عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-16, 02:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعرَّف على خطة "أبل" السرية للقضاء على "واتساب" و"سناب شات"



تتجه شركة "أبل"، إلى الدخول في منافسة شرسة مع تطبيقات التراسل الفوري الموجودة حالياً في السوق، من خلال تطبيقها المطور "إي ماسج".

وتراهن "أبل" على إطلاق ميزات جديدة في تطبيقها، من قبيل إظهار الرسائل بشكل أكثر وضوحاً على شاشة الهاتف، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وبعدما كان تطبيق "أبل" للمراسلة محافظاً بصورة لافتة، أدرج ميزات التسلية في صيغته الجديدة، على غرار الخصائص التي يتيحها تطبيق "سناب شات".

ووفق "سكاي نيوز" يضم التطبيق الجديد عدداً مهماً من رموز "الإيموجي" الكبيرة، إلى جانب التأثيرات البصرية، ويبدو أنه سائر في طريق الاقتداء بتطبيقَي "فيسبوك ماسنجر" و"واتساب".

ويرتقب أن يتيح التطبيق القيام بعدد من المعاملات، مثل تحويل المال، وهو ما يعزّز أمل الشركة في استقطاب زبائن تطبيقات المراسلة، الذين يقدر عددهم بمئات الملايين في الوقت الحالي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juv~Qt ugn o'm "Hfg" hgsvdm ggrqhx ",hjshf" ,"skhf ahj"




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس