الاغراض : راح دق عليه خويه وقال لازم يروح
ابو وجدان : احسن كمان انا بروح اريح
ام وجدان تناديه : طيب تفاهمت مع بنتك
ابو وجدان ضاحك : خليتها تحرم تعيدها
...............
استقيظت على دخول امها وابوها واخواتها واخوانها وخالها
روان بكل كسل : اهنن اهنن
الكل : السلام عليكم
روان : وعليك السلام
رامي نقز فوق سرير روان وجلس جنبها : انتي بالظبط ايش فيكي
روان : مافيني شي بس جيت اغير جو
رامي : لامنجد ماما وبابا لمن اسالهم مايردون علي
راكان : معاها سرطان زي ستي الله يرحمها
رامي بحزن : يعني حتموتين
راكان : ايوا حتموت
رزان تقرص راكان : لا رامي ماحتموت هي بس مسخنه
روان اكتئبت بسبب برود راكان : ابغى انووووووووم
ام راكان : دوبك صاحيه يابنتي
روان : بس تعبانه
: لالالا منتي تعبانه ان شاء الله بخير
روان : افففف منك
د. عبدالرحمن : ها كيفيك اليوم
روان : مبسوطه وبصحه وبروح ماي هوم
د. عبدالرحمن: دوبك تقولي تعبانه
روان : غيرت رأيي
د. عبدالرحمن قرب منها : يعني شفتيني وطبتي
روان : تبي تنضب ولا وش تبي
د. عبدالرحمن مبتسم : ابي سلامتك
ابو راكان : هابشرنا عنها
د. عبدالرحمن وينظر لروان : انا افضل تكون تحت رعايتي ياعمي
روان : اسمو استاذ حلووه ذي عمي
د. عبدالرحمن: مو هو ابو خطيبتي
روان منحرجه : ماااااااما
د. عبدالرحمن خاف
ام راكان : هلا بنتي
روان شافت النظره بعيون د. عبدالرحمن : ماما ابغى انام مرا تعبانه
رنيم : يعني نجي وتطردينا
راكان : ايوا منجد
رنيم : مام ام اوت اوف هير >>>>>> ماما انا طالعه من هون
راكان : بجي معاكي
رنيم بأرتباك : لاءه .. نشبه انتا شكلك يفشل مابغى
وخرجت مسرعه
اتصلت من جوالها : الوو
رعد : هلا قلبو
رنيم : انتا فينك حبوو
رعد : انا تحت بستار بكـس
رنيم : اوك انا جيه

امشي بصوووورعه يلايلا يلا
ام وائل احلام :استنو مي ديما لاتجرون تعبت انا
نجود : انا معاك يلا امشي معايا
ام وائل : واخواتك
نجود : ماما امشي معايا ولا ترى اوديك دار العجزه هع هع هع
ام وائل تضربها على كتفها :بلا في شكلك استحي
نجود : امزح امزح وي اللللللللللللللله
ديما عند محل الورد : ايوا انا الي واقفه عند محل الورد
رعد : طيب فينها رنيم
ديما : دحينا تجي استنا انتا
مي : هذي هي جات
رنيم : فينو وصل .. طيب انا حلوه .. مكياجي نايس
ديما : تمام تمام شوفيه جا
مي : والله مرا كووول
ديما : تمسكي فيه ولاتسحبي زي العشره الي قبلو
مي : هههههههههههههههههههه
رنيم : انطمي لايسمعك
رعد وهو يقرب : كيفك رنونتي
رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان ...
****
رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان
رعد ماتشوفون الا غبرته
رنيم والدموع في عينها : استنى افهم
راكان : انا حقول لبابا انقلعي
مي وديما مسكو راكان : كم نعطيك
راكان يبتسم : الف ريال واسكت
رنيم : خذ انا معاياخمسوميه
وكملو عليها ديما ومي
راكان وهو ينظر فيها من فوق لتحت : بس لو تكرر الموضوع حعلم
مي : لاتخاف عندنا فلوس كثيره
طلع راكان للغرفه
ام وائل : يلا ان شاء الله طهوره والله يشافيها ويعافيها
ام راكان : يارب قوي جسمها انها تتحمل
نجود : بت تبغين اكل شي
روان : لاشوكرن
نجود : ياشيخه ودي اعطيكي من شحماتي وجع حدك ناشفه
روان : ياامي هذي اسمها رشاقه انا جسمي مطالب في عروض الازياء
نجود : وانا جسمي مطالب للزواج هههههههههه
روان : هههههههههههه
: بنت خالطوو ماي كززنط ماي لافر ماي افري ثنق >>> بنت خالتي حبيبتي كل شي بحياتي
روان : هلا دمدوم
مي : مدري شقول سلامات
ديما : يمدحون في اجر وعافيه
مي :اجر عافيه يابنت
روان تنظر لديما : شقول
ديما تهمس لها : الله يعافيك
مي : ههههههههههههههههههههههههههه حسستيني اني ضيفه
وجلسو البنات يهرجون معاها
الين مانتهى اليوم ونامت روان ونامت امها معاها

................
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه والله مو هينه
وليد : قسم مقويه
د. عبدالرحمن : اجل تصدق شكلها هي الي قلت لك عليها
وليد : العربجيه
د. عبدالرحمن : أي خخخخخخخخخخ
وليد : هي كانت متغطيه ولا كاشفه
د. عبدالرحمن كذب عليه : لا هي الوحيده الي متلثمه
ولليد : كويس بس برضو شي غلط الي سووهـ
د. عبدالرحمن : ياشيخ لو كانت غلطه بس كانت حماس
وليد : اسكت لااهفك بس
د. عبدالرحمن : وخر معيك وجه انا بروح اشيك على الفصعونه
وليد : روح شيك عليها
د. عبدالرحمن : بفمان الله
وليد : الله معك
............
مرت الشهور وازداد المرض في روان
وتعبت كثير لانو جسمها ضعيف مايتحمل وتوطدت العلاقه بين د. عبدالرحمن وابو راكان
وفي يوم من الايام في الساعه 1 بعد المنتصف الليل
د. عبدالرحمن : الو
: دكتور المريضه روان دخلت بغيبوبه
د. عبدالرحمن مصدوم : غيبوبه لااا طيب طيب انا جاي
وفي السياره اتصل على وليد
وليد : هاااااااااااااااااه
د. عبدالرحمن بحزن : اخاف تروح علي
وليد : شنو ؟؟ شتخربط انت
د. عبدالرحمن : دخلت بغيبوبه
وليد : مين هي
د. عبدالرحمن : روان قلبي
وليد : اقولك البنت ماتطيق اهلك قلت لك شيليها من مخك
د. عبدالرحمن : ابيها ومابي غيرها
وصل المستشفى ونزل مسرعا وشاق قدام غرفتها ابوها ع الارض يبكي وامها نفس الشي
ام راكان شافت الدكتور راحت تجري عندو : والي يرحم والديك خليها تفوق بس ابغى اسمع صوتها
هي امكن تكون نايمه صح
د. عبدالرحمن : اهدي ياخاله مافيها الا الخير
ابو راكان : بنتي امانه .. امانه
د. عبدالرحمن : انا بكون قد هالامانه
دخل الدكتور عند روان وشكلها قد تغير كثير شحب لونها ذبلت عيونها شعرهها يتساقط بكثره بسبب العلاج
وبالخارج
بو راكان : يارب احفظها لي يارب
خرج د. عبدالرحمن من الغرفه جزين : بو راكان ابي اكلمك
بوراكان : امر ياولدي
د. عبدالرحمن : ودي اساعد بس صدقني المعدات والادويه الى هنا ماتساعد
ابو راكان والدموع بعينه : شقصد بنتي حتـ..ـموؤت
د. عبدالرحمن بسرعه : لالا الله لايقوله .. بس ابيك توافق انها تروح الخارج معايا واكون انا المسؤول
بو راكان : جاك ياولدي جاك
د. عبدالرحمن : بس الصفيه حتكون كبيره
بو راكان : انا حشتغل شفتات زياده مع امها عشان يزيدون رواتبنا
د. عبدالرحمن : حتشتغل
بو راكان : ايوا
د. عبدالرحمن: ومين حيروح معاها محرم
بوراكان جلس ع الارض يفكر : والله مدري وانا مقدر اترك الشغل عشان ادفع
وخالها حرمته وبناته مالهم غيره واخوها صغير
د. عبدالرحمن : انا عندي حل بس اتمنى ماتفهمني غلط
بو راكان : ايش هو
د. عبدالرحمن : اتزوجها
بوراكان بعصبيه : شتقول انتا بنت ماازوجها زواج شفقه
د. عبدالرحمن: لا والله قلت لك لاتفهمني غلط
انا مو شفقان بس انا احب اكون مساعد وبرضو البنت ماينعاب بها شي
وسمعتكم واصبه السماء
بو راكان يبكي : ماضنيت في ابو يرضى يزوج بنته كذا
د. عبدالرحمن : بنت غي هيوني ولا بلمس منها شعره
واذا الله عطاها عمر ماحطلقها راح تكون زوجتي ونفرح باذن الله وان مابغتني لكم الي تبون
بو راكان : اجل تم
د. عبدالرحمن بفرح يمتزج به الحزن : اخيرن
تم الموضوع غصب عن ام راكان وتم توقيع عقد القرا ووقع ابو راكان عن بنته
وضاعت فرحه الخطبه والشوفه والشبكه والملكه والتوقيع والفرح كلو عن روان
كانت بغيبوبه
جود وريماس ونوف وشوق شلت الصدمه لسانهم وماقدر حتى يشوفوها قبل ماتروح
ديما ومي ونجود ورنيم جلسو يواسون ام راكان اما رزان تعبانه في غرفه ثانيه
تعاني من الام الطلق >> أي نعم رزان بتولد
فايز يبكي : زوزتي حوبي يألمك
رزان : لا يدغدغني خخخخخخخ
فايز : يما وراك تضحكين
رزان بدات تبكي : يعني وحده معاها طلق وش تبي منها اكيد يالمنيييييييييي
الدكتوره : احنا دلوقتي راح نخكي لغرفه تانيه .. مستعده تولدي
فايز : لااااااااا
رزان بنص عين : اقول فايز
فايز : سمي
رزان : ابغى اوووووووووووووووولد
فايز : طيب خلاص احنا مستعدين
واخذو رزان لغرفه الولاده ودخلت معاها امها وزوجها
والبنات جالسين برا ينتظرون

..........................
سرحانه واذا جوالها يرن
نونا : حبييييييييييييييييييييبي وحشتني
احمد : وانتي اكثر والله
نونا بحزن : حماده تدري عن صحبتي اش صار لها
احمد : اش صار لها
نونا : تخيل هي معاها السرطان ودخلت بغيبوبه يقولون جسمها ماتحمل الالم ولاتحمل العلاج
احمد : ان لله وان اليه راجعون
نونا : انا مرا متضايقه
احمد : حبيبي انتي ادعيلها الله يكون معاها وانا بدعي معاكي
نونا وتبكي : احببببك
احمد : وانا اموت فيكي
نونا : طيب حبيبي انا بقفل دحينا شووقا تدق
احمد : مين شوقا دي
نونا : صحبتي واعز ناسي وكل شي
احمد : طيب نوفا انتهي ع نفسك
نوف : وانتا كمان .. باي
احمد : باي
ردت نوف ع الخط الثاني
نوف : هلا شوقا
شوق : هلا بك اكثر
نوف : والله انا مرا مزاجي مو رايق حزينه مرا
شوق : اش رايك تجيني
نوف : يكون احسن نطلع الي فينا
شوق : اوك استناك
قامت نوف تستعد للذهاب لشوق ولبست وتكشخت وراحت مع السواق
وعند الباب
كان جالس ع درج بيت جدهـ يدخن وتوقف السياره قدام بيتهم
ينظر والا حبيبه قلبو تخرج من السياره راح لها
احمد : نونتي
نوف : حمااااااااااااااااااااااده
احمد : ايش جابك هنا
نوف جيه عند صحبتي
احمد : الي هي مين
نوف : شوق
احمد مصدوم : شوق خالد
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق من خلفهم والدموع تنزل : بنت خالو

نوف واحمد .........................
*******
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق : بنت خالو
نوف مصدومه : يعني احمد هو نفسو ولد .
شوق : ولد عمتي
احمد : انا ء ء ء
شوق بابتسامه حزينه : انت حب حياتها والله يتمم عليكم وبرقص بزواجكم
وانتي يانوف البيت يتعذرك
راحت تجري دخلت البيت وشافت امها وحظنتها وبكيت
ام شوق : بسم الله شفيك يابنتي
شوق : ماما انا حموت
ام شوق : لا يابنتي .. اذا عشان روان الله كريم
وجلست ام شوق تقرى على شوق المعوذات
اما لنوف رجعها احمد البيت وهي بحاله صدمه وقبل ماتنزل من السياره
نوف : انا احبك .. بس .. كل الي بيني وبينك انتهى ونزلت وقفلت الباب
احمد ماعلق على الموضوع لكن عيونه علقت بالبكاء
.................
كانت بداخل لحافها تبكي .. وتبكي .. وتبكي
ويرن جوالها
: آ آلووؤ
: لاتبكين ياجودتي
جود : وانتا مين
: انا وليد
جود : وش دخلك اذا مابكي ولا ابكي
وليد : تبين تروحين عندها تكونين معاها
جود : ايه تكفىىىىىى
وليد : وافقي ع الكلام الي بيقوله ابوك ولك الي تبين
جود: شقصدك
وليد : بتفهمين بعدين .. يلالا فمان الله
جود قفلت بدون ماتقول أي كلمه
خرجت جود مسرعه ودخلت ع امها وابوها وكانو يتكلمون عن روان
ابو وجدان : دامك جيتي بابنتي اجلسي ابيك
جود : امر
ابو وجدان : يابنتي تصبري ادري انها صحبتك وغاليه ع قلبك وهي بعد بنتنا بس ماوقفت الحياه تستمر الحيه يابنتي بس انتي شدي حيلك وادعيلها وادعي الله يصبر اهلها
جود والدمعه في عينها : ان شاء الله
ام وجدان : حبيبتي قاله لك ابوك الحياه ماتوقف على كذا وانتي كبرتي وعاقله لااله الا الله عليك
ابو وجدان : احنا كلمنا وليد
جود خافت
ابو وجدان : يبي الملكه الاسبوع الجاي
جود وقفت بعصبيه : نعم خيرررررررررررر شيبي ذا تبغوني املك وصحبتي بتموت
ابو وجدان انزعج من اسلوبها : قلنا لك ذا مو عذر
ام وجدان عصبت : ان ماملكتني الاسبوع الجاي ماني راضه عليك لادنيا ولا اخره
جود : لاياماما خلاص تحت امرك الي تبونه سووهـ
وطلعت من الغرفه وتبكي واتصلت ع شوقا
شوق ردت وهي تبكي : جوجووووووو اهئ اهئ
جود : لا مالي دخل انا ابغى اشكي
شوق : طيب ابدئي
جود : انا
شوق تقاطعها : اصبري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم
جود و شوق : اهئئئ اهئئ
ريماس: ايشبكم ومن رقم 2
جود : اناااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
ريماس : لاتبكي يابنت طيب ايشبك
جود : ملكتي الاسبوع الجاي
ريماس وشوق : مبرووووووك
جود : غصبن عني
ريماس وشوق : لاااااااااااااا
شوق : بس الي فيكي مو زي الي فيني
ريماس وجود : طيب قولي
شوق قالت لهم كل الي صار
جود : لااجل انا هون هيهي
ريماس : طاحت من عيني قلت ادب مرا على الاقل انتي ولد عمتك
لكن هي .. استغفر الله
جود : هي قبل قالت لي عن واحد تعرفت عليه بالنت شكلو هو
شوق : حريقه تحرقهم
ريماس : بس مصيبتكم تهون عند روان الي ملكت وهي مو داريه ومن عدوها الاول ومو بس كذا معاها سرطان
جود دخلت في نوبه بكاا ونفس الشي جود وريماس

ومر هالاسبوع بلمح الصبر
والناس بدت تتجمع في القاعه
في غرفه العروسه حقتنا
جود :: هيييييييييييييه حشاا كنك احد صاكني بووكــس عدلي المكياج لا اعدلك وجهك بكف
الكوافير : ولك كيف بدي اعملك وانتي عم تتحركي بليز خليني كفي شغلي وبعدين احكي
ريماس : جوجو اهجدي خليها تخلص واذا عندك تعليق قولي
( ريماس كانت لابسه فستان احمر مقفل من عند الرقبه والذراعين عاريه
والفستان مخصر على جسمها الين خصرها وبعدين طايح بنعومه
وعامله مكياج راسمه عينها بالكحل وومغمقه والاحمر على الجفن بنعومه
وروج احمر صارخ وشكلها مرا كان نايس وشعرها بف من ورا والباقي عاملتو تكسير )
دخلت شوق : يه يه وينك ياول ول تشوف ابوالشباب حقنا يكشخ
ريماس : منجد حيموت شكلو
جود : قد جربتو صنادل كعب على وجيهكم
ريماس : يووه عن اسلوبك سخيف
جود بابتسامه :اقول
ريماس : هلا
جود : اشربي بحر وبقي لشوق كاسه
الكوافيره : هههههههههههههاااي
شوق : الله يعين وليد عليك
( شوق كانت لابسه فستان ابيض طويل وطايح على جسمها بنعومه ومن تحت الصدر الين اخر ضهرها ملفوف بشريطه حمرا ومن ورا فيونكه كبيره وكانت عامله استشوار وبف كبير بشعرها ومكياجها ناعم وبسيط )
الكوفيره : خلصت
نظرو البنات في جود : وربي جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااان
جود : وش الجديد .. انا لو بخيشه اجنن
الكوفيره : هههههههههههههه
جود بنص عين : احد كلمك انتي
الكوفيره راحت عنهم
( جود كانت لابسه فستان اصفر من تحت كلو مربعات صغيره من التل مخيطه فوق بعضها ولابسه جابونا تحتها ومن فوق مخصر على صدرها وكان القماش دانتيل الظاهر خخ ومن عند الصدر كان الصدر من فوق على شكل ورقتين شجره وتلمع وكان مكياجها من تحت عينها ازرق ومن فوق اصفر مموج بالازرق وتسريحتها عامله بف صغير قدام وبف كبير ورا ومرفوع وحاطه تاج صغير وكان هديه من روان اشترتو لها يوم عرفت عن خطبتها )
جود : نظرت في نفسها باعجاب: كشخه .. يلا بسرعه خلني انزف واسافر

انطفئت الاضواء وعلت موسيقى رومنسيه ومن ثم قصيده كتبها لها وليد والقها بصوته
وبعد مانتهت القصيده انفتح الباب وخرجت في كامل اناقتها وكل العيون عليها
ومن ثم انزفت على اغنيه حسين الجسمي ونزلت وكان وليد جالس ع الكوشه
الي كانت عباره عن ورود طبيعيه عامله مثل القفص وبداخل القفص الكرسي بتاعهم
عيونه مانزلت عنها فصفصها فصفصه وفي نفسه : آآآه ياحلوك ياجود ماني مصدق هذا كله لي
ووصلت جود لكوشتها وقام وليد وباسها على راسها وهي كان ودها تكفخه لكن مسكت نفسها
وجلست جنبه والبنات يصفرون ويعطونها احى زغرووطه
همس لها في اذنها : والله قلبي بيطلع من مكانو ياحلى جوجو في الدنيا
جود في نفسها : خله يطلع وافتك
نظرت فيه : مبروك عليك انا
وليد : آآآآآخ شكلي بتهور واضمك قدام الناس
جود : جرب عشان افقع وجهك
وليد : هههههههههه ياشيخه كذبي عليا جاميلني
جود وهي تبتسم ابتسامه تشق الحلق : الخرووط ماهيب زينه
ورقصو البنات وحطو حرتهم بالرقص وخلصت الملكه وكانت حفله جنااااااااان
..
وفي سياره ابو وجدان :يابنتي ترا كلمنا وليد على سفرتك
جود: حروح يعني
ام وجدان : ان شاء الله بعد يومين
جود بفرح : وناااااااااااسه
................
في غرفتها البارده والمظلمه والالات تغطيها
: مـ آآ مااا
النيرس : ار يو او كي >>>> انتي بخير
روان : مؤ ؤ ويه
النيرس : وات دد يو سيد >>> ايش قلتي
روان : موويه
النيرس : أي دونت اندرستاند >> مافهمت
روان : ووتر يابنت الكللللب >>مويه ياحلو خخخ

ذهبت الممرضه لاحضار الماء لها وشربت روان الماء وتنظر حولها
روان : وير ام أي >> اين انا
النيرس : يو ار ان هوسبتل >> انتي بالمستشفى
ذهبت الممرضه لتنادي الدكتور عبدالرحمن
كان ع مكتبه يفكر فيها : يارب تقوم بالسلامه يااارب
النيرس >>> تراني بترجم ع طول : دكتور المريضه فاقت
د عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
***************
عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
روان تخرج من الحمام وشعرها ع وجهها : مين
وصرخت ورجعت دخلت الحمام : على الاقل قولي انك هنا البس طرحتي مصدق نفسك انتا
د عبدالرحمن بخيبه امل : روان في حاجه لازم تعرفينها
روان : قلت لك اطلع برا واتعلم تدق الباب
عبدالرحمن : طيب انا بطلع واستناكي تغطي شعرك وجاي
خرجت روان ووضعت الطرحه ع راسها
ودخل الدكتور ينظر فيها مبتسم
روان بعصبيه : وش الي عندك بتقوله
عبدالرحمن : مو ملاحظه انو المكان متغير
روان : ايوا لمن يجي بابا حفهم منو مو محتاجه منك شي
عبدالرحمن : مو هذي المشكله ابوكي مو في
روان : حستنى لمن يجي
عبدالرحمن : روان انتي مو بجده
روان بتفاجأ : هااه .. فين بابا وماما
عبدالرحمن قرب منها : اهدي حبيبتي
روان تصرخ : وخر عني .. واحترم الفاظك قال حبيبتي قاال
عبدالرحمن بعصبيه : اجلسي وانكتمي عشان افهمك طيب
روان جلست في سريرها وضمت نفسها وبكت
عبدالرحمن قرب منها بحنان : روان لاتبكي عشان خاطري
روان وهي تبكي: ومين انتا عشان يكون لك خاطر
عبدالرحمن : طيب انتي اهدي عشان اقدر
روان انتي دخلتي غيبوبه عشره ايام
روان : ايييييييييييييييش
عبدالرحمن : خليني اكمل
روان باستسلام : طيب
عبدالرحمن : اضطرينا ننقلك للخارج عشان هنا العلاج متوسع
والمفروض ابوكي يجي معانا عشان محرم بس ماقدر عشان الاعلاج له ثمنه وهو لازم يشتغل عشان تتكفل شركتو بعلاجك
روان مقاطعه كلامه : ومين محرمي طيب
عبدالرحمن : هذي يصير ...........
روان : ميييييييييين
عبدالرحمن : انا
روان : ........
عبدالرحمن اخرج بطاقه العائله وحطها على السرير وخرج من الغرفه
روان نظرت ورأت اسمه وتحت اسمه اسمها وكانت.. زوجه
رمت البطاقه وتبكي بصوت عالي: لااااااااااااا تطلقني دحين
عبدالرحمن كان يسمعها ودخل عليها بعصبيه : اسمعي انتي لايكثر هرجك انا تزوجتك عشان اكون محرم
مو ميت على وجهك من اول مااعالجك وتقومين بالسلامه ان شاء الله بطلقك بثلاث كمان
روان : عاد انا الي ميته فيك .. مالت بس
وغطت وجهها بيدها وبدات تبكي : مابغاك انتا سخيف واناني ومارح اخليك تشوفن بغطي شعري منك
قرب منها بحيت اصبحت تحس بأنفاسه : ومين تتوقعين غير لك ملابسك في هالعشره ايام
وضحك
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه اطلع برا اطلع برا انتا قليل ادب
عبدالرحمن خرج عنها وهو مبسوط ع الاخر
روان في نفسها : ياويلي لبسني ياويلي انا واحد يلبسني
خرجت من الغرفه تلحقه مالقيتو سالت عنو وراحت لمكتبو وكانت تعرج في مشيها
دخلت عليه
د عبدالرحمن : انتي ايش الي قومك من السرير
روان : انتا حقير وواطي وماتستحي
د عبدالرحمن شالها وهي تصرخ : نزلني
د عبدالرحمن: اذا سكتي حنزلك
روان : غصبن عنك حتنزلني
جلسها ع الكرسي بتاعو ونظر في عيونها وكانت مليانه دموع ومسح دموعها بيديه : روان انا مو حقير ولا واطي ولا قليل ادب ولا لمستك ولاتصرفت تصرفك غير مسؤول
روان : انا مااحب زواج الشفقه ولا زواج مصلحه
عبدالرحمن : ولا انا
روان خافت انه يزودها معاها: ابغى انام
د عبدالرحمن بضحك : مو مكفيك عشره ايام تشاخرين
روان بدلع : طيب وخر عني
د عبدالرحمن : ليش يعني موعاجبك
روان بغرور : مافيك شي صاحي ودفتو وخرجت من الغرفه
وفجاه رفعها من وراها وشالها : مايمشي معايا الدلع ياقلبو
روان سكتت وماقالت شي وكانت تنظر في وجههـ
: شكلو حلو بس مابغى اعلق قلبي بواحد بيطلقني بعد علاجي
د عبدالرحمن في نفسه :والله مااطلقك ياروان احد يلاقي هالملاك .. ويتركهـ
دخل غرفتها وحطها ع السرير : خليكي لاتتحركي بجيب اكل واجيكي
روان : مابغى اكل مالي نفس
د عبدالرحمن : ماسألت اذا لك نفس او اذا تبغين تاكلين قلت بجيب اكل
روان انحرجت : طيب يلا فاارق عني وروح .. اوففف
د عبدالرحمن خرج من الغرفه عشان يجيب اكل
اما روان راحت اخذت لها شاور وبعد فتره دخل عبدالرحمن وبيده الاكل وروان ماكانت ع السرير
حط الاكل وراح بيدق باب الحمام الا وهي خرجت ولابسه بيجامه ساتان برمودا وبلوزه مزرره من قدام وكت ولونها عودي وكان اللون جاي ع روان جداا جميييييييييييييل وشعرها المبلل متناثر بأهمال على وجهها اما عبدالرحمن في هذي اللحظه حالتو صعبه : آآآ آآآ انا عبدالرحمن
روان في نفسها والله لاارفع ضغطك ياعبيد : يافرحتك طيب
عبدالرحمن الى الان ينظر فيها من فوق الي تحت : روان
روان : هاه
د عبدالرحمن : مره ثانيه لابغيتي تاخذي لك شاور قوليلي
روان بعدم اهتمام : ومين تكون انتا يعني
عبدالرحمن :يابنت انتي زوجتي
روان قاطعتو : الي حتطلقها بالثلاث
عبدالرحمن حس بندم على كلامتو : ويمكن ماحيطلقها
روان : لاحيطلقها غصب عنو
عبدالرحمن : هذا اكلك ابلعيه
وخرج من الغرفه معصب واتصل على وليد
.................
****************



كان منسدح ع السرير يفكر فيها : ياحلوها .. طيب هي ليش كارهتني
وربي لااخليها تلعب ابو الحب فيني
ويقطع حبل افكاره رنين جوالهـ
وليد : هلا والله هلا
: مبرووووووووووك
وليد ربنا يبارك في حياتك
د عبدالرحمن: هابشرر بتنورنا
وليد : بعد بكرا انا شاء الله
د عبدالرحمن : احسن كمان
وليد : لييييييييش
د عبدالرحمن : الله مبتلينا بزوجات يكرهوننا
وليد : خخخخخخخخخخخخ
د عبدالرحمن : بس اخاف زوجتك تنشب عند زوجتي وماخذ راحتي
وليد : ومن قالك اني بخليها تروح عندها دايم انا عندي خطط
د عبدالرحمن : شاركني فيها
وبدا وليد يحكي مخططاته لعبد الله عشان يخلي جود تحبه
.........................

كانت لم اغراضها وهي مبسوطه : ونااسه حشوف روني ويقاطعها وصول مسج
اخذت جوالها تقرا المسج :جود مبروك وعقبال زفه زواجك سامحيني مالي وحه اجي بعد الي صار
مسحت جود المسج واتصلت ع شوق
وبعد الرنه الخامسه : هلووو
جود : عندك احد جنبك احد
شوق : ابد
جود : هشوى هع
شوق : خخخخخخخخخ ليش وش عندك
جود : نوف رسلت لي مسج
شوق بحزن : ايش تبغى حضرتها
جود : تباركلي وتقول مالها وجه تجي
شوق : اكيد بعد فضيحتها
جود: امكن كلامها صح ماكانت تدري
شوق : حتى لو صح هي السبب الي خلتو ينساني
جود : ياشيخه العن الحب بس مالو داعي
شوق : ماتعرفين هالاحساس انتي
جود : لايكثر هرجك دقي عريموه وخشيها معانا
شوق : تيب دقيزه

كانت جالسه مع فراس اخوها
فراس : طيب عللي تكون روؤس الفوؤس حاده
ريماس : لانه كلما قلت المساحه زاد الضغط وبالتالي زاد من سهوله التقطيع
فراس : لبه قلبها سميوني ياانااس .. صح عليك
ياصديقا حاائرا يبغى من التييه رشادا .. في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق
كيف ترجو الصبح في الليل بان يمحو السوادا .. كيف ترقى للعلا بالنوم قلي ياصديقي
ريماس : عند اذنك برد
فراس خذي راحتك
ريماس : هلا
شوق : سلاااااام
ريماس : اوصبري بحطك وذ اس
جود دخلت بالمكالمه : وجعووه بدري
ريماس : شتبغون انا اذاكر
شوق : نوف رسلت رساله لجوجو
ووقالت لها جود ايش كتبت
ريماس : ماني عارفه ايش اقول بس يحق لها انها تبرر
شوق : ياانا ياهي وانتو اختارو
جود : انتي اهجدي الموضوع ذا خلوه بعدين
ريماس: يكون احسن
جود : الموهم
شوق . ساارا: شوو
جود : بسافر الاثنين ترا
شوق صاحت كالعاده : حتوحشيننا وطمنينا ع روان
ريماس : الله يوصلك بالسلامه ان شاء الله حتى فروسي بيسافر
جود وشوق: وين رايح
ريماس : بيسافر عشان عمليه في رجله
شوق : الله يوصله بالسلامه ويقومه بالسلامه
جود : يارب يقوم بالسلامه
ريماس : امين يارب
وقفلو وكل وحده كملت شغلتها
......................

: زي عيوني وفمي
: بس اللون لوني والخشم خشمي
: لا لا انت ولا هي تشبهني انا
رزان : وانت وش دخلك انا وزوجي اكيد تشبهـلنا
رامي: انا خاله كيف ماتشبهـ لي
فايز : اصلن انت طابعه من اختك
ام راكان تركض : فاااااااااااقت .. فااقت روان فاااااااقت
رامي بحمااس: والله طيب متى بنشوفها
رزان : ايزا صح او اقلها نكلمها
ام راكان : ابوكي جالس يكلم دكتورها دحين
فايز : يلا ان شاء الله سليمه وترجع لنا "
ودخل ابو راكان : الحمدلله
رنيم وكانت تقرا مجله : ها بابا حتجي الاميره ولا لا
ابو راكان : لا حتجلس شهرين علاج وان شاء الله سليمه وتجي
الباقين : ان شاء الله
واتجه ابو راكان لحفيدته راما وشالها: ياعيون جدك انتي ادري تشبهين لي
ام راكان : لالا انظر ذا خشمي
فايز : لا ذا خشمي مالي دخل
رزان ورامي : ههههههههههههههههههههه
اما راكان كان يلعب بلاستشين ومو مهتم بهرجتهم ابدا

ومرت الايام وعائله ابو راكان مسرور بالمولود الجديد
وشوق تبكي بدل الدوع دم .. ونوف تحس بالذنب ومن يوم القصه ماترد ع احمد
وروان مطنشه عبدالرحمن ع الاخر ولا كان له وجوده وقاهرتو بانها تتعمد تغطي شعرها منو
وجود تستعد لانو اليوم حتروح عند روان
........
تييييييييييييييييين تووووووووووووووووووون
: طيب يووووه
: اهلن بالعسل كله
جود : لايكثر هرجك وشيل اغراضي
وليد : ان ماشلت اغراض جوجتي اشيل اغراض مين
جود بنص عين : محد هع هع هع
وطلعو السياره رايحن ع المطار
وليد : حتغطين في المانيا صح
جود :انا عن نفسي ماعندي نيه البس عبايه
وليد بعصبيه : بأمر مين ان شاء الله
جود: ترا مزاجي خربان
وليد سكت وقال في نفسه : الله يعديها ع خير
ولمن وصلو للمطار نزلو وكان في ناس كثير واغلبهم رجال
وجود من غير ماتحس مسكت يد وليد ووليد بتشقق من الفرحه
وحست على نفسها بعد ماشافته ضغط ع يدها وسحبت يدها
وليد : عورت يدك يعني
جود بخجل: متى طيارتنا
وليد : اجلسي هنا عند الحريم بس احط اغراضنا بالتفتيش
عشان كمان يفتشونا
جود : لالا مابغى احد يفتشني
وليد : ليش جايبه شي
جود : لابس بس اكره احد يلمسني >>> متعقده من تفتيش بالمدرسه الي كانو تحرش
وليد : لاتخافي اذا خفت ناديني وبجيك افقع وجهها
جود تضحك : ونااصه هع هع هع
وبعد التفتيش والخربطه
راحو ركبو الباص الي يوصل للطياره وبرضو كان زحمه وكانت ظهر جود على صدر وليد وكل مازادت النس قربت منو اكثر
ولمن طلعو الطياره جلسو جنب بعض وكانت هي جنب الشباك ووليد جنبها
جود : وللللليد مابغى هنا اخاف
وليد : انا مابغاكي تجي بالطرف في رجال يمرون
جود : انا الي مابغاك تجي بالطرف في حريم يمرون
وليد نقز من مكانه بفرح : يعني تغااارين
جود انتبهت ع كلامها : لاااااااااااااااااع بس عشان اخاف الشباك وكذا
وليد : عااااش مصرف
جود : وليد
وليد : عيونه وقلبه وعقله
جود : عمرك حسيت لمن احد يهزءك في طياره
وليد عدل نفسه : خلاص بسكت
جود بصوت اقرب للهمس : اخللع
وعند الاستعداد للطيان جود حاست عشان تصك الحزام : افففف الوحده لو تجيب ابره وخيط
وليد : ههههههههههههههههههههههه هاتي عنك
وقرب منها كثير ومسك يدها : شوفي هذي حطيها هنا واضغطي عليها وبس
جود : افتهمت
وليد : يالبي على الي افتهم
جود : ترا بتتكفخ
وليد : ياالييل خلاص بسكت
وعند بدا الطياره بالاقلاع نقزت جود من مكانها من الحماس
جود: والله حماااااااااااااااس
وليد في نفسه : وانا الي ع بالي بتخاف وتمسك يدي
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................
*********
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................

دخل على صوت صياحها : وخر عني واطلع برا
عبدالرحمن : ايشبك
النيرس ( حترجم ع طول ) : ماتيغى نعطيها مغذي
روان: عبدالرحمن طلعو برا مابغى احد عندي
د.عبدالرحمن قال للممرض يطلع واخذ ابره الامغذي من يدهـ
د.عبدالرحمن : هاتي يدك
روان : بس انا مابغى خلاص يدي حمرت من كثر الابر الي تعطوني هي وناقصه مغذي انا
د.عبدالرحمن حزن عليه ونظره لها بنظره حنان : هالمره انا حعطيكي هي بنفسي واوعدك يتكون اخر مرا
روان : واذا عورتني
د.عبدالرحمن : بسويلك الي تبغينو
روان : طيب
وضع لها الابره وحست بوخزه بسيطه : آآي
د.عبدالرحمن : يابكااااااااشه
روان بابتسامه : الا عورتني
د.عبدالرحمن : ياشيخه امشي بس قال عورتك
روان بزعل : مالي دخل تسوي الي انا ابغاه
د.عبدالرحمن : وايش الي تبغاه سمو الاميره
روان : ابغا اطلع من هنا
د.عبدالرحمن : لاياشيخه بس لسا يبغالك علاج
روان : بس يوم واحد بطلع اتمشى
د.عبدالرحمن : اها تمشايه
روان : يب يب يب
د.عبدالرحمن : نخليها بكرا لمن توصل مفاجئتي
روان : أي مفاجئه
دعبدالرحمن : بكرا حتعرفي
روان : قولي دحين
دعبدالرحمن: بكرا حتشوفينها بعيونك
روان : احد من أهلي
دعبدالرحمن : مادري بس اهم شي انو شي حلو الحين ارتاحي انتي وبكرا خير
روان : مابغى انام ابغى اطلع دحينا
دعبدالرحمن : قلت لك بكرا اوديك المكان الي تبغينو
روان : بس انا قلت بطله دحين يعني دحين
دعبدالرحمن: وانا قلت لا يعني لا
روان : وانتا مالك دخل
دعبدالرحمن وهو يقرب منها وبصوت اقرب للهمس : انا زوووجك
روان دفتو بعيد عنها : بشرر امك
طق طق طق << الباب
دخلت ممرضه المانيه لابسه لبس التمريض تنوره قصيره على حدود الركبه
وبلوزه ضيقه على جسمها مع وضوح اجزاء من جسمهاوعيونها الزرقا الصارخه وشعرها الاشقر الطوييل وتمشي باتجاه الدكتور
( حترجم ع طول )
النيرس: هاااي دكتور
روان تنظر الي عبدالرحمن الي كان في حاله تتنيح مو طبيعيه
روان بصراخ : عبدالرحمن
دعبدالرحمن: هآ آ آ هـ
النيرس : انا الممرضه الجديده التي ستساعدك
دعبدالرحمن: هااه .. كويس
النيرس: ممكن تقولي كيف نساعدك
دعبدالرحمن: يلا تعالي عشان اوريكي في ايش اساعدك
روان عصبت او بالاحرى غارت : لاماتروح
دعبدالرحمن: انا مشغول
روان : اجلس عندي
دعبدالرحمن: اخلص واجيك
روان بدلع : يهون عليك تسيبني
دعبدالرحمن بفرح : والله مايهون عليا ابدد .. ونظر للممرضه : خلاص انا مشغول الحين
نظرت روان للممرضه ولم تتحرك الممرضه من مكانها
روان : تعال جنبي
دعبدالرحمن غير مستوعب : ؟؟
روان بأصرار: تعال جنبيييييي
قام عبدالرحمن من الكرسي وجلس ع السرير .. اما روان اكتفت بوضع راسها على صدره وابتسمت في وجه الممرضه كانها طفله وفرحانه باللعبه حقتها ..ابتسمت لها الممرضه وخرجت
اما روان حست بالدفا ونامت في حضنه ........
................
بمكان اخر تعلن الطائره الهبوط وكان الصباح في اوله
وليد : جوودي يلا وصلنا
جود نايمه وشخيرها صك اذن وليد :: شتبي انت خليني انام
وليد : ننام بالفندق اصحي بننزل وصلنا
جود : اسمها تنامي مو ننام انت غرفه وانا غرفه
وليد : ماطلبتي شي
نزلو من الطياره وبعد ربع ساعه مع الزحمه استلمو اغراضهم واخذو ليموزين عشان يروحو للفندق
جود: وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييييد
وليد الي كان شبه نايم : يمه .. هااه .. شفيي
جود: ههههههههههههههااااااااااااااااي قصمن قصمات اني فله
وليد بنص عين وفي نفسه :حشا ماكنها بنت شكلها عكس تصرفاتها
ولمن وصلو الفندق نزلو اغراضهم واستلمو المفتاح .. طبعا وليد حاجز
طلعو لجناحهم واول مادخلو .. كانت عيون جود تنظر بالمكان اما عيون وليد عليها
جود : مراااااااا موووشخه
وليد : ادري
جود: فين غرفتي
وليد : قصدك غرفتنا
جود: لاانا لحالي
وليد : مافي الا غرفه وحده
جود: وحتكون حقتي وانت بالصاله
وليد :طيب نشوف
اشار لها وليد للغرفه جرت للغرفه وقفلت الباب وصارت تضحك : هع هي شوف مين يفتح لك
نظرت وراها عشان تشوف الغرفه واخرتها تلاقي طاوله الاكل وكراسي : هين ياوليدووه
فتحت الباب ومالقت وليد : اكيد راح للغرفه
دخلت الغرفه وتسمع جرس الباب لبست طرحتها وفتحت الباب ودخلت الروم سيرفس اغراضهم
وااخذت شنطتها ودخلت الغرفه والي انبهرت بجمالها ففتحت شنطتها عشان بتحمم وتلبس
اخذت امكن ربع ساعه عشان تقرر وفجأه
: هو انتي هنا ههههههههههههههه
نظرت جود للصوت الخارج من باب الحمام وكان وليد لايغطيه الا منشفه على خصره
جود والحياء واضح على وجهها وبصوت كله نعومه: ولييد .. لاعاد تطلع كذا
وخرجت من الغرفه
وليد في نفسه : يالبه الي يستحي
لبس وليد استعدادا للمستشفى وخرج من الغرفه
وشافها جالسه ع البلكونه الي بالصاله وراح لها : انا حنزل اتمشى شويا نص ساعه وابغاكي تجهزين
جود بكل براءه : وليد يعني حنروح عند روني
وليد : ايوا حنروح ياقلب وليد
بعدت عنو وراحت الغرفه عشان تتحمم وتلبس
ولما خلصت لبست بنطلون ابيض متوسط التوسيع يعني مو ضيق ولا واسع
ولبست تي شيرت ابيض عليه قلوب بنكي ولبست فوقو بالطو بنكي << يعني جاكيت طويل
وتحجبت بطرحه بيضاء واكتفت بوضع القلوس البنكي
خرجت من الغرفه بتخرج من الجناح الا وليد بوجهها مصدوم : وش ذا
جود : ترا بس قلوس
وليد : ماهمني .. وين عبايتك
جود : نعممممممممممممم
وليد : مالك طلعه وانتي كذا
جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول ...

يالله بااقي بااارت ..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-07-09, 02:41 PM   #13
live
كوفي خيالي
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية live
live غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 5,708 [ + ]
 التقييم :  22220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



يلا يلا يااحلوه
كمليها تراني تحمست معاها ا

:mo13:


 

آخر تعديل بواسطة live ، 01-08-09 الساعة 12:18 AM

رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:17 AM   #14
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



رنيم تمثل الحزن : روري روني تعبانه انا زعنانه مرا
مي في نفسها : اولله يالكذب
ومن خلفهم : حركات والله خلينا نشوف رأيي بابا في الكلام هذا
رنيم . مي . ديما: راكااااااااااااااااااان
رعد ماتشوفون الا غبرته
رنيم والدموع في عينها : استنى افهم
راكان : انا حقول لبابا انقلعي
مي وديما مسكو راكان : كم نعطيك
راكان يبتسم : الف ريال واسكت
رنيم : خذ انا معاياخمسوميه
وكملو عليها ديما ومي
راكان وهو ينظر فيها من فوق لتحت : بس لو تكرر الموضوع حعلم
مي : لاتخاف عندنا فلوس كثيره
طلع راكان للغرفه
ام وائل : يلا ان شاء الله طهوره والله يشافيها ويعافيها
ام راكان : يارب قوي جسمها انها تتحمل
نجود : بت تبغين اكل شي
روان : لاشوكرن
نجود : ياشيخه ودي اعطيكي من شحماتي وجع حدك ناشفه
روان : ياامي هذي اسمها رشاقه انا جسمي مطالب في عروض الازياء
نجود : وانا جسمي مطالب للزواج هههههههههه
روان : هههههههههههه
: بنت خالطوو ماي كززنط ماي لافر ماي افري ثنق >>> بنت خالتي حبيبتي كل شي بحياتي
روان : هلا دمدوم
مي : مدري شقول سلامات
ديما : يمدحون في اجر وعافيه
مي :اجر عافيه يابنت
روان تنظر لديما : شقول
ديما تهمس لها : الله يعافيك
مي : ههههههههههههههههههههههههههه حسستيني اني ضيفه
وجلسو البنات يهرجون معاها
الين مانتهى اليوم ونامت روان ونامت امها معاها

................
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه والله مو هينه
وليد : قسم مقويه
د. عبدالرحمن : اجل تصدق شكلها هي الي قلت لك عليها
وليد : العربجيه
د. عبدالرحمن : أي خخخخخخخخخخ
وليد : هي كانت متغطيه ولا كاشفه
د. عبدالرحمن كذب عليه : لا هي الوحيده الي متلثمه
ولليد : كويس بس برضو شي غلط الي سووهـ
د. عبدالرحمن : ياشيخ لو كانت غلطه بس كانت حماس
وليد : اسكت لااهفك بس
د. عبدالرحمن : وخر معيك وجه انا بروح اشيك على الفصعونه
وليد : روح شيك عليها
د. عبدالرحمن : بفمان الله
وليد : الله معك
............
مرت الشهور وازداد المرض في روان
وتعبت كثير لانو جسمها ضعيف مايتحمل وتوطدت العلاقه بين د. عبدالرحمن وابو راكان
وفي يوم من الايام في الساعه 1 بعد المنتصف الليل
د. عبدالرحمن : الو
: دكتور المريضه روان دخلت بغيبوبه
د. عبدالرحمن مصدوم : غيبوبه لااا طيب طيب انا جاي
وفي السياره اتصل على وليد
وليد : هاااااااااااااااااه
د. عبدالرحمن بحزن : اخاف تروح علي
وليد : شنو ؟؟ شتخربط انت
د. عبدالرحمن : دخلت بغيبوبه
وليد : مين هي
د. عبدالرحمن : روان قلبي
وليد : اقولك البنت ماتطيق اهلك قلت لك شيليها من مخك
د. عبدالرحمن : ابيها ومابي غيرها
وصل المستشفى ونزل مسرعا وشاق قدام غرفتها ابوها ع الارض يبكي وامها نفس الشي
ام راكان شافت الدكتور راحت تجري عندو : والي يرحم والديك خليها تفوق بس ابغى اسمع صوتها
هي امكن تكون نايمه صح
د. عبدالرحمن : اهدي ياخاله مافيها الا الخير
ابو راكان : بنتي امانه .. امانه
د. عبدالرحمن : انا بكون قد هالامانه
دخل الدكتور عند روان وشكلها قد تغير كثير شحب لونها ذبلت عيونها شعرهها يتساقط بكثره بسبب العلاج
وبالخارج
بو راكان : يارب احفظها لي يارب
خرج د. عبدالرحمن من الغرفه جزين : بو راكان ابي اكلمك
بوراكان : امر ياولدي
د. عبدالرحمن : ودي اساعد بس صدقني المعدات والادويه الى هنا ماتساعد
ابو راكان والدموع بعينه : شقصد بنتي حتـ..ـموؤت
د. عبدالرحمن بسرعه : لالا الله لايقوله .. بس ابيك توافق انها تروح الخارج معايا واكون انا المسؤول
بو راكان : جاك ياولدي جاك
د. عبدالرحمن : بس الصفيه حتكون كبيره
بو راكان : انا حشتغل شفتات زياده مع امها عشان يزيدون رواتبنا
د. عبدالرحمن : حتشتغل
بو راكان : ايوا
د. عبدالرحمن: ومين حيروح معاها محرم
بوراكان جلس ع الارض يفكر : والله مدري وانا مقدر اترك الشغل عشان ادفع
وخالها حرمته وبناته مالهم غيره واخوها صغير
د. عبدالرحمن : انا عندي حل بس اتمنى ماتفهمني غلط
بو راكان : ايش هو
د. عبدالرحمن : اتزوجها
بوراكان بعصبيه : شتقول انتا بنت ماازوجها زواج شفقه
د. عبدالرحمن: لا والله قلت لك لاتفهمني غلط
انا مو شفقان بس انا احب اكون مساعد وبرضو البنت ماينعاب بها شي
وسمعتكم واصبه السماء
بو راكان يبكي : ماضنيت في ابو يرضى يزوج بنته كذا
د. عبدالرحمن : بنت غي هيوني ولا بلمس منها شعره
واذا الله عطاها عمر ماحطلقها راح تكون زوجتي ونفرح باذن الله وان مابغتني لكم الي تبون
بو راكان : اجل تم
د. عبدالرحمن بفرح يمتزج به الحزن : اخيرن
تم الموضوع غصب عن ام راكان وتم توقيع عقد القرا ووقع ابو راكان عن بنته
وضاعت فرحه الخطبه والشوفه والشبكه والملكه والتوقيع والفرح كلو عن روان
كانت بغيبوبه
جود وريماس ونوف وشوق شلت الصدمه لسانهم وماقدر حتى يشوفوها قبل ماتروح
ديما ومي ونجود ورنيم جلسو يواسون ام راكان اما رزان تعبانه في غرفه ثانيه
تعاني من الام الطلق >> أي نعم رزان بتولد
فايز يبكي : زوزتي حوبي يألمك
رزان : لا يدغدغني خخخخخخخ
فايز : يما وراك تضحكين
رزان بدات تبكي : يعني وحده معاها طلق وش تبي منها اكيد يالمنيييييييييي
الدكتوره : احنا دلوقتي راح نخكي لغرفه تانيه .. مستعده تولدي
فايز : لااااااااا
رزان بنص عين : اقول فايز
فايز : سمي
رزان : ابغى اوووووووووووووووولد
فايز : طيب خلاص احنا مستعدين
واخذو رزان لغرفه الولاده ودخلت معاها امها وزوجها
والبنات جالسين برا ينتظرون

