عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-06-16, 10:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أمير الشرقية يدشن فعاليات العيد بأوبريت «شعب سلمان»




يطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، الليلة، حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد 1437هـ، الذي تنظمه «سنويا» غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات أول ايام العيد، برعاية كريمة من سموه، تحت شعار«عيد الشرقية 37».

وتحتضن الصالة الرياضية الخضراء (الهيئة العامة للرياضة) الساعة 8 «مساء» الحفل والفعاليات المصاحبة له لمدة 5 أيام، فيما تستمر باقي الفعاليات في خيمة الشباب وايضا خيمة الطفل بكورنيش الخبر بالإضافة الى الفعاليات العائلية في مجمعات الراشد التجاري ودارين مول والقطيف سيتي مول.

وأكد رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس ادارة صندوق المناسبات عبدالرحمن بن صالح العطيشان على جاهزية الصالة الرياضية الخضراء، مشيرا الى انها تكتسي الليلة كساء العيد لتستقبل اهالي المنطقة وزوارها بحلة جديدة وامكانات عالية، حيث نفذت خطة العمل الرؤية المرسومة للصالة التي تتضمن شكلا جديدا لمسرح الفعاليات ومفاجآت ستكون سارة للحضور.

وقال العطيشان خلال جولة ميدانية تفقدية، أمس الثلاثاء، إن العمل منذ بدأ لم يتوقف، مثمنا تفاعل جميع الجهات الحكومية والاهلية وعلى رأسهم إمارة المنطقة الشرقية ورجال الاعمال، حيث استطاع فريق العمل انجاز جميع المتطلبات في الاوقات المحددة. واثنى العطيشان على جميع العاملين في برنامج الحفل، مؤكدا على حس المسؤولية العالي الذي يملكونه وقدراتهم في الابداع والابتكار وتنفيذ ما يطلب بأعلى جودة.

واشار العطيشان الى ان اهالي وزوار المنطقة على موعد مع العديد من المفاجآت الجميلة التي تنطلق مع انطلاقة الحفل عند الساعة 8 من مساء أول ايام العيد في الصالة الرياضية الخضراء، حيث يدشن سمو الأمير سعود بن نايف الحفل لينطلق بلوحة وطنية إنشادية تعبر عن ولاء السعوديين لقيادتهم وحبهم وارتباطهم الكبير بوطنهم الغالي بعنوان (شعب سلمان)، الذي كتب كلماتها شاعر الشرقية القدير أحمد عبدالحق ولحنها محمد الجبالي، ويؤديها د. ماجد الزويدي، بمشاركة فرقة فرسان المملكة الشعبية، وفرقة نغم الطفل، فيما رسمت لها صورة اخراجية حديثة وجذابة، كما يستمتع الحضور على أنغام العرضة السعودية التي تجد وقعها في قلوب أبناء هذا الوطن الكبير.

كما تتواصل عروض اليوم الاول في عرض لفرقة طيور الجنة الانشادية وعرض لتقنية الهيلو جرام وعرض لمسرحية الاطفال سنو وايت، فيما تزامنها عروض الألعاب النارية عند الساعة 9.30 مساء في الواجهة البحرية في الدمام، وساحة الاحتفالات في بقيق.

من جهته، أكد الامين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل ان فعاليات المهرجان تتواصل حتى خامس أيام العيد في الصالة الرياضية الخضراء، حيث تحتضن الصالة عند الساعة 7 من مساء غد ثاني أيام العيد 9 فعاليات، تبدأ بعرض أول لتقنية الهيلوجرام، ثم عرض لمسرحية الأطفال «سنو وايت»، وعرض ثان لتقنية الهيلوجرام، وعرض لفرقة طيور الجنة، وعرض ثالث لتقنية الهيلوجرام، فيما تنطلق عروض الألعاب النارية عند الساعة 9.30 مساء في الواجهة البحرية في الخبر، وكورنيش الجبيل، ومدخل محافظة النعيرية، وفي وقت متزامن، تنطلق فعاليات عائلية ترفيهية في مجمع الراشد مول ودارين مول، والقطيف سيتي مول، بالاضافة الى خيمة الطفل والفعاليات الشبابية في الواجهة البحرية بالخبر.

وقال الوابل إن الحفل والفعاليات المصاحبة له تحظى بشعبية واهتمام كبيرين من قبل اهالي المنطقة وزوارها من مواطنين ومقيمين، حيث ترصد الغرفة ذلك الاهتمام من خلال مواقعها التفاعلية على شبكات التواصل الاجتماعي وعدد الزيارات لموقع الحفل الالكتروني عطفا على التواجد الميداني، مشيرا الى ان الحفل سيلبي رغباتهم من خلال 40 فعالية فنية وترفيهية تقام في 15 موقعا بالمنطقة.

ولفت الوابل الى انه حرصا على راحة وامان الحضور للصالة الرياضية الخضراء فقد تم تهيئتها لاستقبال الضيوف حيث تم مناقشة آلية الدخول والخروج، وتخصيص اماكن للسيدات حيث يتوقع ان يشهد الحفل حضورا كبيرا.

وبين ان الفعاليات الشبابية تنطلق غدا عند الساعة 5 عصرا، وتستمر حتى الساعة 10 مساء في الخيمة المخصصة لها على كورنيش الخبر أمام قاعة الكريستال على مدار الأيام الاربعة بخلفيات صوت إنشادية، يتناوب عليها عدد من المنشدين الشباب، ويشهد البرنامج فقرات «ألعاب البقاء للأقوى»، و«شغل مخك»، و«الميدان ياحميدان»، ويختتم البرنامج باستضافة الشاعر سعيد بن مانع ليلقي على الحضور أحدث قصائده الشعرية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hldv hgavrdm d]ak tuhgdhj hgud] fH,fvdj «auf sglhk» ud] K Ypjthg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس