عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-14-21, 07:48 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) الحصيني: الحالة المطرية «تروية» تؤثر على 7 مناطق



الحصيني: الحالة المطرية «تروية» تؤثر مناطق 60ef0c1dc92a6.webp

قال خبير الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني، إنَّ لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في المملكة أطقلت اسم «تروية» لتوثيق الحالة المطرية.

وتابع، الحصيني، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أن الحالة المطرية ستؤثر على مناطق: «نجران، وجازان، وعسير، والباحة» وأجزاء من مناطق «مكة المكرمة والرياض والشرقية» قد تمتد لمناطق أخرى.

وكان المركز الوطني للأرصاد توقَّع بتقريره لطقس غد الخميس، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق نجران، جيزان، عسير والباحة ومكة المكرمة.

ووفق التقرير، تهب رياح نشطة على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى منطقة نجران مثيرة للأتربة والغبار مما يحد من مدى الرؤية الافقية.

كما يشمل نشاط الرياح السطحية الطرق المفتوحة على طول ساحل البحر الأحمر والطريق الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، مما يؤدي إلى شبة انعدام في الرؤية الأفقية.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgpwdkd: hgphgm hgl'vdm «jv,dm» jcev ugn 7 lkh'r





رد مع اقتباس