عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-06-18, 11:17 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 113,901 [ + ]
 التقييم : 3982574
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بشرى سارة لأصحاب هواتف "آيفون".. مكالمات جماعية "غير مسبوقة"




أعلنت شركة "أبل" الأمريكية أخباراً سعيدة لكل أصحاب هواتف "آيفون"، خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين لعام 2018 المقام في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن نظام تشغيل "آي أو إس 12" الجديد المرتقب لكافة مستخدمي هواتف "آيفون"، سيتوفر فيه ميزات وتقنيات استثنائية غير مسبوقة.

وأشارت إلى أن أبرز تلك الميزات ستتعلق بتقنية مكالمات الفيديو الموجودة في تطبيق "فيس تايم" (FaceTime).

وسيدعم التطبيق أخيراً تقنية إجراء مكالمات جماعية، لتساعد في إجراء المؤتمرات والاجتماعات الرسمية، وحتى المحادثات الشخصية الجماعية لعدد كبير من المستخدمين.

وسيوفر "فيس تايم" إمكانية إجراء محادثات جماعية لعدد يصل إلى 32 شخصاً في المكالمة الواحدة، وهو رقم مهول لم يكن متوفراً من قبل في أي تطبيق سابق.

كما سيمكن المستخدم من ممارسة أعمال أخرى خلال إجرائه مكالمة جماعية مثل بعث رسالة نصية إلى شخص آخر أو تصفح أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيمكن التحديث الجديد أي مستخدم من الخروج من المكالمة وقت ما يريد، كما سيمكنه توسيع الشاشة لرؤية أكبر عدد من المشتركين أو تركيزها على شخص بعينه بالنقر المزدوج على النافذة الخاصة به.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





favn shvm gHwphf i,hjt "Ndt,k">> l;hglhj [lhudm "ydv lsf,rm" Ndt,k K Hfg K iphone K [,hg K Ndt,k 7 K aham




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس