عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-16-23, 04:14 PM
سكر نبات
كوفي مميز
سكر نبات غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkolivegreen
 رقم العضوية : 132388
 تاريخ التسجيل : May 2021
 الإقامة : الدمام
 المشاركات : 1,040 [ + ]
 التقييم : 260606
 معدل التقييم : سكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond reputeسكر نبات has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe36 الشباب يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء



الشباب يحقق فوزه الأول الدوري السعودي للمحترفين أمام %D8%B1%D9%88%D9%85%D

حقق الفريق الأول لكرة القم بنادي الشباب فوزا صعبا على حساب نظيره الفيحاء، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، على أرض ملعب الملك سلمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حاول الفريقان السيطرة على مجريات اللعب. وضغطا بكل خطوطهما بغية حصد نقاط المباراة، وفشلا في هز الشباك وسط تألق من مدافعي وحارسي الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني اقتنص المدافع الدولي المغربي رومان سايس المنتقل حديثا إلى فريق الشباب. نقاط المباراة لفريقه بعدما سجل هدفا في الدقيقة 52 من المباراة التي انتهت بفوز الشباب بهدف نظيف.

وشهدت الدقيقة 74 من أحداث المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه نادر الشراري مدافع الشباب. بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

بهذا الفوز استعاد فريق الشباب توازنه بعدما حصد نقطته السادسة فقط ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين. بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 6 نقاط في المركز التاسع بترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين مؤقتا. في انتظار نتائج مباريات الجولة التي قد تحدث تغييرا في الترتيب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf dprr t,.i hgH,g td hg],vd hgsu,]d gglpjvtdk Hlhl hgtdphx





رد مع اقتباس