عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-31-18, 10:00 PM
بـدر
كوفي متألق
بـدر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 40477
 تاريخ التسجيل : Sep 2016
 المشاركات : 915 [ + ]
 التقييم : 133714
 معدل التقييم : بـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond reputeبـدر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe21 نبذة عن مقررات مستوى سادس



(تكنولوجيا المعلومات)
ماده تعتمد على الحفظ والفهم في وقت واحد هناك تشابه في بعض معلوماتها ومترابطة لذلك يجب التركيز عليها من البدايه وهي مادة شبيهه في معلوماتها بمقرر نظم المعلومات في كثرة المعلومات ومذاكرتها من الكتاب.

(سلوك المستهلك)
مادة تعتمد على الفهم والحفظ تحتاج إلى مذاكرة أول بأول طبيعة اسألة الدكتور من الكتاب فالمذاكرة في هالمادة اعتمدوها من الكتاب والتركيز من البداية في المقرر.

(الإدارة الدولية)
ماده فهم و حفظ وتعتبر من اهم مواد المستوى الذي يجب التركيز عليها ومذاكرتها من البدايه الأفضل تحتوي على معلومات تحتاج إلى تركيز وفهم وحفظ في وقت واحد.

(ريادة الأعمال)
مادة خفيفة وسهلة تعتمد على فهم وحفظ معلوماتها غير معقدة ولاتوجد بها صعوبة فقط التركيز على المعلومات والتعدادات والمذاكرة من البداية لتسهيل دخول المعلومات.

(نظام العمل)
مادة تعتمد على الفهم والحفظ معلوماتها الكل عندة خلفية عنها تتكلم عن نظام العمل لكل موظف بشكل عام تحتاج إلى مذاكرة من البداية وهي من المقررات السهلة والممتعة في المذاكرة.

(الإدارة العامة)
هذا المقرر يعتبر حفظ وفهم سهل جدا و لا يوجد فيه صعوبه ومعلوماتة سلسلة فقط يحتاج إلى تركيز وقت الحفظ لدخول المعلومة.


منقوووووووووول نبذة مقررات مستوى سادس jOY06369.gif


الموضوع الأصلي: نبذة عن مقررات مستوى سادس || الكاتب: بـدر || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kf`m uk lrvvhj lsj,n sh]s





رد مع اقتباس