عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-22-21, 11:32 PM
شوق الانتظار
مشرفة
شوق الانتظار غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
اتعبتني يا قلب في دنيا هواك ..

تيها ولا ادري متى تلقى مناك ..
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 39065
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 الإقامة : القطيف
 المشاركات : 22,903 [ + ]
 التقييم : 1141650
 معدل التقييم : شوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond reputeشوق الانتظار has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 رفض استئناف برشلونة ضد عقوبة إيقاف ميسي



استئناف برشلونة عقوبة إيقاف ميسي 32.png

رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، الاستئناف الذي قدمه نادي برشلونة ضد عقوبة إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة مباراتين.

وتلقى ميسي بطاقة حمراء مباشرة، عقب الاعتداء دون كرة على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بلباو، خلال مواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني، التي انتهت بخسارة برشلونة بنتيجة 2-3.

وقدَّم برشلونة استئنافًا لخفض العقوبة إلى مباراة واحدة بدلًا من مباراتين، معتمدًا على أن اللاعب لم يسبق أن حصل على بطاقة حمراء مع الفريق قبل هذه الواقعة.

وحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني رفضت استئناف برشلونة، وأقرت العقوبة على ميسي.

وغاب النجم الأرجنتيني، وفقًا للعقوبة، عن مباراة كورنيا، أمس الخميس، في دور الـ32 من بطولة كأس إسبانيا، بالإضافة إلى مواجهة إلتشي، الأحد المقبل، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني «الليجا».

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري؛ حيث يمتلك 34 نقطة من 18 مباراة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vtq hsjzkht fvag,km q] ur,fm Ydrht ldsd





رد مع اقتباس