عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-14, 01:24 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 164 هدفاً و26 ركلة جزاء و14 حالة طرد حصيلة ركاء




يواصل فريق النهضة ( مارد الدمام ) وتحت قيادة المدرب السعودي سمير هلال، يواصل شق طريقه الوعر في مشاور العودة السريعة والعاجلة لمصاف أندية دوري جميل للمحترفين بعد أن حقق فوزه التاسع في الدوري على حساب منافسه الاتفاق ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة فيما كلفت تلك الخسارة فريق الاتفاق التراجع للمركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 18 نقطة ليقتنص فريق الطائي مركز الوصافة بجدارة، وذلك بعد أن حقق فوزا صعبا على فريق الباطن بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة، في حين بقي فريق الباطن في مركزه السابق الحادي عشر برصيد 11 نقطة .

وواصل ( سماوي الحسا ) فريق الجيل حصده واقتناصه للنقاط بعد أن حقق الفوز الرابع على التوالي، وكان هذه المرة على حساب فريق الوحدة القوي وبنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أصبح رصيد الجيل 18 نقطة. وارتقى فريق المجزل بفوزه الكاسح على حطين للمركز الثالث عشر بتسع نقاط فيما تراجع حطين للثاني برصيد 10 نقاط.

وخرج فريق القادسية بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه الصفا، حيث أصبح رصيده 17 نقطة في المركز الخامس، أما الصفا فقد أصبح في المركز الرابع عشر بتسع نقاط.

وعلى الصعيد الإحصائي للدوري ارتفع إجمالي الهداف إلى 164 هدفاً، بعد أن شهدت هذه الجولة تسجيل 23 هدفاً، أما ركلات الجزاء فقد وصلت في عددها الإجمالي إلى 26 ركلة سجل منها 21 ركلة وأهدرت خمس ركلات وشهدت هذه الجولة احتساب أربع ركلات سُجلت منها اثنتان في مباراة النهضة والاتفاق عن طريق روجير روخاس من الاتفاق وهاني الضاحي من النهضة، فيما أهدرت ركلتان عن طريق عبد العزيز البلوي من الوطني وموسى مدخلي من الوحدة. وعلى مستوى بطاقات الطرد لم يطرد أي لاعب في الجولة العاشرة ليتجمد عدد تلك البطاقات على الرقم 14.

هدفاً ركلة جزاء حالة حصيلة ركاء d3c64b03fbd9b6dd0d84
هدفاً ركلة جزاء حالة حصيلة ركاء a4c08647b6063de6a131
هدفاً ركلة جزاء حالة حصيلة ركاء 6112fbd42a205ae3d071



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





164 i]thW ,26 v;gm [.hx ,14 phgm 'v] pwdgm v;hx ],vd K v;hx K Ypwhzdhj K i]htdk K hgkiqm K hgYjthr




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس