عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-25-21, 04:16 PM
ايماان فتحي
كوفي فعال
ايماان فتحي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128260
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم : 1050
 معدل التقييم : ايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تفسير حلم تساقط الشعر للمتزوجة لابن سيرين



تفسير حلم تساقط الشعر للمتزوجة
تساقط الشعر في المنام للمتزوجة علامة على تخلص الحالمة من همومها ومشاكلها بالإضافة إلى أن حياتها في الفترة المقبلة ستكون أفضل، أما من تحلم أنها تقوم بنتف الشعر بنفسها من الرؤى الغير حميدة التي تعبر عن أن الرائية ستقابل العديد من المتاعب والمشاكل في الفترة المقبلة.

أما من تحلم أن شعرها الناعم يتساقط بغزارة دل على أن الحالمة ستفقد الكثير من الفرص المهمة في حياتها ولن تتمكن من بلوغ أي من أهدافها التي تسعى لها منذ فترة، أما من ترى أثناء نومها أن الشعر المتساقط والمجعد يتساقط إشارة إلى التخلص من كافة المشاكل.

سقوط الشعر الأسود في الحلم يؤول إلى العمر الطويل بالإضافة إلى البركة والخير الذي سيعم الحياة، أما من تحلم أن خصلات شعرها الأشقر تتساقط دلالة على الفرحة الكبيرة التي ستغمر حياتها.

تفسير حلم تساقط الشعر للمتزوجة لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن رؤية تساقط الشعر في منام المتزوجة دلالة على أن الحزن سوف يصيب حياتها أما لو رأت أنها تستخدم الأدوية من أجل معالجة شعرها الذي يتساقط دل الحلم على أن الرائية تحاول بقدر الإمكان التغلب على حزنها.

إن رأت المتزوجة أثناء نومها أن شعرها يتساقط بطوله دلالة على أن الخلافات والمشاكل سوق تثار بينها وبين زوجها أما لو رأت أنها ترتدي الحجاب من أجل أن تخفي الفراغات الموجودة في رأسها بسبب سقوط الشعر إشارة إلى أنها طوال الوقت تقوم بإخفاء حزنها وهمها عن كافة من حولها.

معالجة الشعر المتساقط في الحلم دليل على أنها ستسمع العديد من الأخبار الجيدة في الفترة القادمة وهذه الأخبار ستكون كفيلة بأن تغير حياتها إلى الأفضل، سقوط شعر المتزوجة بغزارة علامة على دخولها في صدام مع أهل زوجها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jtsdv pgl jshr' hgauv gglj.,[m ghfk sdvdk





رد مع اقتباس