عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-25-22, 12:21 PM
markat-used
كوفي جديد
markat-used غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162646
 تاريخ التسجيل : Jan 2022
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : markat-used will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ربطات العنق المختلفة



اليوم، اقترحت الموضة الحديثة العديد من النماذج العالمية فيما يتعلق بعلاقات النساء، في الأساس، يكمن الاختلاف بينهما في القماش والتصميم والشكل والملحقات، دون مزيد من اللغط، نقدم أنواع الروابط للنساء التي يتم ارتداؤها عادة اليوم:

ربطة العنق الكلاسيكية
إنها التصميم الأكثر كلاسيكية على الإطلاق التي لها شكل مشترك مع نهاية هندسية مثلثة، تشمل أشكاله نماذج طويلة وقصيرة وضيقة وعريضة وألواناً واحدة ودرجات ألوان أكثر إشراقاً بشكل افتراضي، هو الخيار الأكثر تنوعاً على الإطلاق.

شنط شانيل مستعملة للبيع

ربطة العنق المطبوعة
هي روابط ذات مطبوعات أو مطبوعات تضفي لمسة أنثوية أكثر من المعتاد وتتميز بمظهرها الأصلي، من بين أكثر الظلال الأصلية ذات أنماط زهرية وهندسية وتجريدية مخرمة.

ربطة العنق من الصوف
الفرق بين هذا النوع هو مادة التصنيع، نظراً لأن كلاهما لهما نفس الشكل، لكن ربطة العنق الصوف مصنوعة من النسيج المذكور وهو خيار محدد لإنشاء مجموعات غير رسمية.

ربطة العنق القصيرة
تعتبر إكسسواراً أنثوياً بدرجة أكبر وهي ربطة عنق قصيرة الطول يمكن تقديمها بشكل قياسي أو عريض، بالإضافة إلى نهايتها مستقيمة أو مثلثة، عادة ما ترتدي ربطة العنق القصيرة الفساتين الضيقة وقمصان الدنيم والبلوزات الشفافة.

نوع ربطة العنق
هو نوع آخر من البدائل الأكثر شيوعاً وعلى الرغم من كونه ملحقاً للجنسين، إلا أن ميزته المميزة هي أنه يتميز بتصميم لاكوني على شكل فيونكة صغيرة بدون شرائط وحبال منبعثة، يمكن عرضها بطريقة فردية أو مزدوجة وكذلك بأحجام مختلفة وأنماط متعددة (لون واحد، طبقات متعددة، ألوان متباينة، إلخ).


الموضوع الأصلي: ربطات العنق المختلفة || الكاتب: markat-used || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vf'hj hgukr hglojgtm





رد مع اقتباس