عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-28-22, 12:33 PM
norhan_28
كوفي جديد
norhan_28 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 254809
 تاريخ التسجيل : Nov 2022
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : norhan_28 will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عروض مكيفات سبليت




المكيفات هي العامل الرئيسي حاليا في التحكم وتعديل درجة حرارة الطقس السيئة مهما كانت درجة الحرارة حيث تعمل المكيفات الحديثة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتي تعمل على استشعار درجة الحرارة وبناءا على هذه المعلومات المرسلة للوحدة الداخلية تقوم بتدفق الهواء المناسب، فهل هناك آلية أفضل من ذلك؟


وغيرها من الامتيازات العديدة التي تتمتع بها المكيفات والتي سوف نخصص الحديث عنها من خلال واحدة من المكيفات الأكثر انتشارا في المنازل ألا وهي مكيفات سبليت والتي سوف تكون محل حديثنا اليوم في هذه المقالة بالإضافة إلى الحديث عن العروض المتوفرة عليها من خلال متاجر تكييف الالكتروني

مكيفات سبليت


يتساءل البعض عن سبب الإقبال على هذا النموذج من المكيفات خصوصا داخل المنازل والمكاتب الخاصة، ويمكن إنهاء هذه التساؤلات من خلال الحديث عن التقنيات الحديثة التي تتمتع بها مكيفات سبليت بداية من القرن الحالي لتوضيح الصورة كاملة لكل من يرغب في اقتناء مكيف سبليت جديد


أشهر خصائص مكيفات سبليت :
  • تقنية التنظيف الذاتي والتي يمكن دورها في التخلص من أي شوائب متواجدة في المكيف حيث تقوم بهذا الدور بكفاءة عالية وبشكل ذاتي.
  • تقنية الانفرتر والتي سنتحدث عنها اكثر في الفقرة القادمة ولكن في المجمل يكمن دورها في تقليل معدل استهلاك الكهرباء.
  • تقنية الواي فاي والتي توفر تحكم ذكي بالمكيف من أي وسط محيط تريد (في نفس نطاق المساحة التي توفرها تقنية الواي فاي).
  • تقنية التربو والتي تمكن المستخدمين من الحصول على هواء شديد البرودة أو هواء دافئ للغاية (في المكيفات المتوفر بها خاصية التدفئة) في وقت قياسي.

أسئلة وأجوبة حول مكيفات سبليت

  • ما هي قدرة المكيف المناسبة لتبريد غرفتي ؟
لا يوجد حجم ثابت يمكن تعميمه حيث يعتمد بشكل أساسي على مساحة الوسط المحيط وهذا السبب وراء تعدد أحجام المكيفات، ويمكنك ببساطة تحديد قدرة التبريد المناسبة من خلال معادلة بسيطة وهي ضرب المساحة في 250 وحدة.
  • ما هي تقنية الانفرتر في المكيفات الحديثة ؟
هناك العديد من الشروحات الفيزيائية المتعلقة بهذا الموضوع ولكن بالتأكيد لا تهم المستخدمين ما يهم المستخدمين هو الدور الاقتصادي الذي تقوم به هذه النوعية من المكيفات حيث توفر ما يقارب من 30% من معدل الاستهلاك الطبيعي.
  • أيهما أرخص مكيفات الانفرتر او المكيفات العادية ؟
بكل تأكيد مكيفات الانفرتر تكلفتها أكثر ترشيدا على المدى البعيد ولكن تكلفتها الأولوية عند الشراء اعلى بكثير ولكن في المجمل سوف تجني ثمارها على المدى البعيد خصوصا أن المكيفات العادية ينتج عنها ارتفاع في فواتير الكهرباء وهذا ما يقلق الكثير من المكيفات.



نأتي للجزء الذي يبحث عنه الكثير من يريد شراء مكيف فعال واقتصادي، فيمكننا تسهيل هذا الأمر من خلال تقديم لمتابعينا واحد من المتاجر الالكترونية في السوق السعودي الموفرة لعروض مميزة تصل إلى 30% ألا وهي متاجر تكييف الالكترونية.


الموضوع الأصلي: عروض مكيفات سبليت || الكاتب: norhan_28 || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uv,q l;dthj sfgdj





رد مع اقتباس