عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-09, 01:27 AM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بعثة الهلال تغادر اليوم بطائرة خاصة إلى طشقند




تغادر بعثة فريق الهلال ظهر اليوم إلى طشقند، على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي سيرأس البعثة استعدادا لمواجهة فريق باختاكور يوم الثلاثاء في الجولة الثانية لدوري المحترفين الآسيوي.
ووضع مدرب الهلال الروماني كاتالين لمساته الأخيرة على فريقه خلال تدريب الأمس، والذي ركز خلاله على إيجاد البديل الجاهز في حال عدم تمكن لاعب خط الوسط خالد عزيز من المشاركة في المباراة القادمة للإصابة.
وتأكدت مشاركة الروماني رادوي ميريل بشكل كبير، ومن المتوقع أن يفاضل بين عمر الغامدي أو عبد العزيز الخثران من أجل اللعب في المحور.
واستهل تدريب الأمس بتدريبات لياقية وتكتيكية أعقبه مناورة على كامل الملعب وضع خلالها كاتالين تصوره النهائي على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء.
وسيؤدي الهلال في طشقند تدريبا واحدا مساء الاثنين على نفس الملعب الذي يستضيف المباراة، فيما ستكون عودة الفريق بعد نهاية اللقاء مباشرة.
ولم تعلن الإدارة أسماء البعثة المغادرة استمرارا في تطبيق قرارها الصادر منذ الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الحالي بعدم إعلان أسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق.
يشار أن الهلال تعادل في أولى مبارياته أمام فريق سابا الإيراني بهدف لكل منهما في حين فاز باختاكور على الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل هدف.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fuem hgighg jyh]v hgd,l f'hzvm ohwm Ygn 'ark] jufj





رد مع اقتباس