عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-19, 06:05 AM   #98
وليد خالد


الصورة الرمزية وليد خالد
وليد خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42659
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 المشاركات : 1,910 [ + ]
 التقييم :  632390
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخصيات قد تصادفك في حياتك ....(بقلمي)



نستكمل الموضوع بجزئية جديدة للشخصيات واسرارها قرأته وأحببت ان اشارككم به وهو توقيعك يكشف أسرار شخصيتك

كل شخص يبتكر لنفسه توقيع خاص به، فيكون من حروف أو رموز أو خربشة معينة لا يفهمها سوى صاحب التوقيع، واليوم سنعرفك تحليل شخصيتك من توقيعك من خلال هذه الدلائل:

- الحجم: حين تباشر تحليل توقيعك، من المهمّ جداً أن تبدا من حجم التوقيع على الورق. في حال كنت تستخدم الحروف صغيرة الحجم، فهذا يعكس خجلك، تركيزك العالي، ودقّتك في إنجاز الأمور، أمّا إذا كنت تستخدم الحروف متوسّطة الحجم، فهذا يعني أنّك شخصية معتدلة بتصرفاتها وسريعة التأقلم مع الظروف المحيطة، وإذا كان توقيعك بالحروف الكبيرة والمتشابكة، فدلالة ذلك أنّك متحرر، تتميز بشخصية واضحة وصاخبة وتتمتّع بثقة بالنفس أو على الأقلّ تحاول ادّعاءها.

- الوضوح: بحسب علم تحليل الخطوط والكتابة، فإنّ الذي يوقّع كلمات غير مفهومة ومقروءة فذلك يدلّ على قليل من التكبّر في شخصيته، أمّا من يوقّع بشكل يُفهم بعد لحظة أو اثنتين، فذلك يدلّ على شخصية مرتاحة مع نفسها ولا تخجل بما هي عليه ولا يهمّها أن تخفي عن الآخرين حقيقتها.

- مكان التوقيع: خذ وقتك لتلاحظ وتقارن بين الأوراق التي وقّعت عليها وتكتشف أين تضع توقيعك، فإذا كان يميل نحو اليمين، فهذا يعني أنّك شخصية تهتمّ للمستقبل وتخطط له ويشكّل محور حياتك. أمّا إذا كان موضعه الوسط فهذا يدلّ أنّك شخصية تعشق الأضواء وتفرح للفت النّظر إليها. وفي حال، مال توقيعك نحو اليسار، فاعرف أنّك رجل منطو على نفسه يأخذه الماضي.

- الضغط على القلم: إذا كنت توقّع بطريقة سلسة جداً ولا تضغط على القلم، فهذا يدلّ عزيزي الرجل على شخصية حساسة جداً، هادئة وترتاح للروتين. أمّا إذا كان توقيعك مسطّراً بلون الحبر الداكن اعرف إذاً أنّك: شخصية تحترم الالتزام كثيراً، وتأخذ أصغر الأمور على محمل الجدّ.

منقول



 
آخر تعديل بواسطة وليد خالد ، 08-24-19 الساعة 06:13 AM

رد مع اقتباس