عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-02-14, 09:11 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مسرحيات محلية وخليجية ومشاركة لنزلاء الشرقية




مسرحيات محلية وخليجية ومشاركة لنزلاء الشرقية

استقطب المهرجان في نسخته العاشرة، عدداً من العروض المسرحية المحلية والخليجية. وأوضح مشرف لجنة المسرح ياسر الحسن، أن مهرجان الدوخلة، وإيماناً منه بأهمية المسرح فإنه يخصص المساحات لاحتضان الفرق المسرحية المحلية والخليجبة، والتي تجد رواجاً لدى الجمهور المتعطش للمسرح.

ويعتبر مهرجان الدوخلة مقصداً للزوار والسياح من خارج المنطقة، إذ يستقطب سنوياً ما يزيد على ربع مليون زائر، لذلك تشرف عليه سنوياً الهيئة العامة للسياحة والآثار، ليصبح عاماً بعد عام علامة فارقة بين مهرجانات المنطقة الشرقية.

وسجل المهرجان التاسع حضوراً كبيراً من الزائرين لمختلف الفعاليات بلغ أكثر من 290 ألف زائر، ليتخطى حاجز النسخة الثامنة، والذي بلغ 260 ألف زائر، كما بلغ عدد الزوار 47 ألف زائر وزائرة يومياً، مقابل 46 ألفاً في اليوم الواحد في النسخة الثامنة للمهرجان. في غضون ذلك، تشارك إدارة السجون في المنطقة الشرقية في المهرجان، وذلك من خلال معرض منتجات نزلاء ونزيلات سجون المنطقة الشرقية.

يعرض المعرض مجموعة منتقاة من أعمال النزلاء والنزيلات في قسمين نسائي ورجالي تشمل الصناديق الخشبية والأبواب والنوافذ وأعمال الكروشية والإكسسوارات النسائية واللوحات الفنية والتشكيلية على مساحة 24م2.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lsvpdhj lpgdm ,ogd[dm ,lahv;m gk.ghx hgavrdm liv[hk K hg],ogm K hgr'dt K hgud] K hgfpvdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس