عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-29-17, 08:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "الأخضر" يبحث عن الاقتراب من التأهل للمونديال .. والإمارات للتمسك بالأمل




يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء مواجهة حاسمة أمام نظيره الإماراتي ( مفترق طرق) وذلك على أرض ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018م.


ويتطلع "الأخضر" السعودي للحصول على النقاط الثلاث، من مواجهته أمام الإمارات، لكي يحسم بطاقة التأهل إلى المونديال بنسبة كبيرة، حيث إن الفوز في المباراة يعني أن الفريق سيكون في حاجة إلى نقطة واحدة فقط، من مباراته الأخيرة أمام اليابان، من أجل التأهل رسميًا إلى روسيا.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني المتصدر، بينما يأتي الفريق الإماراتي في المركز الرابع، برصيد عشر نقاط.


ويسعى الأخضر إلى العودة إلى طريق الانتصارات، وطمأنة الجماهير السعودية، بعد أن خسر أمام أستراليا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من التصفيات.


على الجانب الآخر، يخوض منتخب الإمارات المباراة وعينه على الفوز، من أجل إنعاش آماله الضعيفة في التأهل للمونديال عبر الملحق.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"hgHoqv" dfpe uk hghrjvhf lk hgjHig ggl,k]dhg >> ,hgYlhvhj ggjls; fhgHlg hglkjof K hgsu,]d K hgsu,]dm K lfhvhm K hgYlhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس