عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-13-09, 10:14 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
أبوثنين: لا تمديد لعروض الجنادرية للرجال




اليوم.. ختام مهرجان الجنادرية «للشباب»
أبوثنين: لا تمديد لعروض الجنادرية للرجال


أبوثنين: تمديد لعروض الجنادرية للرجال 133833.jpg


نفى قائد معسكر الجنادرية اللواء سعد بن مطلق أبوثنين تمديد عروض الجنادرية للرجال والتي تختتم مساء هذا اليوم الجمعة.

وأكد أبو ثنين في تصريح ل «الرياض» نجاح المهرجان للتراث والثقافة في دورته «24» على جميع المستويات لهذا العام عما سبقه في الأعوام الماضية.
وقال إن تميز مهرجان هذا العام جاء ليؤكد حضور الإمكانات والدعم الذي قدمه ويقدمه صاحب السمو الملكي الفريق متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون العسكرية الذي يتابع على مدار الساعة كل الإمكانات التي من شأنها إنجاح هذا المهرجان وتحقيق ما يصبو إليه قادة هذه البلاد.
وقال أبو ثنين إن على جميع الشباب استغلال هذين اليومين لزيارة المهرجان والاستمتاع بما يقدم في المهرجان من عروض وحرف وتراث الآباء والأجداد.
وقال ان العروض ستتوقف يومي السبت والأحد استعداداً لدخول العوائل الذي سينطلق صباح يوم الاثنين القادم بعون الله ولمدة ثلاثة أيام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hf,ekdk: gh jl]d] guv,q hg[kh]vdm ggv[hg ggvdhg




مواضيع : يآعين آبوي