..........................
سرحانه واذا جوالها يرن
نونا : حبييييييييييييييييييييبي وحشتني
احمد : وانتي اكثر والله
نونا بحزن : حماده تدري عن صحبتي اش صار لها
احمد : اش صار لها
نونا : تخيل هي معاها السرطان ودخلت بغيبوبه يقولون جسمها ماتحمل الالم ولاتحمل العلاج
احمد : ان لله وان اليه راجعون
نونا : انا مرا متضايقه
احمد : حبيبي انتي ادعيلها الله يكون معاها وانا بدعي معاكي
نونا وتبكي : احببببك
احمد : وانا اموت فيكي
نونا : طيب حبيبي انا بقفل دحينا شووقا تدق
احمد : مين شوقا دي
نونا : صحبتي واعز ناسي وكل شي
احمد : طيب نوفا انتهي ع نفسك
نوف : وانتا كمان .. باي
احمد : باي
ردت نوف ع الخط الثاني
نوف : هلا شوقا
شوق : هلا بك اكثر
نوف : والله انا مرا مزاجي مو رايق حزينه مرا
شوق : اش رايك تجيني
نوف : يكون احسن نطلع الي فينا
شوق : اوك استناك
قامت نوف تستعد للذهاب لشوق ولبست وتكشخت وراحت مع السواق
وعند الباب
كان جالس ع درج بيت جدهـ يدخن وتوقف السياره قدام بيتهم
ينظر والا حبيبه قلبو تخرج من السياره راح لها
احمد : نونتي
نوف : حمااااااااااااااااااااااده
احمد : ايش جابك هنا
نوف جيه عند صحبتي
احمد : الي هي مين
نوف : شوق
احمد مصدوم : شوق خالد
نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق من خلفهم والدموع تنزل : بنت خالو

نوف واحمد .........................


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:17 AM   #15
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



لعيونكم البارت الجديد
........................................ .....

نوف بصدمه اكبر : ايوا هذي صحبتي
احمد بارتباك : هذي تصير
شوق : بنت خالو
نوف مصدومه : يعني احمد هو نفسو ولد .
شوق : ولد عمتي
احمد : انا ء ء ء
شوق بابتسامه حزينه : انت حب حياتها والله يتمم عليكم وبرقص بزواجكم
وانتي يانوف البيت يتعذرك
راحت تجري دخلت البيت وشافت امها وحظنتها وبكيت
ام شوق : بسم الله شفيك يابنتي
شوق : ماما انا حموت
ام شوق : لا يابنتي .. اذا عشان روان الله كريم
وجلست ام شوق تقرى على شوق المعوذات
اما لنوف رجعها احمد البيت وهي بحاله صدمه وقبل ماتنزل من السياره
نوف : انا احبك .. بس .. كل الي بيني وبينك انتهى ونزلت وقفلت الباب
احمد ماعلق على الموضوع لكن عيونه علقت بالبكاء
.................
كانت بداخل لحافها تبكي .. وتبكي .. وتبكي
ويرن جوالها
: آ آلووؤ
: لاتبكين ياجودتي
جود : وانتا مين
: انا وليد
جود : وش دخلك اذا مابكي ولا ابكي
وليد : تبين تروحين عندها تكونين معاها
جود : ايه تكفىىىىىى
وليد : وافقي ع الكلام الي بيقوله ابوك ولك الي تبين
جود: شقصدك
وليد : بتفهمين بعدين .. يلالا فمان الله
جود قفلت بدون ماتقول أي كلمه
خرجت جود مسرعه ودخلت ع امها وابوها وكانو يتكلمون عن روان
ابو وجدان : دامك جيتي بابنتي اجلسي ابيك
جود : امر
ابو وجدان : يابنتي تصبري ادري انها صحبتك وغاليه ع قلبك وهي بعد بنتنا بس ماوقفت الحياه تستمر الحيه يابنتي بس انتي شدي حيلك وادعيلها وادعي الله يصبر اهلها
جود والدمعه في عينها : ان شاء الله
ام وجدان : حبيبتي قاله لك ابوك الحياه ماتوقف على كذا وانتي كبرتي وعاقله لااله الا الله عليك
ابو وجدان : احنا كلمنا وليد
جود خافت
ابو وجدان : يبي الملكه الاسبوع الجاي
جود وقفت بعصبيه : نعم خيرررررررررررر شيبي ذا تبغوني املك وصحبتي بتموت
ابو وجدان انزعج من اسلوبها : قلنا لك ذا مو عذر
ام وجدان عصبت : ان ماملكتني الاسبوع الجاي ماني راضه عليك لادنيا ولا اخره
جود : لاياماما خلاص تحت امرك الي تبونه سووهـ
وطلعت من الغرفه وتبكي واتصلت ع شوقا
شوق ردت وهي تبكي : جوجووووووو اهئ اهئ
جود : لا مالي دخل انا ابغى اشكي
شوق : طيب ابدئي
جود : انا
شوق تقاطعها : اصبري ريماس تدق بحطها معانا
ريماس : السلام عليكم
جود و شوق : اهئئئ اهئئ
ريماس: ايشبكم ومن رقم 2
جود : اناااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء
ريماس : لاتبكي يابنت طيب ايشبك
جود : ملكتي الاسبوع الجاي
ريماس وشوق : مبرووووووك
جود : غصبن عني
ريماس وشوق : لاااااااااااااا
شوق : بس الي فيكي مو زي الي فيني
ريماس وجود : طيب قولي
شوق قالت لهم كل الي صار
جود : لااجل انا هون هيهي
ريماس : طاحت من عيني قلت ادب مرا على الاقل انتي ولد عمتك
لكن هي .. استغفر الله
جود : هي قبل قالت لي عن واحد تعرفت عليه بالنت شكلو هو
شوق : حريقه تحرقهم
ريماس : بس مصيبتكم تهون عند روان الي ملكت وهي مو داريه ومن عدوها الاول ومو بس كذا معاها سرطان
جود دخلت في نوبه بكاا ونفس الشي جود وريماس

ومر هالاسبوع بلمح الصبر
والناس بدت تتجمع في القاعه
في غرفه العروسه حقتنا
جود :: هيييييييييييييه حشاا كنك احد صاكني بووكــس عدلي المكياج لا اعدلك وجهك بكف
الكوافير : ولك كيف بدي اعملك وانتي عم تتحركي بليز خليني كفي شغلي وبعدين احكي
ريماس : جوجو اهجدي خليها تخلص واذا عندك تعليق قولي
( ريماس كانت لابسه فستان احمر مقفل من عند الرقبه والذراعين عاريه
والفستان مخصر على جسمها الين خصرها وبعدين طايح بنعومه
وعامله مكياج راسمه عينها بالكحل وومغمقه والاحمر على الجفن بنعومه
وروج احمر صارخ وشكلها مرا كان نايس وشعرها بف من ورا والباقي عاملتو تكسير )
دخلت شوق : يه يه وينك ياول ول تشوف ابوالشباب حقنا يكشخ
ريماس : منجد حيموت شكلو
جود : قد جربتو صنادل كعب على وجيهكم
ريماس : يووه عن اسلوبك سخيف
جود بابتسامه :اقول
ريماس : هلا
جود : اشربي بحر وبقي لشوق كاسه
الكوافيره : هههههههههههههاااي
شوق : الله يعين وليد عليك
( شوق كانت لابسه فستان ابيض طويل وطايح على جسمها بنعومه ومن تحت الصدر الين اخر ضهرها ملفوف بشريطه حمرا ومن ورا فيونكه كبيره وكانت عامله استشوار وبف كبير بشعرها ومكياجها ناعم وبسيط )
الكوفيره : خلصت
نظرو البنات في جود : وربي جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااان
جود : وش الجديد .. انا لو بخيشه اجنن
الكوفيره : هههههههههههههه
جود بنص عين : احد كلمك انتي
الكوفيره راحت عنهم
( جود كانت لابسه فستان اصفر من تحت كلو مربعات صغيره من التل مخيطه فوق بعضها ولابسه جابونا تحتها ومن فوق مخصر على صدرها وكان القماش دانتيل الظاهر خخ ومن عند الصدر كان الصدر من فوق على شكل ورقتين شجره وتلمع وكان مكياجها من تحت عينها ازرق ومن فوق اصفر مموج بالازرق وتسريحتها عامله بف صغير قدام وبف كبير ورا ومرفوع وحاطه تاج صغير وكان هديه من روان اشترتو لها يوم عرفت عن خطبتها )
جود : نظرت في نفسها باعجاب: كشخه .. يلا بسرعه خلني انزف واسافر

انطفئت الاضواء وعلت موسيقى رومنسيه ومن ثم قصيده كتبها لها وليد والقها بصوته
وبعد مانتهت القصيده انفتح الباب وخرجت في كامل اناقتها وكل العيون عليها
ومن ثم انزفت على اغنيه حسين الجسمي ونزلت وكان وليد جالس ع الكوشه
الي كانت عباره عن ورود طبيعيه عامله مثل القفص وبداخل القفص الكرسي بتاعهم
عيونه مانزلت عنها فصفصها فصفصه وفي نفسه : آآآه ياحلوك ياجود ماني مصدق هذا كله لي
ووصلت جود لكوشتها وقام وليد وباسها على راسها وهي كان ودها تكفخه لكن مسكت نفسها
وجلست جنبه والبنات يصفرون ويعطونها احى زغرووطه
همس لها في اذنها : والله قلبي بيطلع من مكانو ياحلى جوجو في الدنيا
جود في نفسها : خله يطلع وافتك
نظرت فيه : مبروك عليك انا
وليد : آآآآآخ شكلي بتهور واضمك قدام الناس
جود : جرب عشان افقع وجهك
وليد : هههههههههه ياشيخه كذبي عليا جاميلني
جود وهي تبتسم ابتسامه تشق الحلق : الخرووط ماهيب زينه
ورقصو البنات وحطو حرتهم بالرقص وخلصت الملكه وكانت حفله جنااااااااان
..
وفي سياره ابو وجدان :يابنتي ترا كلمنا وليد على سفرتك
جود: حروح يعني
ام وجدان : ان شاء الله بعد يومين
جود بفرح : وناااااااااااسه
................
في غرفتها البارده والمظلمه والالات تغطيها
: مـ آآ مااا
النيرس : ار يو او كي >>>> انتي بخير
روان : مؤ ؤ ويه
النيرس : وات دد يو سيد >>> ايش قلتي
روان : موويه
النيرس : أي دونت اندرستاند >> مافهمت
روان : ووتر يابنت الكللللب >>مويه ياحلو خخخ

ذهبت الممرضه لاحضار الماء لها وشربت روان الماء وتنظر حولها
روان : وير ام أي >> اين انا
النيرس : يو ار ان هوسبتل >> انتي بالمستشفى
ذهبت الممرضه لتنادي الدكتور عبدالرحمن
كان ع مكتبه يفكر فيها : يارب تقوم بالسلامه يااارب
النيرس >>> تراني بترجم ع طول : دكتور المريضه فاقت
د عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:18 AM   #16
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



عبدالرحمن مومستوعب : هااه
النيرس: المريضه الي جات معك
واذا الدكتور عبدالرحمن يجري بكل قوته ليذهب لها .. فتح بابا غرفتها وكانت غير موجوده
عبدالرحمن :\رواااان .. رواان
روان تخرج من الحمام وشعرها ع وجهها : مين
وصرخت ورجعت دخلت الحمام : على الاقل قولي انك هنا البس طرحتي مصدق نفسك انتا
د عبدالرحمن بخيبه امل : روان في حاجه لازم تعرفينها
روان : قلت لك اطلع برا واتعلم تدق الباب
عبدالرحمن : طيب انا بطلع واستناكي تغطي شعرك وجاي
خرجت روان ووضعت الطرحه ع راسها
ودخل الدكتور ينظر فيها مبتسم
روان بعصبيه : وش الي عندك بتقوله
عبدالرحمن : مو ملاحظه انو المكان متغير
روان : ايوا لمن يجي بابا حفهم منو مو محتاجه منك شي
عبدالرحمن : مو هذي المشكله ابوكي مو في
روان : حستنى لمن يجي
عبدالرحمن : روان انتي مو بجده
روان بتفاجأ : هااه .. فين بابا وماما
عبدالرحمن قرب منها : اهدي حبيبتي
روان تصرخ : وخر عني .. واحترم الفاظك قال حبيبتي قاال
عبدالرحمن بعصبيه : اجلسي وانكتمي عشان افهمك طيب
روان جلست في سريرها وضمت نفسها وبكت
عبدالرحمن قرب منها بحنان : روان لاتبكي عشان خاطري
روان وهي تبكي: ومين انتا عشان يكون لك خاطر
عبدالرحمن : طيب انتي اهدي عشان اقدر
روان انتي دخلتي غيبوبه عشره ايام
روان : ايييييييييييييييش
عبدالرحمن : خليني اكمل
روان باستسلام : طيب
عبدالرحمن : اضطرينا ننقلك للخارج عشان هنا العلاج متوسع
والمفروض ابوكي يجي معانا عشان محرم بس ماقدر عشان الاعلاج له ثمنه وهو لازم يشتغل عشان تتكفل شركتو بعلاجك
روان مقاطعه كلامه : ومين محرمي طيب
عبدالرحمن : هذي يصير ...........
روان : ميييييييييين
عبدالرحمن : انا
روان : ........
عبدالرحمن اخرج بطاقه العائله وحطها على السرير وخرج من الغرفه
روان نظرت ورأت اسمه وتحت اسمه اسمها وكانت.. زوجه
رمت البطاقه وتبكي بصوت عالي: لااااااااااااا تطلقني دحين
عبدالرحمن كان يسمعها ودخل عليها بعصبيه : اسمعي انتي لايكثر هرجك انا تزوجتك عشان اكون محرم
مو ميت على وجهك من اول مااعالجك وتقومين بالسلامه ان شاء الله بطلقك بثلاث كمان
روان : عاد انا الي ميته فيك .. مالت بس
وغطت وجهها بيدها وبدات تبكي : مابغاك انتا سخيف واناني ومارح اخليك تشوفن بغطي شعري منك
قرب منها بحيت اصبحت تحس بأنفاسه : ومين تتوقعين غير لك ملابسك في هالعشره ايام
وضحك
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه اطلع برا اطلع برا انتا قليل ادب
عبدالرحمن خرج عنها وهو مبسوط ع الاخر
روان في نفسها : ياويلي لبسني ياويلي انا واحد يلبسني
خرجت من الغرفه تلحقه مالقيتو سالت عنو وراحت لمكتبو وكانت تعرج في مشيها
دخلت عليه
د عبدالرحمن : انتي ايش الي قومك من السرير
روان : انتا حقير وواطي وماتستحي
د عبدالرحمن شالها وهي تصرخ : نزلني
د عبدالرحمن: اذا سكتي حنزلك
روان : غصبن عنك حتنزلني
جلسها ع الكرسي بتاعو ونظر في عيونها وكانت مليانه دموع ومسح دموعها بيديه : روان انا مو حقير ولا واطي ولا قليل ادب ولا لمستك ولاتصرفت تصرفك غير مسؤول
روان : انا مااحب زواج الشفقه ولا زواج مصلحه
عبدالرحمن : ولا انا
روان خافت انه يزودها معاها: ابغى انام
د عبدالرحمن بضحك : مو مكفيك عشره ايام تشاخرين
روان بدلع : طيب وخر عني
د عبدالرحمن : ليش يعني موعاجبك
روان بغرور : مافيك شي صاحي ودفتو وخرجت من الغرفه
وفجاه رفعها من وراها وشالها : مايمشي معايا الدلع ياقلبو
روان سكتت وماقالت شي وكانت تنظر في وجههـ
: شكلو حلو بس مابغى اعلق قلبي بواحد بيطلقني بعد علاجي
د عبدالرحمن في نفسه :والله مااطلقك ياروان احد يلاقي هالملاك .. ويتركهـ
دخل غرفتها وحطها ع السرير : خليكي لاتتحركي بجيب اكل واجيكي
روان : مابغى اكل مالي نفس
د عبدالرحمن : ماسألت اذا لك نفس او اذا تبغين تاكلين قلت بجيب اكل
روان انحرجت : طيب يلا فاارق عني وروح .. اوففف
د عبدالرحمن خرج من الغرفه عشان يجيب اكل
اما روان راحت اخذت لها شاور وبعد فتره دخل عبدالرحمن وبيده الاكل وروان ماكانت ع السرير
حط الاكل وراح بيدق باب الحمام الا وهي خرجت ولابسه بيجامه ساتان برمودا وبلوزه مزرره من قدام وكت ولونها عودي وكان اللون جاي ع روان جداا جميييييييييييييل وشعرها المبلل متناثر بأهمال على وجهها اما عبدالرحمن في هذي اللحظه حالتو صعبه : آآآ آآآ انا عبدالرحمن
روان في نفسها والله لاارفع ضغطك ياعبيد : يافرحتك طيب
عبدالرحمن الى الان ينظر فيها من فوق الي تحت : روان
روان : هاه
د عبدالرحمن : مره ثانيه لابغيتي تاخذي لك شاور قوليلي
روان بعدم اهتمام : ومين تكون انتا يعني
عبدالرحمن :يابنت انتي زوجتي
روان قاطعتو : الي حتطلقها بالثلاث
عبدالرحمن حس بندم على كلامتو : ويمكن ماحيطلقها
روان : لاحيطلقها غصب عنو
عبدالرحمن : هذا اكلك ابلعيه
وخرج من الغرفه معصب واتصل على وليد
.................


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:18 AM   #17
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



.................
كان منسدح ع السرير يفكر فيها : ياحلوها .. طيب هي ليش كارهتني
وربي لااخليها تلعب ابو الحب فيني
ويقطع حبل افكاره رنين جوالهـ
وليد : هلا والله هلا
: مبرووووووووووك
وليد ربنا يبارك في حياتك
د عبدالرحمن: هابشرر بتنورنا
وليد : بعد بكرا انا شاء الله
د عبدالرحمن : احسن كمان
وليد : لييييييييش
د عبدالرحمن : الله مبتلينا بزوجات يكرهوننا
وليد : خخخخخخخخخخخخ
د عبدالرحمن : بس اخاف زوجتك تنشب عند زوجتي وماخذ راحتي
وليد : ومن قالك اني بخليها تروح عندها دايم انا عندي خطط
د عبدالرحمن : شاركني فيها
وبدا وليد يحكي مخططاته لعبد الله عشان يخلي جود تحبه
.........................

كانت لم اغراضها وهي مبسوطه : ونااسه حشوف روني ويقاطعها وصول مسج
اخذت جوالها تقرا المسج :جود مبروك وعقبال زفه زواجك سامحيني مالي وحه اجي بعد الي صار
مسحت جود المسج واتصلت ع شوق
وبعد الرنه الخامسه : هلووو
جود : عندك احد جنبك احد
شوق : ابد
جود : هشوى هع
شوق : خخخخخخخخخ ليش وش عندك
جود : نوف رسلت لي مسج
شوق بحزن : ايش تبغى حضرتها
جود : تباركلي وتقول مالها وجه تجي
شوق : اكيد بعد فضيحتها
جود: امكن كلامها صح ماكانت تدري
شوق : حتى لو صح هي السبب الي خلتو ينساني
جود : ياشيخه العن الحب بس مالو داعي
شوق : ماتعرفين هالاحساس انتي
جود : لايكثر هرجك دقي عريموه وخشيها معانا
شوق : تيب دقيزه

كانت جالسه مع فراس اخوها
فراس : طيب عللي تكون روؤس الفوؤس حاده
ريماس : لانه كلما قلت المساحه زاد الضغط وبالتالي زاد من سهوله التقطيع
فراس : لبه قلبها سميوني ياانااس .. صح عليك
ياصديقا حاائرا يبغى من التييه رشادا .. في طريق الشوك والعثرات والبعد السحيق
كيف ترجو الصبح في الليل بان يمحو السوادا .. كيف ترقى للعلا بالنوم قلي ياصديقي
ريماس : عند اذنك برد
فراس خذي راحتك
ريماس : هلا
شوق : سلاااااام
ريماس : اوصبري بحطك وذ اس
جود دخلت بالمكالمه : وجعووه بدري
ريماس : شتبغون انا اذاكر
شوق : نوف رسلت رساله لجوجو
ووقالت لها جود ايش كتبت
ريماس : ماني عارفه ايش اقول بس يحق لها انها تبرر
شوق : ياانا ياهي وانتو اختارو
جود : انتي اهجدي الموضوع ذا خلوه بعدين
ريماس: يكون احسن
جود : الموهم
شوق . ساارا: شوو
جود : بسافر الاثنين ترا
شوق صاحت كالعاده : حتوحشيننا وطمنينا ع روان
ريماس : الله يوصلك بالسلامه ان شاء الله حتى فروسي بيسافر
جود وشوق: وين رايح
ريماس : بيسافر عشان عمليه في رجله
شوق : الله يوصله بالسلامه ويقومه بالسلامه
جود : يارب يقوم بالسلامه
ريماس : امين يارب
وقفلو وكل وحده كملت شغلتها
......................

: زي عيوني وفمي
: بس اللون لوني والخشم خشمي
: لا لا انت ولا هي تشبهني انا
رزان : وانت وش دخلك انا وزوجي اكيد تشبهـلنا
رامي: انا خاله كيف ماتشبهـ لي
فايز : اصلن انت طابعه من اختك
ام راكان تركض : فاااااااااااقت .. فااقت روان فاااااااقت
رامي بحمااس: والله طيب متى بنشوفها
رزان : ايزا صح او اقلها نكلمها
ام راكان : ابوكي جالس يكلم دكتورها دحين
فايز : يلا ان شاء الله سليمه وترجع لنا "
ودخل ابو راكان : الحمدلله
رنيم وكانت تقرا مجله : ها بابا حتجي الاميره ولا لا
ابو راكان : لا حتجلس شهرين علاج وان شاء الله سليمه وتجي
الباقين : ان شاء الله
واتجه ابو راكان لحفيدته راما وشالها: ياعيون جدك انتي ادري تشبهين لي
ام راكان : لالا انظر ذا خشمي
فايز : لا ذا خشمي مالي دخل
رزان ورامي : ههههههههههههههههههههه
اما راكان كان يلعب بلاستشين ومو مهتم بهرجتهم ابدا

ومرت الايام وعائله ابو راكان مسرور بالمولود الجديد
وشوق تبكي بدل الدوع دم .. ونوف تحس بالذنب ومن يوم القصه ماترد ع احمد
وروان مطنشه عبدالرحمن ع الاخر ولا كان له وجوده وقاهرتو بانها تتعمد تغطي شعرها منو
وجود تستعد لانو اليوم حتروح عند روان
........
تييييييييييييييييين تووووووووووووووووووون
: طيب يووووه
: اهلن بالعسل كله
جود : لايكثر هرجك وشيل اغراضي
وليد : ان ماشلت اغراض جوجتي اشيل اغراض مين
جود بنص عين : محد هع هع هع
وطلعو السياره رايحن ع المطار
وليد : حتغطين في المانيا صح
جود :انا عن نفسي ماعندي نيه البس عبايه
وليد بعصبيه : بأمر مين ان شاء الله
جود: ترا مزاجي خربان
وليد سكت وقال في نفسه : الله يعديها ع خير
ولمن وصلو للمطار نزلو وكان في ناس كثير واغلبهم رجال
وجود من غير ماتحس مسكت يد وليد ووليد بتشقق من الفرحه
وحست على نفسها بعد ماشافته ضغط ع يدها وسحبت يدها
وليد : عورت يدك يعني
جود بخجل: متى طيارتنا
وليد : اجلسي هنا عند الحريم بس احط اغراضنا بالتفتيش
عشان كمان يفتشونا
جود : لالا مابغى احد يفتشني
وليد : ليش جايبه شي
جود : لابس بس اكره احد يلمسني >>> متعقده من تفتيش بالمدرسه الي كانو تحرش
وليد : لاتخافي اذا خفت ناديني وبجيك افقع وجهها
جود تضحك : ونااصه هع هع هع
وبعد التفتيش والخربطه
راحو ركبو الباص الي يوصل للطياره وبرضو كان زحمه وكانت ظهر جود على صدر وليد وكل مازادت النس قربت منو اكثر
ولمن طلعو الطياره جلسو جنب بعض وكانت هي جنب الشباك ووليد جنبها
جود : وللللليد مابغى هنا اخاف
وليد : انا مابغاكي تجي بالطرف في رجال يمرون
جود : انا الي مابغاك تجي بالطرف في حريم يمرون
وليد نقز من مكانه بفرح : يعني تغااارين
جود انتبهت ع كلامها : لاااااااااااااااااع بس عشان اخاف الشباك وكذا
وليد : عااااش مصرف
جود : وليد
وليد : عيونه وقلبه وعقله
جود : عمرك حسيت لمن احد يهزءك في طياره
وليد عدل نفسه : خلاص بسكت
جود بصوت اقرب للهمس : اخللع
وعند الاستعداد للطيان جود حاست عشان تصك الحزام : افففف الوحده لو تجيب ابره وخيط
وليد : ههههههههههههههههههههههه هاتي عنك
وقرب منها كثير ومسك يدها : شوفي هذي حطيها هنا واضغطي عليها وبس
جود : افتهمت
وليد : يالبي على الي افتهم
جود : ترا بتتكفخ
وليد : ياالييل خلاص بسكت
وعند بدا الطياره بالاقلاع نقزت جود من مكانها من الحماس
جود: والله حماااااااااااااااس
وليد في نفسه : وانا الي ع بالي بتخاف وتمسك يدي
جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:19 AM   #18
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



جود : اقلك قلهم يجيبون لي قهوه
وليد : من عيوني
.........................

دخل على صوت صياحها : وخر عني واطلع برا
عبدالرحمن : ايشبك
النيرس ( حترجم ع طول ) : ماتيغى نعطيها مغذي
روان: عبدالرحمن طلعو برا مابغى احد عندي
د.عبدالرحمن قال للممرض يطلع واخذ ابره الامغذي من يدهـ
د.عبدالرحمن : هاتي يدك
روان : بس انا مابغى خلاص يدي حمرت من كثر الابر الي تعطوني هي وناقصه مغذي انا
د.عبدالرحمن حزن عليه ونظره لها بنظره حنان : هالمره انا حعطيكي هي بنفسي واوعدك يتكون اخر مرا
روان : واذا عورتني
د.عبدالرحمن : بسويلك الي تبغينو
روان : طيب
وضع لها الابره وحست بوخزه بسيطه : آآي
د.عبدالرحمن : يابكااااااااشه
روان بابتسامه : الا عورتني
د.عبدالرحمن : ياشيخه امشي بس قال عورتك
روان بزعل : مالي دخل تسوي الي انا ابغاه
د.عبدالرحمن : وايش الي تبغاه سمو الاميره
روان : ابغا اطلع من هنا
د.عبدالرحمن : لاياشيخه بس لسا يبغالك علاج
روان : بس يوم واحد بطلع اتمشى
د.عبدالرحمن : اها تمشايه
روان : يب يب يب
د.عبدالرحمن : نخليها بكرا لمن توصل مفاجئتي
روان : أي مفاجئه
دعبدالرحمن : بكرا حتعرفي
روان : قولي دحين
دعبدالرحمن: بكرا حتشوفينها بعيونك
روان : احد من أهلي
دعبدالرحمن : مادري بس اهم شي انو شي حلو الحين ارتاحي انتي وبكرا خير
روان : مابغى انام ابغى اطلع دحينا
دعبدالرحمن : قلت لك بكرا اوديك المكان الي تبغينو
روان : بس انا قلت بطله دحين يعني دحين
دعبدالرحمن: وانا قلت لا يعني لا
روان : وانتا مالك دخل
دعبدالرحمن وهو يقرب منها وبصوت اقرب للهمس : انا زوووجك
روان دفتو بعيد عنها : بشرر امك
طق طق طق << الباب
دخلت ممرضه المانيه لابسه لبس التمريض تنوره قصيره على حدود الركبه
وبلوزه ضيقه على جسمها مع وضوح اجزاء من جسمهاوعيونها الزرقا الصارخه وشعرها الاشقر الطوييل وتمشي باتجاه الدكتور
( حترجم ع طول )
النيرس: هاااي دكتور
روان تنظر الي عبدالرحمن الي كان في حاله تتنيح مو طبيعيه
روان بصراخ : عبدالرحمن
دعبدالرحمن: هآ آ آ هـ
النيرس : انا الممرضه الجديده التي ستساعدك
دعبدالرحمن: هااه .. كويس
النيرس: ممكن تقولي كيف نساعدك
دعبدالرحمن: يلا تعالي عشان اوريكي في ايش اساعدك
روان عصبت او بالاحرى غارت : لاماتروح
دعبدالرحمن: انا مشغول
روان : اجلس عندي
دعبدالرحمن: اخلص واجيك
روان بدلع : يهون عليك تسيبني
دعبدالرحمن بفرح : والله مايهون عليا ابدد .. ونظر للممرضه : خلاص انا مشغول الحين
نظرت روان للممرضه ولم تتحرك الممرضه من مكانها
روان : تعال جنبي
دعبدالرحمن غير مستوعب : ؟؟
روان بأصرار: تعال جنبيييييي
قام عبدالرحمن من الكرسي وجلس ع السرير .. اما روان اكتفت بوضع راسها على صدره وابتسمت في وجه الممرضه كانها طفله وفرحانه باللعبه حقتها ..ابتسمت لها الممرضه وخرجت
اما روان حست بالدفا ونامت في حضنه ........
................
بمكان اخر تعلن الطائره الهبوط وكان الصباح في اوله
وليد : جوودي يلا وصلنا
جود نايمه وشخيرها صك اذن وليد :: شتبي انت خليني انام
وليد : ننام بالفندق اصحي بننزل وصلنا
جود : اسمها تنامي مو ننام انت غرفه وانا غرفه
وليد : ماطلبتي شي
نزلو من الطياره وبعد ربع ساعه مع الزحمه استلمو اغراضهم واخذو ليموزين عشان يروحو للفندق
جود: وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييييد
وليد الي كان شبه نايم : يمه .. هااه .. شفيي
جود: ههههههههههههههااااااااااااااااي قصمن قصمات اني فله
وليد بنص عين وفي نفسه :حشا ماكنها بنت شكلها عكس تصرفاتها
ولمن وصلو الفندق نزلو اغراضهم واستلمو المفتاح .. طبعا وليد حاجز
طلعو لجناحهم واول مادخلو .. كانت عيون جود تنظر بالمكان اما عيون وليد عليها
جود : مراااااااا موووشخه
وليد : ادري
جود: فين غرفتي
وليد : قصدك غرفتنا
جود: لاانا لحالي
وليد : مافي الا غرفه وحده
جود: وحتكون حقتي وانت بالصاله
وليد :طيب نشوف
اشار لها وليد للغرفه جرت للغرفه وقفلت الباب وصارت تضحك : هع هي شوف مين يفتح لك
نظرت وراها عشان تشوف الغرفه واخرتها تلاقي طاوله الاكل وكراسي : هين ياوليدووه
فتحت الباب ومالقت وليد : اكيد راح للغرفه
دخلت الغرفه وتسمع جرس الباب لبست طرحتها وفتحت الباب ودخلت الروم سيرفس اغراضهم
وااخذت شنطتها ودخلت الغرفه والي انبهرت بجمالها ففتحت شنطتها عشان بتحمم وتلبس
اخذت امكن ربع ساعه عشان تقرر وفجأه
: هو انتي هنا ههههههههههههههه
نظرت جود للصوت الخارج من باب الحمام وكان وليد لايغطيه الا منشفه على خصره
جود والحياء واضح على وجهها وبصوت كله نعومه: ولييد .. لاعاد تطلع كذا
وخرجت من الغرفه
وليد في نفسه : يالبه الي يستحي
لبس وليد استعدادا للمستشفى وخرج من الغرفه
وشافها جالسه ع البلكونه الي بالصاله وراح لها : انا حنزل اتمشى شويا نص ساعه وابغاكي تجهزين
جود بكل براءه : وليد يعني حنروح عند روني
وليد : ايوا حنروح ياقلب وليد
بعدت عنو وراحت الغرفه عشان تتحمم وتلبس
ولما خلصت لبست بنطلون ابيض متوسط التوسيع يعني مو ضيق ولا واسع
ولبست تي شيرت ابيض عليه قلوب بنكي ولبست فوقو بالطو بنكي << يعني جاكيت طويل
وتحجبت بطرحه بيضاء واكتفت بوضع القلوس البنكي
خرجت من الغرفه بتخرج من الجناح الا وليد بوجهها مصدوم : وش ذا
جود : ترا بس قلوس
وليد : ماهمني .. وين عبايتك
جود : نعممممممممممممم
وليد : مالك طلعه وانتي كذا
جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:20 AM   #19
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



هذا البااااااااااااارت قبل الاخيييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر

...............................

جود قفلت الباب بوجهو وراحت غرفتها وقفلت الباب بالنفتاح
وصرخت بأعلى صوت :: وجع معقد .. عشان كذا انا رافضتك اكرررررررررهك
وليد انسدح على السوفا يفكر بكلامها : انا معقد ..هي رافضتني عشان كذا
واتصل على عبدالرحمن على طول
د.عبدالرحمن في سابع نومه ومرتاح لانو روان في حضنه ويقطع راحته رنين الجوال
عبدالرحمن بصوت كلو نوم: شتبي مخرب عليا الجو
وليد : أي جو
عبدالرحمن : حبيبه قلبي نايمه في حضني
ابتسمت على كلمه حبيبه قلبي << روان صاحيه
وليد : اووووووووخص تطورنا
عبدالرحمن : والله اني مبسوط وانت وش علومك
وليد قال لعبدالرحمن ايش قالت عنو جود
عبدالرحمن : اجل طالما هذا الي مكرهها فيك حاول تغيره لاجل عيونها
وليد : تشوف كذا
عبدالرحمن : ايوا خليك شويا متفتح اعطيها جوها الين ماتحبك ولمن تحبك علمها على الي تحبه ووقتها هي لاجل عيونك بتسويه
وليد : والله فكره
عبدالرحمن : اجل يلا اسرري
وليد : هع يلا سلام
عبدالرحمن : سلامز
قفل عبدالرحمن ووجلس يتامل في روان : والله اني احبك واعشقك واموت ولا ابعد عنك دقيقه
روان انصدمت من كلامو بس ارتاحت كثير وابتسمت
قام عبدالرحمن عشان يروح يكمل اشغالو وودع روان ببوسه ع راسها اما روان اول ماقفل الباب جلست ع السرير تفكر وبعد فتره : هع الحين راح انفذ خووطتي هع هع هع
قامت من مكانها وراحت ع الحمام واخذ لها شاور ولمن طلعت دخلت الممرضه الحلوه
اميلي<< اسم النيرس: فين الدكتور عبدالرحمن
روان : مو هنا بالمكتب
اميلي : اوكي ثانكس
روان استوعبت انو اميلي حتروح لعبدالرحمن فراحت تلبس عشان تروح لهم
روان لبست تنوره تحت الركبه بني مموجه بالبنكي وبوت بني وبلوزه بنكي فاتح مقفله الرقبه واكمامها توصل الى نص اليد وتجبت بطرحه بنيه << يمديكم ع الشرح
وحطت قلوس بنكي وشكلها جي مرا كيوت وطلعت برا الغرفه وسألت عن غرفه ودخلت الغرفه من غير ماتدق << هع
ولقيت اميلي جالسه ع قدام المكتب وعبدالرحمن يشرح لها حاله روان شافت نظرات اميلي لعبدالرحمن
روان : دحمووووووووووووون
عبدالرحمن تفاجأ لمن شافها كان قمه في الجمال وماقبل شافها كذا : روني
روان مشت باتجاه عبدالرحمن وحضنته : ليش ترووح
عبدالرحمن فرحان كثيرر : حبيبتي والله كان عندي شغل
روان : انا شغلك انا المفروض تهتم فيني
عبدالرحمن : ياعيوني لازم اوقع اوراق واستلم ادويه وشغله
روان : خلاص سويها وانتا جنبي
عبدالرحمن اكتفى بطلع بوسه على جبينها
روان في نفسها : وربي قلبو طيب وحنون وحبوب
روان نظرت في عينو وقالت :خليها تطلع مابغاه عندك
عبدالرحمن: بس هي تساعدني
روان مقاطعه كلامه : انا اساعدك
عبدالرحمن شالها وجلسها ع الكرسي : لا انتي بس ترتاحين
ورجع الي كرسيه يشتغل وهي بالكرسي جنب اميلي.. قامت روان من مكانها وسحبت الكرسي وحطتو جنب عبدالرحمن وجلست اما عبدالرحمن لاتسالو عن حالو من بعد حركه روان اكتفى باحاطتها بيده << هع هع
روان ابتسمت في وجهه
...............................
وفي دار بو متعب في وفي خطوط الاتصالات << خخخخ
شوق : وربي قلبي تعبان مرا مرا
ريماس : قومي صلي لي ركعتين .. وانسي الي صار تكفين
شوق : كيف انسى هذي نووووف وهذاا احمممد
ريماس : ادري هالشي قوي
شوق : واقوى من القوي بعد
ريماس: طيب اش رايك انا ادق عليها واخليكي ع الخط واسمعي تبريرها
شوق : لاءه مابغى
ريماس : الا تبغين
شوق : مدري
ريماس : اجل اصبري بدق
واتصلت وحطتها بالخط
نوف : اخيرن وحده حنت عليا ودقت
ريماس : ولا كلمه .. برري موقفك قولي الي عندك
نوف : والله ماكنت ادري انه هو لو دريت كان مافكرت هورقمني والحين احبه وهو يعشقني ومن يوم الموقف انا ماكلمته وبعته عشان عيونها وهو يدق مليون مرا وانا ماارد عليه عشانها بس هي مو معطيتني فرصه
شوق : هو تركني عشانك
نوف : شوق انتي هنا خليني افهمك وانا اعرف اشياء كثيره وحقولها ليكي
شوق : مابغى شي ابد منك ولا منو
نوف: يعني على بالك لو عرفت انها انتي بكلمو
شوق "بس كنتي تعرفين عن قصه انو في وحده تحبو
نوف : وكنت اعرف انو هذي الي تحبو مستحيل يتزوجها لانو في مرض وراثي بينهم
شوق وريماس : اييش
نوف : مو اخوه يحب اختك بس ماخطبها لان كلكم حتكونون غير متوافقين في التحاليل عشان كذا مايقدر يعطيكي مجال تحبيه لانو مافي امل
شوق : وليش ماقالي
نوف : لانو كان يحبك
شوق : وانتي نسيتيه حبي
نوف : اجل تبغينو يعيش في اوهام ويتعذب يهون عليكي
شوق : وانا ماهنت عليكي
نوف : قلت لك ماكنت ادري انو انتي
شوق : طيبانا ماهنت عليه
نوف: كل مايبغى يفهمك تفتحين له سيره الحب
ريماس متابعه بصمت
نوف : انا من جد احبه ولا اقدر اعيش بدونه بس لو ماتبغيني اكلمو راح ابيعو عشانك
شوق :وهو يحبك
نوف : والله ماجاني منه الا كل خير
شوق برضا وابتسام : خلاص يانوف حلال عليكي وانا اصلن مابغى وحده تتزوجه بس انا وانتي واحد
ريماس : ههههههههه اخيرن
نوف : مافهمت
ريماس : يعني الله يوفقك معاه ياستي ولو اني انا كمان زعلانه
نوف من بين دموعها : عشان اكلم جوال بدون محرم هههههه
شوق وريماس: هههههههههههههههههههههههههههه
نوف : يعني اكلمه
شوق : وقوليله شوق تقولك مبروك
نوف : ونااااااااااااسه
ريماس : والله لو درينا كان كلمناك من اول
نوف : يلا وخرو بدق عليه
قفلت نوف وبقيت ريماس مع شوق
شوق: انا حنام دحين بس حطي في بالك بكرا بجيك بهديتي
سارا : حياك باي وقت

.........................
:علوو علوو
: اهنن حبيييبتيي
: رنيمووه بكرا عزمتك ع رد سي
رنيم : ومي ونجود
ديما : هع حيجو كمانا اشبك من غيرهم ماراح نشتري شي خخخ
رينم : احسن كمان .ز الا ماقولت لك انا تركت روري
ديما : واااااااااااااااااااااااااااااي
رنيم : ياشيخه طفشت منو
ديما : ندور لك في رد سي
رنيم : اكيييد
قفلت رنيم من ديما واول ماحطت جوالها
رنيم : مااءءماا
ام راكان : هاتي شريحتك بسرعه ولا تفتحين فمك
رنيم : ماما افهميني
ام راكان : يكفي الي قاله راكان ليا والحين اسمع بنفسي
رنيم : بس انا
ابو راكان معصب ومعاه عقاله << راكان قاله
وضرب فيها ضرب فيها وام راكان تحاول توقفه ورامي يبكي
وراكان اكتفى بالنظر اما ابو راكان يشوتها وماخلى ماكان ماضربها فيه
ونظر فيها بيهاوشها واذا بنظراتها متجمده
ابو راكان : رنيييم . رنيم يابوك انا بس كنت
ام راكان : بنتي لاتقول ماتت تكفى لاتقوول كذا
وركض رامي واتصل بالاسعاف اما راكان مصدوم واخذذ يبكي من قلبه
وبعد عده دقائق جا الاسعاف وحملها للمستشفى
ام راكان : الله ىيبارك فيك يامحمد انا كنت بنصحها اخذت بنتي مني
ابو راكان ............
راكان يبكي على باب المستشفى : ياربي انا ماعيدها بس لاتموت
رامي : انت نذل ماما تنصحها بس انت علمت بابا عشان عارف انو حيضربها
راكان : اناا سسسف
رامي يبكي: تعال نروح عندهم نشوف يمكن تقوم
وعند غرفتها خرج الدكتور
الدكتور : الاصابه كبيره كانت على العين سامحني لكن ان عاشت راح تفقد هالحاسه
....................................
طق طق طق << يدق الباب
وليد : جوودي
جود ...........
وليد : خلاص الي تبينه سويه ماعندي مانع
جود فتحت الباب : مابغى البس عبايه انا ابغى اروح كذا
وليد : ماطلبتي شي بس حجابك عليك انا راضي
جود : وليد يلا نروح عن روان
وليد باسها على راسها : يلا
وبالمستشفى
عبدالرحمن : يلا ارتاحي
روان : دحمون ابغى اكون عندك
عبدالرحمن : انا بجيب شغلي عندك
ويرن جواله رد : هلا هلا .. ها وينكم
وليد : كم غرفتكم
عبدالرحمن : انا اجيك
قفل منه ونظر لروان : بجيب مفاجئتك واجي وباسها على يدها
راح دحمون << هع واستقبل وليد وجود

وليد : هلا هلا بالنور والسرور والفل المنثور
عبالرحمن : هلا بك اكثر
وضمو بعض
جود : اروح كيللو ملح انا
وليد وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههه
جود : لايكثر ابي صقيقتي
عبدالرحمن :يلا معايا
وعند غرفه روان دخلت جود : بخ
روان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
جود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
( يصارخون )
وليد : لايكون فيهم شي
عبدالرحمن : لا بس يعبرون عن مشاعرهم >> راحو
روان وهي تبكي : ياكلبه ياحيوانه ياتبنه وش الي جابك
جود وهي تبكي : هي المستشفى حقتك جايه سياحه انا هنا
روان وهي تبكي : مع من جيتي
جود وهي تشهق : مع رمز الشقا وليد
روان وقفت صياح : اكشخ كيف رضيتي
جود وقفت كمان : ملكنا
روان رجعت تصيح : من ورايا
جود نفس الشي :زي ماسويتي
روان : شكلنا اهبل
جود : زين حسيتي خلينا نوقف
وجلسو يحكون بعض عن كل شي
روان: يعنيه تحبينه
جود :زي ماتحبين عبدالله
روان : مااقدر اعيش من دونه
جود : حتى انا
ودخلو عبدالرحمن ووليد
عبدالرحمن : خلاص ياجود ترا اغير على حبوبتي
وليد : وانا اغير على معشوقتي لاتكلمها
جود وروان : هههههههههههههههه
روان : نقدر نتمشى
جود: بس انتي تعبانه
عبدالرحمن :لا مافيها الا العافيه
روان : منننننننننننننننجد
عبدالرحمن : قلت لك الي في المرحله الاولى وقضينا عليه بعون الله
جود ووليد : الحمدلله
اما روان دمعت عيونها
قرب منها عبدالرحمن : ايشبك
وليد : جود تعالي ابيك
جود : وانا ابي روان
سحبها وليد من يدها : خليهم ياخذون راحتهم
روان : يعني بنرجع
عبدالرحمن : ايوا اخيرن
روان : وكمان تقول اخيرن ... وخر عني
عبدالرحمن ضمها : بنرجع وبنحدد زواجنا مع وليد وجود


 


رد مع اقتباس
قديم 01-08-09, 01:21 AM   #20
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



روان : وكمان تقول اخيرن ... وخر عني
عبدالرحمن ضمها : بنرجع وبنحدد زواجنا مع وليد وجود
روان : يعني ماحتطلقني
عبدالرحمن : في احد يبيع عمره
روان : انا ادري
عبدالرحمن : خخخخخخخخخخخخخخخ
روان : حاولت اخفي حبي عنك لكن ماقدرت انا والله
عبد الرحمن : انا احبك
روان : وانا اكثر
.............................
اما خارج الغرفه
وليد : ها حبيبتي مبسوطه
جود: اكيد حبيبي
وليد قلبه نقز :عيديها
جود اكتفت بحضنه
وليد : والله اني احبك
جود: وانا اكثر
...

{ .... أحاول اخفي احساسي
لكن بالعشق مفضووح
تشوف الفرحه في عيني
احبك بالعقل وبالروح
احبك حب ماقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب بشي اكبر
من اني اخذ انفاسي ...}
................................
وخرجو كلهم وتمشو وراحو مطعم واكلو وضحكو وانبسطو

وبعد اسبوعين رجعو وتحدد زواجهم بعد 5 شهور
اما نوف خطبها احمد ووبيتزوجون بعد ماتتخرج
شوق خطبها فراس اخو ريماس شافها يوم راحت عندها بالهديه وطبعا نجحت عمليتو
وبيتزوجها
سارا رفضت كل الي تقدمو لها تبغى تكمل دراسه الطب
رنيم : عاشت لكن فقدت بصرها وتابت لربها
راكان تغير كثير عن اول صار اكثر واحد مقرب لرنيم
فايز ورزان مبسوطين مع راما
ديما ومي ونجود عايشين حياتهم مثل ماهي وفالينها فله
و مرت الشهوروهاهو يوم زواج روان وجود
روان بفستان ابيض ناصع << احلا
من فوق لابسه برا لونها احمر وبعدين من فوقها قماش شفاف وينربط من ورا
والخصر ضيق بعدين منفووش ومطرز اشكال قلبو بالاحمر ومكياجها كان جناان
وتسريحتها كان شعرها مرفوع لفوق وتاج كبير وحاطه الطرحه على وجهها مثل الاميرات ومسكتها عباره عن ورد ونازل منه قلوب اكسسوار )
جود كانت لابسه فستان افوايت التوب الي فوق عليه اكسسوار وكان ضيق وذيله طوويل
وناعم نوعا ما ومكياجها كان ازرق ودرجاته ومسكتها كانت على شكل اكسسوار فراشه
وشعرها نفس الشي مرفوع لفوق بس مموج ومن غير تاج ووالطرحه عاملين فيها حركه
وانزفت روان بالاول وبعدها جود والبنات انبسطو بالزواج
ورقصو وهيصو وانبسطو
وكان ليله لاتنسى للبنات خصوصا روان وجود

وبعد اربع سنوااات
روان: دحموووووووووووووووووووووووووون
عبدالرحمن : عيونه وقلبه ونبض قلبه
روان : شيل احمد عني ترا تاعب قلبي
عبدالرحمن : احمد كم مرا اقولك بطن امك مو كوره هي حامل
روان حامل بالشهر السابع وعندها ولد اسمو احمد

.............
جود : اففف وخر عني ريحتك معفننننه
وليد : حرام عليك تروشت اكثر من 3 مرات
جود: مالي دخل انا اشم
وليد : الله يعينني ع الحمل كلها شهر وافتك
جود حامال بالثامن وهو اول حمل لها وبتسمي ولدها عبدالعزيز
..............
شوق : فرووووووووووسي شوف ريمو
فراس :ريماس احنا جايبينك تدرسين مو تطفشين حب حياتي
ريماس : ايش اسوي تتريق ع خطيبي
فراس : ههههههههههههههههههههههههه
شوق وفراس تزوجو لهم سنه وعايشين بمصر وسار تدرس هناك طب
وخطبها واحد دكتور انعجب في اخلاقها وخطبها
............
نوف ملكت هي واحمد وعايشين احلا قصه حب


................


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:32 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0