عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-09, 01:21 AM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إينزاغي يحتفل بالـ 300 في خماسية الميلان




فاز فريق الميلان على مضيفه سيينا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
شهدت المباراة احتفال لاعب الميلان فليبو إينزاجي بهدفه رقم 300 وذلك بعد أن سجل ثنائية من الخماسية التي جاءت بتوقع ثنائي من البرازيلي الكسندر باتو ومن ركلة جزاء نفذها أندريا بيرلو بنجاح.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الميلان إلى 54 نقطة في المركز الثالث في حين تجمد رصيد سيينا عند 31 نقطة في المركز الـ 15.
لم يجد الميلان أي صعوبة في تخطي مضيفه فافتتح التسجيل بواسطة اندريا بيرلو من ركلة جزاء (7) اثر مخاشنة مدافع سيينا المغربي حسين خرجة للفرنسي ماتيو فلاميني داخل المنطقة.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أضاف اينزاغي الهدف الثاني مستغلاًً ركلة ركنية رفعها الإنكليزي ديفيد بيكهام.
وحمل الهدف الثالث توقيع باتو (57) بتسديدة بعيدة وقوية، قبل أن يرد سيينا بهدف لماسيمو ماكاروني (62)، وأضاف إينزاغي الهدف الرابع (71) ليقود بعد ذلك بالاحتفال بهذا الهدف الذي يحمل رقم 300 في تاريخه مع الميلان حيث رفع قميص يحمل نفس الرقم، وأنهى باتو مسسل الخماسية مع الدقيقة(78).
وفي مدينة جنوى انتزع روما تعادلا صعبا من الفريق المضيف سمبدوريا 2-2. افتتح فريق العاصمة التسجيل مبكرا عبر البرازيلي جوليو باتيستا مستغلاً تمريرة متقنة من ماكس تونينو (7). بيد أن سمبدوريا أدرك التعادل عندما تلاعب المشاكس انطونيو كاسانو بدفاع روما وأرسل كرة بالمقص داخل المنطقة ليتابعها جانباولو باتزيني داخل الشباك (25)، وسرعان ما أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لسمبدوريا مستغلاً كرة مرتدة لم يتمكن من التقاطها الحارس البرازيلي دوني اثر كرة قوية من الليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس (43).
ونجح روما في إدراك التعادل من نقطة الجزاء بعد إعاقة ماركو بادالينو لماكس تونيتو داخل المنطقة (70).
بهذا التعادل يرتفع رصيد روما إلى 46 نقطة في المركز السادس، في حين رفع سمبدوريا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ 14.
وفي باقي النتائج سقط لاتسيو على أرضه سقوطا كبيرا أمام كييفو بثلاثية نظيفة حملت تواقيع الألباني اريون بوغادني (27) وسيرجيو بيليسييه (28 و84).
وحقق باليرمو فوزا كاسحا على ليتشي 5-2. سجل للفائز الاوروغوياني اديسون كافاني (11 من ركلة جزاء و59) والبرازيلي فابيو سمبليسيو (18) وفابريتسيو ميكولي (41) والدنماركي سيمون كيار (56)، وللخاسر سيموني تيريبوتشي (17 و34).
وتغلب اتالانتا على تورينو بهدفين سجلهما سيرجيو فلوكاري (46 و72).
وتعادل ريجينا مع نابولي 1-1. سجل للأول برناردو كورادي (27)، وللثاني الأرجنتيني ايزيكييل لافيتسي (64). كما تعادل بالنتيجة ذاتها اودينيزي مع كاتانيا. سجل للأول فابيو كوالياريللا (71)، وللثاني جوزيبي ماسكارا (25).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ydk.hyd dpjtg fhgJ 300 td olhsdm hgldghk





رد مع اقتباس