عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-17-17, 08:25 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "الترفيه" تقيم 7 فعاليات متنوعة في مناطق عدة بالسعودية




تجري الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمدعومة حول السعودية؛ إذ تشارك في "حكايا مسك 2" بوصفها شريكًا استراتيجيًّا مع مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية"؛ وذلك إكمالاً لدورها ودعمها الدائم لتنمية المجالات الإبداعية الشابة خلال الفترة من 14 حتى 20 أغسطس 2017م في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتعدُّ "حكايا مسك" فعالية سعودية رائدة، وبمستوى عالمي في رعاية فنون صناعة القصة والسرد بجميع جوانبه، وهي من الفعاليات المتخصصة للمبدعين من الجنسين في المجالات الإبداعية من الأفراد والشركات، بحضور مجاني من الساعة الـ5 مساء حتى الـ12 منتصف الليل.

وتستمر في الرياض عروض فعالية "دراجون أكروبات" العالمية العائلية المميزة، التي جمعت العديد من الأنشطة الاستثنائية، مثل الأكروبات الروسي والإفريقي، والعرض العالمي للدراجات النارية وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية.

وتحظى الفعالية بإعجاب العديد من الفئات في المجتمع بدخول مجاني للأطفال تحت عمر السنتين وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة للحصول على تذكرة مجانية لكل عائلة مكونة من 4 أشخاص. وتستمر الفعالية بواقع عرضين يوميًّا؛ إذ يبدأ العرض الأول الساعة الـ7 مساء، ويبدأ العرض الثاني الساعة الـ10 مساء يوميًّا، باستثناء يوم الأحد. وتستمر الفعالية حتى 6 سبتمبر 2017م في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي الخبر تُقام فعالية "عالم البالونات"؛ إذ سيعرض فريق أوروبي متخصص بالعروض الحية حكاية (الملك والأميرة) بالبالونات، إضافة للمؤثرات الصوتية المصاحبة للعرض، وذلك في الصالة الرياضية الخضراء بالخُبر في الفترة من 17 حتى 19 أغسطس من الساعة الـ5 حتى الـ10 مساء.

وفي محطتها الجديدة بالظهران تُقام فعالية "ونس صيفك"، وهي عبارة عن فعالية تقام بها أنشطة عدة للرسم والأشغال اليدوية، يقوم بها مواهب سعودية، ويتخللها أنشطة داخل أكشاك للأطفال والشباب والشابات بهدف إكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها. وهناك جانب لتكنولوجيا الأطفال، وأنشطة تعليمية، تُكسبهم مهارة التعامل مع الروبوت وكيفية تركيب الألعاب، واكتساب مهارات الذكاء الصناعي، إضافة لوجود مسرح للطفل وشخصية الحكواتي، وذلك في الفترة من 17 حتى 19 أغسطس في الظهران مول.

وفي الأحساء تستمر فعالية "ترفيه أكشن"، وهي عبارة عن مهرجان ترفيهي عائلي، وذلك في أرض نوفان للاحتفالات يوميًّا حتى الـ25 أغسطس من الساعة الـ6 مساء حتى الـ1:30 صباحًا. وستقام في ينبع فعالية "اجعل تسوقك ايموجي" الترفيهية التي تقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية للأطفال، وذلك في مركز دانة مول في الفترة من 17 حتى تاريخ 26 أغسطس 2017 م، وتستقبل الزوار من الساعة الـ7 حتى الـ11 مساء.

وفي جدة تستمر فعالية "الكوميدي كلوب"، وهي عبارة عن عرض ستاند أب، تصاحبها مجموعة من الفقرات، تتنوع بين عروض ستاند أب وألعاب الخفة والمسرحيات الكوميدية القصيرة التي تلائم جميع أفراد العائلة، وذلك في جمعية الثقافة والفنون بحي الشاطئ في تمام الساعة الـ8:45 مساء كل خميس حتى 24 أغسطس.

وفي قرية مرسال (بالجنغل لاند) في جدة تستمر أيضًا "العروض الصينية الأكروباتية"، وتتضمن العروض البهلوانية وعروض القفز بالأرجوحة وعروض الدراجات والخدع البصرية. وهذه الفعالية مستمرة حتى 14 سبتمبر 2017م، وتستقبل الزوار يوميًّا من الساعة الـ9 مساء حتى الـ2 صباحًا.


ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية، وذلك بمتابعة حساب روزنامة الترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa ، وموقع الروزنامة على الإنترنت www.roznamah.sa.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"hgjvtdi" jrdl 7 tuhgdhj ljk,um td lkh'r u]m fhgsu,]dm jvtdi H;ak K p;hdm ls; K ,ks wdt;




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس