عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-18-09, 10:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي في ضيافة الحزم الليلة بكأس خادم الحرمين الشريفين




تستكمل اليوم جولة ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، التي انطلقت أمس، وتختتم الجولة بمواجهة وحيدة، تقام على ملعب نادي الحزم بالرس، تجمع الحزم بالأهلي، والفريقان لديهما الطموح المشترك في مواصلة مشوارهما في المسابقة وبلوغ نصف النهائي.
ويريد الحزم الذي بلغ هذه المسابقة عبر بوابة حصوله للمركز الثامن في دوري المحترفين السعودي، أن يحقق ما حققه في الموسم الماضي عندما بلغ نصف النهائي وحصد المركز الرابع في المسابقة.
وطموح الحزم يتعدى ذلك ويهدف إلى بلوغ النهائي، وهو يدرك أن المنافس صعب ولكنهم يأملون في تكرار مواقفهم الإيجابية معه وتفوقهم الدائم على ملعبهم.
وفي الجهة المقابلة، يظهر الأهلي الطامح في العودة للمنافسة على البطولات بعد غياب قصري في الموسم الماضي وخروجه خالي الوفاض من مسابقتي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد.
وكان الأهلي أفضل حالا في الدوري وحصد المركز الثالث ويطمع في أن يتوج بلقب هذه المسابقة الأغلى، وهو يدرك بأن هذه المسابقة هي البطولة الوحيدة المتبقية لهم حتى يتم إنقاذ ما يمكن إنقاذه وإلا فإن غير ذلك يعني الخروج من الموسم خالي الوفاض محليا.
ويتطلع الأهلي لتحقيق الهدف ومصالحة جماهيرهم بعبور بوابة الحزم الصعبة والذي يخشى الأهلي أن يكرر مواقفه معهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd td qdhtm hgp.l hggdgm f;Hs oh]l hgpvldk hgavdtdk hg[sl ]hog




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس