عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-10-09, 08:41 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
الأمطــار تـروي العــديــد مـن محـافظـات الـريــاض بالصور




بعضها مصحوب بزخات من البرد
الأمطــار تـروي العــديــد مـن محـافظـات الـريــاض

الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114817.jpg


السيول في أحد شعاب تمير
تمير - سلطان العثمان، رماح - مناحي السبيعي، شقراء - علي العطاس،
شهدت العديد من محافظات الرياض أمس هطول أمطار غزيرة وبعضها مصحوبة بزخات من البرد ورياح شديدة حيث شهدت تمير وضواحيها أمس عواصف رعدية أعقبها هطول أمطار غزيرة وسقوط زخات من البرد سالت على أثرها الشعاب والأودية القريبة من تمير.



الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114818.jpg




كما عمت الأمطار المراكز المجاورة لتمير كمركز مبايض والشعب وبوضة والشحمة وأم رجوم ورويغب وعشيرة سدير والخطامة وعودة سدير.
كما هطلت عصر أمس أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح شديدة أدت إلى سقوط المظلات وأعمدة الكهرباء وسور محل غاز وسقوط مظلة إحدى الدوائر الحكومية ما أدى إلى اتلاف السيارات الموجودة بالمواقف.


الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114819.jpg




أيضاً هطلت أمس أمطار مصحوبة بحبات من البرد على شقراء غسلت الأجواء التي لفتها عواصف شديدة محملة بالأتربة وتأثرت بها شبكة الكهرباء.


الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114820.jpg




كما هطلت مساء أمس أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على مرات وتوابعها وشملت تلك الأمطار أثيثية وأم سليم والمروت والشمس والشميسة ومزارع المغر سالت على أثرها أودية الرعن والجفرة والنخيل ومانح والحريزة وارتفع منسوب المياه في السدود وأوشكت على الامتلاء كما امتلأت الجفرة «غدير كميت».


الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114821.jpg




وواصلت الأجواء تقلباتها في محافظة القويعية والمراكز التابعة لها حيث هطلت صباح أمس أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الترابية والبروق والرعود المدوية، واستمر هطولها طوال فترة النهار سالت على إثرها الشعاب وعدد من الأودية.



الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114822.jpg




كما شهدت صحراء محافظة الحريق ازدحاماً كبيراً من الأهالي الذين استمتعوا بمناظر السيول وهي تغمر الأودية والسد وقد عبّر الكثير من المواطنين عن سعادتهم بالأمطار المصحوبة بزخات من البرد التي سالت على إثرها الشعاب ومزارع الأهالي وجرت خلالها الكثير من الأودية.


الأمطــار تـروي العــديــد محـافظـات الـريــاض بالصور 114823.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHl'JJhv jJv,d hguJJ]dJJ] lJk lpJht/Jhj hgJvdJJhq fhgw,v gJ,




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس