عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-07-21, 09:18 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 تصرف غير رياضي.. الاتحاد الألماني يُعاقب موهوب دورتموند بغرامة ضخمة



تصرف رياضي.. الاتحاد الألماني يُعاقب موهوب دورتموند بغرامة 61af9465332e1-1.jpg

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تغريم متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند، جود بلينجهام، مبلغ 40 ألف يورو، بسبب تصرف غير رياضي، بعد أن انتقد الحكم فيلكس تسافير، عقب الهزيمة أمام غريمه اللدود بايرن ميونخ.

ورفض تسفاير ضغوط لاعبي دورتموند من أجل الحصول على ركلة جزاء، قبل أن يحتسب واحدة لصالح بايرن، بعد لمسة يد من المدافع ماتس هوملز داخل المنطقة، نفذها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح، ليمنح الفريق البافاري الفوز القاتل بثلاثية مقابل هدفين.

وانفجر ماركو روزه، المدير الفني لفريق دورتموند، في وجه الحكم بسبب القرارات العكسية، في الوقت الذي سيطرت حالة من الغضب على لاعبي أسود فاستيفاليا، بعدما فتحت الهزيمة الباب أمام بايرن لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الألماني، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر.

وشن الموهوب الإنجليزي بلينجهام هجومًا حادًا على تسفاير عقب المباراة، معقبًا: «أعارض الكثير من القرارات التي اتخذها الحكم في المباراة، عندما تسمح لحكم تلاعب في نتائج مباريات من قبل بإدارة أكبر مواجهة في ألمانيا، فماذا تتوقع؟».

وردًا على تصريحات الدولي الإنجليزي، أكد الاتحاد الألماني، في بيان رسمي، قبل قليل: «بلينجهام شكك في حيادية ونزاهة الحكم بهذه التعليقات»، ليوقع غرامة كبيرة على متوسط الميدان الشاب، وهي العقوبة التي تقبلها دورتموند.

وكان اسم تسفاير ورد ضمن فضيحة وقعت في عام 2005، تتعلق بالحكم روبرت هويتسر، الذي صدرت بحقه عقوبة سجن بسبب التلاعب في نتائج مباريات، ومخالفات تتعلق بالمراهنات، حيث أوقفه الاتحاد الألماني لمدة 6 شهور لتلقيه 300 يورو، نظير موافقته على اتخاذ قرارات خاطئة في مباراة عندما كان مساعدًا للحكم.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jwvt ydv vdhqd>> hghjph] hgHglhkd dEuhrf l,i,f ],vjl,k] fyvhlm qolm





رد مع اقتباس