عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-22, 06:45 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "تويتر" تبدأ في اختبار وعد إيلون ماسك المثيرة للجدل وتبشر بتقنية ثورية جديدة




كشفت تقارير صحفية عالمية، أن منصة التدوين المصغر "تويتر"، بدأت في اختبار وعد الميلياردير الأمريكي إيلون ماسك، المثير للجدل خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح تقرير منشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أن تويتر بدأت اختبار تطبيق رسوم على الحسابات الموثقة، التي وعد ماسك بتطبيقها.

وأشارت مصادر داخل تويتر إلى أن مستخدمي "تويتر بلو" ستُضطر فئة منهم إلى دفع 8 دولارات شهريًّا للحصول على حساب موثق؛ مفيدة بأن هذا تم تطبيقه بصورة جزئية على مستخدمي الخدمة عبر نظام تشغيل "آي أو إس".

ولم يصل التحديث الجديد لهذا النظام لمستخدمي "تويتر بلو" في نظام تشغيل "أندرويد"؛ مشيرة إلى أن من المتوقع أن يصل قريبًا لهم.

يأتي هذا في وقت بشّر فيه إيلون ماسك، بأن مستخدمي تويتر؛ سيمكنهم قريبًا إضافة نص طويل إلى تغريداتهم، بتقنية "المدونات المطولة" الجديدة.

ومن المتوقع أن تكون الخدمة الجديدة بمقابل مادي أيضًا، لتأتي بمصادر دخل إضافية لزيادة أرباح الشركة باستهداف منشئي المحتوى وتحسينات وظائف البحث على المنصة.




"تويتر" تبدأ اختبار إيلون ماسك المثيرة للجدل وتبشر sabq%2F2022-07%2Ff20



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"j,djv" jf]H td hojfhv ,u] Ydg,k lhs; hgledvm gg[]g ,jfav fjrkdm e,vdm []d]m j,djv K twitter




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس