عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-09, 01:14 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
تغييب أخبار كوزمين عن المتابع السعودي بـ"أمر سري"




تغييب أخبار كوزمين المتابع السعودي بـ"أمر سري" 1236115440783.jpg

بعد تصعيد التعاطي مع قرار إقالته

تغييب أخبار كوزمين عن المتابع السعودي بـ"أمر سري


: لن تتمكن الجماهير الرياضية من متابعة تطورات موضوع مدرب الهلال الصادر بحقه قرار إقالة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, اولاريو كوزمين وذلك على اثر القرار الذي صدر أمس من وزارة الإعلام بمنع التطرق لموضوع المدرب المقال لا بالسلب أو الإيجاب وسيشمل القرار الكتاب وذلك بعد التعاطي الإعلامي للموضوع الذي وصل ذروته في اليومين الماضيين وسط انقسام واضح بين مؤيد ومعارض.
وأبلغ رؤساء تحرير الصحف المحلية ومدراء التحرير ومسؤولي القنوات الفضائية والإذاعات بالقرار الذي بلغ لهم رسمياً دون وصول خطابات بهذا الشأن.
ولم يتضح من القرار إن كان ملزما للقنوات الفضائية الخاصة أو التي ترتبط بعقود مع الاتحاد السعودي لكرة القدم أو يملكها رجال أعمال سعوديون.
وبهذا ستقتصر متابعة تطورات إلغاء عقد كوزمين على المنتديات ما لم يصدر بحقها هي الأخرى أمر آخر بالمنع قد يصل لحجب الموقع من خلال مدينة الملك عبدالعزيز للعوم والتقنية وهو أمر يصعب تنفيذه نظراً لفسحة مجال الانترنت وكثرة المنتديات.
يشار إلى أن الروماني كوزمين صعّد أمر إقالته من خلال وسائل الإعلام في بلاده التي ساندته في هذا الأمر وخرج بأكثر من تصريح هاجم فيه عدداً من القرارات والأنظمة الرياضية في السعودية



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jyddf Hofhv ;,.ldk uk hgljhfu hgsu,]d fJ"Hlv svd"




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس