عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-21, 01:13 AM   #2
محمدد ابراهيم
كوفي جديد


الصورة الرمزية محمدد ابراهيم
محمدد ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 144442
 تاريخ التسجيل :  Nov 2021
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اهمية تنظيف السيارة بانتظام



اهمية تنظيف السيارة بانتظام
قوم البعض بتلبية حاجات السيارة التى يرونها من وجهة نظرهم هى الضرورية كتغيير إطارات السيارة والزيت بإنتظام وتغيير فرش الكراسى أو أى من أنواع التجديد للأبواب والزجاج.

ولا يلقوا أهمية إلى تنظيف السيارة باعتباره أمر هين ولا ضرورة له بالطبع هذا اعتقاد خاطىء إهمال تنظيف السيارة يتسبب فى العديد من المشاكل والتى يصعب حلها وسوف نذكر أهمية تنظيف السيارة السيارة من شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض فى عدة نقاط كالآتى:

نظافة السيارة المستمرة تجعلها بحالة جيدة فلا تبدو بالية كما أن السيارة اذا فقدت لمعانها وبريقها تبدو كالقديمة البالية وهذا الامر ربما يثير إحباط وقلق لدى الكثيرين ويمكن اللجوء إلى الشركات المعروفة بجودتها فى تنظيف السيارة.

ونخص بالذكر منها شركة سما ينبع وهى أشهر شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض لها كيان فهى متخصصة فى جميع أنواع التنظيف وتراعى حاجة العميل ومدى رضاه فى المقام الأول وطبيعى لا يتواجد اسمها من فراغ.

تُصيب السيارة اضرار من عدم التنظيف بالأتربة والعوادم التي تُترك فوق سطح السيارة تتسبب بحدوث خدوش وجروح ليست هينة ككشط جزء من اللون الخارجى بالإضافة إلى أنها إذا تُركت لعدة أيام يصعب إزالتها.

مما ينتج عنه إصابة أغلب أجزاء السيارة بالصدأ ويمكنك غسيل السيارة بالبخار من الداخل فى الرياض بنفسك إذا كنت تقلق بشأن خدمة تنظيف السيارات ولكن من الخارج.

حيث أن هناك أمور بالطبع تجهل التعامل معها،وتتمكن شركة تنظيف بالرياض من غسيل وتنظيف السيارة بالكامل.

يصدأ حديد السيارة مع مرور الوقت نتيجة لقلة التنظيف مما ينتج عنه تلف المعدات الداخلية فطبيعى عدم الإهتمام ينتج عنه الأضرار البالغة والتي نستهين بها ولا نلقى لها بالاُ إلا فور وقوع حادث ولنتبع مقولة الوقاية خير من العلاج ونتفادى أى من هذه الأمور لضمان السلامة لك ولعائلتك يمكنك الإعتماد على شركة غسيل سيارات متنقل بالبخار بالرياض.

يمكن تنظيف السيارات بالبخار المتنقل من القيادة الآمنة فغير مبرر أن تكون سيارتك مغطاة بالاتربة وانت تقود على طرق سريعة وربما تحجب الرؤية عنك فى أى لحظة وخاصة زجاج السيارة هذا فضلاً عن سوء الأحوال الجوية والذى يُعد من الامور الطارئة ويعمل على إضافة طبقة خارجية على زجاج السيارة ينتج عنها بهتان الرؤية.

فى هذا الموقف يتطلب أن يكون لديك ارقام افضل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض ، و ارقام صيانة سيارات متنقلة بالإضافة إلى أن يكون لديك فكرة عن عروض تلميع السيارات وغسيل بالبخار.

ولا نغفل معرفة كهربائى غسيل سيارات متنقل بالرياض فسوء الأحوال الجوية ربما يؤدي إلى إنقطاع الكهرباء فى أجهزة السيارة وأخيراً لابد من معرفة غسل نصائح الكفاءة كل هذه الأمور لابد من أخذ فكرة عنها وذلك لمعرفة كيفية التعامل مع الظروف الطارئة.

الاستهلاك القليل للوقود وهناك معلومة يجهلها الكثيرون وهى أن السيارة النظيفة لا تستهلك المزيد من الوقود وذلك لأن الأوساخ والأتربة تتجمع فوق فتحات التهوية وفلاتر الوقود.

وبالتالي تستهلك كمية أكبر من الوقود وهناك دراسة أثبتت أن السيارة النظيفة استهلاكها أقل للوقود بنسبة 10 % مقارنة بالسيارة الغير نظيفة وهذه الدراسة حقيقة بالفعل.

هناك عامل هام أيضاً ضمن العوامل التى تندرج تحت فئة أهمية تنظيف السيارة وهو تجنب الإصابة بالأمراض فتنتقل البكتيريا والجراثيم عبر الهواء إلى السيارة.

مما ينتج عنه إنتقال العدوى للإنسان والإصابة بالأمراض لذا إن حافظت على سيارتك تكون قد حافظت على نفسك وعائلتك ووقايتها من العدوى.



 

رد مع اقتباس