عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-23, 11:57 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مؤسسة لمراقبة الإنترنت تكشف عن ممارسات خطيرة يستخدمها المتحرشون عن طريق "الذكاء الاصطناعي"



كشفت مؤسسة مراقبة الإنترنت، عن استخدام عدد من المتحرشين بالأطفال، تقنيات "سرية" للذكاء الاصطناعي عن طريق "الدارك ويب" ضمن عملياتهم غير المشروعة.

وأوضح التقرير المنشور عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن المتحرشين استخدموا تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتحويل عدد من المشاهير والمطربين ونجوم السينما إلى أطفال، ثم يتم بيعها والتلاعب بها وتحويلها أو إدماجها في مواد إباحية في منتديات سرية على "دارك ويب".

وتحذّر المؤسسة من أن هذه التقنيات قد تجعلنا أمام احتمالية إنشاء مئات من الصور لضحايا حقيقيين للاعتداء الجنسي على الأطفال، عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويوضح التقرير بالتفصيل كيف قضى الباحثون شهرًا في تسجيل صور الذكاء الاصطناعي على موقع ويب واحد، لإساءة معاملة الأطفال على شبكات "الإنترنت المظلم"، ووجدوا ما يقرب من 3000 صورة اصطناعية قد تكون غير قانونية بموجب القوانين الدولية.

وتُحَذّر المؤسسة من أن عددًا كبيرًا من الصور المنتشرة على هذه المنتديات -بما في ذلك صور للمشاهير وهم أطفال- تبدو واقعية للغاية، ولا يمكن للعين غير المدربة تمييزها.

وعلّقت رئيسة المؤسسة سوزي هارجريفز: "أسوأ كوابيسنا يبدو أنها أصبحت حقيقة، في وقت سابق من هذا العام، حذّرنا من أن صور الذكاء الاصطناعي قد تصبح غير قابلة للتمييز قريبًا عن الصور الحقيقية لأطفال يعانون من الاعتداء الجنسي، وأننا يمكن أن نبدأ في رؤية هذه الصور تنتشر بأعداد أكبر بكثير. لقد تجاوزنا هذه النقطة الآن".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lcssm glvhrfm hgYkjvkj j;at uk llhvshj o'dvm dsjo]lih hgljpva,k 'vdr "hg`;hx hghw'khud"




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس