عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-09, 12:24 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوز الأهلي والنصر على الوحدة والوطني




فاز فريق الأهلي على مضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، وفاز النصر على مضيفه الوطني بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 17 من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم.
سجل
للأهلي تيسير الجاسم (37) وحسن الراهب (53).
بفوز الأهلي رفع رصيده إلى 28 نقطة صاعداً بها للمركز الرابع وبفارق نقطة عن الاتفاق صاحب المركز الخامس، أما الوحدة فظل على رصيده السابق 20 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة تبوك زاد فريق النصر موقف مضيفه الوطني سوءاً بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، سجل للنصر البرازيلي أيلتون وأحمد البحري من نقطة الجزاء، وسجل للوطني السنغالي امجيت قبل النهاية بدقيقة.
بفوز النصر يرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن الاتفاق صاحب المركز الخامس وبفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الرابع والذي تسعى له الفرق الثلاث (الأهلي والنصر والاتفاق) على أقل تقدير وذلك أملاً في المشاركة في الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. hgHigd ,hgkwv ugn hg,p]m ,hg,'kd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس