عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-29-16, 10:04 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 704 مواقع لصلاة عيد الفطر المبارك في الرياض



حدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض 704 مواقع (23 مصلى و681 جامعًا)، لصلاة عيد الفطر المبارك في الرياض .

وتقام صلاة عيد الفطر المبارك وسط مدينة الرياض، في جامع الإمام تركي بن عبدالله، وجامع الشيخ محمد بن إبراهيم بمنطقة قصر الحكم، ومصلى العيد بشارع الملك فيصل، إضافة إلى (23) مصلى مكشوفًا تم تهيئتها بأحياء، وضواحي مدينة الرياض لصلاة العيد، و(681) جامعًا من الجوامع الكبيرة في الأحياء الخالية من المصليات المكشوفة؛ لاستيعاب المصلين لهذه المناسبة المباركة، وذلك للتيسير والتسهيل على المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير عامّ الفرع عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، أن موعد إقامة الصلاة سيكون عند الساعة (5:25) صباحًا بعد شروق الشمس بـ16 دقيقة حسب تقويم أم القرى.

وأكّد أن فرع الوزارة بمنطقة الرياض اتخذ التدابير اللازمة لتجهيز هذه المصليات، والجوامع بكل مستلزماتها، لتكون جاهزة لاستقبال المصلين لصلاة العيد.

وكان الناصر قد عقد اجتماعًا مع المعنيين بالمساجد، جرى خلاله مناقشة استعدادات الفرع لتهيئة مصليات الأعياد المكشوفة بمدينة الرياض، وضواحيها، ومحافظة الدرعية لصلاة عيد الفطر المبارك 1437هـ.

وتم استعراض الترتيبات التي وضعت من قبل الإدارات المعنية بالفرع، لتهيئة المصليات من حيث تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لتكليف شركة الصيانة المتخصصة للقيام بسرعة البدء في نشر عمالها بمواقع هذه المصليات لنظافتها، وصيانتها من الحشائش والأعشاب والمخلفات، وإصلاح أبواب المصليات، وإزالة الكتابات، والملصقات غير اللائقة على بعض أسوار المصليات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





704 l,hru gwghm ud] hgt'v hglfhv; td hgvdhq




مواضيع : إحساس