عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-06-21, 01:39 PM
ديناعماد
كوفي متألق
ديناعماد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128144
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 968 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ديناعماد will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 7 أسباب تسهل فرص استثمارية في تركيا مضمونة من services abroad




قبل التفكير في الاستثمار في تركيا عليك أن تعرف بعض الحقائق والـ فرص استثمارية في تركيا، حيث أن تركيا من الدول المحاطة بالبحر من ثلاث جهات وتمتع بموقع ممتاز على ساحل البحر الأسود، هذا غير أنشطتها التجارية، الصحية، السياحية، الثقافية، الفنية، والتكنولوجية التي تشكل السبب الرئيسي لجذب انتباه المستثمرين على مدار العام في جميع البلاد.

أسباب تجعل فرص استثمارية في تركيا مربحة*
النمو الاقتصادي*

تحتل تركيا المرتبة التاسعة عشر بين أكبر الاقتصادات في العالم. منذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أدت التطورات الاقتصادية والاجتماعية إلى إحياء اقتصاد البلاد وزيادة فرص العمل والدخول، وهذا من خلال حفاظ القطاع الخاص على العمل الدائم، ومنح الحكومات توفير الضرائب، وهذا بالطبع يزيد من نمو وسرعة النمو الاقتصادي.

تمتلك تركيا أكبر مساحة أرضية خصبة في أوروبا الشرقية بمساحة 783،562 كيلومتر مربع، وماضيها التاريخي وآثارها القديمة تزيد باستمرار من ديناميكيات قطاع السياحة وتجعل البلاد موطنًا طبيعيًا فريدًا للأجانب.

أغلب السكان صغار*

يشكل سكان تركيا 90% من مجموع سكان إسطنبول التي لا تزيد أعمارهم عن 35 عامًا، وبالتالي فإنها دول مناسبة لجميع أنواع*التنمية.

أسعار المساكن ميسرة*

تجذب تركيا الانتباه بأسعارها المعقولة لكل متر مربع، بالإضافة لهذا توفر إمكانية الاستثمار طويل الأجل بفضل أسعار المساكن التي تسامر في الزيادة بعد يوم.

تقنيات معمارية متقدمة*

ركزت العديد من شركات المقاولات في السنوات الأخيرة على أحدث التقنيات المنزلية المتقدمة في الأبنية السكنية لجعل المنزل ذكي، وبالفعل نجحت في توفير مشاريع معمارية حديثة، ومتوافقة مع المتطلبات الحديثة مثل مراكز اللياقة البدنية وحوض السباحة، والساونا.

فرص العمل*

وفقًا لنتائج التي تجري واحدًا من أكبر استطلاعات الهجرة المستقلة على نطاق عالمي. تحتل تركيا المرتبة السابعة بين 163 دولة في تقديم. أفضل فرص الحياة والوظائف، وفقًا لآراء أكثر من 18 ألفًا من المهاجرين.

تكاليف المعيشة*

تعتبر تركيا من الدول الميسورة من حيث التكلفة ونفقات المعيشة. ولهذا نجد أن الكثير من المهاجرين يعيشون حياة فاخرة بفضل سعر الصرف.

سهولة التداول*

وفقًا للإجراءات القانونية فإن شراء العقارات وامتلاك المنازل لا يأخذ الكثير من الوقت. لأن المستثمر يمكنه استلام سند الملكية خلال أسبوع واحد فقط وفقًا لخطة مشروعه.

لمزيد من المعلومات زورونا على موقعنا
https://services-abroad.com/
+447534957839
info@services-abroad.com



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





7 Hsfhf jsig tvw hsjelhvdm td jv;dh lql,km lk services abroad hghsjelhv td lhg'h hghsjelhv td gk]k hghsjelhv td fvd'hkdh hghsjelhv td jv;dh hgi[vm glhg'h hgi[vm gfvd'hkdh hgi[vm gjv;dh hgi[vm g],ldkd;h hgYrhlm td lhg'h hgYrhlm td fvd'hkdh tvw hsjelhvdm td jv;dh





رد مع اقتباس