عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-29-15, 11:14 AM
hanan_y
ﺣ̭͠ڻـٱڻ
hanan_y غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 9803
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 الإقامة : الظهران
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم : 14830
 معدل التقييم : hanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond reputehanan_y has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (12) توضيح مهم حول إيقاف إظهار الدرجات



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

توضيح مهم حول إيقاف إظهار الدرجات

توضيح إيقاف إظهار الدرجات 405604307.png

إعلان مهم

اعزائى الطلبه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توضيح مهم حول ايقاف اظهار الدرجات :

حرصاً من وكالة التعليم عن بعد في الكلية الدراسات التطبيقية على ابقاء التواصل مع الطالب حول كافة التساؤلات التي يتم طرحها وفيما يخص موضوع ايقاف اظهار درجات الواجبات والتي ستطبق لأول مرة على الاختبار الفصلي ايضاً ومن واقع المسؤولية يجب توضيح ما يلي :

الثلاث محاولات التي يتم اعطاءها للطالب هي ليست حق مطلق للطالب انما جاءت تقديرا لاحتمالية حدوث اعطال تقنيه قد تحدث, أي ان هدفها الاساسي التغلب على المشاكل التقنية وليس معاودة الحل والذي يتعامل معه الطالب بأنه حق شرعي قانوني له ومع ذلك نقوم باحتساب درجة افضل محاوله .

1. الهدف من الواجب كأداة تقييم للطالب هو حث الطالب على الاجتهاد والمراجعة وليس الاعتماد على التصحيح الالي في المحاولات الثلاث , فالوضع الحالي يتيح للطالب قراءة السؤال والبحث عن الاجابة الصحيحة في الكتاب والمحاضرات المسجلة والنصية ومن الناحية الأكاديمية هذا النوع اكثر فائدة من اجل التحصيل العلمي للطالب, كما أنه سيتاح للطالب معرفة الحل الصحيح بعد انتهاء تقديم الواجب كتغذية راجعة.

2. اما الاختبارات الفصلية سواء دراسة الانتظام أو عن بعد, فللطالب محاولة واحدة للحل ولا يسمح للطالب بمحاولة الحل مرة اخرى في أي اختبار ونحن نقوم بإعطاء الطالب 3 محاولات, وطالب التعليم عن بعد تقع على عاتقه مسؤولية توفير اتصال جيد بالأنترنت .

3. اما فيما يخص الفترة الزمنية للمحاولة والمقدرة بــ 50 دقيقه وانها ليست كافيه في مقررات الرياضيات والاحصاء والمحاسبة , فإننا ننوه الى ان الاسئلة التي سيتم وضعها من قبل الأساتذة تتناسب تماماً مع المدة الزمنية وهناك توجيه للأساتذة بضرورة تن

بالتوفيق


الموضوع الأصلي: توضيح مهم حول إيقاف إظهار الدرجات || الكاتب: hanan_y || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,qdp lil p,g Ydrht Y/ihv hg]v[hj






آخر تعديل إحساس يوم 10-30-15 في 12:28 AM.
رد مع اقتباس