عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-28-22, 08:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "أبل" ستُطلق تحديث "آي أو إس 16.1" على هواتف "آيفون" في هذا الموعد



كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة "أبل" الأمريكية تستعد لطرح تحديث نظام تشغيل "آي أو إس 16.1" على هواتف "آيفون" بصورة متزامنة مع طرحها حواسيب "آيباد" اللوحية الجديدة ونظام تشغيلها المحدّث "آيباد أو إس 16".

وأشارت مصادر لموقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، إلى "أبل" ستُطلق "آي أو إس 16.1" في يوم 24 أكتوبر الجاري.

وسيمكّن تحديث "آي أو إس 16.1" مستخدمي هواتف "آيفون" من الاشتراك بخدمات "أبل فيتنس بلس" على الهواتف من دون الحاجة إلى استخدام ساعات "أبل ووتش".

كما سيتم دمج تطبيق "فيتنس بلس" مع تطبيق "فيتنس" الموجود في 21 دولة، وهيم: أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيرلندا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

إضافة إلى ذلك، سيأتي "آي أو إس 16.1" مزوداً بدعم مكتبة "آي كلاود شيرد فوتو"، التي تتيح مشاركة الصور مع خمسة أشخاص آخرين يمكنهم إضافتها وتعديلها وإزالتها من "آي كلاود" الخاص بك.

وسيدخل النظام أيضاً تغييرات مثل إمكانية الاطلاع الدائم على الأشياء في الوقت الفعلي عبر شاشة القفل أو Dynamic Island، وشحن الطاقة النظيفة الذي يعمل على تحسين أوقات الشحن عندما تستخدم الشبكة مصادر طاقة أنظف، ودعم معيار اتصال مهم سيسمح للأجهزة المنزلية الذكية بالعمل معاً بسلاسة عبر الأنظمة الأساسية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"Hfg" sjE'gr jp]de "Nd H, Ys 16>1" ugn i,hjt "Ndt,k" td i`h hgl,u]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس