عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-21, 12:34 AM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المناقشة الثانية لمقرر الإحصاء للأعمال - تخصص المصرفية والتأمين - المستوى الثاني



سؤال المناقشة :
ناقش اهم الاختلافات الموجودة بين التوزيع الطبيعي (Z) والتوزيع (T) للعينات Z ولماذا يستخدم الكبيرة و T للعينات الصغيرة في التقدير بفترة.


الحل :
تعريف اختبار T واختبار t هو اختبار فرضي يستخدمه الباحث لمقارنة وسائل التعداد السكاني للمتغير، وتصنف إلى فئتين تبعا لمتغير أقل من الفاصل. بتعبير أدق، يتم استخدام اختبار t لاختبار كيفية اختلاف للتوزيع، وهو مناسب عندما يكون حجم العينة T t الوسائل المأخوذة من عينتين مستقلتين. يتبع الاختبار بدرجة عالية من درجة الحرية. t-distribution صغيرًا، ولا يعرف الانحراف المعياري للسكان. يتأثر شكل Z- يشير Z-test تشير درجة الحرية إلى عدد المشاهدات المستقلة في مجموعة معينة من الملاحظات تعريف إلى تحليل إحصائي أحادي المتغير يستخدم لاختبار الفرضية القائلة بأن النسب من عمودين مستقلين test تختلفان بشكل كبير. يحدد إلى أي مدى تكون نقطة البيانات بعيدة عن متوسط مجموعة البيانات، في عندما يكون التباين السكاني معروفًا ، في جوهره ، عندما يكون ، z-test الانحراف المعياري. تعتمد الباحثة حجم العينة كبيرًا ، يُعتبر تباين العينة مساويًا تقريبًا لتفاوت السكان. وبهذه الطريقة، من المفترض أن يكون معروفًا، على الرغم من حقيقة أن بيانات العينة متاحة فقط ويمكن تطبيق الاختبار العادي.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglkhram hgehkdm glrvv hgYpwhx ggHulhg - joww hglwvtdm ,hgjHldk hglsj,n hgehkd





رد مع اقتباس