عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-21, 06:28 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الصحة توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا»



الصحة توضح الأعمار المسموح بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» 7609.png

أوضحت وزارة الصحة، أن الأطفال من الفئات الممنوعة من تلقي لقاح كورونا، موضحة العمر المسموح له بأخذ لقاحي كورنا المصرح بهما في المملكة، وهما (فايزر – أسترازينيكا).

وذكر حساب «الصحة937» التابع للوزارة –عبر تويتر- ردًا على استفسار من مواطن هذا الخصوص، أنه «من الفئات الممنوعة من أخذ لقاح فيروس كورونا الحوامل والأطفال. ويمكن تلقي لقاح فايزر لعمر 16 سنة فأكثر، ولقاح أسترازينيكا لعمر 18 سنة فأكثر».

وقال المواطن في استفساره: هل أستطيع تسجيل أطفالي لأخذ اللقاح؟

من جهة أخرى، أوضحت وزارة الصحة، أنه لا توجد دراسات علمية تحدد الوقت الزمني بين التطعيم والتبرع بالدم، ولكن عمومًا بما أنه ليس فيروسا حيا، فيمكن التبرع بالدم بعد التطعيم إذا كان الشخص مستعدا صحيًا لذلك ولا يوجد ما يمنع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgwpm j,qp hgHulhv hglsl,p gih fjgrd grhpn «thd.v– Hsjvh.dkd;h»





رد مع اقتباس