عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-07-14, 08:38 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر والشباب في كاس السوبر السعودي




الرياض / تتجه أنظار محبي ومشجعي الساحرة المستديرة كرة القدم في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الخميس إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض من أجل مشاهدة الحدث الكروي الكبير ومتابعة مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقا "النصر" و "الشباب".

ويدخل الفريقين اليوم وهما يرتديان ثوب التغير سواء على مستوى الأجهزة الفنية أو مستوى الصفقات الجديدة التي دعم كل فريق منهما صفوفه استعداداً للموسم الكروي الجديد، وكلا الفريقين يضع عينه على الذهب ومنصة التتويج، لتحقيق دفعة قوية في بداية الموسم الكروي.

استعد فريق النصر لهذا الموسم الجديد من خلال معسكر في تركيا بقيادة مدربه الجديد الإسباني "راؤول كانيدا"، ثم خاض بعد عودته إلى الرياض خمس مباريات ودية، ثم شارك بعدها في بطولة العين الإماراتي الودية وأحرز فيها المركز الثاني بعد تعادله مع العين الإماراتي والكويت الكويتي.

وعلى مستوى التعاقدات عززت إدارة النصر صفوف الفريق بالرباعي المحلي أحمد الفريدي وعبدالعزيز الجبرين وعلي الخيبري والحارس حسين شيعان، كما تعاقدت مع البولندي أدريان ميرزيفسكي والبرازيليين غابرييل ماركينيوس وهيرناني دي سوزا.

في المقابل، فإن فريق الشباب هو الأخر استعد لهذا المسم الجديد وأقام معسكرا في هولندا بقيادة مدربه الجديد أيضا البرتغالي "جوزيه موريس"، وخاض عدة مباريات ودية أمام فرق هولندية وبلجيكية.

وعلى مستوى التعاقدات عززت إدارة الشباب صفوف الفريق، واستعادة قائده السابق عبده عطيف، وضمت لاعب الوسط عبدالله الدوسري والمدافع سند العميري، كما أنها حافظت على نجمها البرازيلي رافينيا، وتعاقدت مع الثلاثي المدافع الأردني طارق خطاب والمهاجم البرازيلي روجيريو والمهاجم السنغالي مباي دياني.

ويذكر أن فريقا النصر والشباب الموسم الماضي في أربع مباريات، بواقع مباراتين في دوري جميل للمحترفين، فاز النصر في الأولى، وتعادلا في الثانية، ومباراة كأس ولي العهد انتهت بفوز النصر، قبل أن يثأر الشباب لنفسه ويطيح بالنصر من دور الـ 16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما أسندت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مهمة إدارة المباراة للحكم الدولي فهد المرداسي،ويعاونه الحكمان الدوليان عبدالله الشلوي، وأحمد فقيهي، فيما سيكون بدر العنزي حكماً رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيماً للحكام، علماً أنه للمرة الثانية وبعد استحداث المسابقة يقود المواجهة طاقم تحكيم محلي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv ,hgafhf td ;hs hgs,fv hgsu,]d hgkwv K hgafhf K ;Hs K hgs,fv K f',gm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس