border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأداري ~ > .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~

.. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ لـِكُل جُرم عُقوبة ,, " للمُكـررْ / واللامرغوب "

نصائح لتنظيف المنزل بسرعة للكسولات

نصائح لتنظيف المنزل بسرعة للكسولات جدول أسبوعي للتنظيف يعاني كثير من السيدات في أثناء تنظيف المنزل من ضيق الوقت وعدم كفايته للانتهاء من تنظيف المنزل بسرعة وبشكل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-01-20, 01:06 AM
حنانين
موقوف
حنانين غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 61987
 تاريخ التسجيل : Dec 2019
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : حنانين will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نصائح لتنظيف المنزل بسرعة للكسولات



نصائح لتنظيف المنزل بسرعة للكسولات

جدول أسبوعي للتنظيف يعاني كثير من السيدات في أثناء تنظيف المنزل من ضيق الوقت وعدم كفايته للانتهاء من تنظيف المنزل بسرعة وبشكل كامل، ويبحثن عن طرق للقيام بالمهام بسرعة أكبر للتغلب على هذه المشكلة، لذا نقدم لكِ في السطور التالية خطوات تساعدكِ في تنظيف المنزل بسرعة وسهولة، سواء كنتِ تنتظرين ضيوفًا سيصلون بعد وقت قليل، أو لديك بعض الأعمال والأشغال الأخرى في انتظاركِ، وستساعدك أيضًا هذه الخطوات على جعل منزلكِ نظيفًا دائمًا.
7 خطوات لتنظيف المنزل بسرعة إليك سبع خطوات فقط، تعرفي عليها لتساعدك في تنظيف المنزل بسرعة وسهولة وأقل مجهود:
العمل من أعلى إلى أسفل ومن اليمين إلى اليسار: يمكنك العمل من أعلى إلى أسفل، في البداية، فنظفي الغبار من على الأشياء المرتفعة كالستائر و السقف و اﻷبواب، وبعدها اكنسي اﻷرض من اليمين إلى اليسار، هذه الطريقة ستساعدكِ على الانتهاء سريعًا من تنظيف الغرفة، دون أن يفوتك شيئًا.
الحفاظ على نظافة الزجاج والحمام: حافظي دائمًا على نظافة زجاج الحمام، فعلى اﻷقل كلما دخلت إليه لمعيه جيدًا، واحرصي على تنظيف حوض الحمام من بقع المعجون أو الصابون مثلًا باستمرار، لتوفري على نفسكِ كثيرًا من التعب فيما بعد.
تنظيف أحواض الاستحمام: بعد الانتهاء من تلميع الحمام وتنظيف الحوض من بقايا الصابون والشامبو والأشياء الأخرى، اغسلي البانيو جيدًا وحاولي قدر الإمكان جعله نظيفًا دائمًا، حتى لا تعاني بعد ذلك من انسداده أو تراكم الأوساخ فيه وبهتان لونه مع الوقت.
الحفاظ على المرحاض: حافظي على نظافة مرحاضكِ باستخدام الفرشاة الخاصة به يوميًا مرتين علي اﻷقل صباحًا و مساءً، واحرصي على وضع مناديل ورقية وكذلك مُطهرة بجانب كل مرحاض.
استخدام غسالة اﻷطباق: ضعي الأطباق بعد الانتهاء من تناول الطعام مباشرة في غسالة اﻷطباق، واذهبي لإنجاز بعض الأشغال والأعمال المنزلية الأخرى حتى تفرغ من الغسيل، أو ارتاحي إذا لم يكن وراءك أي شيء آخر.
تنظيم الفوضى: ضعي سلة في كل غرفة أو على الأقل في غرفة واحدة لإلقاء المهملات أو الأشياء المتراكمة والكراكيب بها، لتتجنبي حدوث أي فوضى في المكان، وضعي أيضًا سلة للورق وسلة أخرى للملابس التي يجب غسلها و أخرى للعب الأطفال.
استخدام المنفضة: استخدمي المنفضة لتنظيف الستائر والنوافذ وقطع الأثاث والجلود، لتوفري على نفسكِ الكثير من الوقت في التخلص من اﻷتربة، واستخدمي المكنسة لتنظيف السجاد.
نصائح لتنظيف المنزل بسرعة
هناك عدة نصائح تساعدكِ في تنظيف المنزل بسرعة وسهولة، لذا عليكِ اتباعها لتنجزي مهامكِ في أقل وقت: في البداية عليكِ تهوية المنزل جيدًا لتتخلصي من أي روائح كريهة.
ابدئي بترتيب الأسرة، فهو من أفضل الأشياء التي يمكنكِ القيام بها كخطوة أولى عند ترتيب غرفتكِ، كما أنه يجعل غرفتكِ تبدو أكثر نظافة على الفور.
تخلصي من الكراكيب والفوضى من حولكِ، فاجعلي كل شيء في مكانه الصحيح وضعي الملابس المتسخة في سلة الغسيل أو الغسالة والملابس النظيفة في الخزانات وهكذا.
ضعي الأشياء غير الضرورية في صناديق أو أكياس، إذا لم يكن لديكِ وقت لإعادة كل شيء إلى مكانه الصحيح، ويمكنك العودة إلى فرزها مرة أخرى بمجرد توافر الوقت لديكِ.
امسحي طاولات الطعام والكراسي لتتخلصي من أي غبار أو تراب أو بقع قد تكون استقرت خلال اليوم، واعلمي أن مفتاح تنظيف المنزل بسرعة هو التركيز على غرف المعيشة الخاصة بك والحمامات والمطبخ.
عند ملاحظتكِ لأي بقعة في البيت، تخلصي منها على الفور بمنظف لإزالة البقع، حتى لا تترك أثرًا غير مرغوب مع مرور الوقت.
تأكدي من وقت لآخر أن سلة المهملات فارغة من القمامة، لتجنب الروائح الكريهة بالمنزل، ولا تنسي أن تضعيها في مكان مخفي إلى حد ما، لتحافظي على ديكور منزلكِ خالٍ من أي مشهد غير لطيف.
اجعلي مسح الأرضيات وتلمعيها آخر خطوة في تنظيف المنزل، لتمنحي المنزل مظهرًا لامعًا ونظيفًا.

اقرئي المزيد:

شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kwhzp gjk/dt hglk.g fsvum gg;s,ghj





رد مع اقتباس
قديم 04-06-20, 02:38 PM   #2
رمضان عمر
كوفي جديد


الصورة الرمزية رمضان عمر
رمضان عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70561
 تاريخ التسجيل :  Feb 2020
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نصائح لتنظيف المنزل بسرعة للكسولات



شركة ركن الانجاز للخدمات المنزلية المتكاملة
شركة تنظيف منازل بالدمام تعتبر شركة تنظيف منازل بالدمام من افضل الشركاتت التى تقدم خدمات منزلية متكاملة على اعلى مستوى ، وبارخص الاسعار التى تناسب الجميع ، مع شركة ركن الانجاز ان كنت تريد افضل شركة تنظيف بالدمام اتصل بنا الان ، لدينا فريق عمل على اعلى مستوى فى تنظيف المنازل بالدمام والفلل والقصور ، اليوم الكل يحتاج الى افضل شركة تنظيف منازل بالدمام وان كنت تريد افضل شركة تنظيف منازل بالدمام ، فعليك الان يالاتصال بنا ، لاننا افضل وارخص مؤسسة تنظيف منازل بالدمام نمتلك افضل الخدمات والطرق فى تنظيف المنازل بافضل الاجهزة الحديثة فى تنظيف المنازل والموكيت والمجلس .

شركة تنظيف مجالس بالدمام المجالس تعتبر من المفروشات التى تهتم بها سكان مدينة الدمام لانها تعد منزر الجميل لضيف فى المنزل ، لذلك عزيز العميل ان كنت تريد افضل شركة مجالس وكنب بالدمام فلا تتردد بالاتصال بنا الان افضل خدمة لتنظيف المجالس والكنب تعد من افضل الشركات والمؤساسات شركة ركن الانجاز ، فريق عمل لتنظيف المنازل على اعلى مستوى ان كنت تريد افض شركة تنظيف مجالس ان كنت تريد ارخص شركة تنظيف مجالس بالدمام ، اتصل بنا الان .

شركة تنظيف موكيت بالدمام ، شركة تنظيف السجاد بالدمام: البسط والسجاد من بين الأشياء التي يجب الاهتمام بها للتنظيف والحفاظ دائمًا على مظهرها الجمالي ، لأن السجادة أو السجادة تمثل الجزء الأمامي من المنزل وتعطي الانطباع الأول لأي زائر للمنزل ،
وعملية تنظيف السجاد أو السجادة يجب أن تتم من قبل محترفين وذوي خبرة في مجال تنظيف السجاد ، لأنها عملية تتطلب الكثير من الوقت والجهد الذي يصعب على ربات البيوت القيام به أو إكماله بالطريقة الصحيحة ، لأن السجاد يمكن أن يتلف باستخدام منظفات غير مناسبة من القماش المصنوع منه ،
لذلك ، يجب الحرص على معرفة نوع الأنسجة أولاً ، ثم اختيار المنظف لها بدقة عالية حتى لا تتعرض للتلف.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام ، تعتمد شركتنا على التميز والدقة في تنفيذ عمليات التنظيف والصيانة لمكيفات الهواء. كما تحرص الشركة على ضمان اكتمال عملية الصيانة بنجاح ومتابعتها مع العملاء باستمرار وتلبية رغباتهم بسرعة. تبحث شركة ركن الانجاز عن الأولوية ولا تبحث عن العائد المالي وهذا ما يميزها عن منافسيها ويجعلها تفوز بثقة الكثير من العملاء وتسعى دائمًا لتقديم الأفضل والأمي لجميع العملاء
تؤمن شركة التكييف بالدمام بأن عملية تنظيف المكيفات وصيانتها عملية معقدة وشاقة قد تؤدي إلى خسائر فادحة إذا لم يتم التعامل معها باحتراف لذا فإن الشركة تعطي قسم صيانة مكيفات الهواء عناية خاصة ومتابعة مستمرة في من حيث تدريب فرق العمل ومن حيث المعدات المستخدمة في التنظيف والصيانة على أن تكون حديثة ودقيقة في تنفيذ الأعمال .

شركة تنظيف مطاعم بالدمام ، توفر بروق شركة السيف لعملائها في جميع محافظات المملكة العديد من الخدمات المتميزة لتنظيف المطاعم بشكل كامل ومميز حيث يتم العمل لتنظيف الجدران والأرضيات والعمل لتنظيف المطابخ بمحتوياتها المختلفة كذلك ككراسي تنظيف وأرائك وطاولات في المطاعم بالاعتماد على فريق متميز من العاملين المدربين على جميع أنواع الخدمات التنظيف المختلفة ولديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع أنواع الأوساخ والدهون. كما تهتم الشركة بتوفير مجموعة من مواد التنظيف العالمية التي لديها القدرة على التخلص من البقع المتراكمة والأوساخ والدهون ، وتعمل الشركة على استخدام أجهزة التنظيف الحديثة التي تقدم أفضل نتائج التنظيف وتوفر الكثير من الوقت والجهد ، عزيزي العميل ، إذا كنت تملك مطعمًا وترغب في تنظيفه ، فلا تقلق ، سنقوم بالمهمة بأكملها دون التسبب في مشاكل لك ، تمامًا مثل الأسعار التي تقدمها لك الشركة للجميع ، والشركة لديها العديد من الفروع في العديد من محافظات المملكة والمنطقة الشرقية ، مثل الدمام ، الأحساء ، الخبر ، القطيف ، الجبيل ، حفر الباطن وجميع المحافظات الأخرى المختلفة. اتصل بنا الآن ولا تتردد وكن أحد عملائنا الجدد في المنطقة.

شركة تنظيف خزانات بالدمام
، كما ذكرنا سابقًا ، فإن تراكم المياه في الخزان يعمل على تكوين الفطريات والبكتيريا الضارة ، مما يخلق الحاجة إلى غسلها باستمرار ، ويمكن لهذه الخدمة أن تعمل شركة التنظيف في الجبيل على أكمل وجه ممكن.
نستخدم مجموعة من أفضل مواد التنظيف الكيميائية التي لديها قدرة ممتازة على قتل البكتيريا ، ثم يتم غسل الخزان عدة مرات حتى يتم التأكد من عدم وجود أي أثر لهذه المواد على الإطلاق ، ومعرفة أنه يمكن للشركة التعاقد معها عزيزي العميل للقيام بهذه المهمة بشكل دوري ، أي الذهاب إلى المنزل وغسل الخزان على فترات متساوية من الزمن دون طلب كل مرة ، وتكلفة هذا العقد لا تكاد تذكر.
وبما أن الماء موجود في الخزان بشكل مستمر ، فإنه يعمل على تآكل الطبقة الخارجية لجدران الخزان ، وبالتالي يمتزج الماء مع تلك المواد المصنوعة من الخزان والملوث ، ولكن الخزان قد يسبب تسرب الماء إلى السقف ، وسوف تأكل طبقة الأسمنت شيئًا ما بشيء ، حتى يظهر الحديد ، بل قد ينهار المبنى ككل. جعلت شركة الخبر لعزل وتنظيف خزانات الخبر من خدمة العزل واحدة من خدماتها المميزة ، حيث يتم طلاء الخزان من الداخل بأحد مواد العزل التي تعمل على حمايته من أي تأثير خارجي وحماية الماء بداخله من أي التلوث ، والحفاظ على المبنى وصحة جميع الأفراد.

شركة مكافحة حشرات بالدمام ، عند رؤية الحشرات في منزلك ، يجب عليك الاتصال فورًا بخدمة العملاء في شركة النقاء لمكافحة الآفات في الدمام حتى يتمكن ممثل الشركة من الوصول إليك في أي مكان مع الفنيين والسيارات والأدوات والمعدات المجهزة ، ويبدأ فريق العمل في إكمال مهامهم بسرعة وبدقة. كما تضمن الشركة عدم عودة الحشرات إلى المكان مرة أخرى ، ما يحدث لأول مرة ، لأن الشركة تضمن منتجاتها وعمالها ، إلى جانب ذلك ، يتم إبادة الآفات دون مغادرة المنزل أو تفريغ خزائن الأثاث ، الملابس والأواني لأن المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية المستخدمة آمنة للغاية للاستخدام على الأطفال وكبار السن ولا تؤدي إلى الحساسية عديمة الرائحة .

شركة ركن الانجاز للخدمات المنزلية
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:11 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0